إبداع الملاعب


بث مباشر : تشيلسي و فالنسيا دوري ابطال اوروبا 2011

Posted: 06 Dec 2011 12:54 PM PST



Chelsea FC VS. Valencia

اليوم : الثلاثاء 6 ديسمبر 2011
الساعة : 19:45 GMT جرينتش
دور : المجموعات
الجولة : 6
المجموعة : E
مباراة : الإياب
نتيجة مباراة الذهاب : 1:1

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

بث مباشر : برشلونة و باتي بوريسوف دوري ابطال اوروبا 2011

Posted: 06 Dec 2011 12:46 PM PST



اليوم : الثلاثاء 6 ديسمبر 2011
الساعة : 19:45 GMT جرينتش
دور : المجموعات
الجولة : 6
ملعب : كامب نو
المجموعة : H
مباراة : الإياب
نتيجة مباراة الذهاب : فوز برشلونة 5:0

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

بيدرو : بطل برشلونة الحقيقي هو غوارديولا

Posted: 06 Dec 2011 06:08 AM PST



أكد بيدرو مهاجم فريق برشلونة أن بيب غوارديولا هو سبب تفوق برشلونة الحالي، وأنه البطل الحقيقي في الفريق الكتالوني.

وقال بيدرو لصحيفة "ماركا": "غوارديولا هو البطل الحقيقي لتفوق برشلونة حالياً"، وأضاف: "غبت في مباريات عديدة بسبب إصابتي، كنت مستاءً، لكني بحال أفضل الآن".

وتحدث بيدرو عن سر تقوق برشلونة قائلاً: "الجميع يقدمون كل طاقاتهم.. سنوياً هناك لاعبون جدد رائعون، مستوى كوينكا حالياً مذهل، وهذا ما يجعل المنافسة كبيرة بين اللاعبين، وهو شيء مفيد، لأني أتعلم منهم الكثير".

وتحدث بيدرو عن مباراة بوريسوف في دور الأبطال: "مهمة لأنها ستجعلنا نتخطى دور المجموات من دون هزيمة، وهي فرصة للجماهير ليتعرفوا على لاعبي الفريق الثاني، كما إنها فرصة للعائدين من إصابات مثلي لاستعادة مستواهم".

يذكر أن برشلونة سيلعب بالصف الثاني في المباراة الأخيرة في دور المجموعات، استعداداً للكلاسيكو المرتقب ضد ريال مدريد يوم السبت المقبل.
المصدر : ADMCsport

مورينهو يضع الوصايا العشر للفوز بالكلاسيكو

Posted: 06 Dec 2011 04:40 AM PST




وضع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني خطته وأعد عدته للقاء الغريم برشلونة في كلاسيكو "الأرض" وبقمة مباريات الدوري الإسباني في العاشر من ديسمبر الحالي وبتمام التاسعة بتوقيت غرينتش.

وكشف صحيفة "ماركا" الإسانية جانبا من استعدادات الريال لدك حصون خصمه اللدود والذي خطف من أمامه كل البطولات في الموسم السابق عدا كأس الملك، وحدد المدرب الـ"سبيشل ون" مفاتيح النجاح في المباراة الأهم في الصراع على لقب الدوري الإسباني.

ومن تلك الاستعدادات عشر وصايا يجب على اللاعبين اتباعها كي يخرجوا من معركة البيرنابيو القادمة بالانتصار الأغلى.

الوصايا العشر:

1- عدم السماح لبرشلونة من تسجيل أي هدف خصوصا في بداية المباراة.
2- لتذهب جماهير الملعب إلى الجحيم فلا تصغوا إليهم.
3- إنسوا قرارات الحكم مهما كانت وأحذروا البطاقات.
4- الاستفادة من فرصة تسجيل الأهداف من الكرات العالية.
5- عدم إغفال الكرة ولو لثانية واحدة.
6- إغلاق كافة المساحات أمام الخصم.
7- التركيز على الكثافة العددية والضغط والحفاظ على الإيقاع.
8- انتقال الكرة بين الأقدام يستفذ جهد الخصم.
9- تنسيق الحركة مع التركيز الكبير.
10 - احترام الذات وعدم اللعب بقلق.
المصدر : ADMCsport

قرعة كأس الاتحاد الآسيوي : الفيصلي في مجموعة صعبة والوحدات في مهمة سهلة نسبياً

Posted: 06 Dec 2011 01:15 AM PST



أوقعت قرعة مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي سحبت اليوم بمقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور، فريق الفيصلي في مجموعة "صعبة" إلى جانب كل من القادسية الكويتي والاتحاد السوري وسويق العماني.

فيما جاء فريق الوحدات في مجموعة سهلة نسبياً، إلى جانب كل من سالغواكاروايست الهندي وبطل كأس عمان (لم يتحدد بعد)، والفائز من الدور التمهيدي لمنطقة غرب آسيا.

وتقام مباريات دور المجموعات وفق نظام الدوري من مرحلتين، ويتأهل الأول والثاني الى دور الستة عشر، الذي يقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، بعكس دوري الثمانية والأربعة اللذين سيقامان حسب نظام خروج المغلوب من مرتين.

وسبق للفيصلي أن حصل على اللقب مرتين وحل وصيفا مرة واحدة، فيما فاز شباب الأردن باللقب مرة واحدة، بينما خرج الوحدات من دور الأربعة في ثلاث مرات آخرها في النسخة الأخيرة.

المصدر : عمان- الغد

ميسي أكثر لاعب أجنبي يخوض مباريات في تاريخ برشلونة

Posted: 06 Dec 2011 01:13 AM PST



بعد مشاركته في لقاء فريقه ضد ليفانتي، بات ليو ميسي أكثر لاعب أجنبي في تاريخ البرسا يخوض مباريات إلى جانب الهولندي فيليب كوكو لاعب برشلونة السابق.

ميسي خاض 292 مباراة وهو مرشح للإنفراد بالرقم قريباً إلى جانب تحطيم رقمه الشخصي بإحرازه 16 هدفاً في الكامب نو هذا الموسم وهو نفس عدد الأهداف التي أحرزها على ملعب الكامب نو خلال موسم 2009-2010 ومسألة تحطيم هذا الرقم باتت مسألة وقت مع عدم وصول الموسم إلى منتصفه بعد.
المصدر : ADMCsport

دروغبا يؤكد أنه لن يرحل عن تشلسي في الشتاء

Posted: 06 Dec 2011 01:12 AM PST



نفى الإيفواري ديديه دروغبا ما تناقلته الصحف مؤخراً حول تأكد رحيله عن فريقه تشلسي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال دروغبا في تصريح له نشرته الصحف الإنجليزية: "لطالما قلت أنني ملتزم مع عقدي في تشلسي حتى آخر لحظة فيه ولن أرحل في الشتاء".

وأضاف دروغبا: "مشاكلي الشخصية هنا لا تهمني وكل ما أفكر فيه الآن هو مساعدة الفريق على الفوز بالبطولات مرة أخرى".

وعن النتائج السيئة التي مني بها تشلسي في الدوري ودوري الأبطال هذا الموسم قال دروغبا: "هل يبالغ الناس في وصف حالتنا السيئة..؟ لا هي حقيقة لم نلعب جيداً وكما نمر بأزمة لكن فوزنا على فريق بقوة نيوكاسل وعلى أرضه وبنتيجة 3-0 أعاد إلينا الثقة بشكل كبير وأتمنى أن يساعد ذلك في مباراتنا في دوري الأبطال أمام فالنسيا".

المصدر : ADMCsport

جوارديولا يتحول إلى "رجل اقتصاد" ويقلل من أهمية مباراة الكلاسيكو

Posted: 06 Dec 2011 01:11 AM PST



قلل جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة من أهمية مباراة "كلاسيكو" الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت المقبل أمام ريال مدريد , مؤكدا أن ما يهم حقا هو أن ينجح الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي والمستشارة الألمانية انجيلا ميركل في دفع منطقة اليورو إلى الأمام.

ورغم اقتراب المواجهة أمام ريال مدريد التي , يسعى من خلالها النادي الكتالوني إلى إنهاء سيطرة النادي الملكي على صدارة الدوري الأسباني , خرج جوارديولا ليؤكد أنه لا يعطي أهمية كبرى لهذه المباراة.

التقى ساركوزي مع ميركل اليوم الاثنين في العاصمة الفرنسية, باريس من أجل الإعداد لاستراتيجية مشتركة للتصدي لأزمة ديون منطقة اليورو قبل القمة الأوروبية المهمة المزمعة في التاسع من كانون أول/ديسمبر المقبل.

وأوضح أن "الشيء المهم هو قمة التاسع من كانون أول/ديسمبر , وأن ينجح ساركوزي وميركل في انتشال منطقة اليورو من , ولكن في الوقت ذاته يتحتم علينا الفوز كل يوم لأننا نادي كبير".

ولم يلتفت جوارديولا كثيرا إلى المباراة أمام ريال مدريد , حيث يتطلع إلى المواجهة أمام باتي بوريسوف البيلاروسي غدا الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا , رغم أن فريقه ضمن صدارة المجموعة الثامنة حتى قبل خوض المباراة.

ومن المقرر أن يدفع جوارديولا بمجموعة من اللاعبين غير الأساسيين بجانب بعض لاعبي الفريق الثاني بالنادي من أجل منحهم الفرصة مع إعطاء قسط من الراحة للاعبين الأساسيين الذين أنهكوا ما بين المشاركات المحلية والقارية.


المصدر : ADMCsport

سبعة أسباب لسقوط الانتر هذا الموسم

Posted: 05 Dec 2011 11:10 PM PST



الانتر في المركز السادس عشر من يتخيل هذا !! من كان يتوقع هذا السقوط المريع قبل عامين لفريق عملاق مثل الانتر, سقوط الانتر بدأ منذ الموسم الماضي لكنه في هذا الموسم يعاني بكل تأكيد من مشاكل عديدة وفي هذا التقرير نستعرض بعض تلك الأسباب التي أدت الى سقوطه:

1- الفوز الوهمي أي تحقيق الانتصارات امام فرق ليست قوية ولكنها للأسف انتصارات هزيلة حبث أن الانتر لم يحقق أي فوز بفارق أكثر من هدف سوى في مباراة بولونيا.

2- عدم الاستقرار فالانتر قام بتغيير 4 مدربين خلال عام تقريبا لم يستطع أي منهم في قيادة الفريق بالطريقة السليمة.

3- الإصابات و خاصة إصابة مايكون الذي كان تأثير غيابه واضحاً في الجبهة اليمنى للانتر وكذلك اصابة شنايدر ما أدى إلى غياب صناعة اللعب في خط الوسط.
المصدر : ADMCsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك