إبداع الملاعب


هيجوين هو المهاجم الأكثر فعالية في الدوري الاسباني

Posted: 12 Mar 2012 10:38 AM PDT



المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيوجين عاد مرة أخرى لكي يكون المنقذ الأول لريال مدريد ضد ريال بيتيس، البيبيتا منح تعادل لفريقه في هجمة مرتدة للفريق الأبيض.

هيجوين لديه 17 هدفا في 24 مباراة. الأرجنتيني عاد للتشكيلة الأساسية بعد إصابة الفرنسي كريم بنزيمة. في جميع المباريات التي خاضها هيجوين سوى 12 بدأ فيها كأساسي و نصف الآخر كاحتياطي.

ورغم أنه ليس أساسي في الفريق إلا أنه متقدم على بنزيمة في عدد الأهداف الفرنسي يملك 13 هدفا في 21 مباراة أي بمعدل هدف في كل 106 دقيقة. الأرجنتيني لديه معدل هدف كل 67 دقيقة.

بوسكيتس نجا من اصابة خطيرة

Posted: 12 Mar 2012 10:35 AM PDT


نجا الأسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة من اصابة خطيرة كان من الممكن أن يتعرض لها وذلك أثناء لقاء فريقه أمام راسينغ في الساردنيرو ، حيث شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة تدخل عنيف من قبل لاعب الراسينغ بابكر على كاحل بوسكيتس ولكن لحسن حظ بوسكيتس أنه نجا من هذه الاصابة .

وأعطى حكم اللقاء لاعب الراسينغ على هذا التدخل بطاقة صفراء ولكنها كانت من الممكن أن تكون بطاقة حمراء خاصة أن التدخل كان عنيف ، ولكن بوسكيتس بعد هذا التدخل استطاع أن يكمل المباراة وكان أحد أفضل لاعبي برشلونة في المباراة .

فيرغسون سعيد و متفاجئ بالصدارة

Posted: 12 Mar 2012 10:32 AM PDT



أعرب السير أليكس فيرغسون مدرب مان يونايتد الإنجليزي عن تفاجئه باعتلاء فريقه صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع.

وانتزع اليونايتد الصدراة بعد الفوز على ويست برومويتش مستفيداً من خسارة غريمه السيتي أمام سوانزي.

وقال فيرغسون لسكاي سبورت: "أفترض أنه يوم مفاجئ بالنسبة لنا. أنا سعيد بالصدارة لأننا كنا نبتعد عن المتصدر بفارق 5 نقاط قبل أسابيع قليلة والآن نقود الترتيب."

وأضاف: "لا أكترث للصدارة الآن، بل الأهم هو أداؤنا. احتجنا إلى الأداء بعد خيبة الأمل يوم الثلاثاء لكن اللاعبين قدموا مباراة رائعة وكنت راضياً تماماً عن ذلك."

إسي ميلان مهتم بموريل مهاجم ليتشي

Posted: 12 Mar 2012 06:55 AM PDT



اكدت التقارير الصحفية الواردة من إيطاليا أن نادي ميلان الإيطالي مهتم بشكل كبير بمهاجم ليتشي لويس موريل الكولومبي الجنسية والذي أظهر مهارات رائعة في مباراة الفريقين أمس .

اللاعب يمتلك مواهب تشابه التي يمتلكها الظاهرة البرازيلية رونالدو وقد عبّر ميلان عن اهتمامه هذا بشكل علني عبر المدرب ماسيميليانو أليغري حيث قال بعد المباراة بين الفريقين أمس :" موريل لاعب بتقنية كبيرة فهو يمتلك السرعة ويتحرك بشكل جيد بين المدافعين ، وعلى الرغم أنها سنته الأولى في إيطاليا إلا أنه يبدو كمتمرس بها جداً ."

يذكر أن اللاعب مملوك لأودينيزي الذي اشتراه من نادي ديبورتيفو كالي بمليون ونصف المليون يورو وهو معار لليتشي ليكتسب الخبر.
-admcsport

لويس سواريز يعرض نفسه على باريس سان جيرمان

Posted: 12 Mar 2012 05:36 AM PDT




في خطوة فاجأت إدارة نادي ليفربول صرّح لويس سواريز لوسائل الإعلام بأنه يرغب في اللعب إلى جانب زميله في المنتخب وصديقه لوغانو في صفوف باريس سان جيرمان.

سواريز قال: "نعم أرغب في اللعب إلى جانب لوغانو في باريس.. في فرنسا هناك عديد الأندية التي تملك التاريخ والطموح وسان جيرمان أحد تلك الأندية".

يذكر أن سواريز يعيش أياماً صعبة في إنجلترا بعد مشاكله العنصرية والعقوبات التي تعرض لها جرّاء ذلك وابتعاده عن التهديف منذ فترة طويلة.
-admcsport

غوارديولا : استحقينا الفوز ولا أريد اللعب مع إسي ميلان

Posted: 12 Mar 2012 05:29 AM PDT



أكد بيبي غوارديولا مدرب نادي برشلونة أن فريقه استحق الفوز على راسينغ لأنه قدم كثيراً من الجهد مشيداً في الوقت نفسه بالخصم الذي قاتل بشراسة حيث قال :" قدمنا عملاً طيباً في الملعب لكننا عانينا في ظل تواجد ٩ مدافعين وأعتقد أن الراسينغ قدم مباراة مميزة حيث أنه قاتل وسيقاتل حتى النهاية وقد بدا متأقلماً مع مدربه الجديد ."

غوارديولا تحدث عن قرعة دوري الأبطال التي ستجري يوم الجمعة مبيناً عدم رغبته في مواجهة الميلان حيث قال:" إن أردنا الفوز بالبطولة علينا أن نواجه الأفضل وكل منها لديه نقاط قوة ونقاط ضعف لكنني شخصياً لا أريد مواجهة الميلان لأننا لعبنا الكثير من المباريات ضدهم ."
-admcsport

صحيفة سبورت : جد ليونيل ميسي يعلن عن حفيد آخر له يلعب مثله

Posted: 11 Mar 2012 11:55 PM PDT




نقلت صحيفة سبورت الكتلونية عن جد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من طرف أمّه بأنه يمتلك حفيداً آخر يبلغ من العمر ١٣ عاماً ويلعب مثل حفيده نجم نادي برشلونة ، وهذا الطفل الصغير اسمه برونو بيناكوتشي وهو يلعب في نادي ريناتو سيزاريني في مدينة روزاريو مسقط رأس ليونيل ميسي وقد قال عنه جدّه :" هو حفيدي الآخر من ابنتي الأخرى وهو شقيق حفيداي اللذان يلعبان في الباراغواي وهو يلعب مثل ليونيل تماماً لكن لديه مخاوف كبيرة من الانتقال لأوروبا كالتي مرّ بها ميسي في صغره لأنه شديد الارتباط بأمّه ."

جد ميسي لم ينسى الحديث عن حفيده الشهير في صغره حيث قال :" حينما كان بين الخامسة والسادسة كان يلعب بشكل مذهل إلى درجة أن الناس يوقفون سياراتهم ودراجاتهم لرؤيته يلعب، باختصار لقد خلق ليكون أسطورة كروية.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك