إبداع الملاعب


10 وصايا لنادي برشلونة لتذليل 10 نقاط مع ريال مدريد

Posted: 16 Feb 2012 04:42 AM PST



يتخلف برشلونة الإسباني عن غرمه ريال مدريد بعشر نقاط بعد مرور 22 جولة بالدوري الإسباني، وحسابيا فأن الفرص مواتية للبارسا للاحتفاظ باللقب في حالة تعثر الريال بطبيعة الحال هنا أو هناك.

وفي هذا السياق خرجت 10 وصايا لبيب غوارديولا مدرب الفريق ولاعبيه إذا ما أرادوا أن يحصدوا لقب الدوري هذا الموسم:

1- الفوز في جميع المباريات في ملعب الكامب نو.
2- الفوز بأكبر عدد من المباريات خارج القواعد.
3- رفع المعدل التهديفي لليونيل ميسي نجم الفريق.
4- اليحطة من إصابات قد تؤثر على النتائج.
5- الفوز ضروري بالكلاسيكو القادم.
6- الاستمرار بأسلوب الـ"تيكي تاكا" بشكل أكثر في الهجوم.
7- استخدام دكة الاحتياط والأسماء الموجودة.
8- لا ينسى لاعبو البرسا التعطش للألقاب.
9- الإيمان والثقة بأنهم يستطيعون الفوز بلقب الليغا.
10- أن تبقى الصفوف صلبة ومتحدة وعدم خلخلتها بخلافات جانبية.

باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع مهاجم ليفربول

Posted: 16 Feb 2012 04:42 AM PST




ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن باريس سان جيرمان سيحاول في فترة الانتقالات الصيفية بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي التوقيع مع مهاجم ليفربول لويس سواريز الذي يمّر بفترة صعبة في إنجلترا بسبب الهجوم العنيف عليه من وسائل الإعلام البريطانية.

ودخل مهاجم منتخب أوروغواي (25 عاماً) في خضم عاصفة إعلامية بعد رفض يوم السبت الماضي مصافحة مدافع مانشستر يونايتد باتريس إيفرا على ملعب أولد ترافورد بسبب العقوبة التي فرضت عليه في السابق لثماني مباريات لاعتدائه على الفرنسي.

وتعتقد إدارة باريس سان جيرمان أن سواريز سيحظى بفرصة اللعب في المشروع الذي سيجعل الفريق أكبر نادٍ في أوروبا بعد محاولات فاشلة في السابق للحصول على الإنجليزي دافيد بيكهام ومهاجم ميلان ألكسندر باتو ومهاجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز.

وأكدت الصحيفة أن النادي الباريسي اتصل في الآونة الأخيرة مع وكيل أعمال سواريز الذي يمتد عقده مع ليفربول حتى عام (2016) مشيرة إلى أن اللاعب لن يعارض فكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان إذا ما تأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
-admcsport

المشاكل تتطور بين جيرارد بيكيه وغوارديولا ‬

Posted: 16 Feb 2012 04:41 AM PST



‫لا تزال مشكلة الصحافة العالمية مهتمة بقضية استبعاد بيكيه من المباراة أمام نادي بايرليفركوزن حيث أكدت آخر التقارير أن صبر بيبي غوارديولا نفذ تماماً تجاه نجمه بيكيه ولم يعد يستطيع التسامح معه ومع أخطائه التي كثرت جداً في الأونة الآخيرة .‬

‫غوارديولا مستاء جداً من الأداء الفني لبيكيه وعدم التزامه بالتعليمات خاصة في المباراة الأخيرة أمام أوساسونا كما حذُره مؤخراً من الإظهار المبالغ به لعلاقته العاطفية مع شاكيرا التي برأيي غوارديولا تؤثر بشدة على مستواه ، وآخر هذه المشاكل كانت يوم الثلاثاء الماضي من صوره وهو يمارس رياضة سباق السيارات السريعة الذي كان من الممكن أن يؤذيه ، وقد سبق أن نبّه غوارديولا بيكيه من قبل عندما مارس رياضة التجديف وسط الأمواج العاتية .‬

‫مدير العلاقات الخارجية بالنادي اجتمع مع والد اللاعب للحديث عن غضب المدرب من ابنه وطالبه بتغييرات جذرية في حياته، لكن على ما يبدو أن الأمور مرشحة للتفاقم خاصة أن بيكيه غاضب جداً من مدربه لإبقائه على المدرجات حيث اعتبر ذلك كإهانه له لأنه يعامله كلاعب في الفريق الرديف .‬
-admcsport

تيفيز : علاقتي بليونيل ميسي طيبه ولا توجد خلافات

Posted: 15 Feb 2012 11:29 PM PST



تعجب الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب مان سيتى الإنجليزى من الاقاويل التى ترددت مؤخراً بشأن وجود مشاكل بينه وبين زميله النجم ليونيل ميسي.

واكد الاباتشى على ان العلاقة بينهما على خير ما يرام، حيث قال في تصريحات للصحافة الأرجنتينية : "هذا الكلام ليس له اى اساس من الصحه، ولا أحب أن أسمع أبداً عن كلام حول خلاف بيننا".

اضاف : "علاقتي بميسى طيبة جداً ويخطئ كثيراً من يقول أن هناك مشاكل".

وكانت الاقاويل قد ترددت فى الصحف الارجنتينيه بوجود خلافات بين تيفيز وميسى، وهو ما نفاه نجم مان سيتى تماماً.

برشلونة يكمل عاماً كاملاً دون هزيمة أوروبية

Posted: 15 Feb 2012 11:29 PM PST



حقق برشلونة الإسباني فوزا خارج الحدود أمام مستضيفه باير ليفركوزن الألماني ضمن ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ليصل إلى 13 مباراة أوروبية متتالية دون هزيمة.

آخر خسارة للبارسا "أوروبيا" كانت على ملعب الإمارات ومن آرسنال الإنجليزي في 16 فبراير من العام الماضي، وبهذا فإن الفريق الكتلوني أكمل عاما كاملا دون أن يتلقى أي هزيمة في البطولات الأوروبية.

برشلونة حقق - حتى الآن - 6 انتصارات من أصل 7 ممكنة حين في هذا الموسم، وحقق تعادلا وحيدا وكان أمام ميلان في الكامب نو بهدفين لكل منهما ضمن دور المجموعات للبطولة هذا الموسم.
-admcsport

ايفرا يغيب عن مانشستر يونايتد في لقاء اياكس

Posted: 15 Feb 2012 11:29 PM PST



قال اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي اليوم الاربعاء إن باتريس ايفرا استبعد من تشكيلة الفريق لمباراته غدا الخميس أمام اياكس امستردام الهولندي في كأس الاندية الاوروبية لكرة القدم بعد الاحداث التي وقعت في مطلع هذا الاسبوع.

وكان المدافع الفرنسي ايفرا هو محور الاحداث يوم السبت الماضي بعد أن رفض لويس سواريز مهاجم ليفربول مصافحته قبل مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز في استاد اولد ترافورد عقب استكمال مهاجم اوروجواي ايقافه في ثماني مباريات بسبب اهانة عنصرية وجهها لايفرا.

كما واجه ايفرا انتقادات بسبب افراطه في الاحتفال بفوز يونايتد على ليفربول 2-1 أمام سواريز.

وقال فيرجسون في مؤتمر صحفي "كانت بداية اسبوع مثيرة للمشاعر بالنسبة له لذا فانني اعتقد أن هذا انسب اجراء يمكن اتخاذه."

ولن يسافر ديميتار برباتوف مهاجم الفريق ولاعب الوسط رايان جيجز مع يونايتد لخوض مباراة الذهاب في دور 32 في امستردام بسبب اصابتهما.

قميص ميسي يتسبب بمشكلة في فريق ليفركوزن و زوبعة إعلامية في ألمانيا

Posted: 15 Feb 2012 11:28 PM PST



نتقدت الصحافة الألمانية مدافعي باير ليفركوزن، مانويل فريدريتش و ميكايل كادليك، ليس من ناحية الأداء، إنما لأمور أخرى شهدها ملعب باي آرينا أول أمس الثلاثاء.

برشلونة تمكن من إنتزاع فوز ثمين من ليفركوزن بنتيجة (3-1)، حيث بدا الدفاع الألماني متواضعاً جداً تحت قيادة فريدريتش و كادليك.

هذا الثنائي كان محلّ انتقادات واسعة بعد انتهاء المباراة، حيث كشفت صحيفة بيلد الألمانية أنهما تشاجرا عند الإستراحة بين الشوطين، بغية الحصول على قميص نجم برشلونة ليونيل ميسي.

هذا التصرف أغضب وسائل الإعلام الألمانية، التي ترى في ذلك إستهتاراً بقميص باير ليفركوزن، واحتراماً مبالغاً فيه للفريق الخصم، الذي جاء إلى ألمانيا ليعود إلى دياره بثلاث نقاط ثمينة.
-موقع جول

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك