إبداع الملاعب


موقع النورديت : قريباً طيران الامارات بدلاً من بوين على قميص ريال مدريد

Posted: 14 Mar 2012 02:46 PM PDT



كشف موقع النورديت كاستيلا الاسباني عن ان شركة بوين تقترب من انهاء رعايتها لفريق ريال مدريد الاسباني في وقت قريب .

و كان النادي الملكي وقع مع الشركة عقد لغاية عام 2013 بمعدل 29 مليون يورو في الموسم الواحد , لكن محكمة مدريد حظرت اي نشاط يتعلق بالرهان يصدر من أي شركة تجارية , ولكن شركة بوين لم تهتم بالامر لذلك رعايتها لريال مدريد قد ينتهي الموسم المقبل.

و اصبح النادي الملكي يبحث عن البديل لشركة بوين ، و بحسب الموقع فإن شركة طيران الامارات هي الاقرب لخلافة بوين على قميص الريال ، حيث انها ترعى اكبر اندية العالم مثل الارسنال و باريس سان جيرمان.

تشافي هيرنانديز بكل ثقه : ريال مدريد سيخسر النقاط

Posted: 14 Mar 2012 02:45 PM PDT



اكد مايسترو الوسط الاسباني تشافي هيرنانديز نجم فريق برشلونة الاسباني عن ان فريق ريال مدريد سيخسر النقاط قريباً بالرغم من نتائجه الجيدة و فارق العشرة نقاط بين البارسا و الريال في ترتيب الليغا.

وقال تشافي : أنا أرى أنها فقط مسألة وقت ، نحن لم نتخل عن الدوري وأنا أعتقد أن ريال مدريد سيتعثر ويخسر النقاط في الجولات القادمة.

و الجدير ذكره الى ان فريق ريال مدريد حقق الفوز في آخر 10 مباريات له في الدوري الاسباني وقدم مستويات كبيرة جعلته متصدر الليغا ومنافس صعب للبارسا حامل اللقب في اخر 3 مواسم.

ريال مدريد يهزم سسكا موسكو ويصل دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

Posted: 14 Mar 2012 02:42 PM PDT



تأهل فريق ريال مدريد إلى دور الثمانية من دوري الأبطال، وذلك بعد أن هزم ضيفه سسكا موسكو 4-1 في إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال.

أهداف المباراة:
ريال مدريد : غونزالو هيغواين (دقيقة 26) وكرستيانو رونالدو (دقيقة 55 و94) وكريم بنزيما (دقيقة 70).
سسكا موسكو : توسيتش (77)

تقرير المباراة:
بدأ اللقب بفرصة ضائعة لفريق سسكا موسكو، حيث انفرد المهاجم الايفواري دومبيا في الدقيقة 8 لكنه سددها بقوة وتسرع فوق المرمى لكن كرستيانو رونالدو رد مباشرة بتسديدة تصدى لها حارس الضيوف.

وفي الدقيقة 12 عاد الفريق الروسي للتهديد مع دخول الجناح الطائر أحمد موسى من اليمين وتمرير عرضية لزميله دومبيا لولا مضايقة بيبي له لربما كانت الهدف الأول، بعد ذلك فرض ريال مدريد هيمنته فتألق أوزيل وكاكا بشكل واضح في صناعة الألعاب فكاد الألماني أن يتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 15، في حين كانت هناك جملة فنية في الدقيقة 26 ما بين لاعبي ريال مدريد لتصل الكرة خضيرة فيمررها عرضية ذكية لريكاردو كاكا مررها الأخير عرضية لتجد هيغواين يعلن تقدم فريقه.

بعد ذلك سيطر الريال بشكل واضح وتحكم باللقاء طوال دقائق الشوط الأول، ولم تكن هناك فرص خطيرة واضحة باستثناء بعض المحاولات لرونالدو وتسديدة أحمد موسى التي تصدى لها كاسياس.

الشوط الثاني كان مقلاً في فرصه في بداياته، لكن رونالدو حسم الأمور تقريباً في الدقيقة 55 من تسديدة قوية اخطأ الحارس في التعامل معها، في حين كان نزول بنزيما خاتماً لقصة المباراة عندما سجل هدفاً في الدقيقة 70 أي بعد دخوله أرض الملعب بدقيقة واحدة فقط.

بعد هذا الهدف فقد لاعبو ريال مدريد تركيزهم قليلاً، مما أدى إلى تسجيل سسكا موسكو هدفاً رائعاً عبر توسيتش في الدقيقة 77 لكن فقدان التركيز تواصل وكاد الريال أن يتلقى هدفاً ثانياً لولا تألق كاسياس ليعمد الفريق الأبيض إلى قتل دقائق اللقاء الأخيرة قبل أن يضيف رونالدو الهدف الرابع بعد تمريرة بنزيما.

وبهذه النتيجة ضمن ريال مدريد تأهله بعد التعادل ذهاباً 1-1.
-admcsport

كريستيانو رونالدو : أشعر بالسعادة لإحراز ليونيل ميسي 5 أهداف في مباراة

Posted: 14 Mar 2012 01:16 PM PDT



تقدم البرتغالي مواطنه كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الأسباني، اليوم الثلاثاء بالتهنئة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة على الإنجاز التاريخي الذي حققه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل ميسي خمسة أهداف لبرشلونة في المباراة التي فاز فيها على ضيفه باير ليفركوزن الألماني 7/1 يوم الأربعاء الماضي في إياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، ليصبح أول لاعب يسجل خماسية خلال مباراة واحدة في تاريخ البطولة الأوروبية.

وقال رونالدو متصدر قائمة هدافي الدوري الأسباني أشعر بالسعادة لميسي ولكرة القدم. لا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من تسجيل خماسية في يوم ما أم لا. أتمنى ذلك.

يذكر أن رونالدو يتفوق على ميسي في ترتيب هدافي الدوري الأسباني الموسم الحالي حيث يحتل لاعب الفريق الملكي صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة فيما يحل ميسي ثانيا في المركز الثاني برصيد 30 هدفا.

لاعبو نادي برشلونة يلتقطون الصورة الرسمية للموسم

Posted: 14 Mar 2012 01:14 PM PDT


التقط لاعبو فريق برشلونة الإسباني اليوم الصورة الرسمية للموسم الجاري قبل شهرين تقريبا من نهايته.

وحضر جميع لاعبي الفريق إلى ملعب التدريب وارتدوا الحلات الكلاسيكية الأنيقة وخرجوا لالتقاط صورة جماعية أشبه بالصور التي تجمع القادة السياسيين في المؤتمرات الدولية.

وعاد اللاعبون إلى غرف الملابس حيث ارتدوا قمصان اللعب والسراويل القصيرة وخرجوا مرة أخرى لالتقاط صورة أخرى بالزي الرياضي التقليدي.

ومن المعروف أن برشلونة كان قد تعاقد في وقت سابق مع واحدة من كبرى شركات الموضة في إسبانيا لتصميم حُلات خاصة للاعبين حرصا على أناقة مظهرهم.

شبكة كت اوفسايد : مانشستر يونايتد يدرس إمكانية بيع روني لريال مدريد

Posted: 14 Mar 2012 01:12 PM PDT



قالت شبكة كت اوفسايد الاخبارية ان نادى مانشستريونايتد الانكليزى يفكر جدياً فى إمكانية الإستغناء عن لاعبه الدولى واين رونى لريال مدريد الاسبانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية يونيو المقبل. 

و يُعد رونى احد افضل مهاجمى اوروبا فى الوقت الحالى ، و هو هدفاً أساسياً للبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية. 

و أوضحت الشبكة ان الريال ينوى التقدم بعرضاً رسمياً لادارة مانشستريونايتد من اجل ضم رونى الذى حاول النادى الملكى ضمه من قبل و لكن ادارة اليونايتد نجحت فى اقناعه بالتجديد. 

و يبحث الريال عن مهاجم سوبر للتعاقد معه ، فى ظل الرحيل المتوقع للهداف الارجنتينى غونزالو هيغواين الذى يقترب بشدة من الإنضمام لتشيلسى أو مانشسترسيتى الإنكليزيين.

و يلاقى رحيل رونى عن اليونايتد رفضاً كبيراً من السير اليكس فيرغسون المدير الفنى للفريق ، و لكن من المحتمل أن يقبل السير برحيل اللاعب فى حالة التعاقد مع مهاجم على نفس مستوى الجولدن بوى.

الاستغناء عن خدمات شفيع وتأجيل مناقشة استقالة شلباية

Posted: 14 Mar 2012 12:55 PM PDT



قرر مجلس ادارة الوحدات وخلال الجلسة الطارئة التي عقدها مساء اليوم في مقر النادي، ايقاف الحارس عامر شفيع حتى نهاية الموسم الحالي والاستغناء عن خدماته بداية الموسم المقبل، بعد التصرف الذي صدر منه اتجاه جماهير الفريق في مباراة الجزيرة والتي انتهت بثلاثية قاسية.
كما وقررت ادارة الفريق خصم ما مجموعه 25% من قيمة المستحقات الشهرية للاعبين، فيما اجلت الادارة مناقشة استقالة زياد شلباية من منصب مسؤول مدير الفريق الاول الى الاجتماع المقبل مساء يوم الاحد.

بث مباشر : ريال مدريد و سسكا موسكو دوري أبطال أوروبا

Posted: 14 Mar 2012 12:50 PM PDT



في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

انتر ميلان يودع و البايرن يتأهل في أبرز مفاجآت دوري أبطال أوروبا

Posted: 13 Mar 2012 11:40 PM PDT



تأهل فريق بايرن ميونخ الى الدور القادم من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، حيث اكتسح النادي البافاري نظيره فريق بازل السويسري بنتيجة سبعة اهداف مقابل لا شيء اليوم الثلاثاء ضمن دور الـ16 من دوري الابطال.

و واصل ماريو غوميز النجم الدولي الالماني تألقه مع البايرن حيث سجل سوبر هاتريك لفريقه في الدقائق 44،50،61،67 على التوالي.

فيما سجل اهداف البايرن الاخرى كل من اللاعب الهولندي اريين روبن هدفان في الدقائق الحادية عشر ، و الواحدة و الثمانون ، بالاضافة الى هدف توماس مولر في الدقيقة الثانية و الاربعين.

من جانبه ، تعرض فريق انتر ميلان الايطالي الى تعثر اخر هذا الموسم ، حيث خرج من دوري ابطال اوروبا بالرغم من فوزه على فريق مارسيليا الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

و لم تمنح هذه النتيجة انتر ميلان التأهل بسبب فوز مارسيليا بنتيجة هدف مقابل لا شيء على ملعبه ، وتسجيله لهدف في ملعب الانتر ليصبح المجموعة 2-2 مع افضلية لمارسيليا الذي سجل هدف خارج ارضه.

و اقيم الاياب على ملعب جوزيبي مياتزا ، و سجل هدف المباراة الاول فريق انتر ميلان عن طريق الارجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة الخامسة و السبعين. و احرز هدف التعادل فريق مارسيليا في الدقيقة الواحدة و التسعين عن طريق لاعبه ايفارسون ليموس برانديس ، ولم تمر الا ثواني حتى اعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء للانتر و طرد حارس مارسيليا ، ليسددها باتزيني في شباك مارسيليا معلنة عن الهدف الثاني ، و لم يبتقى الوقت لكي يعود الانتر الى المباراة ليخرج رسمياً من دوري الابطال.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك