جانب من المؤتمر
طالب الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بمحاسبة المستشار عبد المعز مسعود، ومساءلته حول قضية المتهمين الأجانب في قضية التمويل الأجنبي، وأكد أنه لا يجوز تواجد عبدالمعز في لجنة الانتخابات الرئاسية بعد ما طاله من شبهات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقدته الحملة بمدينة المنصورة مساء أمس الأحد، وذلك في إطار زيارته لمحافظة الدقهلية والتي بدأها أمس بزيارته لجامعة المنصورة، والتي شهدت حالة من الارتباك بعد هتاف عدد من الطلاب "عسكر..إخوان..العوا مالوش أمان".


وأضاف العوا في حديثه أن مصر في حاجة لقضاء نزيه بعيدا عما أصابه في الوقت الحالي وشدد على ضرورة محاسبة المستشار عبد المعز على مسئوليته في قرار رفع حظر السفر عن المتهمين الأمريكيين في قضية التمويل الأجنبي ورفض مشاركته في الرقابة على الانتخابات الرئاسية بسبب الشبهات التي طالته حتى وان كان بريئا منها.


.
وأكد العوا أن المواطن المصري هو الفيصل في الانتخابات الرئاسية، وأن الشعب المصري هو سيد قراره، وانتقد قيام عدد من العاملين بمكاتب الشهر العقاري بإجبار المواطنين على عمل توكيلات لأشخاص بعينهم أو المطالبة بدفع مبالغ مالية كما حدث في قنا.

جدير بالذكر أن العوا قد أباح في ندوته بجامعة المنصورة تلقي الأموال المدفوعة من اجل التوكيلات بشرط أن يقوم متلقي الأموال ما دام محتاجا إليها انتخاب من يريد فيما بعد.


وطالب العوا بإصدار أحكام رادعة حتى يتم استرداد الأموال المنهوبة وإعادتها لتنمية سيناء والصحراء الغربية، ووصف العوا مشكلة البطالة بأنها أخطر المشاكل التي تواجه النظام الاقتصادي وأنه لابد من استغلال هؤلاء الشباب من أجل القضاء على الفساد في مختلف المؤسسات.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك