إبداع الملاعب


صُحف اسبانية : أليكسندر باتو قد ينتقل الى ريال مدريد

Posted: 15 Mar 2012 01:46 PM PDT



ذكرت صحف اسبانية عن وجود رغبة لدى المدرب البرتغالي مورينيو في ضم مهاجم للريال بالصيف المقبل من اجل تعزيز صفوف الفريق بمهاجم جديد استعداداً للموسم المقبل.

حيث بدأ مورينيو يفكر فعليا بالتعاقد مع مهاجم الميلان البرازيلي باتو الذي قادر على خلق منافسة قوية بين ثنائي الهجوم المدريدي بنزيما وهيغواين

و يبدو ان باتو ليس عنصر مهم لدى اليغري الذي يعتمد على زلاتان و روبينيو بشكل أساسي وهو ما دفع انشيلوتي يطلب استقدام باتو الى سان جيرمان الفرنسي في الصيف بالاضافة الى رغبة مورينيو بضم النجم الشاب .

صحيفة الماركا : ابيدال سيخضع لعملية زرع كبد بالاسابيع المقبلة

Posted: 15 Mar 2012 01:44 PM PDT



كشفت صحيفة الماركا الاسبانية اليوم الخميس عن أن الجهاز الطبي في برشلونة قد كشف عن أن المدافع الفرنسي ايريك أبيدال سيخضع لزراعة كبد في الاسابيع المقبلة.

و قالت الصحيفة: سيخضع اللاعب لعملية زراعة للكبد نظرًا لتفاقم المرض في خلال الاسابيع المقبلة ، وكانت عملية الزرع خيارًا منذ بداية العلاج منذ عام."

و الجدير ذكره الى ان ايريك ابيدال خضع لعملية في 17 آذار 2011 بعد اكتشاف وجود ورم في الكبد تعافى منه بعد أسابيع قليلة وشارك في المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا امام مانشستر يوتايتد وكان ولا يزال يخضع لفحوصات طبية منذ وقتها.

الفيصلي في المركز 16 بين أفضل الأندية الآسيوية و الهلال السعودي أولاً

Posted: 15 Mar 2012 08:05 AM PDT



احتل فريق النادي الفيصلي لكرة القدم المركز السادس عشر على قائمة ترتيب أفضل 290 ناديا آسيويا خلال الفترة الممتدة من العام 2001 وحتى العام 2001.
ووفق التصنيف الذي صدر اليوم عن الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم، فإن ثمانية أندية أردنية كانت ضمن هذه القائمة، التي راعت في التصنيف نتائج الأندية في البطولات القارية والدولية، ووفق تعليمات مختلفة تماما عما كان عليه الحال خلال الفترة الممتدة من العام 1910 وحتى العام 2000.
الفيصلي حل في المركز السادس عشر برصيد 663 نقطة، وحل الوحدات في المركز الحادي والعشرين برصيد 643.5 نقطة، بينما حل شباب الأردن في المركز الخامس والستين برصيد 397.5 نقطة، وجاء الحسين إربد في المركز 148 برصيد 270.5 نقطة والبقعة في المركز 158 برصيد 260 نقطة والرمثا في المركز 212 برصيد 197.5 نقطة والجزيرة في المركز 234 برصيد 170 نقطة والعربي في المركز 280 برصيد 135.5 نقطة.
الهلال السعودي في الصدارة الآسيوية
واحتل الهلال السعودي المركز الاول آسيويا برصيد 921 نقطة، والاتحاد السعودي ثانيا برصيد 869.5 نقطة وباختكور الاوزبكي ثالثا برصيد 869.5 نقطة وغامبا اوساكا الياباني رابعا برصيد 847 نقطة وكاشيما الياباني خامسا برصيد 845.5 نقطة وسوون سامسونغ الكوري الجنوبي سادسا برصيد 843 نقطة وسيونغنام الكوري الجنوبي سابعا برصيد 808.5 نقطة وسيبهان الايراني ثامنا برصيد 794 نقطة والسد القطري تاسعا برصيد 750 نقطة وجيونبوك الكوري الجنوبي عاشرا برصيد 746.5 نقطة.
- الغد الاردني

جيرارد بيكيه و شاكيرا يفكران في إنهاء علاقتهما بسبب غوارديولا

Posted: 15 Mar 2012 08:03 AM PDT




أكدت مصادر إعلامية كتلونية أن الثنائي بيكيه وشاكيرا يدرسان احتمال فض علاقتهما بعد الكثير من المشاكل التي تعرضها لها خلال فترة تواجدهما سوّياً .

الثنائي كان تحت الأضواء في كل تحرّكاته وعلى نحو لم يجعلهما سعيدين خاصة في الفترة الأخيرة حيث تعرض بيكيه لانتقادات كثيرة من مدربه غوارديولا بسب هبوط مستواه واتهامه بأن علاقته بشاكيرا كانت أحد الأسباب .

السبب الثاني لدراسة فض العلاقة هو الفارق العمري بين بيكيه والمطربة الكولومبية والبالغ عشرة أعوام ، لكن مصادر أخرى أكدت بأن القرار سيتراوح بين الانفصال أو الزواج وكلاهما لم يتخذ قراراً بعد ولذلك فهما شبه مختفيين عن الأنظار كثنائي .
-admcsport

قلق إسي ميلان من إصابة البرازيلي روبينيو

Posted: 15 Mar 2012 06:33 AM PDT




ينتاب ميلان الإيطالي قلق من إصابة البرازيلي روبينيو مهاجم الفريق أثناء تدريبات الفريق أمس الأربعاء.

وانسحب روبينيو - والذي سجل 4 أهداف لميلان هذا الموسم - من التدريبات بعد إصابته بإلتواء كاحله الأيمن، في الوقت الذي لم يحدد الفريق الطبي مدى إصابته لحين إجراء المزيد من الفحوصات الدقيقة اليوم الخميس للوقوف على حالته.

إصابة روبينيو - في حال تأكيدها - ستغيب اللاعب بدون شك عن مباراة الفريق أمام مستضيفه بارما بالدوري الإيطالي.
-admcsport

ديفيد فيا يبشر باقتراب عودته للمباريات مع برشلونة

Posted: 15 Mar 2012 06:32 AM PDT



يبدو أن عودة لاعب برشلونة دافيد فيا إلى الميادين بعد إصابته الخطيرة أصبحت أقرب من أي وقت مضى، فاللاعب المنحدر من مدينة خيخون بشر عشاقه عبر حسابه الشخصي على التويتر بعودته القريبة.

وارتدى فيا طاقم النادي وحذاءه الرياضي قبل أن يتجه إلى أرضية الميدان حيث كان أصدقائه ينتظرونه من أجل التقاط الصورة الرسمية للفريق، فنشر الجواخي صورته مرفقة بالتعليق التالي: "مفاجأة صغيرة! لقد ارتديت قميصي وحذائي الرياضي من أجل الصورة الرسمية لبرشلونة. عودتي تقترب".
-موقع جول النسخة العربية

سقطة مخجلة لكريستيانو رونالدو في مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو

Posted: 15 Mar 2012 03:37 AM PDT



ياهو كتوب : تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، لموقف محرج عندما سقط على أرضية الملعب خلال مباراة فريقه أمام سيسكا موسكو في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وهو يحاول السيطرة على الكرة.

رونالدو صب جغضبه بعد هذا السقوط على أرضية الملعب وعلى حذاءه.

الجدير بالذكر أن رونالدو سجل هدفين في هذه المباراة وقاد الملكي لفوز مستحق على سيسكا 4-1 ليعبر ريال مدريد إلأى دور الثمانية بدوري الأبطال.

لمشاهدة الفيديو من هنا

تشيلسي يتأهل في معركة نابولي لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا

Posted: 15 Mar 2012 12:28 AM PDT



تأهل فريق تشيلسي الى الدور الربع النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، عقب فوزه على فريق نابولي في مباراة تاريخية بنتيجة 4-1 بعد التمديد الى الاشواط الاضافية.

و بادر فريق تشيلسي مستضيف المباراة على ملعبه ستامفورد بريدج في افتتاح التسجيل لمصلحته في الدقيقة الثامنة و العشرين عن طريق النجم العاجي ديدي دروغبا.

و اضاف النجم الانجليزي جون تيري هدف البلوز الثاني في الدقيقة السابعة و الاربعين ، الا ان نابولي اراد هو من يتأهل حيث احرز هدفه الاول في المباراة بالدقيقة الخامسة و الخمسين عن طريق جوخان اينلر.

و لم تستمر فرحة نابولي بالهدف الاول و التاهل ، حتى جاء الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة الخامسة و السبعين عن طريق فرانك لامبارد لتصبح النتيجة متعادلة ذهباً و اياباً .

و احتاج كلا الفريقين الى تسجيل اي هدف للتأهل ، لكن كلا الفريقي فشلا في ذلك لينتهي الوقت الاصلي للمباراة بنتيجة 3-1 نفس نتيجة الذهاب.

و ذهب الفريقين الى الاشواط الاضافية التي ابتسمت لفريق تشيلسي الذي احرز هدفه الرابع و التأهل عن طريق اللاعب برانسلاف ايفانوفيتش في الدقيقة 105 من عمر المباراة.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك