إبداع الملاعب


مدرب فالنسيا يتوعد : حان الوقت للفوز على برشلونة

Posted: 18 Feb 2012 01:10 PM PST



أكد أوناي إيمري مدرب فريق فالنسيا اليوم ان "الوقت قد حان للفوز على برشلونة"، وذلك قبيل القمة التي ستجمع الفريقين في ملعب كامب نو، معقل العملاق الكتالوني، غدا الأحد في الجولة ال24 من الدوري الإسباني.

وأوضح إيمري في مؤتمر صحفي عشية المباراة أن "فالنسيا في أتم الاستعداد لتحقيق الفوز على برشلونة، والظروف مواتية لهذا الحلم الذي لم يتحقق منذ سنوات، بشرط أن يتعلم الفريق من أخطائه وألا يكررها في مباراة الغد".

وأعاد إيمري الى الاذهان نجاح فريقه في التعادل مرتين مع برشلونة هذا الموسم (مباراة في الدوري وأخرى بالكأس) مقابل خسارة واحدة في إياب نصف نهائي كأس الملك على نفس الملعب الذي يحتضن مباراة الغد.

وأشار مدرب الخفافيش الى أن لاعبيه "كانوا قريبون من تحقيق مبتغاهم في المباريات السابقة، لكن البرسا من أفضل الفرق التي تحسن استغلال اخطاء خصومها، لذا فإنه لا مجال من تكرار نفس الاخطاء اذا ما كان الفوز مطلوبا".

وحفز إيمري لاعبيه لتقليص فارق النقاط مع برشلونة من ثماني الى خمس نقاط في حال الفوز غدا، لتعزيز فرصهم في القفز الى مركز الوصيف بدلا من المركز الثالث المعهود.

ورفض المدرب التركيز على فرض رقابة لصيقة على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلاوجرانا، مشددا على أن زميليه التشيلي أليكسيس سانشيز والإسباني سيسك فابريجاس "يمران بأفضل حالاتهما".

ويعتلي ريال مدريد صدارة الليجا حاليا بفارق عشر نقاط كاملة عن غريمه الأزلي وحامل اللقب برشلونة.

ريال مدريد يتغلب على راسينغ سانتاندير برباعية و يبتعد بالصدارة

Posted: 18 Feb 2012 01:08 PM PST



حقق فريق ريال مدريد فوز سهل على فريق راسينغ سانتاندير بنتيجة اربعة اهداف مقابل لاشيء اليوم السبت ضمن الجولة الرابعة و العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ففي المباراة التي اقيمت على ملعب سنتياغو برنابيو ، افتتح التسجيل نادي ريال مدريد في الدقيقة السادسة عن طريق كريستيانو رونالدو برأسية في شباك راسينغ.

و عزز النادي الملكي من تقدمه بالنتيجة بهدف ثاني في الدقيقة الخامسة و الاربعين عن طريق المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما.

و احرز ريال مدريد هدفه الثالث في الدقيقة الثالثة و السبعين عن طريق النجم الارجنتيني دي ماريا الذي لم يحتفل كثيراً بهدفه لتلقيه اصابة.

و اختتم الفرنسي كريم بنزيما رباعية النادي الملكي في الدقيقة التاسعة و الثمانين بعد تسديدة قوية عجز حارس راسينغ عن التصدي لها.

و رفع فريق ريال مدريد رصيده الى الواحدة و الستين بالمركز الاول بفارق ثلاثة عشر نقطة عن فريق برشلونة صاحب المركز الثاني و الذي يمتلك مواجهة امام فريق فالنسيا في يوم الغد.

ارسنال يودع كأس الاتحاد بالخسارة امام سندرلاند

Posted: 18 Feb 2012 01:05 PM PST



تلقى فريق ارسنال نكسة اخرى هذا الموسم بالخروج من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي بالخسارة امام فريق سندرلاند بنتيجة هدفين مقابل لاشيء اليوم السبت ضمن الدور 16 من كاس الاتحاد.

و افتتح التسجيل صاحب الارض و الجمهور فريق سندرلاند الذي استضاف المباراة على ملعبه ، عن طريق اللاعب كيران ريتشاردسون في الدقيقة الاربعين من عمر المباراة.

و حاول فريق الارسنال احراز هدف التعادل ، لكنه تلقى هدف ثاني من فريق سندرلاند ، حيث سجل لاعبه اليكس تشامبرلن هدف خطأ في مرماه في الدقيقة السابعة و السبعين.

وفي مباريات اخرى ، تأهل فريق بولتون الى الدور القادم على حساب ميلوال ، و فريق ليستر سيتي على حساب نوريتش سيتي.

بث مباشر : ريال مدريد و راسينغ سانتاندير الدوري الاسباني

Posted: 18 Feb 2012 10:59 AM PST


اليوم : السبت 18 فبراير 2012
الساعة : 19:00 GMT جرينتش
الأسبوع : 24
ملعب : سانتياجو برنابيو
مباراة : الإياب
نتيجة مباراة الذهاب : 0:0

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث


قناة1



قناة2

المنشية يشعل الدوري الاردني بفوز مستحق على نادي الفيصلي

Posted: 18 Feb 2012 09:54 AM PST



حقق فريق المنشية فوزاً مستحق على فريق الفيصلي 2/1 في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير محمد في الزرقاء ضمن الأسبوع الخامس عشر من بطولة دوري المناصير للمتحرفين .

سجل أهداف المنشية اللاعب اشرف المساعيد واللاعب خالد قويد ، فيما سجل هدف الفيصلي اللاعب احمد هايل .
وبهذه الخسارة يبقى الفيصلي متصدراً لسلم الترتيب بـ 35 نقطة بفارق نقطة عن الرمثا الثاني والذي يملك 34 نقطة والوحدات في المركز الثالث 31 نقطة.

الغيابات قد تجبر غوارديولا للاعتماد على جيرارد بيكيه أمام فالنسيا

Posted: 18 Feb 2012 08:39 AM PST



من المتوقع ان يعتمد بيب غوارديولا مدرب برشلونة على المدافع الاسباني " جيرارد بيكيه " في مباراة الفريق التي سيلعبها يوم غد أمام فالنسيا في الكامب نو وذلك بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق في الدفاع .

وسيفتقد غوارديولا خدمات البرازيلي داني ألفيس والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو وذلك بسبب البطاقات حيث شهدت المباراة الاخيرة لبرشلونة في الليغا امام أوساسونا حصول الفيس على البطاقة الخامسة ، وحصول ماسكيرانو على البطاقة الحمراء بعد نيله انذارين في المباراة .

وكان بيكيه فد استبعد من مبارة الفريق التي لعبها أمام بايرن ليفركوزن في دوري الابطال ، ولكن من المتوقع عودته في مباراة الغد .

ففي حال كان البرازيلي أدريانو لائق للمشاركة في المباراة فإن قد يشغل الجهة اليسرى بدل أبيدال الذي من المتوقع أن يكون شريكا لبيكيه في قلب الدفاع وفي هذه الحالة قد يلعب بويول في الجهة اليمنى .

تشكيلة لقاء ريال مدريد و راسينغ سانتاندير بالدوري الاسباني

Posted: 18 Feb 2012 08:37 AM PST



متصدر الليغا يسعى لحسم اللقاء مبكرا و توفير الجهد من اجل اللقاء المرتقب منتصف الاسبوع المقبل بدوري الابطال امام سيسكا موسكو الروسي.

فوز الريال في اللقاء سيجعله يوسع الفارق بشكل مؤقت مع مطارده برشلونة ل 13 نقطة في انتظار اللقاء القوي الذي سيجريه هذا الاخير يوم الاحد بملعب الكامب نو امام الخفافيش فالنسيا.

و شهدت قائمة المدرب مورينيو للمباراة عودة كل من مارسيلو و دي ماريا ، في حين يتواصل غياب لاس ، التنتوب المصابين اضافة لاربيلوا الموقوف.

تشكيلة لقاء يوفنتوس و كاتانيا بالدوري الايطالي

Posted: 18 Feb 2012 08:34 AM PST



يستقبل نادي السيدة العجوز يوفنتوس مساء اليوم السبت بملعبه الجديد بتورينو نادي كاتانيا و ذلك برسم مباريات الاسبوع الرابع و العشرون للدوري الايطالي.

و فشل يوفنتوس في استعادة مركز الصدارة يوم الاربعاء الماضي و ذلك بعدما اكتفى بالتعادل السلبي امام مضيفه بارما ، حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن الميلان ، لكن البيانكونيري تنقصه مباراة سيجريها امام بولونيا.

و التقى الفريقان في لقاء الذهاب حيث انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

و سيغيب عن السيدة العجوز كل من ديل بييرو و ماروني في حين تحوم الشكوك حول مشاركة كولياريلا و بورييللو.
-موقع هاي كورة

إبراهيموفيتش : غوارديولا أفضل مدرب في العالم

Posted: 18 Feb 2012 08:31 AM PST



اعتبر المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أن المشاكل التي حدثت بينه وبين مدرب برشلونة بيب غوارديولا بأنها شخصية مشيراً إلى أن العلاقات الصعبة بينهما لن تدفعه سوى للاعتراف بأنه أفضل مدرب في العالم.

وانتقد مهاجم ميلان مدربه السابق في كتابه الذي صدر في الشهور الماضية بيد أنه عاد في هذا اليوم لوضع النقاط فوق الحروف وقال : "بيب غوارديولا مدرب كبير وفي الواقع هو أفضل مدرب وذلك لا يمنعني من الاعتراف رغم أن المشاكل معه كانت شخصية".

واعترف إبرا بأن البطولات التي حققها برشلونة جاءت بفضل غوارديولا واضاف : "غوارديولا هو رائع كمدرب وبالتالي فقد تمكن برشلونة من الفوز بهذا العدد الكبير من البطولات في السنوات الأخيرة وأنا قد صوُت له باعتباره أفضل مدرب في العالم".
-admcsport

فيغو في طريقه لخلافة رانييري في انتر ميلان

Posted: 18 Feb 2012 08:30 AM PST



أكدت صحيفة "لا غازيتا سبورت" الإيطالية الشهيرة أن إدارة نادي الانتر بدأت باتخاذ خطوات جدية في إقالة كلاوديو رانييري مدرب الفريق.

ووفقاً لما نشرت الصحيفة فإن موراتي رئيس النادي سيعتمد على البرتغالي لويس فيغو في تدريب الفريق حتى نهاية الموسم خاصة وأنه لم يجد بديلاً مناسباً لرانييري حتى الآن.

رانييري والذي جاء خلفاً لغاسباريني في الربع الأول من الموسم الحالي مني بـ3 خسارات متتالية آخرها كان أمس أمام بولونيا على استاد الجوسيبي مياتزا بثلاثية نظيفة.
-admcsport

انتر ميلان يسقط بالثلاثة امام بولونيا

Posted: 18 Feb 2012 08:12 AM PST



تمكن نادي بولونيا من انتزاع فوز ثمين و هام امام نادي انتر ميلان و ذلك في اللقاء الذي جمعهما برسم مباريات الاسبوع الرابع و العشرون للدوري الايطالي و ذلك بملعب الجوزيبي مياتزا.

و يواصل انتر ميلان سلسلة اخفاقاته ، حيث حصد هزيمته الثالثة على التوالي و ذلك قبل لقاء دوري الابطال بملعب الفيلودروم بدوري الابطال امام مارسيليا.

و دخل الانتر اللقاء بغرض تحقيق فوز يعيد شحن معنويات اللاعبين من اجل المسابقة الاوروبية ، حيث هدد مرمى حارس بولونيا و كاد ان يسجل في ثلاث مناسبات عن طريق مايكون و فورلان ، لكن حارس بولونيا تدخل بنجاح ، في حين تمكن دي فايو في الجهة المقابلة من هز شباك جوليو سيزار في مرتين متتاليتين و في ظرف لا يتجاوز الدقيقتين ، حيث سجل الهدف الاول في الدقيقة السابعة و الثلاثون و الثاني في الدقيقة الثامنة و الثلاثون.

و خلال الشوط الثاني حاول لاعبو النيراتزوري تدارك الامور ، لكنهم فشلوا من جديد عكس بولونيا الذي استغل لاعبوه الفرص جيدا ، اذ تمكن بديل دي فايو اكوافريسكا من توقيع الهدف الثالث و الاخير في الدقيقة الخامسة و الثمانون.

خسارة الانتر تأتي في وضع غير مناسب للفريق و ذلك بحكم اقباله على المشاركة في دوري الابطال امام مارسيليا ، حيث لم يدق الفريق الفوز في خمس مباريات على التوالي الامر الذي قد يعجل برحيل المدرب رانييري.
-موقع هاي كورة

تشيلسي يكتفي بالتعادل في لقاءه امام بيرمينغهام بملعب الستامفورد بريدج

Posted: 18 Feb 2012 08:08 AM PST



اخفق نادي البلوز تشيلسي في استغلال عاملي الارض و الجمهور و اكتفى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعه بنادي بيرمينغهام سيتي و ذلك برسم مباريات الدور الستة عشر لمسابقة كأس الاتحاد الانجليزي.

و دخل البلوز اللقاء بغرض حسم النتيجة مبكرا و توفير الجهد ، خصوصا و ان الفريق سيخوض منتصف الاسبوع المقبل في دوري الابطال امام نابولي ، لكنه فشل في نيل مبتغاه.

نادي بيرمينغهام كان اول من تمكن من هز الشباك و ذلك بهدف للاعب ميرفي في الدقيقة الواحدة و العشرون ، دقيقتين بعد ذلك اتيحت فرصة تعديل الكفة لتشيلسي بعد حصول الفريق على ركلة جزاء ، لكن الاسباني خوان ماتا افلح في ترجمتها لهدف التعادل.

و واصل البلوز بحثه عن هدف التعادل و الذي جاء في الشوط الثاني من اللقاء و بالضبط في الدقيقة الثانية و الستون عن طريق اللاعب دانييل ستوريج ، في حين لم تشهد الدقائق الاخيرة اي تغيير في سبورة الترتيب لتنتهي المباراة بالتعادل و بالتالي اعادة اجرائها الاسبوع المقبل لكن في ضيافة بيرمينغهام.
-موقع هاي كورة

أنتونيو فالنسيا يغيب عن الملاعب لمدة شهر

Posted: 18 Feb 2012 07:09 AM PST



أعلن مان يونايتد الإنجليزي أن جناحه الإكوادوري أنتونيو فالنسيا سيغيب عن الملاعب لمدة شهر كامل بعد إصابته في مباراة الأمس أمام أياكس أمستردام الهولندي أمس في إطار دور الـ32 من مسابقة اليوروبا ليغ.

واضطر فالنسيا لمغادرة الملعب قبيل نهاية المباراة بدقائق تاركاً مكانه لزميله داني ويلباك.

يذكر أن المان يونايتد كان قد فاز في لقاء الأمس على أياكس 2-0 ذهاباً، وسيلتقي الفريقان من دون فالنسيا الخميس المقبل.
-admcsport

تشافي هرنانديز يفكر جدياً في مغادرة المنتخب الإسباني

Posted: 18 Feb 2012 07:09 AM PST



ذكرت تقارير صفحية إسبانية أن لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز يفكر جدياً في الاعتزال على المستوى الدولي بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية (2012) بسبب الإصابات التي تعرض لها في الموسم الحالي نظراً لكثرة مشاركاته مع البارسا والمنتخب الإسباني.

وأشارت هذه التقارير إلى أن الإصابات التي تعرض لها مايسترو خط الوسط كانت بمثابة الصداع المستمر للمدرب بيب غوارديولا الذي اضطر إلى إجلاس تشافي على دكة البدلاء في المباراة التي خسرها ضد أوساسونا قبل أن يضطر إلى اسقاطه من القائمة ضد باير ليفركوزن.

وأكد تشافي يوم أمس أن الآلام كانت سبباً في عدم مشاركته مع برشلونة في المباريات الأخيرة وأنه يفكر في عدم المشاركة مع المنتخب الإسباني في المباراة الودية ضد منتخب فنزويلا من أجل الحصول على أكبر قدرٍ من الراحة بسبب الإصابة التي يعاني منها في عضلة النعلية.

مورينهو متهم بمحاربة بواش في تشيلسي

Posted: 18 Feb 2012 07:09 AM PST



اتهم جورجي بينتو دا كوستا رئيس نادي بورتو البرتغالي مواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بتقويض صلاحيات مواطنهما الآخر المدرب أندريه فيلاش بواش مع فريقه الإنجليزي تشيلسي.

وقال دا كوستا في تصريحات لصحيفة (جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية: فيلاش بواش (مدرب بورتو السابق) يحتاج لمزيد من الوقت مع تشيلسي، ولن يستطيع إتمام مهمته، في الوقت الذي يوجد خلاله لاعبون يتبادلون رسائل المحمول مع مورينيو مثلما سمعت.

وأردف وإبراموفيتش (مالك نادي تشيلسي) يعرف ذلك.

واعتبر دا كوستا هذا الأمر تدخلا واضحا في عمل فيلاش بواش.

وحول ما يثار حول عودة مورينيو إلى البلوز الصيف المقبل بدلا من فيلاش بواش رد مورينيو سيستمر مع الريال الموسم المقبل، وكذلك فيلاش بواش لقد قد كنت محظوظا لأن الاثنين دربا بورتو.. لهذا أؤكد أنهما مدربان كبيران سيقودان فرقتيهما لتحقيق إنجازات على المستوى المحلي والأوروبي.

ويمر تشيلسي بفترة حالكة الآن بعد أن أجبرته نتائجه الأخيرة على الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي انحصر بين فرسي مانشستر المانيو والسيتي.

وتقول تقارير في إنجلترا إن الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش غير مستعد لإعطاء فيلاش بواش مهلة إضافية وأنه اتصل بالهولندي المخضرم جوس هيدينك ، مدرب البلوز السابق، الذي قد يخلف المدرب البرتغالي في حال عدم تخطي تشيلسي لعقبة نابولي الإيطالي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وسيستضيف نابولي الفريق الإنجليزي الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي البطولة على أن يقام لقاء الإياب في الستامفورد بريدج في مارس /آذار المقبل.

قناة سكاي سبورتس : غالياني معجب بفان بيرسي ‬

Posted: 18 Feb 2012 05:20 AM PST



‫نقلت قناة سكاي سبورتس الإيطالية عن المدير التنفيذي لنادي ميلان أدريانو غالياني إعجابه الشديد بالنجم الهولندي روبن فان بيرسي قائد نادي أرسنال الإنجليزي حيث قام بتوجيه المديح له أمام وسائل الإعلام .‬

‫فان بيرسي بدوره قام بالتوجه إلى غرفة ملابس الميلان وشكر غالياني على كلماته اللطيفة التي قالها عنه وهو الأمر الذي قد يعطي دلالة مستقبلية حول محاولة جدية من الميلان لضم المهاجم الهولندي الذي يعتبر من الأفضل عالمياً في هذه الأيام خاصة مع قرب انتهاء عقده في العام ٢٠١٣،إلا أن أي تحرك من ميلان سيقابله تحرك من ريال مدريد الذي يريد المهاجم الهولندي كذلك الأمر.‬

داني ألفيس أفضل ممثل في عام 2011

Posted: 18 Feb 2012 05:20 AM PST



اختير مدافع برشلونة داني ألفيس كأفضل ممثل في عام (2011) وفقاً للتصويت الذي أجراه الصحفيين الذين يعملون في وكالة أنباء "اسوشيتد برس" بعد الأحداث المثيرة للجدل في المباراة ضد ريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ويعتقد الصحفيون بأن المدافع البرازيلي يستحق جائزة الأوسكار في التمثيل بالتساوي مع اللاعب التشيلي بريان كاراسكو بعد أن تدحرج في ملعب سانتياغو برنابيو إثر تدخل المدافع بيبي الذي أكدت الإعادات التلفزيونية أنه بريئ من هذا الاعتداء الذي تسبب بطرده بالبطاقة الحمراء.

وسخرت وكالة الأنباء ذائعة الصيت من حميد ألتينتوب في مباراة المحلق المؤهلة لليورو بين تركيا وكرواتيا بعد أن حاول لاعب ريال مدريد بشكل سخيف حسب وصفها بخداع الحكم قبل أن تسخر أيضاً من المدافع التشيلي كاراسكو بريان الذي أمسك ذراع المنافس لإيذاء نفسه.
-admcsport

غوارديولا سيغادر برشلونة في نهاية الموسم الحالي

Posted: 18 Feb 2012 05:20 AM PST



ذكرت تقارير صفحية إسبانية أن مدرب برشلونة بيب غوارديولا قد يعتزل كرة القدم بشكلٍ نهائي في نهاية الموسم الحالي بعد الضغوط التي مارستها زوجته "كريستينا" في الشهور الماضية بسبب قلة اهتمامه بالعائلة وأولاده الذي أصبحوا يفتقدون إليه.

وذهبت هذه التقارير إلى أبعد من ذلك بعد أن أكدت صحيفة "غول" التي تصدر من إقليم كاتالونيا أن المدرب الشاب تحدث إلى لاعبيه في غرفة خلع الملابس قبل أن يؤكد لهم بأن هذا الموسم هو الاخير له مع برشلونة بعد تفكير طويل.

وأشارت الصحيفة وفقاً لأحد المصادر المقربة من غرفة خلع الملابس أن غوارديولا قد أبلغ لاعبيه بصعوبة الاستمرار بسبب رغبات زوجته وقال : "زوجتي طلبت مني مغادرة كرة القدم بعد أربعة سنوات مع الفريق وذكرتني بأن لدي عائلة وأولاد سيكبرون دون أب إذا بقيت هنا".
-admcsport

أليجري : أخيراً وجدت بديل ابراهيموفيتش

Posted: 18 Feb 2012 05:20 AM PST



أكد ماسيمو أليجري المدير الفني لفريق إسي ميلان الإيطالي أنه أخيرا وجد بديلا لمهاجم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش.

وفي تصريحات أبرزتها صحيفة كويريرى ديلو سبورت قال أليجري: لقد وجدت لاعبين قادرين على تعويض غياب إبراهيموفيتش ، فى إشارة منه إلى الثنائي ستيفان الشعراوي وماكسي لوبيز.

وقاد الثنائي لوبيز والشعراوى فريق الميلان للفوز على مضيفه اودينيزي مطلع هذا الموسم بنتيجة 2/1 بعدما استطاعا تحويل تأخرهم بهدف إلى الفوز بهدفين فى الدوري الإيطالي.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك