إبداع الملاعب


انيستا : برشلونة لم يختلف لكن الريال قوي جداً

Posted: 29 Nov 2011 01:30 PM PST



نفى اندريس انيستا أن يكون تراجع فريق برشلونة الاسباني في ترتيب الدوري الاسباني خلف ريال مدريد بـ6 نقاط عائد لانخفاض مستوى الفريق.

وأكد انيستا أن ما يحدث في الدوري عائد للقوة الكبيرة التي يبرزها ريال مدريد هذا الموسم قائلاً: "برشلونة لم يختلف, لكن ريال مدريد أصبح أكثر قوة وأنعش الدوري الاسباني من جديد".

وعن الخسارة أمام خيتافي قال انيستا: "كانت خسارة غير متوقعة ومؤلمة جداً, لكن المشوار ما زال طويلاً, ونأمل باستعادة نغمة الانتصارات في المباراة القادمة وأمام ريال مدريد".

المصدر : admcsport

فالديز يهزأ من لجنة فحص المنشطات

Posted: 29 Nov 2011 01:29 PM PST



تقوم لجنة فحص المنشطات تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بزيارة ميدانية لنادي برشلونة الإسباني وفحص اللاعبين خلال الأيام القادمة وقبل بدء بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام منافساتها باليابان في منتصف ديسمبر القادم.

لكن فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة هزأ من هذه اللجنة التي جاءت على ضوء اتهامات مستمرة للاعبي البارسا بتعاطيهم منشطات، ووضع فالديز صورة خاصة له في صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي وهو يضع شعرا مستعارا ولحية طويلة ولبس نظارة وكتب تحتها: "هذا هو شكل الطبيب الذي سيقوم بفحص المنشطات".

يذكر أن فالديز دائما ما يصف الاتحاد الدولي والاتحاد الأوروبي للعبة بـ"مصاصي الدماء" لكثرة خضوع لاعبي البارسا على الخصوص لكشف المنشطات.

المصدر : admcsport

بث مباشر : تشيلسي و ليفربول الدوري الانجليزي 2011

Posted: 29 Nov 2011 12:15 PM PST



في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5

بث مباشر : برشلونة و رايو فاليكانو الدوري الاسباني 2011

Posted: 29 Nov 2011 12:54 PM PST



في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

في حال تعطل البث يتم تحديثه

كريستيانو يعاني من التواء في الكاحل من الدرجة الأولى

Posted: 29 Nov 2011 05:43 AM PST



أعلن الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد الإسباني أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني من التواء من الدرجة الأولى وتورم في الكاحل الأيسر.

وكان كريستيانو تعرض يوم السبت الماضي في مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد لاصابة بسبب تدخل عنيف من قبل الكولومبي لويس أمارانتو بيريا.

وتسلم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد، يوم الاثنين جائزة صحيفة (أس) الرياضية ذائعة الصيت في إسبانيا والتي تحمل نفس الاسم، بصفته هداف بطولة الدوري المحلي الموسم الماضي..

المصدر : كووورة

تشيزني : أرسنال ليس فريق اللاعب الواحد

Posted: 29 Nov 2011 05:43 AM PST



في حديث مع البولندي وجييش تشيزني حارس مرمى فريق أرسنال الانجليزي اعترف فيه أن النادي اللندني ليس فريق اللاعب الواحد بالرغم من اعتماد الفريق كثيرا على فان بيرسي خاصة في هذا الموسم .

وعلى الرغم من ان فان بيرسي لم يسجل في مباراة السبت التي انتهت بالتعادل 1-1 مع فولهام، فقد حقق فان بيرسي أرقام لاتصدق ، فهو في آخر 30 مباراة مع أرسنال سجل 31 هدف .

ولكن تشيزني يصر على ان أرسنال لايعتمد على لاعب بمفرده وإنما الفريق لديه العديد من اللاعبين القادرين على التهديف وقيادة الفريق للانتصارات .

وقال تشيزني "لا أعتقد أننا أكثر اعتمادا على فان بيرسي ، فنحن نلعب كفريق واحد ، وهناك العديد من اللاعبين الرائعين في الفريق " .

ومع ذلك اعترف تشيزني أنه تفاجأ من فشل فان بيرسي في التهديف في مرمى فولهام خاصة أنه سجل 16 هدفا في آخر 13 مباراة بالبريميرليغ .
المصدر : هاي كورة

فيرغسون : لازلت إلى الآن لا أستطيع نسيان الخسارة بسداسية أمام السيتي

Posted: 29 Nov 2011 05:42 AM PST



اعترف السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد أن خسارة الفريق المذلة التي تلقاها على أيدي مانشستر سيتي بسداسية مقابل هدف في الاولد ترافورد لاتزال عالقة في ذهنه وأنه لايستطيع نسيانها .

وأكد السير أنه ليس من السهل نسيان مثل هذه النتيجة بالرغم من مرور الوقت .

وقال فيرغسون " لقد تابعت هذه المباراة عديد المرات ، ولايمكن نسيانها ، لقد كانت نتيجة انتحارية " .

وأضاف " كنا عدو لأنفسنا، لأننا حاولنا الفوز خاصة ونحن متأخرين بثلاثية واندفعنا كثيرتا في الأمام مما جعل المباراة تنتهي بهذه النتيجة لاسيما أننا كنا فقط 10 لاعبين " .

وأخيرا قال " نحن لم نستسلم وقتها أبدا وحتى في الوقت المحتسب بدل الضائع كنا نحاول الهجوم ، و لو كنا التزمنا قليلا كنا خرجنا بنتيجة محترمة " .
المصدر: هاي كورة

ذكرى كلاسيكو الـ 5-0 في الكامب نو

Posted: 29 Nov 2011 05:42 AM PST



ذكرت صحيفة السبورت الكاتلونية أن اليوم يُصادف ذكرى كلاسيكو الـ5-0 في الكامب نو الذي فاز به برشلونة في العام الماضي عندما أمطر شباك كاسياس بخماسية فاجأت العالم بأسره .

وستظل هذه المباراة عالقة في أذهان عشاق برشلونة خاصة أن هذا الفوز جاء في أول مواجهة للفريق أمام مورينيو بعد اقصائه لبرشلونة من نصف نهائي دوري الأابطال 2009-2010 .

وكانت المباراة في الأسبوع الـ13 وكانت هي المرة الأولى التي يواجه فيها مورينيو برشلونة وهو على القيادة الفنية لريال مدريد ، وكانت واحدة من تلك الليالي الكبيرة لبرشلونة مثل التي كانت في 1994 عندما فاز برشلونة أيضا بنفس النتيجة 5-0 وسجل روماريو وقتها ثلاثة أهداف ، وسجل كل من كومان وايفان ايغليسياس هدف ، بينما كان ابطال برشلونة في العام الماضي هم تشافي ، بيدرو ، جيفرين بهدف لكل منهما وفيا بهدفين .

وكان تشافي هو من افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة ، في حين سجل بيدرو الهدف الثاني في الدقيقة 18 ، وجاء الهدف الثالث بأقدام فيا اثر تمريرة ساحرة من ميسي في الدقيقة 55 ثم عاد فيا مجددا ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 57 ، وفي الوقت بدل الضائع تمكن جيفرين من تسجيل الهدف الخامس .

وكان ريال مدريد قبل هذه المباراة هو متصدر الليغا ، ولكن منذ هذه الخسارة وهو لم يعد للصدارة حتى نهاية الموسم .

المصدر: هاي كورة

67 % من الاسبان يثقون بفوز برشلونة بالليغا هذا الموسم

Posted: 29 Nov 2011 01:36 AM PST



أقامت قناة antena 3 tv الاسبانية عبر موقعها على الانترنت تصويتا حول الفريق الأقرب للفوز بلقب الليغا هذا الموسم .

وبالرغم من تفوق ريال مدريد على برشلونة وابتعاده في الصدارة عن الفريق الكاتلوني بفارق ست نقاط إلا أن الغالبية العظمة من الجمهور الأسباني الذي شارك في هذا التصويت يرون أن برشلونة الأقرب للفوز باللقب .

وكانت نتائج التصويت كالتالي : 67% يرون ان برشلونة سيفوز باللقب ، 33% فقط يرون أن الريال سيكون هو بطل الليغا هذا الموسم .

ولم يسبق لريال مدريد ان ابتعد بكل هذا العدد من النقاط عن برشلونة منذ قدوم غوارديولا للفريق الكاتلوني ، ولكن كل شيء تغير بهذا الموسم بسبب تألق الريال الكبير وانخفاض مستوى برشلونة خاصة خارج ملعبه .
المصدر : هاي كورة

غوارديولا : تقليص فارق النقاط الست مع ريال مدريد ليس التحدي الأكبر

Posted: 29 Nov 2011 01:34 AM PST



اعترف الأسباني بيب غوارديولا مدرب برشلونة أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق التي سيلعبها الليلة ضد رايو فاليكانو أن تقليص فارق النقاط الست مع ريال مدريد ليس هو التحدي الأكبر بالنسبة لبرشلونة .

وأكد غوارديولا أن سبيل فوز برشلونة بالدوري هو أن يرفع الفريق مستواه في قادم المباريات ولكنه مع ذلك اعترف أن اللاعبين يقدمون أداءا جيدا كما هو الحال دائما سواء عند الفوز أو عند الخسارة .

وقال غوارديولا " نحن على استعداد لمواصلة الأداء الجيد ، ومدريد فريق عظيم وهو منذ سنوات لم يفز بالدوري ومن الطبيعي أن يسعى الفريق بقوة للظفر بهذا اللقب ، والشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو رفع المستوى ، ونحن في مستوى جيد ولكن ليس بما فيه الكفاية ويجب علينا رفعه " .

وأضاف "لدي قناعة بأنه ليس هناك لحظة أكثر حساسية للفريق منذ أن جئت إلى هنا ،لقد فزنا هذا الموسم بلقبين ، والآن سنذهب للعب على الثالث" .

وبالرغم من ذلك اعترف غوارديولا أن الفريق يمر بوقت سيء ولكنه ليس الاسوء منذ ان جاء لبرشلونة وقال غوارديولا " التوقعات تجاوزت كل توقعاتي ، وأنا لا اعتقد ان الفريق سيفوز للأبد ".
المصدر : هاي كورة

الان كريستيانو يساوي برشلونة

Posted: 29 Nov 2011 01:32 AM PST



المستوى الهزيل الذي يقدمه برشلونة خارج الكامب نو في الليغا هذا الموسم جعل الفريق يفقد العديد من النقاط الهامة والتي كان من الممكن تفاديها ، وابرز سلبيات برشلونة خارج ملعبه أن الفريق يعجز عن التهديف .

فخلال ست مباريات خاضها برشلونة خارج الكامب نو لم ينجح الفريق الكاتلوني في تسجيل سوى فقط ثمانية أهداف في حين تلقت شباكه 7 أهداف .

ولكن لو عدنا لآخر ثلاث مباريات للفريق سواء بالكامب نو أو خارجه فإن برشلونة سجل فيهم مجموع ست أهداف وهو نفس عدد الاهداف التي سجلها كريستيانو في آخر ثلاث مباريات .

وسجل كريستيانو الاهداف الستة كالتالي : (3) أمام أوساسونا ، (1) أمام فالنسيا ، (2) أمام الأتلتيكو ، في حين أهداف برشلونة الستة كانت كالتالي : (4) أمام سرقسطة ، (2) أمام بلباو ، لاشيء أمام خيتافي .

المصدر : هاي كورة

اليوفي يسعى لتوسيع الفارق مع الميلان على حساب نابولي "تشكيلة"

Posted: 29 Nov 2011 01:28 AM PST


 

يحل اليوفنتوس اليوم الثلاثاء ضيفاً على نابولى ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر للدورى الإيطالى، يقام اللقاء فى تمام الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب السان باولو معقل الفريق السماوى.


المصدر : هاي كورة

برشلونه يسعى لمداواة الجروح على حساب فاليكانو "تشكيلة"

Posted: 29 Nov 2011 01:27 AM PST



يستقبل برشلونه اليوم الثلاثاء فريق رايو فاليكانو الوافد حديثاً على الدورى السابانى ضمن إطار لقاءات الجولة السابعه عشر من الليجا.

تقام المباراة فى تمام الحادية عشر مساء بتوقيت السعوديه على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالونى.

واليكم التشكيلة المتوقعه للبارسا :

جراسة المرمى : فالديس

الدفاع : ابيدال بيكيه بويول ألفيس

الوسط : ماسكيرانو انييستا تشافي

الهجوم : كونيكا ميسي سانشيز
المصدر : هاي كورة

ليفربول يسعى إلى تأكيد تفوقه على تشيلسي "تشكيلة"

Posted: 29 Nov 2011 01:28 AM PST


 

يحل ليفربول اليوم الثلاثاء ضيفاً على تشيلسى فى إطار منافسات الدور ربع النهائى لكأس رابطة الاندية المحترفه "الكارلينج كب".
يقام اللقاء فى تمام الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكه المكرمة على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

واليكم التشكيلة المتوقعه للفريقين :

حراسة المرمى : تيرنبول
الدفاع : بوسينجوا، أليكس ، إيفانوفيتش، برتراند
الوسط : روميو، مكاشرين ولامبارد
الهجوم : كالو، توريس ، مالودا

حراسة المرمى : رينا
الدفاع : كيلي ، كوتس، كاراغر، آغر
الوسط : كاوت، سبيرينج، لوكاس، وهندرسون، ماكسي
الهجوم : كارول


المصدر : هاي كورة

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك