بوابة الأهرام الإلكترونية    
   
ناخبون رجال فقط داخل مدرسة بدائرة قصر النيل
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

سادت حالة من الهدوء داخل اللجان الموجودة بمدرسة طلعت حرب، الثانوية الصناعية بنات، والتى تتضمن 4 لجان بداخلها.
   
   
مع الإقبال الكبير وتأمين الشرطة والجيش .. توقعات بوصول نسبة المشاركة إلى 80%
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

أكد خبراء العملية الانتخابية أن استمرار الإقبال بنفس الوتيرة التي تجري منذ صباح اليوم على مدار اليومين الانتخابيين سوف يجعل نسبة المشاركة نحو أكثر من 80% للمرة الأولى فى تاريخ المشاركة السياسية المصرية.
   
   
مرشح بأسيوط فوجئ بتغيير رمزه من "سماعة الطبيب" لـ"الشوكة"
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

فوجئ صبري غانم، المرشح المستقل علي مقعد الفئات فردي بالدائرة الثانية "ديروط– القوصية– منفلوط"، اليوم الاثنين بتغير الرمز الانتخابي الخاص به، والموجود في أوراق الاقتراع من "سماعة الطبيب" إلي "الشوكة"، وهو الأمر الذي أحدث نوعًا من الاستياء بين أنصاره ومؤيديه من الناخبين.
   
   
قوة سعودية تنسحب من بلدات شيعية في القطيف تزامنا مع ذكرى عاشوراء
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

قالت مصادر حقوقية وشهود عيان ان قوة سعودية انسحبت من بلدات شيعية في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية ليل الأحد الاثنين تزامنًا مع بدء إحياء ذكرى عاشوراء.
   
   
عمرو موسى يدلي بصوته في لجنة فاطمة الزهراء بالتجمع الخامس
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

أكد عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن الانتخابات البرلمانية التى تشهدها مصر اليوم تعتبر بداية لتنفيد الأهداف والمطالب التى نادت بها ثورة يناير.
   
   
خطيب المسجد الأقصى يحذر من هدم تلة باب المغاربة بالقدس المحتلة
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

حذر خطيب المسجد الأقصى رئيس الهيئة الإسلامية العليا الشيخ عكرمة صبري من هدم "تلة باب المغاربة" بالقدس المحتلة.
   
   
تذمر الناخبين فى لجنة بمصر الجديدة بسبب "البحث عن متطوع"
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

تأخر فتح باب التصويت حتى التاسعة صباحًا فى مدرسة يوسف السباعى بنات بمصر الجديدة، وذلك للبحث عن متطوع للجلوس فى اللجنة حتى السابعة مساءً، لمراقبة عملية التصويت، مما أدى إلى تذمر الناخبين بسبب هذا التأخر.
   
   
تأخر وصول القضاة يتسبب في عدم بدء التصويت بعزبة الوالدة بحلوان
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

تأخر وصول أوراق الاقتراع بسبب تأخر وصول القضاة إلى مدرسة عزبة الوالدة في حلوان حتى التاسعة والنصف صباحًا.
   
   
تأخر وصول أوراق الاقتراع إلى مدرسة البهية البرهامية بنات بالسيدة زينب
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

تأخر وصول أوراق الاقتراع إلى مدرسة البهية البرهامية بنات بالسيدة زينب، حتى قبل التاسعة، مما تسبب في تأخير بدء التصويت.
   
   
انتهاء التصويت للمصريين بالكويت فى المرحلة الأولى من الانتخابات
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

انتهى المصريون المقيمون فى الكويت منتصف ليلة امس من الإدلاء بأصواتهم فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية التى تضم تسع محافظات، بعد تمتعهم بحقهم السياسى عقب حكم المحكمة الإدارية بمنحهم حق التصويت فى السفارات المصرية بالخارج.
   
   
الوكالة الألمانية: سعادة بالغة بين الناخبين بأول انتخابات بعد مبارك
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

أعرب ناخبون مشاركون في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية في مصر التي انطلقت صباح اليوم الاثنين عن سعادتهم الغامرة بالمشاركة لاختيار أول برلمان بعد ثورة 25 يناير التي أطاحت بالرئيس المصري السابق حسني مبارك، رغم الازدحام الشديد والطوابير الطويلة أمام مراكز الاقتراع.
   
   
المشير طنطاوى يتابع سير العملية الانتخابية من غرفة عمليات القوات المسلحة
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

يتابع المشير حسين طنطاوى، القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، من خلال غرفة عمليات القوات المسلحة، سير العملية الانتخابية التى بدأت أولى مراحلها اليوم فى 9 محافظات.
   
   
القضاة يتركون لجنة بدار السلام لعدم مطابقة اسمها مع الكشف
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

غادر القضاة مدرسة دار السلام بالدائرة الثامنة بحجة عدم إدراج اسم المدرسة في الكشوف التي لديهم المحددة للمقرات الانتخابية، وتعللوا بوجود اسم مدرسة أخري وهي فاطمة الزهراء بنفس المنطقة، رغم أن هذه المدرسة مغلقة منذ فترة كبيرة ولا يوجد بها أي تجهيزات لإجراء العملية الانتخابية.
   
   
الجماعة الإسلامية تطالب بمشاركة البشري ومكي وصفوت حجازي في الحكومة
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

أعربت الجماعة الإسلامية، بعد لقائها مع الدكتور كمال الجنزوري، عن عدم رغبتها فى تولى مناصب أو ترشيح أشخاص من كوادرها. وأكدت ضرورة أن يتضمن التشكيل أسماء مثل المستشار طارق البشرى، المستشار أحمد مكى، الدكتور عاطف البنا،الدكتور صفوت حجازى، الدكتورعبدالمنعم أبوالفتوح.
   
   
الجدول الزمني للانتخابات البرلمانية بمراحلها الثلاث
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

فيما يلي جدول زمني للانتخابات البرلمانية في مصر بمراحلها الثلاث.
   
   
احتكاكات بين الناخبين والصحفيين بسبب "طوابير" الانتخابات
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

شهدت بعض اللجان الإنتخابية احتكاكات لفظيه محدودة بين الناخبين والصحفيين المكلفين بمتابعة أعمال تلك اللجان، حيث طالب جمهور الناخبين الصحفيين بالوقوف بالـ "طوابير" الانتخابية، وعدم الدخول مباشرة، وحاول الصحفيون إطلاع الناخبين على تصاريح العمل الإعلامى وأنهم مكلفون بأعمال محددة.
   
   
إقبال ضعيف خلال الساعة الأولى من بدء التصويت بالبحر الأحمر
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

بدأت العملية الانتخابية في الدائرة الوحيدة التي تضم جميع مدن محافظة البحر الأحمر، على امتداد 1080 كيلو متر في مواعيدها المقررة وهى الساعة الثامنة صباحًا.. ولكن الإقبال ضعيف خلال الساعة الأولى.
   
   
إقبال شديد على التصويت في أول أيام الانتخابات بالأقصر
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة الأقصر صباح اليوم الاثنين منذ فتح باب اللجان إقبال كبير من الناخبين للإدلاء بأصواتهم الانتخابات البرلمانية.
   
   
إسرائيل تنفي تحذير أمريكا من عواقب إضعاف المجلس العسكري بمصر
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

نقل راديو إسرائيل عن مصادر في وزارة الخارجية الإسرائيلية نفيها جملة وتفصيلاً ما أوردته صحيفة (معاريف) صباح اليوم من أن إسرائيل حذرت الإدارة الأمريكية من مغبة إضعاف قوة المجلس العسكري الحاكم في مصر.
   
   
"توايلايت" يحافظ على صدارته لشباك التذاكر في أمريكا الشمالية
November 28, 2011 at 10:41 AM
 

حافظ الجزء الرابع من سلسلة أفلام "توايلايت" وهو بعنوان "ذي توايلايت ساغا: بريكينغ دون، الجزء الأول" على صدارته لشباك التذاكر في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على ما أظهرت الأرقام الصادرة عن شركة "اكزيبيتور ريليشنز".
   
   
محكمة القضاء الإداري توقف الانتخابات في الدائرة الثانية بأسيوط
November 28, 2011 at 2:50 AM
 

أصدرت محكمة القضاء الإداري للأمور المستعجلة بأسيوط قرارًا بوقف الانتخابات بالدائرة الثانية فردي "ديروط – القوصية – منفلوط"، وذلك لحين تصحيح صفة المرشح محمد عبد المنعم زين قرشي الشهير بحمادة قرشي من فئات إلى فلاح، بعدما قضت اللجنة القضائية المشرفة علي الانتخابات بتغييرها.
   
   
أبو العلا ماضي: السياسيون الحاضرون باجتماع العسكري رفضوا رئاسة البرادعي للحكومة
November 27, 2011 at 1:53 PM
 

قال الدكتور أبو العلا ماضي الذي مثل حزب الوسط باجتماع قيادات المجلس العسكري مع مرشحي الرئاسة ورؤساء الأحزاب اليوم،إن السياسيين هم الذين رفضوا تولي الدكتور محمد البرادعي رئاسة حكومة الإنقاذ الوطني بدلا من الجنزوري .
   
   
فتح باب الترشيح للمرشدين السياحيين حتى الأربعاء المقبل
November 27, 2011 at 1:48 PM
 

أكد محمد غريب، نقيب المرشدين السياحيين، أن النقابة بدأت اليوم في تلقي طلبات الترشيح في الانتخابات المقرر عقدها في منتصف يناير المقبل.
   
   
فتح باب الترشيح لانتخابات نقابة المهن الزراعية بعد غد
November 27, 2011 at 1:48 PM
 

على صفيح ساخن، هكذا يصف أكثر من 650 ألف مهندس زراعى انتخابات نقابة المهن الزراعية المزمع فتح باب الترشيح لها بعد غد الثلاثاء.
   
   
خلافات داخل اللجنة الوزارية المعنية بسوريا حول جدوى توقيع عقوبات اقتصادية على سوريا
November 27, 2011 at 1:48 PM
 

شهدت أعمال اجتماع اللجنة الوزارية العربية المعنية بسوريا التى بدأت فى وقت سابق اليوم خلافات بين أعضاء اللجنة بشأن العقوبات الاقتصادية والتجارية والمالية المقرر توقيعها على سوريا، والتى أوصى بها المجلس الاقتصادى والاجتماعى خلال اجتماعه بالقاهرة أمس .
   
   
تكثيف الاستعدادات للانتخابات البرلمانية بالإسكندرية غدا
November 27, 2011 at 1:48 PM
 

تستعد الإسكندرية لخوض الانتخابات البرلمانية غدا "الاثنين" ضمن محافظات المرحلة الأولي" حيث يتوجة ثلاثة ملايين و24 ألفا و238 ناخبًا ممن لهم حق التصويت في الأنتخابات للإدلاء بأصواتهم لاختيار 24 نائبًا يمثلون المحافظة بمجلس الشعب، ليتم إختيار ثمانية منهم بالنظام الفردي بأربع دوائر انتخابية.
   
   
تقرير للجامعة العربية يظهر حجم معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال
November 27, 2011 at 1:48 PM
 

رصد تقرير لقطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية مؤشرات عن حجم المعاناة المجتمعية للشعب الفلسطيني بالأراضي المحتلة في ظل استمرار إسرائيل في سياساتها وإجراءاتها التعسفية والعنصرية، مما انعكس بشكل مباشر على مستوى المعيشة والرفاهية.
   
   
القبض على عصابة "أحمد حمزة" بالأقصر بعد مطاردة بالأعيرة النارية
November 27, 2011 at 1:48 PM
 

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر في القبض على أفراد تشكيل عصابة "أحمد حمزة"، المتخصصة في سرقة السيارات، بعد تبادل الأعيرة النارية بكوبري الخشب في "أرمنت الحيط"، جنوب الأقصر.
   
   
الجنية الذهب يفقد 54 جنيها من قيمته فى أسبوع
November 27, 2011 at 1:48 PM
 

مرت أسعار الذهب المحلية خلال الأسبوع الماضى بحالة من من تذبذب الأسعار مابين ارتفاعات وانخفاضات تأثرا بالأسعار العالمية التى شهدت هى الأخرى حالة من عدم الأستقرار بسبب الأزمات الاقتصادية العالمية وخاصة فى منطقة اليورو، حيث فقد الجنيه الذهب مايقرب من 54 جنيهًا من قيمته فى أسبوع.
   
   
اتحاد حركات الأغلبية الصامتة يعلق أنشطته لدعم إجراء العملية الانتخابية
November 27, 2011 at 1:48 PM
 

قرر اتحاد حركات الأغلبية الصامتة وقف نشاطه خلال الأيام القادمة خاصة فيما يتعلق بتنظيم التظاهرات والوقفات الداعمة لترسيخ الشرعية، وذلك من أجل دعم إجراء انتخابات مجلس الشعب التى تبدأ غدا مرحلتها الأولى وتستمر يومين.
   
   
"الموانئ" تبحث إلغاء معبر العوجة مع إسرائيل واستبداله بمنفذ كرم أبو سالم
November 27, 2011 at 1:40 PM
 

كشف مصدر مسئول فى محافظة شمال سيناء عن وصول خطاب من هيئة الموانئ المصرية لدراسة وايجاد البديل عن معبر العوجة التجارى مع إسرائيل بسبب تكرار عمليات قطع الطريق المؤدى إليه.
   
   
"نيويورك تايمز":عقوبات الجامعة العربية "لطمة "أخرى على جبين الاقتصاد السوري
November 27, 2011 at 1:37 PM
 

اعتبرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية قرار جامعة الدول العربية الذى صدر بالإجماع ويقضى بفرض عقوبات اقتصادية على نظام الرئيس السورى بشار الأسد ، بمثابة "لطمة "أخري على جبين الاقتصاد السورى.
   
   
الجنزوري: لم أغادر مصر من 1999.. وأهم شروط وزراء حكومتي الوعي السياسي
November 27, 2011 at 1:28 PM
 

قال الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء المكلف إن حكومة الإنقاذ الوطني لابد لها أن تنقذ مصر من الدمار الذى تم إحداثه فى السنوات الماضية، وأفاد الجنزوري أنه في الـ 10 سنوات الماضية تابع أحوال مصر جيدا، ولم يغادرها منذ عام 1999 رغم امتلاكه تذاكر مجانية.
   
   
أحمد نظيف يرزق بطفلة يطلق عليها اسم مريم.. ويوزع الشيكولاتة في طرة
November 27, 2011 at 1:24 PM
 

رزق رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف المحبوس حاليا فى سجن المزرعة بطرة بطفلة من زوجته الجديدة، وقال مصدر أمنى إن نظيف تلقى خبر مولودته الجديدة داخل السجن اليوم الإثنين بعد زيارة من نجله وشقيقة زوجته، وإنه أطلق على الطفلة اسم مريم.
   
   
القبض على 7 ليبيين مسلحين داخل تونس والعثور على قذائف "أر بي جي"
November 27, 2011 at 1:23 PM
 

تم اليوم الأحد إلقاء القبض على 7 مسلحين ليبيين دخلوا التراب التونسي من منطقة "اللبادة" التي تبعد 15 كلم على الحدود التونسية.
   
   
صفحة "كلنا خالد سعيد" تدعو للنزول إلى الانتخابات بالملابس السوداء
November 27, 2011 at 1:16 PM
 

دعت صفحة "كلنا خالد سعيد" على موقع الـ "فيسبوك" إلى النزول بالملابس السوداء غدا أثناء عملية التصويت فى محاولة لإيصال رسالة رمزية تؤكد من خلالها على عدم نسيان شهداء الثورة والذين استشهدوا الأسبوع الماضى وضحوا بحياتهم من أجل أن نصل إلى انتخابات برلمانية نزيهة.
   
   
اللواء بدين: خطوط ساخنة لتلقي شكاوي الناخبين.. وحسن: إعلان أسماء المجلس الاستشاري خلال أيام
November 27, 2011 at 1:09 PM
 

أعلن اللواء حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية أن هناك خطا ساخنا مع الناخبين للإبلاغ عن أي مشكلة هو 16039 و19039، وأعلن منصور حسن بعد الاجتماع مع المشير أنه سيتم الإعلان عن أعضاء المجلس الاستشاري خلال الأيام القادمة.
   
   
فودة خلال جولته بنويبع: تعيين 50 معلماً
November 27, 2011 at 1:08 PM
 

أكد خالد فودة محافظ جنوب سيناء على تحويل أحد البيوت البدوية بتجمع بدوى مجرح التابع لمدينة نويبع إلى مدرسة مؤقتة للتعليم الأساسي، وذلك لحين الانتهاء من إنشاء مدرسة جديدة بالتجمع، تتسع لجميع الطلاب قاطني التجمع والوديان البدوية المجاورة، وذلك للقضاء على تسرب الطلاب من التعليم.
   
   
أبو العلا ماضى ينفى تأييده الجنزورى خلال الاجتماع مع المشير
November 27, 2011 at 1:08 PM
 

نفى أبو العلا ماضى رئيس حزب "الوسط"، صحة ما تناقلته وسائل الإعلام، عن إعلانه تأييد، حكومة الدكتور كمال الجنزورى المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، خلال اللقاء الذى جمعه اليوم بالمشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ورؤساء الأحزاب ومرشحى الرئاسة.
   
   
مرشح محتمل للرئاسة بأسيوط يرفض تكليف الجنزوري برئاسة الوزراء
November 27, 2011 at 12:51 PM
 

أكد أحمد عوض المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بأسيوط، علي رفضه تكليف المجلس العسكري الدكتور الجنزوري لتشكيل الوزارة الجديدة، مؤكدًا علي فشل الجنزوري في ايجاد حلول جذرية للاقتصاد المصري إبان فترة توليه وزارة التخطيط ورئاسة الوزارة في عهد النظام البائد.
   
   
خبراء الأرصاد الجوية ينصحون الناخبين بارتداء الملابس الثقيلة
November 27, 2011 at 12:49 PM
 

ينصح خبراء الأرصاد الجوية الناخبين المتوجهين غدا الإثنين إلى صناديق الاقتراع في انتخابات مجلس الشعب بارتداء الملابس الثقيلة واصطحاب المظلات تحسبا لسقوط الأمطار، بالإضافة إلى الحذر عند قيادة السيارات على الطرق المختلفة.
   
   
الولي: غرف عمليات بالنقابة لتأمين تغطية الصحفيين للانتخابات
November 27, 2011 at 12:45 PM
 

أكد ممدوح الولى نقيب الصحفيين أنه سوف يتم تأمين تغطية الصحفيين فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية من خلال عدة وسائل تتمثل فى غرفة عمليات داخل النقابة لتلقى بلاغات الصحفيين طوال اليوم.
   
   
أحد الطلبة الأمريكيين المرحلين يتهم الأمن المصرى بتعذيبه
November 27, 2011 at 12:36 PM
 

أكد الطالب الأمريكي ديريك سويني الذى تم ترحيله للولايات المتحدة، أن الأمن المصري أجبره على الرقود على الأرض لمدة 7 ساعات فى الظلام بعد القبض عليه على خلفية الهجوم على الأمن فى شارع محمد محمود، ثم قاموا بربط يديه وراء ظهره.
   
   
لص كابلات الكهرباء والتليفونات بالمطار "عربجي"
November 27, 2011 at 12:34 PM
 

كشف رجال الأمن بمطار القاهرة اليوم الأحد لغز سرقة كابلات الكهرباء والاتصالات خلال الأيام الماضية، عندما تم ضبط عربجي متلبسا بسرقة كميات كبيرة من كابلات الكهرباء والتليفونات علي عربة في حرم المطار.
   
   
عطل فني يؤخر رحلتي جدة وبورسودان 5 ساعات
November 27, 2011 at 12:30 PM
 

شهد مطار القاهرة اليوم الأحد تأخر رحلتي الخطوط السعودية المتجهة إلي جدة والسودانية إلي بورسودان حوالي 5 ساعات بسبب إصابتهما بعطل في محركاتهما حال دون إتمام رحلتيهما.
   
   
فتح الطريق السياحي بشرم الشيخ بعد غلقه لمدة نصف ساعة
November 27, 2011 at 12:29 PM
 

قامت قوات الأمن بإعادة فتح الطريق السياحي بشرم الشيخ المؤدى إلى منطقتى خليج نعمة السياحية والسوق التجاري القديم بعد إغلاقه لمدة نصف ساعة.
   
   
بالصور.."بوابة الأهرام" تنشر "اجتماع الوداع" لحكومة شرف
November 27, 2011 at 12:22 PM
 

عقدت حكومة تسيير الأعمال برئاسة الدكتور عصام شرف، آخر اجتماعاتها اليوم الأحد بمقر هيئة الاستثمار بدلاً من مقر مجلس الوزراء، الذى حاصرته المظاهرات، حيث ناقش "اجتماع الوداع" الاستعدادات النهائية للانتخابات البرلمانية، وطرق تأمينها، وخروجها بشكل مشرف ونزيه وديمقراطى، والسيطرة على أزمة البوتاجاز،
   
   
مصر استعدت لأول تفتيش ألماني أمريكي على الطيران بعد الثورة
November 27, 2011 at 12:16 PM
 

استعد قطاع الطيران المدني في مصر لأول تفتيش أمني ألماني وأمريكي علي مطار القاهرة ورحلات الطيران منذ ثورة يناير، لتفقد الإجراءات الأمنية علي منشآت المطار ورحلات الطيران في ظل حالة الانفلات الأمني التي تمر بها البلاد.
   
   
رئيس جامعة الأزهر: تسليم الأوائل العمل فور انتهاء المراجعة.. ولا تغيير بآلية التعيين
November 27, 2011 at 12:14 PM
 

أكد الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر التزام الجامعة بتعيين الأوائل بنفس الآلية التي صدر بها قرار تعيينهم والتي توفرت علي أساسها الدرجات المالية الخاصة بهم، نافيا اتجاه الجامعة لتغيير تلك الآلية إلي الإعلان أو المقارنة بين الدفعات كما ادعي البعض.
   
   
متظاهرو التحرير يتحدون الأمطار.. والميدان يتحول إلى بركة مياه
November 27, 2011 at 10:56 AM
 

تحول ميدان التحرير إلي بركة عائمة من المياه والطين، بعد سقوط الأمطار بغزارة بالقاهرة، وارتفاع المياه بشكل ملحوظ بشوارع وسط البلد، إلا أن المتظاهرين استمروا في الهتاف وتظاهرهم بالميدان وأمام مجلس الوزراء.
   
     
 
This email was sent to lord_rydin.free@blogger.com.
Delivered by Feed My Inbox
PO Box 682532 Franklin, TN 37068
Create Account
Unsubscribe Here Feed My Inbox
 
     

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك