اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ


العلم يكشف لماذا لاتتزوج المرأة أكثر من رجل معا والذي حرم الإسلام ذلك

Posted: 26 Mar 2012 05:39 AM PDT


إن جميع ممارسات مهنة الدعارة يصبن بمرض سرطان الرحم.
فسر العلماء العدة للنساء للتأكد من خلو الرحم من جنين وانها مهلة للصلح بين الزوجين وهذا صحيح ولكن هناك سببا آخر اكتشفه العلم الحديث وهو: ان السائل الذكري يختلف من شخص الى اخر كما تختلف بصمة الاصبع وان لكل رجل شفرة خاصة به. إن جميع ممارسات مهنة الدعارة يصبن بمرض سرطان الرحم.
وان المرأة تحمل داخل جسدها كمبيوترا يختزن شفرة الرجل الذي يعاشرها. واذا دخل على هذا الكمبيوتر اكثر من شفرة كأنما دخل فيروس الى الكمبيوتر ويصاب بالخلل والاضطراب والامراض الخبيثة ومع الدراسات المكثفة للوصول لحل او علاج لهذه المشكلة اكتشف الاعجاز واكتشفوا ان الاسلام يعلم ما يجهلونه.
ان المرأة تحتاج نفس مدة العدة التي شرعها الاسلام حتى تستطيع استقبال شفرة جديدة بدون اصابتها باذى. كما فسر هذا الاكتشاف لماذا تتزوج المرأة رجلا واحدا ولا تعدد ازواج.
وهنا سأل العلماء سؤالا لماذا تختلف مدة العدة بين المطلقة والارملة؟
أجريت الدراسات على المطلقات والارامل فأثبتت التحاليل ان الارملة تحتاج وقتا اطول من المطلقة لنسيان هذه الشفرة وذلك يرجع الى حالتها النفسية حيث تكون حزينة اكثر على فقدان زوجها اذ لم تصب منه بضرر الطلاق بل توفاه الله … 



هل تعرف سر الخطوط الحمراء في معجون الأسنان ؟

Posted: 26 Mar 2012 05:26 AM PDT



كيف تظهر الخطوط الملونة على معجون الأسنان ؟

إن معجون الأسنان تركيبة كيميائية تستعمل لتنظيف الاسنان بالفرشاة.



أقدم محاولة معروفة لتصنيع المعجون كانت في مصر في القرن الرابع الميلادي، وكان ذاك الخليط مكونا من ملح مطحون، فلفل، أوراق نعناع، وزهورالسوسن.و في القرن التاسع، قام زرياب باختراع أول معجون الأسنان، الذي شاع في جميع أنحاء الأندلس. لا تعرف حاليًا مكونات هذا المعجون على وجه الدقة، لكن قيل أنه حقق على حد سواء "الوظيفية والطعم الجيد".



بعضنا يتوقع إن هذه الخطوط موجودة أصلاً داخل أنبوب معجون الأسنان !!!



لا توجد هذه الخطوط داخل أنبوب معجون الأسنان بل تــرسم على المعجون الأبيض قبل أن يخرج من فتحة الأنبوب بقليل.

إخترع هذا الأنبوب الأمريكي مارافينو Marraffino وتحصل على براءة إختراع في سنة 1955 
واستخدمت شركة سيجنال هذا الأنبوب في أوروبا بداية من سنة 1965 .



هل تعرف لماذا تسمى الواسطة بالكوسة؟؟

Posted: 26 Mar 2012 05:17 AM PDT


في أسواق الخضار بالأرياف كان التجــار والمزارعين يخرجون مبكراً لحجز مكان لبيع الخضــار.

وكانوا ينتظرون في طابور طـويــل حتي يتم تحصيل الرسوم والسماح لهم بالدخول واحيانا يكون الجو حــار جداً ولايتم استثناء احد من الـطـابـور إلا تجار الكوسـه لأنها تفسد سريعا ولا تحتـمل الحراره

وعندما يتــرك أحد الصـــف ويدخل دون انتظـار وتبدأ الناس في الإحــتـجــاج يــرفــع التــــــــــاجــر يــده ويـــقــــول كـــــــوســه.


اي فون 5 "مقاوم للماء ومصنوع من الزجاج" !

Posted: 26 Mar 2012 01:42 AM PDT



تطالب شركة "آبل" الأمريكية ببراءة اختراع لهاتفها الجديد آي فون 5 المصنوع من الزجاج ومقاوم للماء.
وتدرس شركة آبل استخدام الزجاج في ''آيفون 5'' لطرحه في الأسواق في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، إضافة إلى أجهزة اللاب توب الجديد.
وأفاد طلب براءة الاختراع من الشركة بأن الزجاج سيسمح للإشارات اللاسلكية بالتدفق بحرية جيئة وذهاباً، وسيكون أقوى مقاومة للماء ومنعا للتلوّث، مبيناً أن الزجاج قوي وقاسٍ، ومن الممكن أن يقاوم الماء، إضافة إلى أن الزجاج يوفر مظهراً أكثر جمالاً للهاتف، ويكون أقل تلوّثا، ويمنع تسرُّب الرطوبة إلى الجهاز وأكثر سرعة في الاتصالات اللاسلكية.

ويتوقع أن يستبدل الأنبوب المعدني الذي يضم قطعتين من الزجاج بـ ''الآيفون 4 و4s'' بأنبوب من الزجاج.

و دافعت ''أبل'' في طلبها لبراءة الاختراع عن أن الزجاج الداخل في الجهاز المحمول سيجعله أكثر عرضة للكسر، مشيرة إلى أن تطبيق ''أبل'' اقترح وجود أجزاء من الزجاج غير الشفاف.

وعلى الرغم من غرابة الفكرة، إلا أنها لم تجتذب كثيراً من الأمريكيين، فالتعليقات حول الموضوع عبر شبكة الإنترنت كانت تتعلق بأنه من الأفضل أن تهتم "أبل" بمشكلات تقنية أكثر من الشكل الخارجي فقط، إضافة إلى سردهم مشكلات من المكالمات التي تقطع وتبتر فجأة دون سبب في "آيفون 4s".

ومع اقتراب طرح "آيفون 5" يبدأ عشاق التقنية بالبحث عن معلومات أو تداول أخبار وتفاصيل عن الميزات التي سيتمتع بها، وكانت من الشائعات المتداولة أن شاشة "آيفون 5" ستكون 4 إنشات بدلاً من 3.5 بحسب ما ذكره موظف صيني في شركة "فوكسكون" التي يُصنع فيها آيفون وآي باد.

وتوقع مختصون أن كاميرا الجهاز القادم ستكون 8 ميجا بيكسل بدلاً من 5 ميجا بيكسل للأجهزة السابقة، إضافة إلى خدمة تنافس المسنجر بلاك بيري من خلال إمكانية تبادل الدردشة مع مستخدمي آي باد وآيبود وآي فون، وأن يدعم الجهاز خدمة I cloud التي تسمح بالوصول لجميع الموسيقى والصور في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الجوّال المختلفة.

وطبقاً لوثائق سُرِّبت من AT&T وهي كبرى شركات الاتصال الأمريكية، فإن "آيفون 5" سيدعم الجيل الرابع، وسيضم تقنية جديدة للرسائل القصيرة، وهو ما سيجعل منه جوّالاً عالمياً.

وأضاف المختصون أن الجهاز الجديد المصنوع من زجاج لن يُثير التخوف من شرائه، بل سيقبل عليه الكثيرون، وبخاصة جيل الشباب، إذا علمنا أن آخر إحصائية بيّنت أن 34 في المائة من مستخدمي آيفون بالفئة العمرية من 18 إلى 34 عاماً


ثلاث اماكن في الجسم لا يصلها الدم...هل تعرفها؟

Posted: 25 Mar 2012 10:05 PM PDT



1) - قرنية العين: التي نري بها والتي تتخذ ألوان عديدة عند مختلف البشر لايصل إليها الدم وذلك لأن الاكسجين الذي تحتاجه تحصل علية من الهواء الخارجي الملامس للعين.

2)- الشعر : فالشعرة الواحدة تتكون من البصيلة الموجودة داخل جيب في البشرة والتي يتم تغذيتها بالدم بشكل اعتيادي اما ساق الشعرة فمن المستحيل ان يصل إلية الدم لأنها عبارة عن خلايا كيراتينيه ميتة ,

3)- الأظافر : طبعاً الأظافر هو الجزء الثالث الذي لا يصل إلية الدم لأنه عبارة هو أيضاً عن خلايا كيراتينية ميتة تحمي نهايات الأصابع تنشأ أساسا من البشره .

هل كنت تعرف هذه المعلومة ؟ 


هل تعرف لماذا اوصانا النبي صل الله عليه وسلم بالنوم على الجانب الأيمن ؟؟

Posted: 25 Mar 2012 09:17 PM PDT


كان النبي صلى الله عليه وأله و سلم إذا
أراد أن ينام وضع يده تحت خده
‏الأيمن ويقول " اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك"

‏نعم لقد كانت من عادة نبينا العظيم وضع كفه الايمن تحت خده الأيمن ،
لقد اثبت العلماء ان هناك نشاطاً يحدث بين الكف الأيمن ‏والجانب
الأيمن من الدماغ يحدث عندما يتم الالتقاء بينهما أي كما ورد عن نبينا
‏العظيم صلى ‏الله عليه وأله سلم فيؤدي الى احداث سلسلة من الذبذبات
يتم من خلالها تفريغ ‏الدماغ من الشحنات الزائدة والضارة مما يؤدي الى
الاسترخاء المناسب لنوم ‏مثالي !

وبعد 14 قرنا أو يزيد ظهرت الحكمة الإلهية لهذه السنة المطهرة وتجلت للعلماء فوائد كثيرة من النوم على الشق الأيمن .
وتوالت الاكتشافات 
وجاء هذا الاكتشاف على أيدى علماء بريطانيين ونشرته أكبر الصحف البريطانية انتشاراً وهى " التايمز" فى شكل تقرير مطول حول الوضعية الصحيحة لنوم الإنسان .. وقالت الصحيفة : إن الباحثين توصلوا إلى أن النوم على الجانب الأيمن اتباعاً لسنة سيدنا محمد هو الوضع الصحيح للنوم لأن النوم على الجانب الأيمن وفقاً لأحدث الأبحاث فيه حكمه إذ أن الرئة اليسرى أصغر من اليمنى فحين ينام الإنسان على جانبه الأيمن يكون القلب أخف حملاً ويكون الكبد مستقراً وغير معلق ، أما المعدة فإنها تكون مستلقية فوق الكبد بكل راحتها وهو ما يجعلها أسهل فى عملية الهضم والتفريغ التى تتراوح ما بين 2.5 إلى 4.5 ساعة وتمتد فوائد النوم على الجانب الأيمن كذلك إلى القصبة الهوائية اليسرى إذ يعد النوم بهذا الشكل من أفضل الإجراءات الطبية التى تسهل وظيفة القصبة الهوائية فى سرعة تخلصها من الإفرازات المخاطية .. أما القصبات اليمنى فإنها تتدرج فى الارتفاع إلى أعلى نظراً لأنها مائلة قليلاً كما يسهل تخلصها من إفرازاتها بواسطة الأهداب القصبية الأمر الذى يعنى التخلص سريعاً أمراض خراج الرئة والكلى .  


لا تقرأ الفاتحة بسرعة ... اتعرف لماذا?

Posted: 25 Mar 2012 01:27 PM PDT



,.السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.,. لا تقرأ الفاتحة بسرعة ... انظر لماذا ؟ كثير من الناس يقرؤون الفاتحة في الصلاة بسرعة وكأن الذئاب تلاحقهم ولا يعلمون ما فيها، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهَ عنْهُ قَالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: قَالَ اللَّهُ تَعَالَى: قَسَمْتُ الصَّلاةَ بَيْنِي وَبَيْنَ عَبْدِي نِصْفَيْنِ وَلِعَبْدِي مَا سَأَلَ فَإِذَا قَالَ الْعَبْدُ: {الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ} قَالَ اللَّهُ تَعَالَى: حَمِدَنِي عَبْدِي وَإِذَا قَالَ: {الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ} قَالَ اللَّهُ تَعَالَى: أَثْنَى عَلَيَّ عَبْدِي وَإِذَا قَالَ: {مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ} قَالَ: مَجَّدَنِي عَبْدِي وَقَالَ مَرَّةً: فَوَّضَ إِلَيَّ عَبْدِي فَإِذَا قَالَ: {إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ} قَالَ: هَذَا بَيْنِي وَبَيْنَ عَبْدِي وَلِعَبْدِي مَا سَأَلَ فَإِذَا قَالَ: {اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِم ْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّالِّينَ} قَالَ: هَذَا لِعَبْدِي وَلِعَبْدِي مَا سَأَل،،،، وثبت في صحيح مسلم عن { ابن عباس قال : بينما جبريل قاعد عند النبي صلى الله عليه وسلم سمع نقيضا من فوقه فرفع رأسه فقال : هذا باب من السماء فتح اليوم ولم يفتح قط إلا اليوم فنزل منه ملك فقال : هذا ملك نزل إلى الأرض ولم ينزل قط إلا اليوم فسلم وقال : أبشر بنورين أوتيتهما لم يؤتهما نبي قبلك : فاتحة الكتاب وخواتيم سورة البقرة لن تقرأ بحرف منها إلا أعطيته } وفي بعض الأحاديث : { إن فاتحة الكتاب أعطيها من كنز تحت العرش



Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك