إبداع الملاعب


مورينهو يقطع صمته مجبراً بسبب الاتحاد الأوروبي

Posted: 25 Mar 2012 02:49 PM PDT



سيظهر غدًا مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو لوسائل الإعلام بعد فترة الصمت التي أحاطت بالفريق الملكي بعد مباراة فياريال في الليجا الإسبانية.

وكانت مباراة فياريال والتي أقيمت على ملعب المادريجال قد شهدت أحداثًا ساخنة بعد أن تعرض مورينيو للطرد ومساعده، بالإضافة لطرد كل من سيرخيو راموس ومسعود أوزيل.

وسيضطر المدرب البرتغالي للظهور غدًا للحديث عن مباراة أبويل القبرصي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا خوفًا من توقيع عقوبة عليه من طرف الإتحاد الأوروبي.
-موقع جول النسخة العربية

يوفينتوس يتغلب على انتر ميلان و يواصل ملاحقة إسي ميلان

Posted: 25 Mar 2012 02:43 PM PDT



واصل فريق يوفينتوس ملاحقته للمتصدر فريق ايه سي ميلان ، وذلك من خلال فوزه على فريق انتر ميلان بنتيجة هدفين مقابل لا شيء اليوم الاحد ضمن الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ففي المباراة التي اقيمت على ملعب يوفينتوس ارينا ، شهدت سيطرة السيدة العجوز على معظم مجريات المباراة ، حيث كان اليوفي ان يخرج من المباراة بنتيجة اكبر من هدفين .

و افتتح التسجيل اليوفي عن طريق لاعبه خوسيه مارتن كاسيرس في الدقيقة السابعة و الخمسين ، و اضاف القائد اليساندرو ديل بييرو الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة الواحدة و السبعين من عمر المباراة.

و رفع يوفينتوس رصيده الى 59 نقطة بالمركز الثاني بفارق اربعة نقاط عن صاحب المركز الاول فريق الميلان و الذي يمتلك 63 نقطة.

خبر سار لبرشلونة و سيء لإسي ميلان

Posted: 25 Mar 2012 10:25 AM PDT





كشف المدرب الايطالي ماسيميليانو أليغري المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي عن ان المدافع البرازيلي تياغو سيلفا من المتوقع غيابه عن صفوف الفريق في مباراته المرتقبة أمام برشلونة الأسباني الأربعاء المقبل في ذهاب دور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

و كان سيلفا قد خرج بعد عشر دقائق فقط من بداية مباراة فريقه في يوم الأمس السبت امام فريق روما والتي انتهت بفوز ميلان 2-1 في الدوري الإيطالي.

وقال أليغري : "من الصعب للغاية أن يخوض مباراة الأربعاء.. يعاني من إصابة عضلية. كنا نعلم هذه المشكلة ولكنه وافق على المجازفة".

بالمقابل كشفت الصحف الايطالية قبل يومين عن ان البرازيلي اليكساندر باتو سيغيب عن صفوف الميلان امام فريق بسبب الاصابة التي ما يزال يعاني منها.

قائمة مورينهو المسافرة لقبرص قد تشهد بعض المفاجآت

Posted: 25 Mar 2012 06:40 AM PDT



يبدو أن قائمة مورينيو المسافرة إلى قبرص من أجل مواجهة أبويل نيقوسيا ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قد تشهد بعض المفاجآت السارة كما أنها ستشهد غياب بعض اللاعبين المهمين سواءً بسب الإصابة أو الإيقاف.

وسيخوض الميرنجي مراناً أخيراً بعد زوال اليوم قبل التوجه إلى قبرص، وسيكون بإمكان السبيشل وان الوقوف خلاله على حالة لاعبيه. المدرب البرتغالي سيسترجع كلاً من بيبي، أوزيل ولاسانا ديارا الذين كانوا غائبين عن مباراة الليجا أمام ريال سوسيداد بسبب الإيقاف، لكنه سيفقد بالمقابل ضابط إيقاع خط الوسط تشابي ألونسو بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

ومن المتوقع أن يستمر غياب كاييخون عن القائمة بسبب الإصابة في الكاحل التي تعرض لها الأسبوع الماضي والذي لن يتمكن على إثرها من السفر رفقة فريقه إلا بحدوث "معجزة"، في حين قد يدرج "مو" اسم أنخيل دي ماريا في قائمته بعد أن عاد للتمرن خلال الأسبوع الماضي بغض النظر عن تخوفات الجهاز الطبي واللاعب نفسه الذي يخشى انتكاسة أخرى بعد تلك التي حصلت له أمام راسينج سانتاندير.
-موقع جول النسخة العربية

آرسن فينغر : لم اكن اتوقع ان يصبح الارسنال بالمركز الثالث

Posted: 25 Mar 2012 06:38 AM PDT



أمتدح الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال الانجليزي بأداء لاعبيه أمام فريق أستون فيلا والفوز بثلاثية نظيفة في المرحلة الثلاثين للدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال فينغر : قدم لاعبي الارسنال اداء ديناميكي و جيد للغاية ، و تحكموا في كل شيء خلال الشوط الثاني، بعدما كان الأداء عالي فنيا في الأول".

و تحدث فينغر عن صعود الارسنال من المركز السابع عشر الى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي قائلاً: "عندما كنا في المركز السابع عشر اعترف بأن الوصول للمركز الثالث كان حلما بالنسبة لي، لكن ما تقوم به وتسعى له يتحقق، يجب علينا العمل بشكل إيجابي وبكل قوة".

الشعراوي: الجميع مؤمن بتخطي برشلونة

Posted: 25 Mar 2012 06:37 AM PDT



يعتقد ستيفين الشعراوي لاعب نادي ميلان الإيطالي أن فريقه قادر على تخطي برشلونة عندما يلتقي الفريقين في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث الشعراوي عن اللقاء القادم أمام برشلونة عقب فوز فريقه على روما في الدوري الإيطالي: "نمر بحالة معنوية غير عادية, والجميع يؤمن على قدرتنا لتخطي برشلونة".

وأضاف: "أتمنى أن يفوز الانتر اليوم على اليوفنتوس لكي نزيل بعض من الضغط النفسي علينا في الدوري ونركز في دوري الأبطال".
-admcsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك