إبداع الملاعب


مانشستر يونايتد في الصدارة بعد فوزه الثمين على فولهام

Posted: 26 Mar 2012 02:42 PM PDT



نجح فريق مانشستر يونايتد بمواصلة المسيرة الممتازة له مؤخراً في بطولة الدوري، حيث هزم ضيفه فولهام بهدف نظيف في مباراة لحساب الأسبوع 30 من الدوري الانجليزي.

و بهذه النتيجة أصبح لدى شياطين مانشستر 73 نقطة وفي الصدارة بفارق 3 نقاط كاملة عن الفريق الثري قبل انتهاء المسابقة بـ8 جولات، أمام الفريق اللندني فقد تجمد رصيده عند 36 نقطة وفي المرتبة الـ13.

انتر ميلان يقيل رانييري ويعين مدرب فريق الشباب

Posted: 26 Mar 2012 01:55 PM PDT



أعلن نادي الإنتر رسمياً إقالة المدرب الثاني لهذا الموسم كلاوديو رانييري وتعيين مدرب فريق الشباب أندريا ستراماتكيوني.

ويأتي قرار الانتر هذا بعد خسارة يوم أمس أمام اليوفنتوس بهدفين نظيفين، ويحاول النادي إعادة شيء من الهيبة للفريق الذي يحتل المركز الثامن بفارق 10 نقاط عن المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال.

ويعاني الانتر كثيراً هذا الموسم ، فقد خرج على يد مرسيليا الفرنسي من دور الستة عشر في دوري الأبطال كما أنه خرج من المنافسة على بطولتي الكأس والدوري وظهر الفريق بلا روح أو شخصية.
-admcsport

مورينهو يعلن عن قائمته المسافرة إلى قبرص

Posted: 26 Mar 2012 01:47 PM PDT



أعلن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن قائمته النهائية المسافرة إلى قبرص لمواجهة أبويل نيقوسيا في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واستبعد مورينيو لاعب خط الوسط لاسانا ديارا الذي يعاني من آلام في أوتار الركبة اليمنى بالإضافة لتشابي ألونسو الموقوف عن مباراة الذهاب لتراكم البطاقات الصفراء وخوسيه كاييخون بسبب الإصابة.

القائمة الكاملة على النحو التالي :-
حراسة المرمى : كاسياس ، آدان ، توماس ميخياس.

خط الدفاع : فاران ، أربيلو ا، مارسيلو ، راموس ، ألبيول ، كوينتراو ، بيبي.

خط الوسط : ألتينتوب ، شاهين ، خضيرة ، أوزيل ، غرانيرو ، كاكا.

خط الهجوم : كريستيانو رونالدو ، غونزالو هيغواين ، كريم بنزيما.

غوارديولا يعلن عن قائمته المسافرة إلى ميلان

Posted: 26 Mar 2012 01:45 PM PDT



أعلن مدرب برشلونة بيب غوارديولا اليوم الاثنين عن تشكيلة الفريق النهائية المسافرة إلى مدينة ميلان لخوض ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد ميلان على ملعب سان سيرو.

وتم استدعاء لاعب خط الوسط إبراهيم أفيلاي الذي لم يحصل حتى الآن على التصريح الطبي فيما ذكر النادي بأن الهولندي سيتدرب على الأراضي الإيطالية في مناسبتين بغض النظر عن المباراة.

التشكيلة الكاملة على النحو التالي :-
حراسة المرمى : فالديس ، بينتو ، آوير.

خط الدفاع : ألفيس ، بيكيه ، بويول ، مونتويا ، ماسكيرانو ، مونيسا

خط الوسط : فابريغاس ، تشافي ، إنيستا ، بوسكيتس ، تياغو ، كيتا ، أفيلاي.

خط الهجوم : ألكسيس ، ليونيل ميسي ، بيدرو ، كوينكا ، كريستيان تيو.

تشافي مدرب نادي برشلونة و غوارديولا الرئيس

Posted: 26 Mar 2012 01:37 PM PDT



تحدث الرئيس السابق لبرشلونة خوان لابورتا عن بعض الأشياء التي تتعلق بمستقبل النادي الكتلوني و عن توقعاته حول الرئيس و المدرب المستقبليين للفريق.

وصرح لابورتا في مقابلة مع صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية قائلاً "جوارديولا سيصبح الرئيس القادم لبرشلونة و تشافي المدرب. لا شك لدي في أنه ظاهرة في كرة القدم العالمية"

وأضاف حول أسرار نجاح البارسا في السنوات الأخيرة حيث قال "هناك أربعة مفاتيح للنجاح و هي: كتالونيا، كرويف، لا ماسيا و اليونيسيف."

المدير العام السابق لريال مدريد : ليونيل ميسي عبقري هذا القرن

Posted: 26 Mar 2012 06:05 AM PDT



اعترف خورخي فالدانو المدير العام السابق لنادي ريال مدريد بالقدارت الهائلة التي يتمتع بها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة العدو التقليدي للملكي.

ويعتبر فالدانو أن ميسي وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه دخل ضمن سجل الأساطير, وقال: "ميسي هو عبقري هذا الزمن, الطريقة السهلة التي يجد بها الحلول لأصعب المواقف تنم على عبقريته والمهارة الخارقة التي يتمتع بها".

وأضاف: "إنه ما زال في سن الـ٢٤ عاماً, لكنه دخل سجل أساطير كرة القدم من أسوع أبوابه".
-admcsport

صحيفة تيليجراف : تشيلسي يقدم 100 مليون يورو لضم كريستيانو رونالدو و هيجواين

Posted: 26 Mar 2012 06:02 AM PDT



كشفت صحيفة تيليجراف الانجليزية عن أن مالك فريق تشيلسي الانجليزي رومان ابراموفيتش يسعى الى اجراء تعاقدات جديدة وضخمة في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الملياردير الروسي سيحاول ضم كريستيانو رونالدو وغونزالو هيغواين من ريال مدريد وسيكون على استعداد لتقديم مبلغ قدره 100 مليون يورو للحصول على خدمات البرتغالي والارجنتيني.

وستكون الخطة البديلة حسب الصحيفة بمحاولة التعاقد مع ثنائي نابولي إزكويل لافيتزي وإدينسون كافاني بمبلغ 70 مليون يورو.

و اكدت الصحيفة عن ان مخططات تشيلسي ستعتمد بشكل كبير على نجاح أو فشل ابراموفيتش في التعاقد مع مدرب برشلونة بيب غوارديولا.

آرسن فينغر : نريد بودولسكي لتدعيم خط الهجوم

Posted: 26 Mar 2012 06:03 AM PDT



أكد آرسين فينغر المدير الفني لأرسنال يتمنى ضم لوكاس بودولسكي مهاجم نادي كولن الألماني لتدعيم خط هجوم الفريق.

وقال فينغر: "نريده لإضافة بعض العناصر في الخط الهجومي، منذ وقت طويل والجميع يقول إننا نثق فقط في أهداف فان بيرسي، هذا صحيح وعلينا أن نجد لاعب بجودة عالمية لنتمكن من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي".

يذكر أن يودولسكي سجل 16 هدفاً مع فريقه في الدوري الألماني، بينما سجل فان بيرسي 26 هدف في الدوري الإنجليزي.
-admcsport

مغربية ترفع لافته تدعو الى انقاذ المسجد الاقصى خلال مباراة برشلونة

Posted: 26 Mar 2012 02:04 AM PDT



فتاة مغربية اصرت على دعم القضية الفلسطينية على طريقتها الخاصة , ففي كل مباراة لفريق برشلونة الاسباني تقوم سعاد الفاني برفع شعار مؤيد لفلسطين , ومن بينها كانت هذه اللافتة التي تدعو الى انقاذ المسجد الاقصى.

الفاني وفي تصريح للعربية نت اوضحت انها دائماً تتابع مباريات برشلونة بما ان منزلها قريب جداً من الملعب , وعن سر احضارها أعلام فلسطين واللافتات المؤيدة للقضية الفلسطينية تؤكد الشابة المغربية المنحدرة من مدينة وزّان، إن حبها لهذا البلد يدفعها إلى السعي للفت أنظار العالم لقضيته، من خلال مبادرة بسيطة لا تكلفها سوى بعض القماش والأقلام.
-admcsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك