إبداع الملاعب


كاكا : الريال و إسي ميلان و برشلونة مرشحون لدوري الأبطال

Posted: 13 Mar 2012 02:47 PM PDT



أكد النجم البرازيلي كاكا نجم نادي ريال مدريد أن دوري الأبطال يحتوي العديد من الفرق العظيمة ورشح فريقه السابق ميلان إلى جانب الريال والبرشا لتحقيق اللقب حيث قال في مقابلة مع صحيفة الآس :" البطولة تحوي العديد من الفرق العظيمة وأعتقد أن الميلان مرشح مع الريال وبرشلونة للفوز باللقب …لكنني أرى فرصة الريال مؤاتية جداً."

كاكا أكد أن مورينيو من أفضل من درّبه يوماً لكنه ليس الأفضل مشيداً بزميله أوزيل الذي اعتبره لاعباً كبيراً حيث قال:" مورينيو من أفضل من دربوني على الإطلاق لكنني تعلمت أشياء جديدة من كل مدرب دربني ، أما علاقتي مع أوزيل فهي ممتازة جداً ونحن نعرف كيف نتحرك سوية ، هو ذكي جداً لذلك من السهل التعامل معه ."
-admcsport

جريدة المصري : الاهلي يحصل على ربع مليون لمواجهة ريال مدريد ودياً

Posted: 13 Mar 2012 12:18 PM PDT



كشفت جريدة المصري في عددها الصادر اليوم الثلاثاء عن أن الكادر الفني لفريق الأهلي المصري بقيادة المدرب جوزيه يدرس مواجهة ريال مدريد بإسبانيا خلال شهر آب المقبل قبل بداية الموسم الجديد 2012-2013.

و نقلت الصحيفة ما قاله احد المسؤولين في القلعة الحمراء ، حيث اكد المسؤول عن النادي الاهلي سيحصل على 500 ألف دولار، بالإضافة إلى تحمل الشركة الراعية للمباراة تكاليف السفر والإقامة، كما ستعرض الشركة أيضاً على الأهلي خوض مباراة أخرى خلال تواجده في إسبانيا أمام فريق أتليتكو مدريد.

و ذكرت الصحيفة عن ان الاهلي تلقى عرض اخر من أحد الشركات لخوض مباراة ودية في شهر نيسان أمام أحد الفرق الإسبانية ( ريال سوسيداد ، ورايو فاليكانو ، وخيتافي) مقابل الحصول على 250 ألف دولار .

ليونيل ميسي : غوارديولا أهم مني لنادي برشلونة

Posted: 13 Mar 2012 12:16 PM PDT



جوارديولا المدير الفني لبرشلونة أهم للنادي الكتالوني من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، بحسب ما صرح به المهاجم الدولي بنفسه عبر صحيفة "أس" الإسبانية.

ويقف برشلونة عاجزا عن تجديد عقد مدرب الفريق جوارديولا، ما يثير التكهنات باحتمال رحيل المدرب المتميز عن قلعة كتالونيا في الصيف.

وقال ميسي يوم الاثنين: "من الصعب أن نعثر على بديل بقدرة جوارديولا، لقد قاد النادي للبطولات والإبداع على مدار أربع سنوات متتالية".

واستطرد اللاعب الذي سجل 30 هدفا في الليجا حتى الآن "بالنسبة لي، جوارديولا أهم مني في برشلونة".

وتابع النجم ذو الـ24 عاما "لازلنا كلاعبين ننتظر ما سيحدث تماما مثل الإعلام والجماهير، لا أحد يعلم ما سيحدث".

إلى ذلك، انتقد ميسي فريقه ومنافسه ريال مدريد بسبب الضغوط الذي يضعها الناديان على كاهل الحكام هذا الموسم.

ريال مدريد فاز على ريال بيتيس في الجولة المنصرمة من الليجا بجدل تحكيمي إذ لمست الكرة يد سيرخيو راموس وشابي ألونسو ثنائي الميرنجي دون قرار من الحكم.

ومن حينها والإعلام الإسباني يسلط الضوء على أخطاء التحكيم التي أهدت ريال مدريد وبرشلونة أو حرمتهما من نقاط عديدة في سباق القمة على درع الليجا.

وعقب ميسي من جانبه وخلال تواجده في حفل للإعلان عن لعبة "فيفا ستريت" بأن الضغوط التي تأتي من برشلونة وريال مدريد على التحكيم تؤذي الجميع.

وأتم "عمل الحكام صعب أصلا، وما يحدث حاليا من التحدث عن كل قرار لهم خاصة من برشلونة وريال مدريد تضع ضغوطا كبيرة عليهم وعلى الجميع".

ديل بوسكي يرشِّح هولندا وألمانيا للفوز باليورو

Posted: 13 Mar 2012 12:10 PM PDT



اعتبر المدير الفني لمنتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي، المنتخبين الهولندي والألماني أبرز مرشحين للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012)، التي تنطلق في بولندا وأوكرانيا في حزيران/يونيو المقبل وذلك في تصريح للصحيفة الألمانية "كيكر".

وقال ديل بوسكي: "أعتقد أنه وبعد الأداء الجيد الذي قدمه المنتخبان الهولندي والألماني خلال نهائيات كأس العالم الماضية، من الطبيعي أن يكونا مرشحين بقوة لنيل لقب اليورو".

وأضاف الإسباني: "بعد هولندا وألمانيا هناك أربعة منتخبات قادرة على المنافسة على لقب كأس الأمم الأوروبية: البرتغال وفرنسا وإنكلترا وإيطاليا".

يُذكر أن المنتخب الإسباني حامل اللقب هو المرشَّح الأبرز للفوز باللقب للبطولة الثانية على التوالي، رغم أنه لم يقدم أفضل مستوياته في بعض المباريات الودية أمام المنتخبات الكبيرة وذلك بعد فوزه بلقب كأس العالم 2010، مما أثار بعض الشكوك حول المستوى الذي سيظهر به في اليورو.
-الجزيرة الرياضية


مورينهو يشيد بخماسية ليونيل ميسي

Posted: 13 Mar 2012 11:51 AM PDT



أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني بخماسية الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة مقراً بأن تسجيل 5 أهداف في مباراة واحدة ليس بالأمر الهين.

وقال مورينيو: "إحراز خمسة أهداف في مباراة واحدة ليس بالأمر الهين على الإطلاق، سواء في الدوري أو الكأس وخصوصاً في دوري الأبطال، لقد كانت ليلة جيدة للغاية بالنسبة له."

رئيس الاتحاد الأوروبي بلاتيني : بيكهام مصدر رزق وليس لاعب كرة قدم

Posted: 13 Mar 2012 11:50 AM PDT


 

عاد الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إلى لفت الأنظار بتصريحاته، حيث علق على إمكانية انضمام النجم المخضرم ديفيد بيكهام إلى باريس سان جيرمان بشكل ساخر.

وقال بلاتيني "لا يخيفني على الإطلاق وصول الإنكليزي إلى باريس على الإطلاق. سيكون ذلك جيدا للمحال التجارية"، ساخرا من لاعب لوس أنجليس غالاكسي.

في هذا الصدد، أشار إلى أنه لم يعد يرى في الإنكليزي اللاعب الذي كان يبهر العالم قبل أعوام، وقال "لقد وصل إلى السادسة والثلاثين. يعجبني ديفيد، أعتقد أنه كان لاعبا رائعا، لكنه لم يعد الآن اللاعب الذي كان عليه".

لكن الفرنسي يرى أن اللاعب إذا انضم إلى الفريق الباريسي "سيضيف شيئا بعيدا عن كرة القدم"، في إشارة إلى العوائد التي سينتجها ضم اللاعب إلى أرصدة النادي عبر تسويق اسمه.

كريستيانو رونالدو : ريال مدريد اهم من كريستيانو رونالدو و مورينهو

Posted: 13 Mar 2012 11:54 AM PDT




قال لاعب ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم أن المدير الفني للفريق، مواطنه جوزيه مورينو سيستمر مع الفريق.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي اليوم: مورينيو سيستمر مع الفريق العام المقبل، في ظل ما يتردد حول أنه سيرحل عن الريال لتدريب أحد الأندية الإنجليزية، وأبرزها تشيلسي ومانشستر سيتي.

ورفض رونالدو الاجابة على سؤال وجهه أحد الصحفيين بخصوص اذا ما كان هو أم مورينيو الأهم بالنسبة لريال مدريد واكتفى بقوله ريال مدريد أهم منا نحن الاثنين.

وجاء هذا السؤال بعد أن قال نجم برشلونة ليونيل ميسي، منافسه على لقب هداف الليجا، أن المدير الفني للبرسا بيب جوارديولا أهم منه بالنسبة للبرسا ردا على سؤال مماثل وجهه له صحفي يوم الاثنين.

وأشار اللاعب البرتغالي إلى أن مستواه تحسن كثيرا داخل النادي الملكي وأضاف دائما ما أسعى للمزيد موسم تلو الأخر، وفي الريال هذا التزام وواجب.

وأكمل رونالدو يجب على أن أكون في تحسن دائما لاستمرار المنافسة مع باقي زملائي في الفريق، إنه أمر رائع بالنسبة لي، فأنا أواصل التعلم وأرغب في الاستمرار هكذا لأنه أمر يشعرني بالسعادة.

وبخصوص أداء الفريق خلال الموسم الجاري قال هداف الليجا حتى الآن نحن نسير بصورة جيدا، نعرف أننا سنواجه غدا مباراة صعبة، في اشارة إلى لقاء سسكا موسكو باياب دور ال16 بدوري الأبطال، خاصة وأن مباراة الذهاب في روسيا انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وقلل رونالدو من أهمية تسجيله لأي أهداف غدا طالما نجح الفريق تحقيق نتيجة تكفل له التؤهل حيث أردف لو سجلت أهدافا سيكون أمرا طيبا، واذا لم يحدث هذا، فلا توجد مشكلة تؤرقني.

ليونيل ميسي حارس مرمى

Posted: 12 Mar 2012 11:18 PM PDT



لم يكتف أسطورة برشلونة بتسجيله 50 هدفاً هذا الموسم، فقد أظهر مهارة جديدة رغم قصر طوله في صورها نشرها كارلس بويول على صفحته الرسمية في الفيسبوك.

ليونيل ميسي أسطورة هذا الزمان لا يكف عن مفاجأتنا كل يوم، فما هو المركز الذي تعتقد أن ميسي لن يتقنه في حياته؟

زوبيزاريتا : لا أرى أوجه تشابه بين غوارديولا مورينهو

Posted: 12 Mar 2012 11:16 PM PDT



يعتقد أندوني زوبيزاريتا مساعد المدرب الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني عن انه لا يوجد اي شبه بين غوارديولا و مدرب فريق ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو .

وقال مساعد بيب الذي سبق له وان واجه مشاكل مع مورينيو خلال مباراة الكلاسيكو: "بصراحة، لا أرى أوجه تشابه بين غوارديولا ومورينيو ".

و شدد زوبيراريتا أنه من غير المحتمل أن تكون هناك أنباء حول تمديد عقد جوارديولا هذا الأسبوع، حيث قال: "أتفهم انتباه واهتمام وسائل الإعلام، ولكننا نتوقع أسبوعاً هادئاً حول هذا الأمر. ليس هناك شرط لأن يتخذ قراره هذا الأسبوع".

أرسنال يهزم نيوكاسل في الوقت القاتل بالدوري الانجليزي

Posted: 12 Mar 2012 11:12 PM PDT




تغلب أرسنال على ضيفه نيوكاسل 2-1 في ختام مباريات الأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي.

وتقدم نيوكاسل في الدقيقة 14 عبر حاتم بن عرفة، لكن روبن فان بيرسي رد بسرعة في الدقيقة 15 لتبقى المباراة على ما هي عليه حتى الدقيقة 90 عندما سجل توماس فيرمايلين هدف الفوز.

وبهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع متقدماً على تشيلسي بثلاث نقاط ، في حين تجمد رصيد نيوكاسل عند 44 نقطة في المركز السادس ويبدو أن الأخير يسير بثبات للتأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويخوض أرسنال مواجهة صعبة الأسبوع المقبل ضد ايفرتون في ملعب الأخير، لكنه يعلم جيداً بأن الخطأ ممنوع في أخر 10 مباريات في الدوري كي يتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل خصوصاً أن تشيلسي ظهر قوياً في أخر مبارياته بعد رحيل فيلاس بواس.

وبهدفه اليوم استمر روبن فان بيرسي هدافاً للدوري الانجليزي مسجلاً 26 هدفاً حتى الآن منها واحد فقط من ركلة جزاء.
-admcsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك