إبداع الملاعب


إنيستا : علينا جميعاً العمل أكثر حينما يغيب ليونيل ميسي

Posted: 04 Mar 2012 12:08 PM PST



عبر النجم الاسباني الدولي أندريس إنيستا لاعب فريق برشلونة الاسباني عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على سبورتينج خيخون بثلاثة أهدف مقابل هدف واحد ضمن الأسبوع السادس و العشرين من الليجا الاسبانية في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو".

وقال انيستا : "بكل تأكيد كنا نتوقع فريق يقلل المساحات، ولكن في النهاية فزنا بالمباراة وحصلنا على ثلاثة نقاط مهمة ، الفريق قدم مباراة كبيرة من جديد".

وعلق بطل المباراة عن غياب نجم الفريق الاول الارجنتيني ليونيل ميسي عن تلك المباراة قائلاً: "حينما يغيب لاعب مثله ، فعلينا جميعًا العمل أكثر".

مانشستر يونايتد يقهر توتنهام في عقر داره

Posted: 04 Mar 2012 11:38 AM PST



قاد النجم الدولي الانجليزي اشلي يونغ فريقه مانشستر يونايتد الى تحقيق الفوز على فريق توتنهام بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف اليوم الاحد ضمن الجولة السابعة و العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

و شهدت اللقاء اضاعة فريق توتنهام مستضيف المباراة الكثير من الفرص ، فضلاً عن السيطرة الواضحة و الكبيرة للاعبي هاري ريدناب طيلة مجريات المباراة.

و افتتح التسجيل فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة الخامسة و الاربعين عن طريق النجم الانجليزي واين روني ، بعد رأسية في شباك توتنهام.

و ضاعف النتيجة فريق مانشستر يونايتد في الشوط الثاني عن طريق اللاعب اشلي يونغ بعد تسديدة رائعة في شباك توتنهام في الدقيقة الستين من عمر المباراة التي اقيمت على ملعب وايت هارت لين.

و عاد يونغ و احرز هدف الشياطين الحمر الثالث و الثاني له شخصياً في الدقيقة التاسعة و الستين بعد تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء في شباك توتنهام.

و احرز فريق توتنهام هدفه الوحيد في المباراة بالدقيقة السابعة و الثمانين عن طريق جيرمين ديفو، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1 لمصلحة اليونايتد.

و رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده الى 64 نقطة بالمركز الثاني بفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الاول.

بث مباشر : ريال مدريد و اسبانيول الدوري الاسباني

Posted: 04 Mar 2012 10:19 AM PST



التوقيت : 11:30 بتوقيت مكة المكرمة | 10:30 بتوقيت الاردن

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث





إقالة البرتغالي اندريه فيل بواس من تدريب نادي تشيلسي

Posted: 04 Mar 2012 10:14 AM PST



اعلن نادي تشيلسي انه قرر التخلي عن خدمات مدربه البرتغالي اندريه فيلا بواس، وجاء ذلك على الموقع الرسمى للنادى الازرق.

يذكر أن بواس لم يكمل موسماً مع الفريق اللندنى، إلا ان نتائج الفريق المخيبة للامال والهزائم المتكررة مؤخراً عجلت بالإطاحة بالمدرب البرتغالى.

وقرر نادى البلوز إسناد المهمه مؤقتاً روبرتو دي ماتيو الذي كان يعمل مساعدا لفيلا بواس حتى نهاية الموسم الحالي.

وجاءت خسارة الفريق أمام وست بروميتش امس السبت بهدف نظيف كالقشة التى قصمت ظهر البعير.

وجاء في البيان الذى نشره الموقع الرسمى : "لسوء الطالع، لم تكن النتائج التي حققها الفريق واداءه بالجودة المطلوبة، ولم تكن ثمة بوادر تشير الى تحسن المستوى في مرحلة حاسمة من الدوري."

لاتسيو يفوز بديربي روما في مباراه وصفت بالمثيرة

Posted: 04 Mar 2012 10:11 AM PST



حقق فريق لاتسيو الفوز على نظيره فريق اس روما اليوم الاحد بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب الاولومبيكو ضمن الجولة السادسة و العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

و شهدت المباراة الاثارة منذ دقائقها الاولى ، حيث تعرض فريق روما للطرد في الدقيقة التاسعة لحارسه مارتن ستكلنبيرج الذي عرقل لاعب لاتسيو في منطقة الجزاء ، الامر الذي ادى الى احتساب ركلة جزاء ضد روما و جاء منها الهدف الاول للاتسيو عن طريق اندرسون هيرنانديز.

و بالرغم من تعرض روما للطرد ، الا انه لم يقف عاجزاً عن احراز هدف التعادل ، حيث كان له ما اراد في الدقيقة السادسة عشر عن طريق اللاعب فابيو يوريني.

و قضى فريق لاتسيو على فرحة روما بتحقيق هدف التعادل حينما سجل هدفه الثاني في الدقيقة الثانية و الستين عن طريق اللاعب ستيفانو ماوري.

و تعرض لاعب فريق لاتسيو ليونيل سكالوني للطرد في الدقيقة الثامنة و الثمانين من عمر المباراة ، و بالرغم من ذلك لم يستفيد فريق روما من تعرض فريق لاتسيو للطرد ، حيث انتهت المباراة بفوز لاتسيو بنتيجة 2-1 بالتساوي بعدد اللاعبين 10-10.

و رفع فريق لاتسيو رصيده الى 48 نقطة بالمركز الثالث و بفارق ستة نقاط عن صاحب المركز الاول فريق الايه سي ميلان و بفارق ثلاثة نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق يوفينتوس.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام اسبانيول

Posted: 04 Mar 2012 10:05 AM PST



كشف موقع جول العالمي بنسخته الانجليزية عن التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد خلال مواجهته الليلة أمام إسبانيول ضمن منافسات الليغا الإسبانية.

و جاءت التشكيلة كالتالي :-

كاسياس ، أربيلوا ، فاران ، راموس ، مارسيلو ، غرانيرو ، ألونسو ، كاليخون ، كاكا ، رونالدو ، هيغواين.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك