إبداع الملاعب


قائمة ريال مدريد المستدعاه للقاء راسينغ سانتاندير بالدروي الاسباني

Posted: 17 Feb 2012 08:12 AM PST



أعلن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن قائمته النهائية لمباراة الغد ضد راسينغ سانتاندير التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة (24) من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستدعى المدرب البرتغالي المدافع البرازيلي مارسيلو ولاعب خط الوسط أنخيل دي ماريا بعد غيابه عن الملاعب لمدة شهرين تقريباً فيما استبعد كلٍ من حميد ألتينتوب ولاسانا ديارا بسبب الإصابة.

القائمة الكاملة على النحو التالي :-

حراسة المرمى : كاسياس ، آدان ، ميخياس.

خط الدفاع : كارفاليو ، فاران ، ألبيول ، بيبي ، كوينتراو ، مارسيلو ، راموس.

خط الوسط : دي ماريا ، خضيرة ، ألونسو ، أوزيل ، كاييخون ، شاهين ، غرانيرو ، كاكا.

خط الهجوم : كريستيانو رونالدو ، غونزالو هيغواين ، كريم بنزيما.

فابريجاس يسخر من روبينيو على تويتر

Posted: 17 Feb 2012 08:05 AM PST



تهكم الاسباني سيسك فابريجاس نجم وسط برشلونه من احتفالات البرازيلي روبينيو لاعب نادي ميلان الإيطالي بأهدافه في مباراة أرسنال رغم أن الفضل فى تسجيلها – من وجهة نظر سيسك- يعود لإبراهيموفيتش.

وابدى فابريجاس تعاطفه الشديد مع فريقه السابق "ارسنال"، وقال عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" : "لا أدرى ما سر احتفال روبينيو بأهدافه في مباراة أرسنال، فإبرا هو الذي صنع كل شيء" .

يذكر ان اللقاء إنتهى بفوز الروزونيرى برباعيه نظيفه فى ذهاب دور الـ 16 لدورى الابطال.

كارلوس تيفيز : فيرغسون ونجوم مانشستر يونايتد هم الأفضل

Posted: 17 Feb 2012 07:26 AM PST



أشاد الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مان سيتي الإنجليزي بنجوم ومدرب فريقه السابق مان يونايتد حيث قال أن السير أليكس فيرغسون واحد من أفضل المدربين الذين عمل معهم مشيداً أيضاً بكل من باول سكولز ووين روني وريان غيغز.

وقال تيفيز: "أعلم أن علاقتي بفيرغسون لم تكن الأفضل، لكنه برفقة مارتشيلو بيلسا، أفضل مدربين عملت معهما."

وأضاف: "باول سكولز أفضل محترف، بالإضافة إلى وين روني وريان غيغز. لا يوجد لدي كلام لأقوله. لقد كانوا ممتازين معي."

ميشيل بلاتيني : لا مكان للمنشطات في كرة القدم الإسبانية

Posted: 17 Feb 2012 07:23 AM PST



قال الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) إنه "لا مكان للمنشطات" في كرة القدم الإسبانية.

وصرح بلاتيني في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت): "لا أعرف ماذا يحدث في الرياضات الأخرى ولكن بخصوص الرياضة التي أترأسها أقول إنه لا مكان للمنشطات في كرة القدم الإسبانية. برشلونة وريال مدريد توجا بدوري أبطال أوروبا بلا منشطات".

وأضاف معلقا على برنامج الرسوم المتحركة الذي عرضته (كانال بلوس) الفرنسية ملمحة إلى استخدام رياضيين إسبان للمنشطات "كل هذه الإنجازات الرياضية تولد الحسد والانتقادات لكن لا مكان للمنشطات في كرة القدم الإسبانية وهو تأكيد غير قابل للشك".

وأردف "إسبانيا بلد محب لكرة القدم وأرض الأبطال".

وقلل بلاتيني من هذا البرنامج الذي أثار ضجة في الوسط الرياضي الإسباني "الرسومات المتحركة من صناعة الصحفيين مثل حضراتكم وهي تنتقد الجميع بما فيهم نيكولا ساركوزي (رئيس فرنسا)".

وألمح البرنامج الذي إذاعته محطة كانال بلوس تحت اسم "الدمى" لاستخدام رياضيين إسبان منشطات بينهم لاعب التنس رافائيل نادال ولاعب كرة السلة باو جاسول والمنتخب الإسباني متمثلا في قائده وقائد ريال مدريد إيكر كاسياس.

وشملت الاتهامات أيضا متسابق الدراجات ألبرتو كونتادور الذي عوقب قبل أسبوعين بالإيقاف عامين بعد سقوطه في اختبار للكشف عن المنشطات أثناء مشاركته في سباق فرنسا للدراجات الذي توج هو بلقبه عام 2010.

بسبب أجره المرتفع كريستيانو يسبب مشكلة كبيرة لإدارة ريال مدريد

Posted: 17 Feb 2012 06:18 AM PST



كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو تسبب في مشكلة إدارية كبيرة لفريقه، بسبب أجره المرتفع وأحد بنود عقده الذي كشف عنه للمرة الأولى منذ توقيع اللاعب في النادي الملكي

وحسب "سبورت" فإن عقد "الدون" مع "المرينغي" يفرض على إدارة الفريق بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، رفع أجر اللاعب في حالة وجود لاعب أخر في أي فريق بالعالم وصل لنفس الأجر، ما يعني أن كريستيانو إشترط أن يكون هو صاحب أعلى أجر في العالم ما بين لاعبي كرة القدم، وذلك حتى إنتهاء عقده مع ريال مدريد، لكن توقيع النجم السابق لبرشلونة صامويل إيتو مع فريق آنجي الروسي، غير المعطيات بعدما اصبح صاحب أكبر أجر بقيمة 20 مليون أورو سنويا، في حين يبلغ أجر الدولي البرتغالي في الريال حوالي 14 مليون أورو سنويا، وهو ما سبب مشكلة لبيريز الذي كان على علم بالقضية منذ بداية الموسم.
وكيل أعمال اللاعب نبه بيريز إلى الأمر قبل شهرين

وحسب "سبورت" دائما فإن وكيل أعمال كريستيانو رونالدو أثار الموضوع مع إدارة الريال، حين كان يتفاوض حول عقد تجديد البرتغالي الأخر بيبي بما أنه وكيله أيضا، مشيرا إلى أن على الإدارة أن تستعد للتفاوض وتطبيق تعهداتها الموجودة في العقد، وتلقى ضمانات من بيريز على معالجة الوضع في القريب العاجل، لكن منذ ذلك الوقت لم تتحدث الإدارة على شيء ما سيدفع وكيل الأعمال إلى طلب مقابلة أو إجتماع مع المسؤولين في الفريق. 

أنصار ريال مدريد يتهمون الصحيفة بزعزعة إستقرار الفريق ولأن هذا التقرير نشر في صحيفة كتالونية وموالية لنادي برشلونة، ثار أنصار ريال مدريد على هذا الخبر وإعتبروا أن "سبورت" تهدف إلى زعزعة إستقرار فريقهم الذي نجح في تعميق الفارق إلى 10 نقاط عن "البارصا"، ورغم إعترافهم أن الأمر صحيح لكنهم أكدوا أن "سبورت" إنتهجت في ذلك طرق ملتوية (كلمة حق يراد بها باطل)، لتبقى الأيام القليلة القادمة كفيلة بالإجابة على الطريقة التي سيتعامل بعا فلورنتينو بيريز مع القضية.

مورينهو يحلم بإهانة برشلونة بالباسيلو

Posted: 17 Feb 2012 06:17 AM PST



أكدت صحيفة سبورت الكتالونية ان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب النادى الملكى يحلم بالاحتفال بالليغا هذا الموسم فى ملعب الكامب نو ملعب الغريم برشلونة.

و يأمل البرتغالى فى الرد على الهزائم التى تعرض لها من البرسا عن طريق الفوز بالليغا قبل لقاء الكامب نو من أجل الباسيلو أى الممر المتوقع ان يقوم به لاعبى البرسا لنجوم مدريد قبل لقاء الكامب نو فى حالة تحقيق الريال الليغا قبل الكلاسيكو .

و يبتعد الريال عن برشلونة فى الوقت الحالى بعشرة نقاط ويحتاج لتعثر جديد لبرشلونة من أجل امكانية حدوث الممر الشرفى فى الكامب نو.

سكولز : لا أعتقد أن مانشستر سيتي سيفوز بدوري الابطال

Posted: 17 Feb 2012 06:17 AM PST



اعترف الانجليزي بول سكولز لاعب وسط اليونايتد أن فريق مانشستر سيتي يناضل منذ سنوات من اجل الفوز بدوري الابطال .

وسئل نجم وسط اليونايتد عما اذا كان يعتقد أن السيتي بامكانه ان يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الخمس المقبلة فأجاب قائلا " آمل لا ، وأنا لا أعتقد أن السيتي سيحققه ، فهم وجدوا صعوبة هذا العام " .

واضاف "اعتقد انهم ذهبوا الى دوري ابطال اوروبا وهم متعجرفون قليلا و انهم يلعبون ضد الفرق المناسبة ، ولكن هذا ليس مثل الدوري الأوروبي" .

جوتزه مطلوب في مانشستر يونايتد بـ 40 مليون يورو

Posted: 17 Feb 2012 06:17 AM PST



أكد وكيل أعمال اللاعب ماريو جوتزه متوسط ميدان المنتخب الالماني و نادي بروسيا دورتموند الالماني أن جوتزه يلقى إهتماماً قوياً من قبل السير اليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الانكليزي .

و وفقاً لتصريحات وكيل اللاعب لموقع كالتشيو ميركاتو الايطالي فإن السير اليكس فيرغسون ينوي عرض 40 مليون يورو على إدارة دورتموند للحصول على جوهرة خط الوسط بداية من الموسم المقبل .

و يعد جوتزه / 19عام / هدفاً للعديد من الأندية الاوروبية الكبرى مثل مانشستر يونايتد و إنتر ميلان الايطالي و برشلونة الاسباني .

رونالدو قد يلاحق قضائياً بسبب 5000 يورو

Posted: 17 Feb 2012 06:17 AM PST



إتهم احد ملاكي الاراضي في البرازيل، الاسطورة رونالدو بالتهرب من دفع إيجار قطعه من الارض قد إستأجرها، كما إشتكى مالك الارض رونالدو بأنه شرع فى البناء عليها بدون إصدار أي تراخيص من الجهات المختصه.

وهدد الرجل بأنه فى حال لم يدفع رونالدو مبلغ 5000 الاف يورو قيمة إيجار قطعة لارض، بإنه سيتقدم ببلاغ رسمي ضده امام السلطات ويلاحقه قضائياً.

وفي أول تعقيب على القضية أبدى محامي اللاعب البرازيلي جوسيب أوريولا تعجبه، وقال "كل شئ سيحل" واكد ان مبلغ الـ 5000 يورو في طريقها للرجل.

تدريبات برشلونة تشهد عودة سيدو كيتا وإبراهيم أفيلاي

Posted: 17 Feb 2012 12:32 AM PST


 

شهدت تدريبات برشلونة التي جرت في صباح يوم أمس الخميس في مدينة خوان غامبر الرياضية عودة اللاعبين من أجل التحضير لمباراة الأحد القادم ضد فالنسيا على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة (24) من الدوري الإسباني.

وكان الحدث الأبرز في تدريبات اليوم بعودة لاعب خط الوسط الشاب إبراهيم أفيلاي الذي قفز إلى ميدان التدريب بعد عدة شهور من غيابه عن صفوف الفريق بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الهولندي في أربطة الركبة.

وخاض لاعب خط الوسط سيدو كيتا مرانه المعتاد بعدما احتل المركز الثالث مع منتخب مالي في كأس الأمم الإفريقية فيما تدرب إبراهيم أفيلاي مع أخصائي العلاج الطبيعي بينما تواجد تشافي في صالة الألعاب الرياضية للتعافي من الآلام في الساق اليمنى.

كونتي الغاضب : الماضي يجعل الحكام يقفون ضد اليوفنتوس

Posted: 17 Feb 2012 12:31 AM PST



‫أكد مدرب نادي اليوفنتوس أنطونيو كونتي أن هناك خوفاً واضحاً من الحكام من احتساب ضربات الجزاء لليوفنتوس بسبب الماضي وذلك تعليقاً على كرة بيرلو في الدقائق الأخيرة مؤكداً بأنهم لن ينالوا أي ضربة جزاء حتى لو قتل اللاعب في منطقة الجزاء حيث قال بغضب شديد :"نحن نلعب ٧٥ دقيقة في منطقة جزاء الخصم كمعدل وخلال ٢٢ مباراة خضناها حتى الآن لم تحتسب لنا سوى ضربة جزاء واحدة وبرأيي هذا يدل على أن هناك خوفاً من احتساب لمصلحتنا، وبسبب الماضي هناك فكرة بأنك طالما لا تصفر لمصلحة اليوفنتوس فأنت بخير وهذا أمر لا يمكننا القبول به ، نحن نعمل مثل الحيوانات لنقدم أداءاً مميزاً في الموسم وكل ما نطلبه هو عدل في المعاملة لا أكثر فاليوم استحقيقنا ضربتي جزاء." ‬

‫كونتي طالب بحكام أقوياء وخبراء لقيادة مباريات فريقه حتى لا يبقى الفريق يدفع ثمن الكالشيو بولي حتى اللحظة منتقداً حكم المباراة بشدة حيث قال :" أنا أحاول أن أرشد لاعبي إلى الفوز دائماً لكنني حالياً لا أستطيع العمل دون التفيكر بالحكم، لابد أن يتمتع حكم لقاءاتنا بالخبرة والشخصية القوية حتى يستطيع تجاوز الخوف من التصفير لنا وأقول لبراسكي (حكم المباراة ) عاملنا كما تعامل الأخرين وحسب فهل يجب أن يقتل أحد لاعبينا حتى تصفر لصالحنا ؟ ماروني كاد أن يكسر ساق فيدال ولم يتم إقصاء مرتكب الخطأ …حسابات الألقاب تمرّ عبر هذه اللحظات يا سيد براسكي ." ‬
-admcsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك