إبداع الملاعب


برشلونة سيلعب ظهراً رغم رفضه

Posted: 01 Jan 2012 09:50 AM PST



أكد رئيس رابطة الدوري الإسباني خوزيه لويس أستيازان أن برشلونة سيخوض بعض المباريات ظهراً كغيره من الأندية رغم رفضه الفكرة.

وأكد على أن برشلونة لن يتلقى معاملة خاصة لأن المصلحة العامة للفرق كلها أهم، فاللعب ظهراً مهم جداً لفتح أسواق في أسيا ولن يتم الخضوع لطلب برشلونة باعفائه من مثل هذا الأمر.

وكان رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل قد أكد رفضه الأمر لأن التقاليد الكتلونية تقوم على وجود الأسرة كاملاً وقت الغذاء في أيام العطل، لكن يبدو أن ضغوط عدة أندية للبحث عن مصادر دخل جديدة ومشاركة نظيرتها الإنجليزية ستؤدي إلى إجبار برشلونة على التنازل.

ليفربول يرغب في ضم دارين بنت

Posted: 01 Jan 2012 09:46 AM PST



ذكرت صحيفة الصنداي ميرور الإنجليزية أن كيني دالغليش يرغب في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي لنادي أستون فيلا دارين بنت في الشتاء.

يرغب مدرب ليفربول في تقوية خط الهجوم وخصوصاً إذا أقر الإتحاد الإنجليزي عقوبة لويس سواريز والبالغة الحرمان لثماني مباريات مما يحد من خيارات دالغليش الهجومية كثيراً حيث لا يملك سوى مهاجمين وهما أندي كارول البعيد عن مستواه والويلزي كريغ بيلامي.

يذكر أن بنت انتقل إلى أستون فيلا قادماً من سندرلاند مقابل 24 مليون جنيه.

فشل انتقال مورينهو لبرشلونة هو عدم احترامه لكرويف

Posted: 01 Jan 2012 06:42 AM PST



كشفت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية عن تفاصيل اللحظات الأخيرة من مفاوضات برشلونة مع جوزيه مورينيو قبل انهيارها وتعيين بيب غوارديولا فيما بعد، حيث أن كل شيء كان متفق عليه تقريباً باستثناء أمر واحد.

فقد رفض مورينيو الجلوس مع يوهان كرويف والاجتماع به من أجل التحدث عن مستقبل الفريق وكيفية إدارة جوزيه له، حيث أن البرتغالي لم يكن يرى ضرورة للاجتماع مع رئيس شرفي رغم معرفته بأن كرويف صاحب الرأي الأول بالنسبة لخوان لابورتا رئيس النادي آنذاك.

وبناء على قرار مورينيو هذا فإن لابورتا اعتبر الأمر قلة احترام لكرويف وبالتالي انهارت المفاوضات فجأة، لكن جوزيه مورينيو صرح عن الأمر في السابق وقال " لقد طلبوا مني أن أتوقف عن تصريحاتي المستفزة حسب قولهم، فأخبرتهم بالنسبة لي تبدأ المباراة مع أول تصريح أطلقه حولها".

ماركو ريوس نجم بوروسيا مونشنغلادباخ هو وجهة ريال مدريد

Posted: 01 Jan 2012 04:07 AM PST



ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد يراقب النجم الألماني "ماركو ريوس" الذي يقدم أداءاً مميزاً مع بوروسيا مونشنغلادباخ في الموسم الحالي والذي وضع على جدول أعمال بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند.

وأكدت الصحيفة أن ريوس (22 عاماً) من بين أولويات النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية في عام (2012) جنباً إلى جنب مع مواطنه ماريو غوتزه الذي أعرب هو الآخر عن رغبته في الانتقال إلى الليغا الإسبانية.

وسجل ماركو ريوس (13) هدفاً في (17) مباراة في هذا الموسم في حين أن قيمة فسخ العقد تبلغ ما يصل (17.5) مليون يورو وهو رقم في متناول اليد للنادي الإسباني رغم أن الأخير سيواجه منافسة من بورسيا دورتموند.

دل بييرو : يوفنتوس الأقرب للقب

Posted: 01 Jan 2012 04:04 AM PST



أكد أسطورة اليوفنتوس اليساندرو دل بييرو على امكانية فوز فريقه بلقب الدوري.

وقال دل بييرو : "مستوانا هذا الموسم يجعلنا الأقرب للقب بالتأكيد، فريقنا لم يخسر أي لقاء حتى الآن ونلعب بشكل جماعي".

وأضاف النجم الذي لا يلعب كثيراً هذا الموسم " الخطر الرئيسي يأتي من الميلان ثم من أودينيزي والانتر، لكننا قادرون على الفوز باللقب".

يذكر أن اليوفنتوس يتصدر الدوري بشكل مشترك مع الميلان.

حسب الماركا : تشافي و ديوكوفيتش شخصيتا عام 2011

Posted: 01 Jan 2012 09:56 AM PST



اختار زوار صحيفة الماركا الإسبانية كل من لاعب برشلونة تشافي هرنانديز والسباحة ميريا بلمونت كأفضل الرياضيين في اسبانيا ، في حين تم اختيار ديوكوفيتش كأفضل رياضي غير اسباني.

وتفوق تشافي هرنانديز بنسبة 31.3% على منافسه ايكر كاسياس الذي حاز على 21.8%، في حين كانت بطلة أوروبا للسباحة ميريا بيلمونت صاحبة الشعبية الأولة بنسبة 30.5% بتفوقها على سائقة الدراجات لايا سانز في تصويت مخصص للتنافس بين الرياضيات.

أما بالنسبة لغير الاسبان فقد نجح الصربي الفائز ببطولة مبادلة للتنس مؤخراً والمصنف الأول عالمياً نوفاك ديوكوفيتش بإزاحة اللاعب الأول في العالم ليونيل ميسي عندما أحرز 32.8% من الأصوات مقابل 30.1% للأرجنتيني، كما حلت المصنفة الأولى في عالم التنس كارولين فوزنياكي الأول كذلك بالنسبة للرياضيات.

غوارديولا و ليونيل ميسي أفضل مدرب و لاعب في أوروبا 2011

Posted: 01 Jan 2012 02:44 AM PST



تم اختيار المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدرب الإسباني بيب غوارديولا كأفضل لاعب وأفضل مدرب في أوروبا في استطلاع للصحفيين الأوروبيين في صحيفة "البايس" التي تصدر في دولة أوروغواي.

وتجاوز ميسي في عملية التصويت كلٍ من كريستيانو رونالدو وأندريس إنيستا في حين تمكن الأرجنتيني من معادلة رقم البرازيلي رونالدينيو الذي فاز بالمركز الاول في أعوام (2004) و (2005) و (2006).

وفاز المدرب غوارديولا بفارق خمسة أصوات عن منافسه البرتغاليجوزيه مورينيو الذي فاز بالمركز الأول في العام الماضي فيما اكتسح لاعبو برشلونة التشكيلة المثالية للصحيفة حيث تواجد بها ألفيس ، بيكيه ، تشافي ، إنيستا وميسي.

بوريلو في اليوفنتوس

Posted: 01 Jan 2012 02:47 AM PST



أعلن نادي اليوفنتوس رسمياً تعاقده مع مهاجم روما ماركو بوريلو على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم مقابل 1 مليون يورو.

وحسب النادي الإيطالي فإنه يملك شراء عقد المهاجم الخبير مقابل 7.5 مليون يورو في نهاية الموسم ، وهو جاء به ليكون بديلاً لاليساندرو ماتري رأس حربة السيدة العجوز.

ومن المتوقع أن يحاول اليوفنتوس ضم لاعب أخر من روما هو ديفيد بيزارو كي يكون بديلاً لأندريا بيرلو في خط الوسط.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك