إبداع الملاعب


ليفربول يسعى لمواصلة تفوقه على فولهام

Posted: 04 Dec 2011 12:01 PM PST



يحل ليفربول اليوم الاثنين ضيفاً على فولهام ضمن منافسات الجولة الرابعه عشر للدورى الإنجليزى الممتاز، ويقام اللقاء على ملعب كارفين كوتاج معقل الابيض والاسود فى مدينة لندن، فى تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يحتل الريدز المركز السابع برصيد 23 نقطة، بينما يأتى فولهام فى المرتبة السادسة عشر برصيد 12 نقطة.

الليفر يأمل فى مواصلة صحوته ونتائجة الجيده، ويخوض اللقاء بمعنويات فى السماء بعد فوزه على تشيلسى فى كأس الكارلينج بهدفين نظيفين وتأهله للدور قبل النهائى، وفى البريميرليج تعادل على ارضه مع مان سيتى بهدف لمثله وكان الاقرب لفوز.

اما فولهام، فقد خسر فى اللقاء السابق امام تيفينتى الهولندى فى الدورى الاوروبى وتعقد موقفه فى المجموعه واصبح يحتاج الفوز فى اللقاء المقبل على اودنسة الدنماركى من اجل التأهل لدور الـ 16، وعلى صعيد الدورى فنجح نادى المليونير المصرى محمد الفايد فى التعادل مع ارسنال بهدف لمثله وقدم عرضاً جيداً.

وعن تاريخ لقاءات الفريقان، فقد فاز الفريق الاحمر فى لقائى العام الماضى 1-0 و5-2، بينما كان اخر فوز لفولهام على الريدز فى عام 2009 بنتيجة 3-1.
المصدر : هاي كورة

روما يسقط بالثلاثه امام فيورنتينا

Posted: 04 Dec 2011 11:59 AM PST



تلقى روما اليوم الاحد هزيمة ثقيله على يد مستضيفة فيورنتينا ثلاثية بيضاء، وذلك فى إطار الجولة الرابعة عشرة للدورى الإيطالى.

قدم اصحاب الارض مباراة قوية وإستحقوا الفوز، بينما قدم ذئاب روما عرض ضعيف خيبوا به امال جماهيرهم، ونجح الفيولا فى زيادة رصيد النقاط إلى الرقم 16، بينما توقف رصيد الجيلاروسى عند 17 نقطة.

إفتتح جيوفيتش التهديف لأبناء مدينة فلورنسا فى الدقيقه 17 عن طريق ضربة جزاء، وقبل نهاية الشوط الاول اضاف جامبرينى الهدف الثانى فى الدقيقه 44، وإختتم سنتياجو سيلفا اهداف فيورنتينا من ضربة جزاء اخرى فى الدقيقه 86.

ويستضيف اصدقاء فرتشيسكو توتى فريق اليوفى فى الجولة المقبله فى كلاسيكو يستحق المشاهده، بينما يحل الفيولا على إنتر ميلان الذى يعيش الصحوه فى مواجهه مرتقبه.
المصدر : هاي كورة

اليوفي يستعيد الصدارة على حساب تشيزينا

Posted: 04 Dec 2011 12:00 PM PST



إستعاد اليوفنتوس الصدارة التى إنتزعها منه ميلان مؤقتاً وذلك بعد فوزه اليوم على تشيزينا بهدفين دون رد فى إطار الجولة الرابعة عشر للدورى الإيطالى.

ورفع فريق السيدة العجوز رصيده إلى 29 نقطة بفارق نقطتان مع الميلان صاحب الوصافه برصيد 27 نقطة.

نجح اصحاب الارض فى بسط سيطرتهم فى الشوط الاول، بينما نجح دفاع تشيزينا فى الحفاظ على نظافة شباك حارسهم، وفى الشوط الثانى اثمرت هجمات اليوفى عن هدفى الفوز.

وجاء الفوز متأخراً بعض الشئ بعد ان فرض الضيوف التعادل على الابيض والاسود مدة 72 دقيقه وهو الزمن الذى إستغرقه فريق مدينة تورينو حتى سجل ماركيزيو الهدف الاول.

وبينما اللقاء يلفظ انفاسة الاخيرة ينجح ارتو فيدال فى إحراز الهدف الثانى عن طريقه ركلة جزاء صحيحه فى الدقيقه 83.

ويخرج اليوفى فى الجولة القادمه لمواجهة ذئاب روما فى كلاسيكو نارى، بينما يحل تشيزينا ضيفاً على باليرمو فى نفس الجولة.
المصدر : هاي كورة

فرصة لعشاق ريال مدريد لالتهام الكامب نو

Posted: 04 Dec 2011 10:48 AM PST



إنها الفرصة الحقيقة لعشاق نادي ريال مدريد الإسباني لالتهام معقل الغريم برشلونة "الكامب نو" بالكامل عن بكرة أبيه.

ملعب الكامب نو بالكامل مصنوع من الشوكولاته اللذيذة كانت فكرة لأحد محلات الحلوى في مدينة برشلونة.

ويبدو أن صاحب المحل لم يخطر في باله أن عشاق النادي الملكي سيلتهمون الشوكولاته حتى لن يبقى أثر للملعب مرة أخرى

ملاحظة: المحل يقدم لاعبي برشلونة أيضا على شكل حلوي

حالة دل بييرو ليست خطيرة وخضع لثمان غرز في الوجه

Posted: 04 Dec 2011 10:45 AM PST



أكد نادي اليوفنتوس الإيطالي أن حالة نجم الفريق اليساندرو دل بييرو ليست خطيرة بعد أن تم نقله إلى المستشفى بعد تلقيه ضربة قوية على الوجه في المباراة التي جمعت بين اليوفنتوس وتشيزينا في الدوري الإيطالي اليوم الأحد.

ووفقاً لما نشرته وكالات الأنباء فإن أطباء اليوفنتوس أكدوا أن دل بييرو لم يتعرض لارتجاج في المخ أو لحالة إغماء وبأن حالته مستقرة جداً إلا أنه احتاج للخضوع لعملية جراحية صغيرة جداً تطلبت إغلاق الجرح الكبير بثمان غرز.

وكان دل بييرو قد تعرض لضربة قوية في المباراة اضطرت الجهاز الطبي لنقله إلى المستفى فوراً واستبداله بعد دخوله بـ8 دقائق فقط.
المصدر : ADMCsport

فابريغاس : لا نخشى ريال مدريد وسنلعب بشكل هجومي

Posted: 04 Dec 2011 10:44 AM PST



أكد سيسك فابريغاس نجم فريق برشلونة الاسباني أن لاعبي فريقه لا يخشون فريق ريال مدريد وأنهم متجهون إلى البرنابيو للفوز بالمباراة.

كما أكد اللاعب أن برشلونة سيلعب بأسلوبه الهجومي المعتاد وقال لصحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتلونية: "الفريق يمر بحالة بدنية ونفسية جيدة, ولا أرى سبباً يمنعنا من البحث عن الفوز على الريال, لن نجلس وننتظر ماذا سيفعل الريال لأنك ذلك سيكلفنا خسارة المباراة لأن اللعب في البرنانبيو خطير جداً وسنلعب بأسلوبنا الهجومي المعتاد".

وأضاف فابريغاس: "الخسارة من الريال تعني الكثير من ناحية الترتيب في الدوري, والجميع يدرك أن فوز الريال قد يحسم الأمور مبكراً لذلك عيننا على الفوز لا غير".
المصدر : ADMCsport

جون تيري: قادرون على المنافسة محلياً وأوروبياً

Posted: 04 Dec 2011 10:43 AM PST



أكد جون تيري أن فريقه تشيلسي يملك القدرة على العودة إلى مستواه، وبالتالي المنافسة على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال تيري لصحيفة "صن داي ميرور": "لدينا مواجهات قوية في هذا الشهر على ملعبنا، علينا أن نقدم كل ما لدينا لنحسن من ترتيبنا، فالفوز على السيتي وفالنسيا، سيجعلنا قادرين على المنافسة في الدوري ودوري الأبطال". وأضاف: "الفوز بدوري الأبطال حلم سنسعى لتحقيقه، نلعب جيداً في دور المجموعات باستمرار، ونتمنى الاستمرار حتى الفوز باللقب".

يذكر أن تشيلسي استعاد توازنه في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بفوزه خارج أرضه على نيوكاسل بثلاثية نظيفة.
المصدر : ADMCsport

غوارديولا يريح 13 لاعباً من أجل الكلاسيكو

Posted: 03 Dec 2011 11:54 PM PST



أعلن موقع نادي برشلونة رسمياً غياب 13 لاعباً أساسياً عن مواجهة باتي البيلاروسي في دوري الأبطال بقصد إراحتهم للمواجهة الكبرى ضد ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني يوم السبت المقبل.

وتبدو مواجهة الكلاسيكو بالنسبة لبرشلونة أكثر أهمية منها لريال مدريد ، فالأخير يتصدر بفارق مريح (في حال لعب المباراة الناقصة له عن مباريات برشلونة) لكن أي سقوط للعملاق الكتلوني قد يعني نهاية اللقب في دوري لا يشهد الكثير من المفاجآت.

أما اللاعبون المرتاحون فهم " فيكتور فالديس،دانييل ألفيش، كارلس بويول، جيرارد بيكيه ،إريك أبيدال ،خافيير ماسكيرانو ،سيدو كيتا ،سيرجيو بوسكيتش ، تشافي هرنانديز، أندريس إنييستا ، سيسك فابريغاس ، ليونيل ميسي ،ديفيد فيا ، اليكسيس سانشيز.".

يذكر أن برشلونة حقق فوزاً كبيراً يوم أمس على ليفانتي بنتيجة 5-0 ، كما أنه ضمن صدارة مجموعته في دوري الأبطال.

المصدر : ADMCsport

الانتر يتلقي صفعة جديدة في الدوري الايطالي من اودينيزي

Posted: 03 Dec 2011 11:07 PM PST



انتهى لقاء الانتر أمام ضيفة الفريق الزائر اودنيزي الذي تمكن من الفوز بهدف وحيد تم تسجيله في الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني ، حيث شهد اللقاء في دقائقه الأخيرة إضاعة ضربتي جزاء لكلا الفريقين .

المباراة وبحسب ما تحدث به المراقبون بعد اللقاء كان السبب في فشلها تكتيك مدرب فريق الانتر السيد رانيري الذي لم يتمكن من قراءة الخصم جيدا على الرغم من خبرته الجيدة في الدوري الايطالي ، ليخسر من جديد فريق الانتر ويصبح رصيده متجمد عند 14 نقطة وفي المركز 15 من سلم الترتيب حيث لعب حتى الآن 12 جولة خسر في نصفها وفاز في 4 وتعادل في مبارتين فقط ، ولربما لن يتمكن الانتر هذا الموسم من الفوز بمقعد أوروبي إن استمر بهذه الطريقة والخوف كل الخوف أن يصارع على الهبوط وهو أمر ليس مستبعد إن لم يتحسن الحال مع الفريق الأزرق والأسود .

اللقاء القادم للإنتر سيكون أمام فيورنتينا غير ان ذكريات الانتر مع هذا الفريق في الموسم الماضي كانت جيدة حيث تفوق عليه في الذهاب والإياب .
المصدر : ADMCsport

مدرب خيخون : لاعبو الريال أطفال جائعون

Posted: 03 Dec 2011 11:06 PM PST



اعترف مانويل بريسيادو مدرب سبورتنغ خيخون بتفوق ريال مدريد الكبير على فريقه عقب الخسارة في ملعبه 0-3.

وقال بريسيادو : "خسرنا اليوم أمام فريق كبير نافسناه حتى الثواني الأخيرة ، أهنىء لاعبي فريقي على الأداء وردة الفعل الجيدة".

وأضاف " مع الهدف الثاني انتهى كل شيء ، لكن يجب الاعتراف بأن لاعبي ريال مدريد يقاتلون عل كل كرة كالأطفال ويشعرون بالجوع من أجل مزيد من الانتصارات".

المصدر : ADMCsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك