بوابة الأهرام الإلكترونية    
   
القوات البحرية تشارك فى تأمين الانتخابات بالمحافظات الساحلية
November 27, 2011 at 10:52 AM
 

أكد مصدر عسكرى أن هناك تنسيقا كاملا مع الشرطة المدنية لتأمين سير العملية الانتخابية فى كل المحافظات وأعلن المصدر أن جميع الأسلحة مشتركة فى التأمين فمثلاً القوات البحرية مسئولة عن تأمين اللجان الانتخابية فى محافظات الإسكندرية – البحر الأحمر – بورسعيد، وهى التى تدخل فى نطاق المرحلة الأولى.
   
   
نائب الرئيس اليمني يكلف القيادي المعارض "باسندوه" بتشكيل حكومة الوفاق الوطني
November 27, 2011 at 10:49 AM
 

أصدر نائب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي قرارا رئاسيا مساء اليوم "الأحد" بتكليف القيادي المعارض محمد سالم باسندوه (رئيس المجلس الوطني لقوي الثورة السلمية باليمن ) بتشكيل حكومة الوفاق الوطني ، وفقا للآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية لحل الأزمة السياسية اليمنية الراهنة .
   
   
مسئول ليبى يؤكد تمسك بلاده بطلب تسليم عائلة القذافي المتواجدة بالجزائر
November 27, 2011 at 10:44 AM
 

أعلن محمد علي عبد الله نائب الأمين العام للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا وعضو المجلس الانتقالي الليبي أن الحكومة الانتقالية الليبية تعد قوائم لأسماء المطلوبين المتواجدين بكل من الجزائر وتونس ودول إفريقية فروا إليها خلال الثورة على النظام السابق.
   
   
حركة تنقلات البترول: شعيب للقابضة للغازات.. وعبد البديع لجاسكو..وأبو السعود لمصر للبترول
November 27, 2011 at 10:41 AM
 

أجرى المهندس عبد الله غراب وزير البترول حركة تنقلات وترقيات بين قيادات القطاع شملت تعيين المهندس محمد شعيب نائب العمليات بهيئة البترول رئيسا للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية خلفا للمهندس حسن مهدى الذى بلغ سن المعاش.
   
   
مصرع تاجر مواشٍ علي يد زميله لخلافهم علي سعر "جاموسة" بالشرقية
November 27, 2011 at 10:34 AM
 

لقي تاجر مواشٍ مصرعه علي يد زميل له لخلافهم علي سعر جاموسة بسوق المواشي "سوق الأحد" بمدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية.
   
   
نحو 20 مصريا يتظاهرون أمام سفارة مصر في لندن خلال الانتخابات
November 27, 2011 at 10:30 AM
 

عاود نحو 20 من المصريين المقيمين في لندن التظاهر من جديد أمام السفارة المصرية اليوم الأحد وذلك خلال إدلاء المصريين بأصواتهم في الجولة الأولي للانتخابات. وردد المتظاهرون شعارات تطالب بإتمام أهداف الثورة ومحاكمة من قتلوا الثوار.
   
   
غريب: ترشحت مرة أخرى نقيبا للمرشدين السياحيين لأن هناك مهام لم تنجز بعد
November 27, 2011 at 10:30 AM
 

أكد محمد غريب نقيب المرشدين السياحيين أنه تقدم بأوراق ترشيحه للمنافسة علي منصب نقيب عام المرشدين السياحيين، لأن هناك العديد من المهام التي لم يتم إنجازها بعد، وعلي رأسها تعديل القانون رقم 121 لسنة 1983 الخاص بإنشاء نقابة المرشدين السياحيين.
   
   
سوزوكي إيجيبت تطالب "ميد تيرنيان شيبنج " بتعويض 4.2 مليون جنيه
November 27, 2011 at 10:22 AM
 

حددت محكمة جنوب القاهرة جلسة 29 ديسمبر المقبل لنظر دعوي شركة "سوزوكي إيجيبت" تطالب فيها شركة "ميد تيرنيان شبينج" كومباني إحدي شركات النقل البحري بتعويض 4 ملايين و175 ألفا عن تأخير وصول المراكب المحملة بمكونات السيارات التي تقوم بتجميعها وتصنيعها في مصنعها.
   
   
"ميلودى" تقاضي أبوالليف لتخلفه عن تصوير فيلم " أنا بضيع يا وديع"
November 27, 2011 at 10:19 AM
 

لجأت شركة "ميلودي بيكتشر" للتوزيع والإنتاج الفني إلى محكمة القاهرة الاقتصادية "الدائرة الاستئنافية " تطالب أحمد أنور جابر احمد وشهرته"أبو الليف" بإلزامه بتنفيذ العقد الفني المؤرخ بينهما في 20 اكتوبر 2009
   
   
إيهاب توفيق يطالب هاى كواليتى بـ 1.5 مليون دولار
November 27, 2011 at 10:15 AM
 

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية بجلسة 4 ديسمبر المقبل دعوي المطرب إيهاب توفيق التي أقامها ضد شركة " هاي كواليتي " للإنتاج والتوزيع الفني يطالبها بتعويض 1.5 مليون دولار.
   
   
مرشحو الأقصر يستعدون للانتخابات البرلمانية بشراء الأسلحة
November 27, 2011 at 10:14 AM
 

اشتد الصراع بقوة بين المرشحين لمجلس الشعب بالأقصر وأعلنوا الحرب على بعضهم، أمام الجميع، واستعدت كل عائلة لانتخابات الغد بشراء الأسلحة المرخصة وغير المرخصة واقتناء الآلاف من زجاجات المولوتوف للدفاع عن وجودها تحت قبة البرلمان، حيث يباع ويشترى السلاح بالأقصر علنا.
   
   
عزازي يؤكد علي ضرورة استكمال قصور ثقافة الشرقية ويعد بإنشاء متحف قومي بالزقازيق
November 27, 2011 at 10:12 AM
 

أكد الدكتور عزازي علي عزازي، محافظ الشرقية، على ضرورة دعمه للثقافة والآداب، وضرورة استكمال مشروعات التنمية لقصور الثقافة بالمحافظة باعتبارها قاطرة التنمية الشاملة.
   
   
هبوط جماعى للبورصات الخليجية في ختام تعاملات الأحد
November 27, 2011 at 10:08 AM
 

خيم اللون الأحمر على بورصات الخليج اليوم الأحد قبل يوم واحد من قمة تشهدها العاصمة واشنطن تبحث أزمة ديون منطقة اليورو.
   
   
فصل عامر الوكيل عضو تحالف ثوار مصر.. وتطبيق قانون العزل السياسى عليه
November 27, 2011 at 9:51 AM
 

أعلن تحالف ثوار مصر، فصل عامر الوكيل عضو التحالف وتطبيق قانون العزل السياسي عليه بصفته المسئول الإعلامى بالحزب الوطنى بشبرا الخيمة، بعدما أعلن المجلس العسكرى تفعيل قانون إفساد الحياة السياسية على أعضاء الحزب الوطنى.
   
   
الداخلية تنفي ما تردد بشأن استهداف المتحدث الإعلامي للجبهة الحرة للتغيير السلمي
November 27, 2011 at 9:46 AM
 

نفي مصدر أمني بوزارة الداخلية، صحة قيام مجموعة من قطاع الأمن الوطني بمحاولة مدبرة لتصفية عصام الشريف، المتحدث الإعلامي للجبهة الحرة للتغيير السلمي، جسدياً فجر اليوم الأحد بشارع محمود بسيوني بمنطقة وسط البلد.
   
   
الاتحاد العام للجمعيات الأهلية يراقب الانتخابات البرلمانية بجميع المحافظات
November 27, 2011 at 9:43 AM
 

أعلن الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية اليوم الأحد، عن قيامه بمراقبة العملية الانتخابية فى كافة مراحلها وإجراءاتها، طبقا لقرار اللجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات البرلمانية.
   
   
شرف: حكومتى كانت انتقالية وأدعو بالتوفيق لـ"وزارة الإنقاذ الوطنى"
November 27, 2011 at 9:42 AM
 

أكد الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء لحكومة تسيير الأعمال، أن إبداء الرأى والاعتصامات والمظاهرات يقرره القانون والدستور.
   
   
محافظة الفيوم تواجه مشكلة أنابيب البوتاجاز بخدمة التوصيل للمنازل
November 27, 2011 at 9:40 AM
 

تواجه محافظة الفيوم ارتفاع أسعار أنابيب البوتاجاز، خاصة فى القرى الريفية والتى تجاوز سعر الأنبوبة بها نحو 25 جنيها منذ ما قبل عيد الأضحى المبارك.
   
   
حركة إرادة قنا: نرفض عمل الصينيين بدلا من المصريين في مصنع النهضة للأسمنت
November 27, 2011 at 9:40 AM
 

أدانت حركة إرادة قنا في بيان لها مساء اليوم الأحد، ماتقوم به إدارة مصنع النهضة للأسمنت بقنا من تشغيل العمالة الصينية بديلا عن المصريين من أبناء المحافظة.
   
   
"المواد الغذائية" تؤكد استمرار صرف الزيت ببطاقة التموين وتنفى عدم توقفه
November 27, 2011 at 8:42 AM
 

نفي عماد عابدين، سكرتير شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية للقاهرة, ما تردد من شائعات حول وقف صرف الزيت من السلع التموينية على بطاقات التموين, مشيرا إلى أنها سلعة إستراتيجية ولابد توفيرها مدعومة على بطاقة التموين تحت أي ظرف.
   
   
بالصور.. سفارة اليابان بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني
November 27, 2011 at 8:32 AM
 

أقام نوريهيرواوكودا سفير اليابان بالقاهرة حفل استقبال بحديقة مقر إقامته بجاردن سيتى، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطنى لليابان، حضرته آن باترسون سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، وار سواميناثان سفير الهند، وأليكس جيجر سفير شيلى، ونزار الخيرالله سفير العراق.
   
   
منح كتساف رئيس إسرائيل السابق 6 أسابيع للاستئناف ضد قرار حبسه 7 سنوات
November 27, 2011 at 8:30 AM
 

وافقت المحكمة العليا في إسرائيل على منح موشيه كتساف رئيس اسرائيل السابق مهلة ستة أسابيع ليتسنى له استئناف قرارات المحاكم المختلفة بحقه أمام هيئة موسعة من القضاة.
   
   
خبراء: وثيقة تأمين الممتلكات أو الحياة لا تكفى لتغطية الانتخابات
November 27, 2011 at 8:29 AM
 

أكد عادل موسى نائب رئيس شركة مصر للتأمين، ورئيس اللجنة الفنية للحوادث بالاتحاد المصرى للتأمين اليوم الأحد، أن وثيقة التامين على الممتلكات لا تكفى لتغطية أحداث الشغب التى من الممكن أن تحدث أمام اللجان الانتخابية.
   
   
ماضى يقود غرفة عمليات لمتابعة الدوائر الانتخابية التى ينافس بها "الوسط"
November 27, 2011 at 8:21 AM
 

أعلن حزب الوسط عن تشكيل غرفة عمليات برئاسة رئيس الحزب المهندس أبو العلا ماضى بالفرع الرئيسى للحزب بالقاهرة لمتابعة سير العملية الانتخابية التى تبدأ أولى مرحلها غدا.
   
   
أسرة "قضية معالى الوزيرة" تنتهي من تصوير المشاهد الخارجية
November 27, 2011 at 8:21 AM
 

أوشك فريق عمل مسلسل "قضية معالى الوزيرة"، الذي يلعب بطولته كل من الفنانة إلهام شاهين ومصطفي فهمى، على الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية التي تمثل 50% من أحداثه.
   
   
"الوسط" يناشد المعتصمين بالانضمام للجان الشعبية لتأمين الانتخابات
November 27, 2011 at 8:09 AM
 

أكد حزب الوسط برئاسة المهندس أبوالعلا ماضي أن الانتخابات البرلمانية ستقطع أكثر من نصف الطريق تجاه الدولة المنشودة، وناشد السمان الأمين العام للحزب الشباب المعتصمين بميداني التحرير والعباسية التكاتف والانضمام للجان الشعبية، التي يشكلها شباب الوسط لتأمين اللجان الانتخابية.
   
   
لجان التنسيق السورية: ارتفاع عدد الشهداء برصاص الأمن اليوم إلى 31 بينهم طفلان
November 27, 2011 at 8:07 AM
 

أعلنت لجان التنسيق السورية ارتفاع حصيلة الشهداء برصاص قوات الأمن اليوم الأحد في مختلف المدن إلى 31 شهيدا بينهم طفلان. ذكرت ذلك قناة (الجزيرة) الفضائية، ولم تشر إلى المزيد من التفاصيل.
   
   
نقابة الأطباء تطالب بالتأمين على حياة الأطباء أثناء الانتخابات أسوة بالقضاة
November 27, 2011 at 8:05 AM
 

طالب الدكتور خيري عبد الدايم نقب الأطباء فى خطاب وجهه اليوم الأحد إلى وزير الصحة، بالتأمين على حياة الأطباء أسوة بالتأمين على حياة القضاة المتواجدين في لجان الانتخاب.
   
   
شلل في حركة المرور بمرسى مطروح بسبب الأمطار الغزيرة
November 27, 2011 at 8:05 AM
 

تشهد محافظة مطروح سقوط أمطار غزيرة بطول الساحل الشمالي، أدى إلى شلل تام في حركة المرور بعد غلق العديد من الشوارع بالمياه.
   
   
محافظ الشرقية: أنا مع الثوار حتى التغيير ونريد عهداً خالياً من احتكار السلع والرأي
November 27, 2011 at 8:04 AM
 

لن نستعبد ولن نورث بعد اليوم قالها عرابي في وجه الخديوي منذ مائة عام ورددها شعب مصر العظيم ثانية في 25 يناير في وجه الظلم، وتلتهب موجه الثورة في نوفمبر الجاري لتؤكد على أنه انتهى عهد التوريث ودخلنا عهدا جديدا نريده خالياً من كل استبداد، خالياً من أي فساد خالياً من احتكار السلع والرأي.
   
   
"المبادرة الشعبية" تبذل جهودها لاسترداد أموال مصر المنهوبة من أمريكا
November 27, 2011 at 8:02 AM
 

صرح معتز صلاح الدين، رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة، بأن الدكتور محمد الجمل، منسق المبادرة فى أمريكا وكندا، يواصل جهوده المكثفة بشأن قضية الأموال المصرية المنهوبة التى نهبها النظام المصرى السابق.
   
   
"هتنتخب مين؟".. سؤال حائر يبحث عن إجابة بين الناخبين
November 27, 2011 at 7:58 AM
 

قبل يوم واحد من بدء انتخابات مجلس الشعب والتي تعد أول انتخابات يعول الكثيرون من أبناء الشعب المصري على نزاهتها نظرًا لكونها تأتي عقب التخلص من نظام مبارك، وحل حزبه الحزب الوطني، والذي هيمن بالتزوير على الحياة السياسية على مدى أكثر من 30 عامًا.
   
   
7 منظمات غير حكومية دولية تتابع الانتخابات المصرية
November 27, 2011 at 7:48 AM
 

أعلنت وزارة الخارجية أن سبع منظمات غير حكومة دولية من المقرر أن تتابع الانتخابات المصرية، التي ستبدأ مرحلتها الأولي غدًا " الإثنين".
   
   
المنافسة تشتعل بين الأحزاب في الساعات الأخيرة قبل الانتخابات بدمياط
November 27, 2011 at 7:47 AM
 

فرضت المنافسة الانتخابية نفسها على الشارع الدمياطى فى الساعات الأخيرة، وكثفت الأحزاب المتنافسة ومرشحو الفردى من دعايتهم الانتخابية وتنظيم مسيرات جابت شوارع ومدن دمياط.
   
   
موسى: اتفقنا مع "العسكرى" على تشكيل مجلس استشارى يضم أقل من 50 عضوًا
November 27, 2011 at 7:45 AM
 

كشف عمرو موسى المرشح المحتمل للرئاسة، أن اجتماع رؤساء الأحزاب ومرشحى الرئاسة مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أسفر عن الاتفاق على تشكيل مجلس رئاسى استشارى يضم أقل من 50 عضوًا يمثلون الأحزاب والقوى السياسية وشباب الثورة والشخصيات العامة والسياسية والمجلس الأعلى للقوات المسلحة.
   
   
عماد أديب: غياب الحوار في المجتمع سبب عودتي في "بهدوء" على "سي بي سي"
November 27, 2011 at 7:40 AM
 

في واحدة من المفآجات الكبيرة انضم الإعلامى عماد أديب إلى قناة "سي بي سي"، حيث سيقدم على شاشتها برنامج حواري بعنوان "بهدوء"، يعرض في حلقتين متتاليتين أسبوعيا، ابتداء من أول يناير المقبل.
   
   
نقيب الأطباء: دورنا لايقل عن القضاة.. وأدعو الأطباء للتواجد فى عملهم أثناء الانتخابات
November 27, 2011 at 7:38 AM
 

ناشد الدكتور خيري عبد الدايم، نقيب الأطباء، جموع أطباء مصر تأدية واجبهم الوطني بالتواجد في أماكن عملهم خلال فترة الانتخابات لتقديم الإسعاف والرعاية الصحية لأبناء مصر في أي مكان وذلك شريطة توفر الأمان لدي تأدية العمل.
   
   
مناقصة محلية لشراء 156 ألف طن دقيق لإنتاج الخبز المدعم
November 27, 2011 at 7:29 AM
 

تعاقدت هيئة السلع التموينية بوزارة التضامن والعدالة الاجتماعية اليوم الأحد علي شراء 156 ألف طن دقيق بلدي استخراج 76%، لإنتاج الخبز المدعم وذلك من خلال المناقصة المحلية التي عقدت اليوم، وتقدم لها 37 عرضا، وتم قبول 34 عرضًا علي أن يبدأ التوريد بداية من شهر ديسمبر المقبل وحتي نهاية شهر يناير المقبل.
   
   
خلوصى يؤكد فوزه بمنصب نقيب المهندسين بـ 48500 صوت
November 27, 2011 at 7:26 AM
 

أكد الدكتور محمد ماجد خلوصي، المرشح على مقعد نقيب المهندسين على قائمة "تجمع مهندسي مصر" المحسوبة على الإخوان، أنه فاز بالمنصب، بعد حصوله على 48500 صوت، في الوقت الذي حصل فيه أقرب منافسيه "النبراوي" على 36 ألف صوت.
   
   
الجنزورى: قابلت 17 ائتلافًا وفوجئت بتصريحات من "التحرير" بأنهم لا يعبرون عنهم
November 27, 2011 at 5:56 AM
 

عبر الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء المكلف، عن استغرابه الشديد لمجموعة اللقاءات التى يجريها مع الائتلافات والمجموعات الشبابية، التى يقال إنها تمثل ميدان التحرير، ثم تفاجأ -على حد قوله- أن هذه المجموعات والتيارات لا تمثل هذا الاتجاه أو ذاك، مشيرًا إلى أنه التقى ممثلين عن 17 ائتلافًا.
   
   
تأجيل قضية تصدير الغاز لإسرائيل لجلسة 27 ديسمبر
November 27, 2011 at 5:41 AM
 

قررت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار بشير عبد العال، تأجيل قضية تصدير الغاز الطبيعي لإسرائيل وإهدار المال العام بما يبلغ 715 مليون دولار، إلي يوم 27 ديسمبر لترجمة عقود الغاز.
   
   
وزير التنمية المحلية: استمرار التنسيق مع المحافظات حتى انتهاء الانتخابات
November 27, 2011 at 5:34 AM
 

أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أنه جار التنسيق بين الوزارة والمحافظات واللجنة العليا للانتخابات لبدء المرحلة الأولى من الانتخابات غدا الإثنين، مشيرا لاستمرار التنسيق حتى الانتهاء من جميع مراحل الانتخاب.
   
   
علماء أمريكيون يتوصلون إلى علاج للشلل الرعاش ومرض التوحد بخلايا جذعية
November 27, 2011 at 5:33 AM
 

نجحت التجارب المعملية التى أجراها مجموعة من العلماء بجامعة هارفارد الأمريكية، فى إجراء جراحة ناجحة تعطى أملا جديدًا لمرضى الشلل الرعاش "باركنسون" والمصابون بمرض التوحد.
   
   
مقتل 10 مدنيين اليوم بنيران القوات السورية
November 27, 2011 at 5:31 AM
 

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل 10 سوريين برصاص القوات السورية اليوم الأحد، فيما يجتمع وزراء الخارجية العرب في القاهرة لبحث آخر تطورات المواقف حول الوضع في سوريا.
   
   
بلاغ للنائب العام ضد المشير وعيسوى بتهمة قتل المتظاهرين السلميين
November 27, 2011 at 5:29 AM
 

تقدم محام ببلاغ إلى النائب العام صباح اليوم الأحد، ضد المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة ورئيس المجلس العسكرى، واللواء منصور عيسوى وزير الداخلية يتهمهما فيه بتعريض حياة المتظاهرين للخطر.
   
   
بريطانيا: نظر البرلمان الإيراني اليوم في طرد سفيرنا "يؤسف له"
November 27, 2011 at 5:23 AM
 

قالت بريطانيا اليوم السبت: إن قرار البرلمان الإيراني النظر اليوم في طرد سفيرنا في طهران أمر "يؤسف له".
   
   
إغلاق ميناء الصيد بالبرلس وبوغاز رشيد بسبب الأمطار في كفر الشيخ
November 27, 2011 at 5:21 AM
 

تعرضت مدن وقرى محافظة كفرالشيخ اليوم الأحد لسقوط أمطار غزيرة، خصوصا المناطق الشمالية ببلطيم والحامول ومطوبس، وتأثرت قرى برج مغيزل والجزيرة الخضراء بسقوط الأمطار، وكذلك الطريق الساحلى الدولى، حيث تسببت الأمطار الغزيرة فى تقليل سرعات السيارات والمركبات المارة على الطريق.
   
   
تعيين 11 عميداً بعد فوزهم بالانتخاب فى جامعة طنطا
November 27, 2011 at 5:20 AM
 

قررت الدكتورة هالة أحمد فؤاد، رئيس جامعة طنطا تعيين 11 عميدًا، فازوا في الانتخابات التي أجريت على منصب العميد في كليات الجامعة المختلفة.
   
   
المصرى الديمقراطى ينفى انسحابه من الكتلة المصرية ويعلن دعمه لأبو سعدة
November 27, 2011 at 5:15 AM
 

نفى الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى صحة الأنباء التى تداولتها بعض وسائل الاعلام المختلفة عن انسحاب حزبه من تحالف الكتله المصرية، وأعلن أبو الغار عن تأييده ودعمه الكامل هو وأعضاء الحزب للحقوقى حافظ أبو سعدة.
   
   
أمطار غزيرة بالغربية والشوارع تتحول إلى برك ومستنقعات
November 27, 2011 at 5:15 AM
 

شهدت قرى ومدن محافظة الغربية، عصر اليوم الأحد، سقوط أمطار غزيرة أدت لتحول الشوارع إلى برك ومستنقعات نتيجة تعطل بلاعات الأمطار لعدم صيانتها وغياب أجهزة الوحدات المحلية عن الاستعداد لمواجهة مياه الأمطار.
   
     
 
This email was sent to lord_rydin.free@blogger.com.
Delivered by Feed My Inbox
PO Box 682532 Franklin, TN 37068
Create Account
Unsubscribe Here Feed My Inbox
 
     

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك