إبداع الملاعب


شكوك حول مشاركة فرانك ريبيري ضد باير ليفركوزن

Posted: 02 Mar 2012 01:06 PM PST



أكد اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري أن هناك بعض الشكوك حول مشاركته في المباراة غدٍ السبت ضد باير ليفركوزن ضمن منافسات الجولة (24) من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتعرض لاعب بايرن موينيخ لإصابة في عضلة الفخد خلال اللقاء الودي مع منتخب فرنسا الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي ضد المنتخب الألماني الذي انتهى بفوز الديوك (2/1).

وقال اللاعب الفرنسي لوسائل الإعلام : "لا أعلم إذا ما كنت سأشارك في هذه المباراة ولكني سأحاول فعل ذلك رغم شعوري ببعض الآلام وأنا آمل أن أكون غداً على ما يرام".
-admcsport

مارادونا : أنا المؤيد الاول لقضيت فلسطين العادلة

Posted: 02 Mar 2012 01:04 PM PST



أكد المدرب الأرجنتيني دييغو مارادونا المدير الفني لفريق الوصل الاماراتي دعمه لدولة فلسطين المحتلة في مؤتمر صحفي عقد بعد نهاية مباراة فريقه امام الجزيرة في كأس الاتصالات.

وقال مارادونا : "انا مؤيد للشعب الفلسطيني، وأتشرف بزيارتها، وأنا المؤيد الاول لقضيتهم العادلة، وأقدم كامل الدعم لهم ، ولا اهتم لأي احد ، فحب من حب و كره من كره هذا الموقف .

و كان البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الاسباني هو الاخر قد قدم دعمه للشعب الفلسطيني من خلال التبرع بمبلغ مالي للشعب الفلسطيني.

صحيفة الآس الاسبانية تنشر صورة لأوزيل و سامي خضيرة في ملهى ليلي

Posted: 02 Mar 2012 12:06 PM PST



أثارة في ألمانيا صورة لمسعود أوزيل و سامي خضيرة بملهى ليلي و ذلك بعد خسارة فريقهم الالماني بنتيجة 2-1 من منتخب فرنسا, حيث ظهر بالصورة ثنائي ريال مدريد والتي أخذت في ساعه متأخرة من بعد منتصف الليل.

مسعود أوزيل و الذي اختير قبل فتره كأفضل لاعب ألماني لعام 2011 لعب المبارة بكامل دقائقها فيما تم استبدال خضيرة عند الدقيقة 70.

و أضافت الصحيفه انه و بعد انتهاء تلك الليله عاد أوزيل و خضيرة الى مدريد حيث تواجدوا في تدريبات الفريق في يوم أمس الخميس.

الاتحاد الإسباني يفشل في تحديد ملعب كأس الملك

Posted: 02 Mar 2012 08:06 AM PST



أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه فشل في التوصل إلى إتفاق مع برشلونة وأتلتيك بلباو حول هوية الملعب الذي سيستضيف المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا.

وأكد البيان بأن برشلونة عرض على أتلتيك بلباو إمكانية اللعب في ملعب فيسنتي كالديرون في (25) مايو القادم بيد أن النادي الباسكي يريد ذلك في سانتياغو برنابيو أو في ملعب لا كارتوخا في إشبيلية في (20) مايو.

ونظراً لهذا السيناريو الذي امتد لعدة أسابيع فقد أعلن الاتحاد الإسباني أنه قد حدد يوم الثلاثاء المقبل موعداً من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن الملعب الذي سيحتضن نهائي كأس ملك إسبانيا.

الصحف الاسبانية : غوارديولا اقترب من تجديد عقده مع برشلونة

Posted: 02 Mar 2012 08:05 AM PST



كشفت الصحف الاسبانية اليوم الجمعة عن أن بيب غوارديولا مدرب فريق برشلونة الاسباني اقترب من تمديد عقده مع النادي الكتلوني.

حيث اكدت صحيفة إل بريوديكو دي كتالونيا الى أن إجتماع جمع بين رئيس برشلونة ساندرو روسيل وغوارديولا ومساعده تيتو فيلانوفا وأندوني زوبيزاريتا وجوسيب ماريا بارتوميو نائب الرئيس الرياضي .

وأضافت الصحيفة عن ان المدرب الاسباني ليس لديه شروط مثل رفع راتبه أو إجراء صفقات جديدة، مقابل التجديد مشيرة إلى أنه يريد الاطمئنان على ما إذا كان مساعده فيلانوفا سيستمر بجواره خلال الموسم المقبل أم لا.

إسي ميلان يحدد سعراً تعجيزياً لتياغو سيلفا

Posted: 02 Mar 2012 08:03 AM PST



أشارت تقارير صحفية واردة من إسبانيا إلى أن ميلان الإيطالي قد رفع سعر مدافعه تياغو سيلفا بهدف الاحتفاظ به ومنع برشلونة من خطفه.

وكشفت صحيفة الماركا الإسبانية عن أن السعر الذي يطالب به الميلان يتراوح بين 35-40 مليون يورو غير قابلة للتفاوض.

في المقابل، لم يرصد البرسا سوى 25 مليوناً للتعاقد مع سيلفا. كما قالت الصحيفة أن كل من برلوسكوني رئيس الميلان ونائبه غالياني متمسكان بالمدافع الذي بات يوصف بالأفضل في العالم.

يذكر أن عقد سيلفا مع الميلان يمتد حتى العام 2016.
-admcsport

صحيفة الماركا : اليوم الاعلان عن ملعب نهائي كأس الملك

Posted: 02 Mar 2012 04:05 AM PST



سيعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم في مساء اليوم الجمعة عن الملعب الذي سيستضيف المباراة النهائية بين فريقي برشلونة و اتلتيكو بلباو في كأس ملك اسبانيا.

حيث ذكرت صحيفة الماركا الاسبانية في عددها الصادر اليوم عن ان مسؤولي الاتحاد سيعقدون اجتماع في مساء اليوم بموجبه سيتم الاعلان عن اسم الملعب الذي سيستضيف النهائي.

و اكدت الصحيفة عن ان الشيء المؤكد هو عدم استضافة سنتياغو برنابيو ملعب فريق ريال مدريد لهذه المباراة ، بعد رفض ادارة النادي الملكي و جماهيرها بإن يقام النهائي على ارضها خصوصاً لأن برشلونة هو طرف في النهائي و هو الشيء الذي لا يحبذه ريال مدريد.

و رشحت صحيفة الماركا ملعب اتلتيكو مدريد فيزنتي كالديرون ان يكون هو الملعب الذي يستضيف النهائي خصوصاً بعد موافقة برشلونة و اتلتيكو بلباو على لعب المباراة على هذا الملعب ، كما لم ترفض ادارة الاتلتيكو مدريد اقامة المباراة على ملعبها.

صحيفة الماركا : اغويرو الى ريال مدريد و هيغواين الى مانشستر سيتي

Posted: 02 Mar 2012 04:04 AM PST



كشفت صحيفة الماركا الاسبانية عن صفقة محتملة قد تحدث بين نادي ريال مدريد الاسباني و مانشستر سيتي الانجليزي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

و اكدت الصحيفة عن ان نادي ريال مدريد يسعى الى مبادلة نجمه الارجنتيني غونزالو هيغواين مقابل النجم الارجنتيني الاخر سيرجيو اغويرو .

و ذكرت الصحيفة عن ان هيغواين ليس سعيد في ريال مدريد لجلوسه على مقاعد البدلاء ، لذلك قد يغادر الريال متجهاً للسيتي و في حال رفض المغادرة ، فان النادي الملكي سيقدم مبلغ 45 مليون يورو للسيتي من اجل اغويرو.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك