إبداع الملاعب


ريال مدريد يتعادل مع فياريال خاسراً نقطتين ولاعبين

Posted: 21 Mar 2012 03:57 PM PDT



أضاع ريال مدريد تقدمه من جديد وتعادل مع صاحب الأرض فياريال 1-1 في مباراة لحساب الأسبوع 28.

وكان الشوط الأول ندياً بين الفريقين، فهدد ريال مدريد أكثر من مرة عبر كرات رأسية لبيبي وراموس من ركلات حرة ثابتة، في حين سنحت فرصتان خطيرتان للاعبي فياريال واحدة من انفراد لنيلما في الدقيقة 19 تصدى لها كاسياس وقبلها كانت تسديدة كاني الخطيرة التي جاورت المرمى.

وشهد الشوط الأول بعد الأحداث المهمة الأخرى، مثل شبهة ركلة جزاء لحساب فياريال بسبب مسك أربيلوا لمهاجم فياريال نيلمار في الدقيقة 31، بالإضافة إلى إصابة لاسانا ديارا واستبداله بكاليخون الذي تعرض للإصابة هو الأخر.

الشوط الثاني كان غريباً جداً ،فبعد بداية ريال مدريد القوية التي سيطر بها على الملعب، نجح الفريق الأبيض بالتقدم في الدقيقة 62 بعد تمريرة أوزيل الذكية لينفرد رونالدو ويراوغ الحارس ويسجل هدف التقدم، وواصل الملكي السيطرة حتى الدقيقة 82 عندما احتسب الحكم خطأ للاعبي فياريال تقدم ماركوس سينا فسجل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة ليتكرر الأمر الذي شهده لقاء فياريال.

بعد هذا الهدف تحولت المباراة للون الأحمر، فتم طرد جوزيه مورينيو ثم طرد سيرجيو راموس بسبب نيله البطاقة الصفراء الثانية، ثم كان طرد مسعود أوزيل وعلى الأغلب بسبب تلفظه بكلمات ضد الحكم.

واستمر التعادل وسط توتر المباراة لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1 مما يرفع رصيد ريال مدريد إلى 72 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.
-admcsport

مانشستر سيتي يتغلب بكل صعوبة على نادي تشيلسي

Posted: 21 Mar 2012 03:10 PM PDT



حقق مانشستر سيتي فوزاً صعباً جداً على ضيفه تشيلسي ٢-١ في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع الـ٢٩ من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة لم تشهد أي جس نبض وبدأت حماسية منذ دقيقتها الأولى, وتبادل الفريقين الهجمات مع أفضلية نسبية للسيتي الذي أتيحت له فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة ٨ عن طريق سمير نصري الذي انفرد بحارس المرمى وسددها جميلة لكن العارضة حرمته من افتتاح التسجيل.

السيتي فرض سيطرته بعد مرور العشر دقائق الأولى وانهار بالهجمات على تشلسي وفي الدقيقة ٢٨ أضاع بالوتيلي هدف محقق بعد أن انفرد بشكل تام بتشيك حارس مرمى تشلسي لكنه سددها ضعيفة إلى خارج الملعب.

رتم أصحاب الأرض انخفض نسبياً في الدقائق الـ١٥ الأخيرة وحاول تشلسي شن بعض الهجمات المرتدة لكن الكرة انحصرت في منتصف الملعب بين الفريقين.
-admcsport

أرسنال يتغلب على ايفرتون و ليفربول يخسر بكل غرابه

Posted: 21 Mar 2012 03:11 PM PDT



انتزع فريق أرسنال المركز الثالث في الدوري الانجليزي عندما هزم صاحب الأرض ايفرتون 1-0 في مباراة لحساب الأسبوع 29 من الدوري الانجليزي.

وجاء الهدف الوحيد عبر المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين وذلك في الدقيقة 8، ونجح المدفعجية بالحفاظ على التقدم في ملعب صعب على كل من زاره من الكبار في الموسم الأخيرة.

ورفع الأرسنال رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث مستفيداً من تعادل توتنهام على ملعبه 1-1 مع ستوك سيتي، ليصبح رصيد توتنهام 54 نقطة ويبتعد عن تشيلسي صاحب المركز الخامس بخمس نقاط فقط.

وشهد لقاء ليفربول وكوينز بارك في ملعب الأخير حدثاً مجنونا، فبعد أن تقدم الليفر 2-0 عبر ديرك كاوت وكواتيس حتى الدقيقة 77 ليسجل ديري وسيسيه وماكيه أهداف كوينز ليفوزوا قالبين النتيجة 3-2.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد ليفربول عند 42 نقطة في المركز السابع في حين أوقف كوينز سلسلة طويلة من النتائج السلبية ورفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع عشر.
-admcsport

الإصابة تحرم برشلونة من جهود أدريانو عشرة أيام

Posted: 21 Mar 2012 02:09 PM PDT



أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن ظهيره الأيسر البرازيلي أدريانو كوريا سيغيب عن صفوف الفريق لمدة عشرة أيام بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية بالفخذ الأيمن خلال مباراة الفريق مساء أمس الثلاثاء والتي انتهت بالفوز 3/5 على غرناطة بالدوري الأسباني.

ويغيب أدريانو 27" عاما" بذلك عن مباراتي الفريق أمام ريال مايوركا يوم السبت المقبل وأمام ميلان الإيطالي منتصف الأسبوع المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ويعاني برشلونة من تعدد الإصابات في صفوفه منذ بداية الموسم الحالي حيث يفتقد الفريق منذ فترة طويلة جهود كل من مهاجمه الأسباني ديفيد فيا ولاعب الوسط الهولندي إبراهيم أفيلاي واللاعب الشاب أندريو فونتاس.

كما يغيب اللاعب الفرنسي الدولي إيريك أبيدال عن صفوف الفريق في الوقت الحالي انتظارا لإجراء عملية زرع كبد.
-admcsport

فريدريك عمر كانوتيه قد ينهي مسيرته في الملاعب العربية

Posted: 21 Mar 2012 02:07 PM PDT



أشارت بعض التقارير الصحفية الإسبانية عن رغبة المهاجم الدولي المالي والمحترف في صفوف نادي إشبيلية الإسباني "فريدريك عمر كانوتيه" في إنهاء مسيرته الاحترافية بالدوري الكويتي أو في أحد الدوريات الخليجية الكبرى.

وقد أوضحت صحيفة الآس بأن أيام المالي مع الفريق الأندلسي أصبحت معدودة ومن المرجح انتقاله في الصفيف المقبل إلى أحد الأندية الثرية المعروفة في روسيا أو التحول إلى البريميرليج وتحديداً إلى أندية طموحة في جدول الترتيب كتوتنهام وإيفرتون بحانب العرض المقدم من الفريق العريق في إنجلترا نادي ويستهام للظفر بخدمات الهداف المالي.

ولكن الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار أكدت بأن اللاعب الخلوق يحبذ إنهاء مسيرته الاحترافية في أحد الدوريات الخليجية الكبرى، وخاصة دولتي الكويت وقطر التي تلقى منها عروضاً كثيرة خلال الفترة الأخيرة.
-موقع جول النسخة العربية

بث مباشر : ريال مدريد و فياريال الدوري الاسباني

Posted: 21 Mar 2012 02:05 PM PDT



في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

ماذا قالت الصحافه بعد ان اصبح ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي

Posted: 21 Mar 2012 06:36 AM PDT



أبرز عناوين الصحف جاءت على الشكل التالي:

سبورت الكاتالونية: "هداف البرشا عبر التاريخ. ميسي سجل 3 أهداف، وصل للرقم 234 وحطم الرقم القياسي لرودريغز."

ماركا المدريدية شددت على الدور المهم لرونالدو مع ريال مدريد وكتبت: "حانت ساعة القائد" (اشارة منها الى رونالدو) وعن ميسي كتبت: "الكامب نو يحيي مثاله الاعلى، هداف البلوغرانا التاريخي. البرشا يبتعد بفارق 5 نقاط."

الموندو ديبورتيفو المقربة من برشلونة: "سوبر ميسي، رقم قياسي (234) وهاتريك. بيشيشي (34) (يذكر أن بيشيشي هو اللقب الذي يحصل عليه هداف الليغا في موسم واحد الذي كان العام الماضي من نصيب رونالدو). ليو هو الآن أفضل هداف في تاريخ البرشا ويتخطى سيزار."

الـ9: "ما لميسي هو لميسي. زعيم البرشا يتخطى رقم سيزار التاريخي بعد هاتريك (234 هدف)"

البايس: "ميسي ما زال يكتب التاريخ."

أوليه: "ميسي حصل على ما كان يملكه سيزار مع الهاتريك التي سجلها أمس، وصل الى هدفه رقم 234 مع البرشا وأصبح هداف النادي التاريخي."

الاتحاد الدولي : نادي برشلونة بطل العقد الأول من القرن 21

Posted: 21 Mar 2012 06:25 AM PDT



نجح نادى برشلونة الأسبانى فى تأكيد افضليته وتفوقه اوروبياً، وذلك بعد ان تربع على قمة أفضل أندية القارة العجوز للعقد الأول من القرن الــ 21.
واعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء "IFFHS "، تصدر البارسا لقائمة أفضل الأندية الأوروبية على مدار 11 عاماً متواصل خلال القرن الحالى.

كان برشلونة قد نجح فى الفوز بـ18 بطولة خلال 11 عاماً، أى ما بين عامى 2001 وحتى 2011.

وجاء مانشستر يونايتد الإنجليزى فى المركز الثانى، ومواطنه أرسنال فى المركز الثالث، بينما حل الغريم التقليدى للبارسا، فريق ريال مدريد، بالمركز الرابع، وجاء إنتر ميلان الإيطالى فى المركز الخامس.

وجاء ترتيب أفضل 10 أندية فى القرن الحادى والعشرين على النحو التالى :
1 - برشلونة الأسباني
2 - مانشستر يونايتد الإنجليزي
3 - أرسنال الإنجليزي
4 - ريال مدريد الأسباني
5 - إنتر ميلان الإيطالي
6 - بايرن ميونيخ الألماني
7 - ليفربول الإنجليزي
8 - أى سى ميلان الإيطالي
9 - تشيلسى الإنجليزي
10- روما الإيطالي

التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد و فياريال بالدوري الاسباني

Posted: 21 Mar 2012 06:24 AM PDT


نرصد لكم زائرينا الكرام التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد امام فريق فياريال في اللقاء الذي سيقاوم اليوم على ملعب المدريجال ضمن الجولة الثامنة و العشرين من الليغا الاسبانية.

يوفينتوس الى نهائي كأس ايطاليا بعد تعادله مع الميلان

Posted: 20 Mar 2012 11:42 PM PDT



تأهل فريق يوفينتوس الى نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم اليوم الثلاثاء بعدما تعادل مع نظيره فريق ايه سي ميلان بنتيجة هدفين مقابل هدفين و ذلك ضمن اياب الدور النصف نهائي من كأس ايطاليا.

و كان فريق يوفينتوس قد فاز على فريق الميلان متصدر الكالتشيو على ملعب السان سيرو في الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.


ففي المباراة التي اقيمت على ملعب اولمبيكو دي تورينيو ، كان فريق يوفينتوس هو البادء في التسجيل في الدقيقة الثامنة و العشرين بواسطة اللاعب اليساندرو ديل بييرو.

و احرز النجم الجزائري جمال مصباح اول اهدافه الرسمية مع الميلان و كان هذا الهدف في شباك اليوفي و هدف التعادل للميلان في الدقيقة الواحدة و الخمسين.

و بعدها بنصف ساعة ، احرز ماكسي لوبيز هدف الميلان الثاني في الدقيقة الواحدة و الثمانين لتصبح النتيجة 2-1 و ليلجأ الفريقين الى الاشواط الاضافية.

و احرز اليوفي في الشوط الاول الاضافي هدف التعادل في الدقيقة السادسة و التسعين بواسطة اللاعب ميركو فوسينتيش ، لتنتهي الاشواط الاضافية بتعادل الفريقين 2-2 وهي النتيجة التي تؤهل اليوفي الى النهائي بمجموع نتائج 4-3.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك