إبداع الملاعب


برشلونة يستعيد الفارق بهدفي ليونيل ميسي في الراسينغ

Posted: 11 Mar 2012 11:55 AM PDT



واصل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي تألقه ، حيث تمكن من احراز هدفين قاد من خلالهما فريقه برشلونة الى تحقيق الفوز على فريق راسينغ سانتاندير اليوم الاحد ضمن الجولة السابعة و العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ففي المباراة التي اقيمت على ملعب ال ساردينيو ، جاءت اهداف ليونيل ميسي في الدقائق التاسعة و العشرين ، و الخمسين من عمر المباراة.

و اعاد فريق برشلونة الفارق الى عشرة نقاط بينه و بين فريق ريال مدريد صاحب المركز الاول ، حيث اصبح برشلونة يمتلك 60 نقطة اما ريال مدريد فهو يمتلك 70 نقطة.

و رفع ليونيل ميسي رصيده في ترتيب هدافي الليغا الاسبانية الى 30 هدف في المركز الثاني بفارق هدفين عن صاحب المركز الاول البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

بث مباشر : برشلونة و راسينغ سانتاندير الدوري الاسباني

Posted: 11 Mar 2012 10:01 AM PDT



المباراه ستقام الساعة 7:00 بتوقيت الاردن و مصر
8:00 بتوقيت السعودية

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث- أختر بث واحد فقط لضمان الجودة


قناة1
قناة2

مانشستر يونايتد يقفز على صدارة الدوري الانجليزي من بوابة وست برومتش

Posted: 11 Mar 2012 09:20 AM PDT



قفز مان يونايتد اليوم الاحد على صدارة الدورى الإنجليزى مستغلاً خسارة جارة السيتى من سوانسى بهدف نظيف، وذلك بعد فوزه على وست برومتش البيون بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 28 للبريميرليج.

افتتح واين رونى التهديف فى الدقيقه 35 ، واضاف الفتى الذهبى الهدف الثانى له ولفريقه من ضربة جزاء فى الدقيقه 71.

وبهذا ارتفع رصيد رجال المدرب اليكس فيرجسون إلى 67 نقطة، وإنتزع الصداره من جارة مان سيتى بفارق نقطة واحده.

ويخرج الشياطين الحمر لمواجهة ولفرهامبتون فى الجولة المقبله فى حين يحل البرومتش ضيفاً على ويجان اتليتك.

تشكيلة برشلونة و راسينغ سانتاندير في الدوري الاسباني

Posted: 11 Mar 2012 09:14 AM PDT


سينتقل فريق برشلونة الاسباني لملعب الساردنيري مساء الأحد وذلك لملاقاة فريق راسينغ سانتاندير ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري الاسباني .

هيغواين : مباراة ريال بيتس كانت صعبة للغاية

Posted: 11 Mar 2012 06:23 AM PDT



عبر نجم فريق ريال مدريد الارجنتيني جونزالو هيغواين عن سعادته بفوز فريقه على نظيره فريق ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الأسبوع السابع والعشرين من الليغا الإسبانية.

وقال هيغواين: "المباراة كانت صعبة جدًا، وكنا معرضين للخطر، ولكننا استفدنا من ذلك وحافظنا على الفارق بيننا وبين برشلونة".

وأضاف هيغواين الذي يلعب في الوقت الحالي بديلاً للفرنسي كريم بنزيما: "الفوز بمثل هذه المباريات يكون مهمًا لأنك ستحقق ثلاث نقاط بالإضافة إلى الروح التي تأتي للفريق".

بكل صعوبة ريال مدريد يتغلب على بيتيس بثلاثية

Posted: 10 Mar 2012 09:59 PM PST



انتهت المواجهة الصعبة لريال مدريد امام صاحب الارض والجمهور فريق ريال بيتيس بثلاثة اهداف مقابل هدفين وذلك ضمن الجولة 27 من الدوري الاسباني.
اللقاء بدأ ببعض السيطرة والخطورة المدريدية ولكن اصحاب الارض كانت هجماتهم المرتدة قاتلة جدا حيث استطاع اللاعب جورج مولينا من افتتاح النتيجة في الدقيقة العاشرة وهو الهدف الذي اشعل المباراة ، لتستمر بعد ذلك الهجمات هنا وهناك حتى استطاع هجواين ان يعدل النتيجة على طريقته الخاصة في الدقيقة 25 وبالتالي ينتهي الشوط الاول بهذا التعادل الايجابي بين الفريقين .

شوط المباراة الثاني كانت الكلمة فيه للفريق الذي يمتلك لياقة قوية وهو الامر الذي خدم لاعبي الريال حيث تمكن رونالدو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 ولكن الفريق الاخضر كان مصر هذا المساء على احراج السيد مورينيو في مباراته المئوية ليعدل النتيجة بعد هدف رونالدو بدقيقتين ، بعد هذا الهدف اراد مورينيو اشراك بن زيمة ولكن اثناء استعداد كريم للنزول تمكن رونالدو من انقاذ المباراة في الدقيقة 73 وهو الهدف الذي ختم فيه اللقاء وهدف النقاط الثلاث ليذهب رصيد الريال الى النقطة 70 . في حين استمر ريال بيتيس في النقطة رقم 30 وهو في المركز رقم 13 في الترتيب لهذا الموسم .

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك