إبداع الملاعب


رونالدو البرازيلي : ليونيل ميسي ليس باسطورة كما يعتقد الكثيرون

Posted: 10 Mar 2012 12:56 PM PST



امتدح الظاهرة البرازيلية رونالدو بالمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني بعد تسجيل الاخير خماسية في دوري ابطال اوروبا بشباك فريق باير ليفركوزن.

و اكد لاعب فريق برشلونة و ريال مدريد السابق عن ان ليونيل ميسي لاعب رائع ولكنه لم يصبح اسطورة بعد كما يعتقد الكثيرون من متابعي كرة القدم.

وقال المهاجم البرازيلى المعتزل :"ميسي لاعب كبير بل أكثر من رائع، ولكن لم يصل إلى مكانة الأسطورة فى عالم كرة القدم".

ليفربول يخسر و تشيلسي يفوز بنتيجة هدف نظيف في الدوري الانجليزي

Posted: 10 Mar 2012 12:47 PM PST



تعرض فريق ليفربول الى الخسارة امام فريق سندرلاند بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الثامنة و العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي المباراة التي اقيمت على ملعب ستاديوم اوفت لايت ، سجل هدف نادي سندرلاند الوحيد اللاعب نيكلاس بيندينتر في الدقيقة السادسة و الخمسين ، ليواصل بذلك فريق ليفربول حصد النتائج السيئة.

و صعد فريق سندرلاند من المركز 12 الى المركز 8 في سلم ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة ، فيما بقي ليفربول في المركز السابع برصيد 39 نقطة.

فيما حقق فريق تشيلسي الفوز على فريق ستوك سيتي بنتيجة هدف مقابل لاشيء في المباراة التي اقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.

وسجل هدف المدفعجية النجم العاجي ديدي دروغبا في الدقيقة الثامنة و الستين من عمر المباراة ، ليحقق تشيلسي الفوز بصعوبة واضعاً بذلك حد لتعثراته السابقة.

بث مباشر : ريال مدريد و ريال بيتيس الدوري الاسباني

Posted: 10 Mar 2012 02:05 PM PST




في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

صحيفة الآس الأسبانية : قيمة ليونيل ميسي في السوق 140 مليون يورو

Posted: 10 Mar 2012 04:28 AM PST



وفق تقرير نشرته صحيفة الآس الأسبانية فإن قيمة الأرجنتيني ليونيل ميسي في السوق بالوقت الحالي قد ارتفعت عما كان عليه في يناير الماضي .

وكانت قيمة ميسي في يناير الماضي تبلغ 115 مليون يورو ، ولكنه في الوقت الحالي تبلغ قيمته 140 مليون يورو وذلك حسب ماذكره مستشار المؤسسة البرازيلية الخاصة بمعلومات السوق في كرة القدم .

وكان هذا المستشار قد أجرى تقييما لميسي في 10 يناير من هذا العام لتحديد اللاعبين الأكثر قيمة في العالم ، ووقتها احتل الأرجنتيني ليونيل ميسي المرتبة الأولى في التصنيف العالمي حيث بلغت قيمته السوقية 115 مليون يورو.

ولكن هذا المستشار أعاد هذه الدراسة من جديد هذا الاسبوع وذلك بعد العروض الكبيرة التي قدمها ميسي مؤخرا بما في ذلك الخمسة أهداف التي سجلها أمام ليفركوزن وأيضا الثلاث أهداف الذي سجلها مع الأرجنتين ، وبعد اعادة التقييم أوضح أن ميسي حاليا تبلغ قيمته 140 مليون يورو ليتفوق بجدارة على جميع اللاعبين في العالم .

تشكيلة ريال مدريد و ريال بيتيس بالدوري الاسباني

Posted: 10 Mar 2012 04:26 AM PST


سيلعب النادي الملكي ريال مدريد مساء اليوم السبت الجولة السابعة والعشرون من الليغا وذلك عندما ينتقل لمدينة أشبيلية من أجل ملاقاة الفريق الأندلسي ريال بيتيس .

انتر ميلان يعود إلى نغمة الانتصارات بتغلبه على كييفو فيرونا

Posted: 10 Mar 2012 04:24 AM PST



استطاع نادي إنتر ميلان العودة إلى نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي بعدما تغلب خارج الديار على نادي كييفو فيرونا بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أنتونيو بينتجودي" في إطار الجولة الـ27 من عمر الكالتشيو.

الفريق القادم من مدينة ميلانو انتظر حتى الدقيقة 87 ليعلن عن أول أهدافه عبر المدافع الأرجنتيني "والتر صامويل" الذي ارتقى لركلة ركنية لعبها الهولندي "ويسلي شنايدر" من الجانب الأيمن وحولها صامويل برأسه على يسار الحارس.

ولم يكتف الإنتر بهذا الهدف بل تمكن السفاح الأرجنتيني "دييجو ميلتو" من تأمين النتيجة بهدفٍ آخر في الوقت المبدد من اللقاء بعد مجهود فردي رائع من الكابيتانو "خافيير زانتي" على الجانب الأيمن أرسل بعده كرة عرضية بالمقاس على رأس ميليتو الذي لم يجد أي صعوبة في إيداع الكرة المرمى.

بهذا الفوز العصيب للنيراتزوري رفع الفريق رصيده إلى 40 نقطة واستقر في المركز السادس، فيما تراجع كييفو فيرونا إلى المركز العاشر برصيد 34 نقطة.
-موقع جول النسخة العربية

نابولي يتغلب على كالياري بسداسية في الدوري الايطالي

Posted: 10 Mar 2012 04:22 AM PST



أمطر نابولي شباك ضيفه كالياري بستة أهداف رد عليهم الضيوف بثلاثة في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهم على ملعب "سان باولو" معقل نابولي في إطار الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي.

وسيطر لاعبي الفريق البارتينوبي -لقب نابولي- على مجريات المباراة، لكن كالياري كان ندًا في بعض الفترات في أكثر من كرة خطيرة خاصة عن طريق هدافهم خواكين لاريفي الذي سجل الأهداف الثلاثة(هاتريك) وجميعهم بضربات رأس.

افتتح نابولي التسجيل مبكرًا بعد مرور عشر دقائق فقط عن طريق النجم السلوفاكي مارك هامسيك، قبل أن يضيف زميله وقائد الفريق باولو كانافارو الهدف الثاني في الدقيقة 19.

وبالدقيقة 30 عزز مدافع كالياري دافيد أستوري تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثالث عندما سجل بالخطأ في مرماه، قبل أن يُحرز خواكين لاريفي هدف تقليص الفارق لكالياري بضربة رأس متقنة من كرة عرضية إثر ركلة حرة، وهي النتيجة التي انتهت عليها الشوط الأول.

دخل نابولي الشوط الثاني بقوة ونجح هدافه الأرجنتيني إيزيكيل لافيزي في تسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء وضعها على يسار حارس كالياري في الدقيقة 56.

وبعد نزوله بلحظات نجح إديسون كافاني إرسال بتمريرة رائعة لـجرجانو أنهاها بنجاح في شباك الضيوف معلنًا تقدم نابولي بخمسية، وبالدقيقة 77 سجل لاريفي الهدف الثاني له ولكالياري، رد عليه كريستيان ماجيو بالهدف السادس لنابولي في الدقيقة 84، قبل أن يعود لاريفي ويُسجل ثلاثيته الشرفية في مرمى الفريق السماوي.

ورفع رجال المدرب والتر مادزاري رصيدهم من النقاط للنقطة 46 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد كالياري عند 31 نقطة في المركز الـ15.
-موقع جول النسخة العربية

عدنان حمد ينتقد برنامج التصفيات

Posted: 10 Mar 2012 04:06 AM PST



انتقد العراقي عدنان حمد مدرب منتخب الأردن لكرة القدم برنامج مباريات الدور الرابع الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل بعد القرعة التي سحبت اليوم الجمعة في كوالالمبور.

وقال حمد: "إن انطلاق تصفيات الدور الرابع في شهر حزيران/يونيو هو مثالي لشرق آسيا ولكنه في نهاية الموسم بالنسبة إلى الدول العربية في الغرب".

وتابع حمد: "المجموعة الثانية تضمّ ثلاثة منتخبات عربية، فعلى الأقل يمكن أن يكون هناك فرصة لمنتخب عربي للتأهل إلى المونديال، القرعة متوقعة ومتوازنة والمنتخبات جميعها معروفة بعد أن وصلت إلى الدور الحاسم".
-admcsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك