إبداع الملاعب


مارادونا : أتمنى أن اصبح مثل آرسين فينجر

Posted: 05 Mar 2012 12:39 PM PST



أبدى الأسطورة الأرجنتينية " دييجو آراماندو مارادونا " المدير الفني للوصل الإماراتي رغبته الواضحة في إستكمال مشواره مع الفريق الإماراتي حتى نهاية عقده ولو أمكن الأمر ايضاً بأن يمدد عقده لمواسم أخرى .

وكانت شائعات كثيرة قد ترددت مؤخراً عن إقتراب رحيل البيبي دي آورو عن صفوف فريق الوصل الإماراتي لتردي نتائج الفريق معه .

وقال مارادونا في تصريحات لـ-د.ب.أ - " أتمنى أن أكمل مشواري مع الوصل حتى نهاية تعاقدي وأن أمدد عقدي لمواسم أخرى ، أرغب في أن أكون آرسين فينجر الوصل " .

وأضاف المدير الفني السابق لراقصي التانجو " كل الأجواء في الإمارات مهيئة تماماً لكرة القدم ، هنا يوجد هدوء تام بالإضافة إلى كمية كبيرة من الإحترام من الناس هنا ، إنه لشئ جيد أن يكون الحال كهذا في الإمارات " .
-موقع جول النسخه العربيه.

صحيفة الموندو ديبورتيفو : برشلونة يرغب بالتعاقد مع جوزيه مورينهو

Posted: 05 Mar 2012 12:36 PM PST



كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل ، حينما ذكرت أن نادي برشلونة يرغب بالتعاقد مع المدير الفني البرتغالي لفريق ريال مدريد الاسباني جوزيه مورينيو بدلاً من بيب غوارديولا ابتدأ من الموسم المقبل.

و بحسب الصحيفة ، فإن النادي الكاتالوني يراقب وضع مورينيو في النادي الملكي، بعد الشكوك التي ازدادت في الاونة الاخيرة حول نيته عن الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

الجدير ذكره الى أن مورينيو عمل في برشلونة مساعداً للمدرب بوبي روبسون، لكنه غادر بعدها ليبدأ مسيرته التدريبية الناجحة في بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي قبل أن يذهب الى ريال مدريد الاسباني الذي يتصدر الآن الليغا بفارق 10 نقاط عن برشلونة.

و لن تكون مهمة برشلونة في الحصول على مورينيو سهلة ابداً ، لأن مورينيو اصبح العدو الاول لبرشلونة و ذلك بداية من لقاء انتر ميلان مع برشلونة في الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، و وصولاً الى انتقاله الى ريال مدريد العدو الاول لبرشلونة.

الاتحاد الأوروبي يعيّن حكماً نرويجياً للقاء برشلونة في دوري الأبطال

Posted: 05 Mar 2012 12:40 PM PST



أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قائمة أسماء الأطقم التحكيمية التي ستقوم مباريات الثلاثاء و الأربعاء من إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وعيّن الاتحاد الأوروبي الحكم النرويجي سفين أودفار موين لقيادة المباراة التي ستجمع بين برشلونة وباير ليفركوزن الألماني على ملعب الكامب نو يوم الأربعاء المقبل.

وسيساعده في ذلك، مساعديه: كيم توماس هاجلوند، فرانك أنداس، تومي سكجيرفين، توم هارولد هاجين وكين هنري جونسين (حكمي الراية، حكمي خط المرمى و الحكم الرابع).

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد تغلب على باير ليفركوزن على ملعب باي آرينا في ذهاب دور الستة عشر بثلاثة أهداف لهدف، ولهذا تبدو مهمته سهلة نوعاً في الوصول إلى الدور القادم من دوري أبطال أوروبا.
-موقع جول النسخه العربيه.

ستيفـان كيسلـينغ : لن نجعل مهمة برشلونة سهلة بالتأهل

Posted: 05 Mar 2012 11:04 AM PST



اوضح النجم ستيفـان كيسلـينغ لاعب فريق باير ليفركوزن الالماني عن ان فريقه لن يدخل المباراة أمام برشلونة الاسباني في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال اوروبا مكتوف اليدين و مستسلماً .

و يذكر ان برشلـونة قد حقق الفوز على فريق ليفركـوزن في المانيا في مباراة الذهـاب بنتيجة 3/1 ليضع قدماً في دور الثمانية من البطولة الأوروبية .

صرح كيسلينغ : لا أعـرف إذا كانت لديـنا فرصة التأهـل على حساب برشلونة ، و لكن لن نجعل مهمتهم سهلة بالتأهل و سنسبب لهم المتـاعب كبيرة .

المدرب الفرنسي آرسن فينغر : بإمكاننا تخطي إسي ميلان و التأهل

Posted: 05 Mar 2012 10:55 AM PST



كشف المدرب الفرنسي ارسين فينغر المدير الفني لفريق ارسنال الانجلزي عن غياب نجم وسطه ميكيل آرتيتا عن مباراة الفريق أمام ميلان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، بسبب إرتجاج في المخ" .

وقال المدرب الفرنسي للصحافة الانجليزية اليوم الاثنين :" نحن فقدنا بن عيون، ديابي، وآرتيتا ، آرتيتا سيخضع للراحة لمدة أسبوع ، روزيسكي مشكوك في مشاركته ".

و اعرب فينغر عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق المفاجأة أمام فريق ميلان على الرغم من خسارته في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

حيث قال:" بإمكاننا تسجيل الأهداف ، لقد سجلنا 12 هدفًا في آخر مباراتين لنا على ملعبنا، يجب علينا أن نجد التوازن بين الهجوم والدفاع ".

صحيفة الدايلي ستار تكشف شرط مورينهو لكي ينتقل الى تشيلسي

Posted: 05 Mar 2012 10:47 AM PST



كشفت صحيفة الدايلي ستار الانجليزية اليوم الاثنين عن أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني الحالي قد يعود لتدريب البلوز في حال بيع توريس .

و يبدو ان مورينيو لا يريد الوقوع بمشاكل مع المهاجم الاسباني فرناندو توريس الذي لم يسجل أي هدف في الدوري منذ أيلول الماضي والتي يعتبرها أحد أسباب إقالة المدرب أندريه فيلاس بواس.

و وفقاً للصحيفة ، فأن مورينيو سيرفض العودة لتدريب النادي اللندني ما لم يبيع أغلى لاعب في تاريخه ، على أن يعطى مورينيو الصلاحيات الكاملة كمدرب.

صحف اسبانية : أليكسيس سانشيز يغيب عن برشلونة لمدة 4 مباريات لللإصابة

Posted: 05 Mar 2012 06:37 AM PST



ذكرت صحف اسبانية عن ان النجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب فريق برشلونة الاسباني قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل لأربع مباريات وذلك عقب إصابته السبت الماضي خلال لقاء فريقه أمام سبورتنج خيخون (3-1) بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وتأكد إصابة سانشيز بتمزق عضلي في منطقة أعلى الفخذ بساقه الأيمن وذلك بعد خضوعه للفحوصات الطبية عقب تلك المباراة، وهي رابع إصابة يتعرض لها منذ انضمامه للبرسا الصيف الماضي.

و يذكر ان اكبر إصابته كانت في ملعب أنويتا هي الأخطر إذ تغيب عن الملاعب لشهرين، وهي المباراة التي تعادل فيها البرسا 2-2.

سكولاري : الجحيم ينتظر المدرب القادم لتشيلسي

Posted: 05 Mar 2012 04:36 AM PST




يرى البرازيلي لويز فيليبي سكولاري المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي والمدرب الحالي لنادي بالميراس البرازيلي حاليا أن المدرب المقبل في ستامفورد بريدج سيواجه "الجحيم".

وكان تشيلسي أقال مدربه البرتغالي أندري فيلا بواش أمس الأحد بسبب تواصل سوء النتائج وهو نفس المصير الذي تعرض له سكولاري في النادي اللندني في شباط/فبراير 2009 وأبدى سكولاري تعاطفه مع فيلا بواش مشيراً إلى أن اللوم كله يقع على عاتق مالك النادي رومان ابراموفيتش حيث وقال سكولاري خلال مؤتمر صحفي: "إنجلترا بها أندية مثل ارسنال حيث يستمر المدرب الفرنسي ارسين فينجر في موقع المسئولية لأعوام عديدة رغم أنه لم يفز سوى بلقبين أو ثلاثة ألقاب". وأوضح "ولكن العادات والطباع مختلفة في تشيلسي ورغم ذلك فإن هذه الخطوة (إقالة فيلا بواش) غريبة, ولكنها ليست غريبة بالنسبة لي لأنني مررت بنفس التجربة".

وتابع سكولاري قائماً : "فيلا بواش كان بطلا وسيظل كذلك إنه كان يحتاج إلى تغيير سبعة أو ثمانية لاعبين ولكن فشل في تحقيق ذلك...الجحيم ينتظر المدرب القادم لتشيلسي".
-admcsport

زلاتان ابراهيموفيتش كان على ابواب نادي ارسنال

Posted: 05 Mar 2012 03:58 AM PST



كان النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش على وشك الانضمام للأرسنال عام 2000، لكنه رفض خوض فترة تجريبية مع الجانرز قبل التوقيع، وذلك حسبما افادت صحيفة ديلى ميرور البريطانيه.

وطلب وقتها الفرنسى أرسين فينجر من زلاتان أن يخوض فترة تجريبية مع الفريق، لكنه رفض وفضل الانضمام لأياكس الهولندي مباشرة.

واوضح ميرور أن فينجر اراد الوقوف على مستوى زلاتان الفني قبل التوقيع معه وهل يستطيع أن يزامل نجوم بحجم تيري هنري ودينيس بيركامب وقتها.

الصحف الكتلونية تفتح نيرانها الرشاشة على الحكام الإسبان

Posted: 05 Mar 2012 03:57 AM PST



شنت الصحف الكتلونية الصادرة اليوم هجوماً عنيفاً على رئيس اللجنة الفنية للحكام فيكتوريانو سانشيز أرمينيو الذي طلب فرض عقوبة أخرى على مدافع برشلونة جيرارد بيكيه الذي أكد بعد إقصاءه في المباراة ضد سبورتينغ خيخون بأن الحكم تعمد طرده مع سبق الإصرار والترصد.

وقالت صحيفة "سبورت" و "موندو ديبورتيفو" على صفحاتها الأولى اليوم الاثنين أن برشلونة يتعرض للاضطهاد بشكل متعمد من الحكام وهو ما حدث مع جيرارد بيكيه مشيرة إلى محاولة الحكام في مضاعفة فارق النقاط العشر مع ريال مدريد من أجل اهدائه لقب الليغا في وقتٍ مبكر.

وذهبت الصحف المقربة من نادي برشلونة إلى أبعد من ذلك بعد أن تناسى رئيس لجنة الحكام حسب وصفها اعتداء جوزيه مورينيو على تيتو فيلانوفا الذي كان قريباً من فقع العين اليمنى لمساعد مدرب برشلونة وألعاب الكاراتية من لاعبي ريال مدريد في المباراة ضد رايو فايكانو.

وتعتقد صحيفة "سبورت" أن التحكيم يريد سرقة النقاط من برشلونة بأي وسيلة من أجل مضاعفة فارق النقاط مع المتصدر في حين أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" اتبعت الخط نفسه من خلال وصفها للحكم فيلاسكو كاربايو بالنقطة السوداء وأن النادي الكتلوني لن يستسلم لهذه المهزلة التحكيمية.
-admcsport

جماهير البرنابيو صفرت على كارفاليو و مورينهو قام باستبداله بين شوطين

Posted: 05 Mar 2012 03:54 AM PST



ريكاردو كارفاليو لم تكن عودته للتشكيلة الأساسية سعيدة، المدافع البرتغالي لعب مباراة سيئة، مما دفع البعض بإطلاق الصافرات من جماهير البرنابيو، و في نهاية الشوط الأول قرر جوزيه مورينيو استبداله ودخول رافائيل فاران.

كارفاليو كانت لديه بطاقة صفراء ولاعب البرازيلي كوتينهو سبب له بعض المشاكل.

بعد رؤيته أن المدافع كان أدائه سيئ، قرر مورينيو استبداله بالمدافع الفرنسي الشاب فاران الذي لعب شوط ثاني رائع وكان قد سجل تفاهم إيجابي مع الأندلسي سيرجيو راموس.
-موقع هاي كورة

مدرب خيخون : بث الخوف في لاعبي برشلونة لفترة ليس أمرا سيئا

Posted: 05 Mar 2012 01:33 AM PST



اعتبر مدرب فريق سبورتينغ خيخون الاسباني خافيير كليمنتي ان لاعبيه كانوا يستحقون نتيجة افضل في اللقاء الاخير امام برشلونة , معتبراً ان الجهد الذي قدم في اللقاء بث الرهبة في نفوس لاعبي الفريق الكاتالوني لفترة وهو الامر الذي لا يراه سيئاً كما نقلت وكالة الانباء الاسبانية.

وأشار كليمنتي إلى أن اللعب أمام برشلونة وظهور فرص للحصول على "شيء" من هذه المباراة ربما لن يتكرر بهذه السهولة ، موضحا أن التعادل في ظل النقص العددي للفريق الكتالوني يجعل المنافس يمني النفس بنقطة.
-admcsport

انتر ميلان يحقق تعادلاً صعباً أمام ضيفه كاتانيا

Posted: 04 Mar 2012 10:52 PM PST



واصل نادي انتر ميلان مسلسل اخفاقاته بقيادة مدربه كلاوديو رانييري و ذلك بعدما فشل من جديد في تحقيق الفوز حيث اكتفى بالتعادل هدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعه بنادي كاتانيا برسم مباريات الاسبوع السادس و العشرين.

الزوار انهوا الشوط الاول لصالحهم و بهدفين دون رد ، حيث افتتح غوميز حصة التسجيل في الدقيقة العشرون ، في حين اضاف زميله خوليو ايزكو ثاني الاهداف في الدقيقة الثامنة و الثلاثون.

فريق الانتر لم يستعد وعيه الا في حدود الدقيقة الواحدة و السبعون بعدما وقع فورلان الهدف الاول قبل ان يضيف ميليتو هدف التعادل في الدقيقة الثمانون في حين لم تشهد الدقائق الاخيرة اي تغيير يذكر في النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي.

تعادل الانتر جعله يحافظ على مركزه السابع برصيد 37 نقطة ، في حين اقترب منه كاتانيا بالمركز الثامن برصيد 34 نقطة.
-موقع هاي كورة

ريال مدريد يتغلب على اسبانيول بخماسية

Posted: 04 Mar 2012 10:20 PM PST



اكتسح فريق ريال مدريد نظيره فريق اسبانيول بنتيجة خمسة اهداف مقابل لا شيء اليوم الاحد ضمن الجولة السادسة و العشرين من الدوري الاسباني للدرجة الاولى لكرة القدم على ملعب سنتياغو برنابيو الخاص بالنادي الملكي.

و افتتح التسجيل نادي ريال مدريد في الدقيقة الرابعة و العشرين عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

و احرز النجم الالماني سامي خضيرة ثاني اهداف فريق ريال مدريد في الدقيقة الثامنة و الثلاثين ، قبل ان يحرز زميله بالفريق الارجنتيني غونزالو هيغواين ثالث اهداف النادي الملكي في الدقيقة السابعة و الاربعين.

و استطاع البرازيلي ريكاردو كاكا ان يعود الى طريق التهديف مجدداً من خلال احرازه للهدف الرابع للنادي الملكي في الدقيقة السادسة و الستين ، واختتم هيغواين خماسية فريقه في الدقيقة الثامنة و السبعين. و رفع فريق ريال مدريد رصيده الى 67 نقطة بالمركز الاول بفارق عشرة نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق برشلونة و الذي فاز بالإمس على خيخون بنتيجة 3-1.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك