إبداع الملاعب


برشلونة يهرب من التعادل امام سبورتينج خيخون

Posted: 03 Mar 2012 01:01 PM PST



حقق فريق برشلونة فوز صعب على فريق سبورتينج خيخون بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف اليوم السبت ضمن الجولة السادسة و العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ففي المباراة التي لعبت على ملعب الكامب نو ، افتتح التسجيل فريق برشلونة صاحب الارض والجمهور في الدقيقة الثانية و الاربعين عن طريق اندريس انييستا.

و احرز فريق سبورتينج خيخون هدف التعادل في الدقيقة التاسعة و الاربعين عن طريق ديفيد بارال مستفيداً من طرد الاسباني جيرارد بيكيه قبل هذا الهدف بدقيقتين.

و ابى فريق برشلونة ان يتعادل في هذه المباراة حينما احرز النجم المالي سيدو كيتا الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة التاسعة و السبعين ، قبل ان يحرز تشافي هيرنانديز الهدف الثالث للنادي الكاتالوني في الدقيقة الثامنة و الثمانين بعد تمريرة رائعة من اندريس انيستا بطل المباراة.

و رفع فريق برشلونة رصيده الى 57 نقطة بالمركز الثاني بفارق سبعة نقاط مؤقتاً عن فريق ريال مدريد صاحب المركز الاول و الذي سيلعب في يوم الغد امام فريق اسبانيول.

غوارديولا : انا الى انتر ميلان؟ من الافضل أن ابقى صامتاً

Posted: 03 Mar 2012 12:56 PM PST



من غير المعتاد له ان يستخدم لغة غير الاسبانية في المؤتمر الصحفي , لكن بيب غوارديولا لم يتراجع ويجيب على سؤال صحفي ايطالي الذي يتساءل عن مستقبل غوارديولا فقال مدرب البارسا :" انتر ؟ لا اعلم , اي شيء اقوله الان يتم تفسيره , لذا من الافضل ان ابقى صامتا".

المدرب الاسباني لم يجدد عقده بعد مع برشلونة , روسيل ينتظر موافقته , ويتوقع منه التأكيد, وفي ايطاليا هناك من هم يحلم بالتعاقد معه.

بتألق من ابراهيموفيتش إسي ميلان يتغلب على باليرمو برباعية

Posted: 03 Mar 2012 11:55 AM PST



قاد النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لاعب فريق ايه سي ميلان الايطالي ناديه الى تحقيق الفوز على فريق باليرمو بنتيجة اربعة اهداف مقابل لا شيء اليوم السبت ضمن الجولة السادسة و العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

و احرز ابراهيموفيتش ثلاثة اهداف لفريق الميلان في الدقائق الواحدة و العشرين ، و الواحدة و الثلاثين ، و الخامسة و الثلاثين من عمر المباراة التي استضافها ملعب رينزو بارييرا.

و سجل النجم البرازيلي تياغو سيلفا رباعية فريق الميلان في الدقيقة الثامنة و الخمسين برأسية في شباك فريق باليرمو مستضيف المباراة.

و رفع فريق الميلان رصيده الى 54 نقطة بالمركز الاول بفارق اربعة نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق يوفينتوس الذي يمتلك مباراتين ناقصتان عن فريق الميلان.

بث مباشر : برشلونة و سبورتينغ خيخون الدوري الاسباني

Posted: 03 Mar 2012 12:18 PM PST



التوقيت :
19:00 غرينيتش | السعودية 22:00 | القاهرة 21:00

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث (يظهر البث بعد الاعلان)





من جديد كاكا مصاب و قد يغيب امام اسبانيول

Posted: 03 Mar 2012 10:11 AM PST



اصبح النجم البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب فريق ريال مدريد الاسباني مهدد بالغياب عن مباراة فريقه امام فريق اسبانيول في الدوري الاسباني ليوم الغد بسبب الاصابة..

حيث شعر كاكا بالام في القدم خلال التدريبات استعدادا للمباراة الهامة مع اسبانيول، منعته من استكمال التمارين ولكن الطاقم الطبي انتظر اتخاذ قرار مشاركته من عدمها في حال شارك في التدريبات الاخيرة للنادي الملكي .

وسينضم كاكا الى قائمة المستبعدين في حال لم يشارك في التدريبات الاخيرة ، عن مباراة إسبانيول بسبب الإصابة الى جانب الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وصانع الالعاب الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

مانشستر سيتي يحقق الفوز على بولتون و خسارة جديدة لتشيلسي

Posted: 03 Mar 2012 10:09 AM PST



حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على نظيره فريق بولتون واندرز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء اليوم السبت ضمن الاسبوع السابع و العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي المباراة التي اقيمت على ملعب الاتحاد ، افتتح التسجيل فريق السيتي في الدقيقة الثالثة و العشرين عن طريق اللاعب جايل كليتشي.

و اضاف النجم الايطالي المشاكس ماريو بالوتيلي ثاني اهداف صاحب الارض والجمهور فريق السيتي في الدقيقة التاسعة و الستين من عمر المباراة.

و رفع فريق مانشستر سيتي رصيده الى 66 نقطة بالمركز الاول بفارق خمسة نقاط عن فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بشكل مؤقت.

من جانبه ، تعرض فريق المدرب البرتغالي فيلاس بواس (تشيلسي ) الى خسارة جديدة في الدوري الانجليزي وكانت امام فريق وست بروميتش البيون بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

و سجل هدف وست بروميتش الوحيد الذي استضاف المباراة على ملعبه ذا هاثورنس ، اللاعب مكاولي في الدقيقة الثانية و الثمانين من المباراة.

زين الدين زيدان يرشح بلان لخلافة مورينهو في حال رحيله

Posted: 03 Mar 2012 09:20 AM PST



رشح النجم الفرنسي زين الدين زيدان، مستشار رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز المدير الفني لمنتخب فرنسا لوران بلان لتدريب النادي الملكي حال رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تديب الفريق نهاية الموسم الجاري، وفقا لما ذكرته تقارير اخبارية اليوم.
وقالت جريدة (سبورت) الكتالونية اليوم أن زيدان تجمعه معرفة وطيدة ببلان ويرى أنه الأنسب لاستكمال المشروع الذي دشنه مورينيو مع ريال مدريد حال رحيله نهاية الموسم الجاري.

وتضم قائمة الأسماء المرشحة لخلافة مورينيو اذا ما اتخذ قرار بالرحيل كل من مدرب ألمانيا يواكيم لوف والإسباني رفائيل بنيتيز، وفقا لما تناقلته وسائل اعلام عديدة مؤخرا.

وكانت زيارة مورينيو الأخيرة لانجلترا والأنباء التي ترددت عن شراءه منزل بالعاصمة لندن وراء فتح مساحة جديدة من الجدل حول مستقبل المدرب البرتغالي مع ريال مدريد.

يشار إلى أن عقد مورينيو مع ريال مدريد ينتهي في 2014 حيث تأهل العام الماضي مع الريال لنصف نهائي دوري الأبطال وتوج معه بكأس الملك، فضلا عن تصدره حاليا الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط عن برشلونة، الغريم التقليدي للنادي الملكي.

بوكيتينو مدرب اسبانيول : لست ساحراً و ريال مدريد فريق من دون نقاط ضعف

Posted: 03 Mar 2012 07:04 AM PST



أبدى ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق اسبانيول إعجابه الشديد بالمستوى الكبير الذي يقدمه ريال مدريد هذا الموسم في الدوري الاسباني.

وقال بوكيتينو قبل اللقاء الذي سيجمع بين اسبانيول والريال غداً الأحد ضمن منافسات الدوري الاسباني: "الريال فريق من دون نقاط ضعف, إنه بالكاد يضيع النقاط مهما كانت الظروف, ولديه لاعبين أصحاب مهارات عالية جداً".

وعن اللقاء أضاف: "الجميع يريد الفوز على الريال وأنا كذلك, سنلعب بطريقة متحفظة جداً, لكنني لست ساحراً لأصنع المعجزات".

يذكر أن بوكيتينو لم ينجح بالفوز على الريال في المواجهات الـ6 التي قاد فيها فريق اسبانيول.
-admcsport

الارسنال يحسم القمة على ليفربول بهدف فان بيرسي القاتل

Posted: 03 Mar 2012 07:00 AM PST



حسم فريق الارسنال القمة الانجليزية التي جمعته مع فريق ليفربول بنتيجة هدفين مقابل هدف اليوم السبت ضمن الجولة السابعة و العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

و بادر فريق ليفربول في التقدم بالنتيجة في الدقيقة الرابعة و العشرين عن طريق لاعب الارسنال لوران كوتشيلني بالخطأ في مرماه.

و احرز فريق الارسنال هدف التعادل في الدقيقة الواحدة و الثلاثين عن طريق النجم الهولندي روبن فان بيرسي ، و احرز الارسنال هدف قاتل قبل نهاية المباراة بدقائق عن طريق فان بيرسي ليحصد ثلاثة نقاط ثمينة من ملعب الانفيلد رولد.

و رفع فريق الارسنال رصيده الى 49 نقطة بالمركز الرابع بفارق اربعة نقاط مؤقتاً عن صاحب المركز الثالث فريق توتنهام هوتسبير.

صحيفة الماركا : مورينهو افضل مدرب في الدوري الاسباني

Posted: 03 Mar 2012 04:02 AM PST



فاز المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني بجائزة أفضل مدرب في الدوري الاسباني في الموسم الماضي ، و المقدمة من صحيفة الماركا الاسبانية.

حيث تسلم مورينيو الكأس من الرئيس الفخري لنادي ريال مدريد دي ستيفانو في حفل اقيم معرض الزجاج ليصبح بذلك اول مدرب في تاريخ ريال مدريد يفوز بهذه الجائزة التي بدأت منذ موسم 2005-2006.

و تحدث مورينيو عن هذه الجائزة قائلاً : انا اتشرف بإن افوز بهذه الجائزة لانها تحمل اسم عظيم ( ميغيل مونيوز ) ، ما يهم هو التتويج الجماعي و ليس الفردي ، كما ان الجائزة التي فزت بها جاء بعد عمل جماعي من الفريق ككل.

تشكيلة لقاء برشلونة و سبورتينغ خيخون بالدوري الاسباني

Posted: 03 Mar 2012 12:53 AM PST


يستقبل نادي البلوغرانا برشلونة مساء اليوم السبت بملعبه الكامب نو نادي سبورتينغ خيخون و ذلك برسم مباريات الاسبوع السادس و العشرون للدوري الاسباني.

تشكيلة لقاء تشيلسي و لوست بروميتش بالدوري الانجليزي

Posted: 03 Mar 2012 12:51 AM PST


يحل نادي البلوز تشيلسي مساء اليوم السبت ضيفا على نادي ويست بروميش البيون و ذلك برسم مباريات الاسبوع السابع و العشرون للدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيلة لقاء مانشستر سيتي و بولتون بالدوري الانجليزي

Posted: 03 Mar 2012 12:48 AM PST


يستقبل نادي مانشستر سيتي مساء اليوم السبت بملعب الاتحاد نادي بولتون واندرز و ذلك برسم مباريات الاسبوع السابع و العشرون للدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيلة لقاء لفربول و الأرسنال بالدوري الانجليزي

Posted: 03 Mar 2012 12:45 AM PST


يحتضن ملعب ليفربول لقاء قمة الاسبوع السابع و العشرين للدوري الانجليزي الممتاز و الذي سيجمع صاحب الضيافة الريدز بالقادم من العاصمة لندن نادي الارسنال.

تشكيلة لقاء إسي ميلان و باليرمو بالدوري الايطالي

Posted: 03 Mar 2012 12:41 AM PST


يحل نادي إسي ميلان اليوم السبت ضيفا على نادي باليرمو و ذلك في ثاني ابرز مباريات الاسبوع السادس و العشرون للدوري الايطالي الممتاز.

تشكيلة لقاء يوفنتوس و كييفو بالدوري الايطالي

Posted: 03 Mar 2012 12:37 AM PST


يستقبل نادي السيدة العجوز يوفنتوس مساء اليوم السبت نادي كييفو فيرونا في موعد جديد مع مباريات الدوري الايطالي و بالضبط لحساب الجولة السادسة و العشرون.

آرسن فينغر أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير

Posted: 03 Mar 2012 12:33 AM PST



منحت رابطة الدوري الإنجليزي جائزة أفضل مدرب في الدوري لشهر فبراير للفرنسي المخضرم أرسين فينغر.

الجائزة هي رقم 12 في مسيرة فينغر مع الأرسنال حيث لم يخسر فريقه في شهر فبراير في إطار الدوري.

يذكر أن الأرسنال حقق نتائج جيدة في الدوري الشهر الماضي حيث تعادل مع بولتون سلبياً وفاز على بلاكبيرن 7-1 وعلى سندرلاند 2-1 وتوتنهام 5-2.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك