إبداع الملاعب


عصام الشوالي : مدحت شلبي كان من أسباب فتنة مصر والجزائر

Posted: 26 Feb 2012 02:35 PM PST



أكد المعلق التونسي " عصام الشوالي " المعلق بشبكة الجزيرة الرياضية أن الإعلامي المصري " مدحت شلبي " كان من أسباب الفتنة المصرية الجزائرية ، والتي حدثت أثناء المباراة الفاصلة بين المنتخبين في نوفمبر 2009 .

وقال الشوالي في تصريحات تلفزيونية خلال مقابلته على قناة " الدوري والكأس " القطرية أن تربيته وأخلاقه لا تسمح له مطلقاً بالحديث عن زميل له في الوسط الإعلامي وهو " مدحت شلبي " ، مشدداً على أن شلبي لم يقسوا عليه مطلقاً بل قسى على نفسه فقط .

وأضاف التونسي المخضرم أنه يحترم جميع آراء المشاهدين حتى المنتقدين له ، مؤكداً أنه من نعمه ربه على هذه الأمة العربية أننا نختلف في آرائنا مما يخلق حلول كثيرة .
-موقع جول

مورينهو : لا أهتم بمصير غوارديولا

Posted: 26 Feb 2012 02:32 PM PST



ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم مختلفا في حديثه حول مسألة تجديد بيب غوارديولا عقده في منصب المدير الفني لبرشلونة, حيث أكد أن المسألة "متساوية" سواء جدد غوارديولا عقده أم لم يجدد.

وحضر مورينيو مساء أمس السبت المؤتمر الصحفي على هامش مباراة فريقه على ملعب رايو فاليكانو في وقت لاحق اليوم, وأشار إلى عدم اكتراثه إلى مسألة تجديد غوارديولا عقده مع برشلونة "لا أهتم أو لا أتابع مصير غوارديولا ".

وحث مورينيو لاعبيه على الحفاظ على فلسفة الأداء, مؤكدا أنه يفكر فقط في الفوز في كل مباراة على حده, وأوضح "لا نكترث بالأرقام القياسية فقط نسعى للفوز بلقب الدوري, ولكن لن نرفض تسجيل عدد قياسي من الاهداف".
-admcsport

بكل صعوبه برشلونة يتغلب على اتلتيكو مدريد بالدوري الاسباني

Posted: 26 Feb 2012 02:30 PM PST



حقق فريق برشلونة فوز صعب على فريق اتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف اليوم الاحد ضمن الجولة الخامسة و العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

و افتتح التسجيل فريق برشلونة في الدقيقة السادسة و الثلاثين بواسطة نجمه البرازيلي دانييل الفيس بعد تمريرة رائعة من سيسك فابريغاس للنجم البرازيلي الذي سدد الكرة بدون صعوبة في شباك الاتلتيكو.

و احرز فريق اتلتيكو مدريد هدف التعادل في الدقيقة التاسعة و الاربعين عن طريق اللاعب الكولومبي الدولي رادميل فالكاو بعد خطأ دفاعي من سيرجيو بوسكيتس.

و عاد برشلونة و تقدم بنتيجة المباراة في الدقيقة الواحدة و الثمانين بواسطة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بركلة حرة مباشرة باغتت حارس الاتلتيكو.

و رفع فريق برشلونة رصيده الى 54 نقطة بالمركز الثاني بفارق عشرة نقاط عن صاحب المركز الاول فريق ريال مدريد .

بث مباشر : برشلونة و أتلتيكو مدريد الدوري الاسباني

Posted: 26 Feb 2012 01:33 PM PST



اليوم : الأحد 26 فبراير 2012
الساعة : 20:30 GMT جرينتش
الأسبوع : 25
ملعب : فيسنتي كالديرون
مباراة : الإياب
نتيجة مباراة الذهاب : فوز برشلونة 5:0
قناة البث : الجزيرة الرياضية + 2

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

ليفربول بطل كأس الرابطة الانجليزية على حساب كارديف

Posted: 26 Feb 2012 11:08 AM PST




أحرز ليفربول كأس رابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم بعد تغلبه على كارديف سيتي 3-2 بركلات الترجيح في المباراة النهائية يوم الاحد.

ولجأ الفريقان الى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي للقاء بالتعادل 2-2.

وافتتح جو ميسون التسجيل لكارديف في الدقيقة 18 لكن مارتن سكرتل ادرك التعادل في الدقيقة 59.

وأضاف الهولندي ديرك كاوت الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 108 قبل أن يحرز بن تيرنر هدف التعادل لكارديف في الدقيقة 118.

بكل صعوبه ريال مدريد يتغلب على رايو فاليكانو بالدوري الاسباني

Posted: 26 Feb 2012 09:01 AM PST



حقق فريق ريال مدريد فوز صعب على فريق رايو فاليكانو بنتيجة هدف مقابل لا شيء اليوم الاحد ضمن الجولة الخامسة و العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

و احرز هدف نادي ريال مدريد الوحيد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الرابعة و الخمسين بعد ان سدد الكرة بالكعب في شباك النادي الملكي معلنة عن هدف الاول للميرينغي.

و حاول صحاب الارض و الجمهور فريق رايو فاليكانو من احراز هدف التعادل لكنه فشل في ذلك بإكثر من محاولة لتنتهي المباراة بنتيجة 1-0 لريال مدريد.

و رفع فريق ريال مدريد رصيده الى 64 نقطة بالمركز الاول بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني فريق برشلونة بشكل مؤقت وذلك لان برشلونة سيلعب اليوم امام فريق اتلتيكو مدريد في نفس الجولة.

مانشستر يونايتد يهرب من فخ التعادل و ارسنال يكتسح توتنهام

Posted: 26 Feb 2012 08:21 AM PST



إكتسح فريق الارسنال نظيره فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين اليوم الاحد ضمن الجولة السادسة و العشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

و كان فريق توتنهام هو من بادر بالتسجيل في المباراة بالدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب لويس ساها بعدما اصدمت الكرة بدفاع الارسنال لتباغت حارس الارسنال معلنة عن الهدف الاول للمدفعجية.

و فاجئ فريق توتنهام نظيره صاحب الارض والجمهور فريق الارسنال الذي استضاف المباراة على ملعبه الامارات ، بهدف ثاني في الدقيقة الرابعة و الثلاثين عن طريق اللاعب التوغولي ايمانويل اديبايور عن طريق ركلة جزاء.

و عاد فريق الارسنال الى المباراة من خلال احراز هدفين في نهاية الشوط الاول بواسطة كل من باكاري سانيا في الدقيقة الاربعين و عن طريق فان بيرسي في الدقيقة الثالثة و الاربعين لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين بنتيجة هدفين لكل منهما.

و في الشوط الثاني ، تمكن الارسنال من احراز ثلاثة اهداف بواسطة كل من توماس روزيسكي في الدقيقة الواحدة و الخمسين ، و ثيو والكوت هدفان في الدقائق السادسة و الستين و الثامنة و الستين على التوالي.

و رفع فريق الارسنال رصيده الى 46 نقطة بالمركز الرابع متشاركاً بهذا المركز مع فريق تشيلسي ، فيما تجمد رصيد توتنهام ب53 نقطة بالمركز الثالث.

من جانبه ، هرب فريق مانشستر يونايتد من فخ التعادل امام فريق نوريتش سيتي حيث فاز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب كارو رود الخاص بنوريتش.

و افتتح التسجيل فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة السابعة عن طريق المخضرم بول سكولز ، و احرز نادي نوريتش هدف التعادل في الدقيقة الرابعة و الثمانين بواسطة اللاعب غرانت هولت.

و ابى فريق مانشستر يونايتد ان يفقد نقطتين و التعادل ، حينما احرز لاعبه ريان غيغز هدف الفوز لفريق في الدقيقة الواحدة و التسعين من عمر المباراة.

و رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده الى 61 نقطة بالمركز الثاني مبتعداً عن مركز الصدارة التي يمتلكها فريق مانشستر سيتي بفارق نقطتين.

بث مباشر : ريال مدريد و رايو فاليكانو الدوري الاسباني

Posted: 26 Feb 2012 08:05 AM PST



اليوم : الأحد 26 فبراير 2012
الساعة : 15:00 GMT جرينتش
الأسبوع : 25
ملعب : تيريزا ريفيرو
مباراة : الإياب
نتيجة مباراة الذهاب : فوز الريال 6:2
قناة البث : الجزيرة الرياضية + 2

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5

يوم بيبي المميز

Posted: 26 Feb 2012 01:49 AM PST



سيكون المدافع البرتغالي بيبي لاعب فريق ريال مدريد الاسباني امام فرصة كبيرة للوصل الى المباراة رقم 200 مع النادي الملكي في يوم الغد الاحد.

حيث سيلعب بيبي اليوم لقاء فريقه أمام مضيفه رايو فايكانو في الليغا وهو نفس اليوم الذي سيكمل فيه عامه ال29 والخامس مع ريال مدريد.

ويذكر ان بيبي يلعب في مركزي المدافع ولاعب الوسط، وخاض مع مدربه البرتغالي مورينيو ست مباريات في الوسط، منها خمسة الموسم الماضي، وواحدة هذا الموسم أمام برشلونة في كأس الملك.

برشلونة بكامل قوته اليوم ضد أتلتيكو مدريد

Posted: 26 Feb 2012 01:29 AM PST



قالت صحيفة سبورت الكتلونية القريبة من نادي برشلونة إن المدرب بيب غوارديولا سيدفع اليوم بقوته الضاربة كاملة منذ الدقيقة الأولى ضد أتلتيكو مدريد.

وحسب الصحيفة فإن برشلونة سيبدأ بفيكتو فالديس في حراسة المرمى، وسيكون في خط الدفاع كل من دانييل الفيس وبيكيه وبويول وأبيدال، أما خط الوسط فسيكون متكاملا بوجود بوسكتش وتشافي وانيستا، أما هجوميا فسيلعب برشلونة بنفس طريقته بلا رأس حربة مستفيدا من سيسك فابريغاس واليكسيس سانشيز والنجم الأول ليونيل ميسي.

يذكر أن برشلونة خسر 3 مرات في أخر 4 زيارات له لملعب أتلتيكو مدريد، وهو يريد اليوم التخلص من هذه العقدة.

القمه الايطاليه النارية بين ميلان و يوفينتوس تنتهي بالتعادل

Posted: 25 Feb 2012 10:10 PM PST



انتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي الايه سي ميلان و يوفينتوس بالتعادل الايجابي بنتيجة هدف مقابل هدف اليوم السبت ضمن الاسبوع الخامس و العشرين من عمر الدوري الايطالي لكرة القدم.

ففي المباراة التي اقيمت على ملعب السان سيرو ، افتتح التسجيل فريق الميلان في الدقيقة الخامسة عشر بواسطة اللاعب انتونيو نوتشيرنيو المنتقل حديثاً للميلان من فيورنتينا.

و بعد عناء طويل من اليوفي ، احرز السيدة العجوز هدف التعادل في المباراة بالدقيقة الثالثة و الثمانين عن طريق اللاعب اليساندرو ماتري.

و رفع فريق ميلان رصيده الى 51 نقطة بالمركز الاول بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني فريق يوفينتوس و الذي يمتلك مباراة ناقصة عن الميلان.

و حافظ فريق يوفينتوس على سجله خالي من الخسارة ، فيما واصل فريق الميلان سلسلة تعادلاته في الموسم الحالي للكالتشيو. و شهدت المباراة عدة لقطات مثيرة للجدل من الناحية التحكيمية ، حيث لم يُحتسب هدف للميلان في شوط المباراة الاول بالرغم من دخول الكرة بالاضافة الى وجود حالة تسلل ، و في الشوط الثاني لم يُحتسب هدف لليوفي بسبب التسلل المشكوك بحالته.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك