إبداع الملاعب


فابريغاس ليونيل ميسي : أتعبتني

Posted: 24 Feb 2012 10:54 AM PST



عبر نجم فريق برشلونة الاسباني المنتقل في الصيف الماضي من فريق الارسنال الانجليزي ، سيسك فابريغاس عن سعادته بوجوده في الفريق الكتلوني .

وقال فابريغاس :" أذكر عندما كنت في الارسنال كانوا يتحدثون عن برشلونة و كنت اعتقد انهم يبالغون في الامر عندما كان ، ولكن عندما إنتقلت الى هنا تأكد لي أن هذا صحيح ما يحدث في هذا الفريق ."

و تحدث النجم الدولي الاسباني فابريغاس عن زميله بالنادي الكاتالوني الارجنتيني ليونيل ميسي حيث قال فابريغاس مازحاً :" صوره في الصحف والمجلات لمدة عامين أتعبتني ".

هيغواين : علينا الحذر لأن الليغا لم تنته بعد

Posted: 24 Feb 2012 10:51 AM PST



أكد المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين أنه قد تعلم الكثير منذ وصوله إلى ريال مدريد وأنه يسعى لتعلم أشياء جديدة مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فيما حذر زملاءه من الاسترخاء بعد أن توسع الفارق مع برشلونة إلى (10) نقاط في بطولة الدوري الإسباني.

وأوضح هيغواين بأن هناك العديد من النقاط الغير مضمونة في المسابقة وقال : "نحن نفعل الأشياء بشكل جيد ولكن هناك الكثير من النقاط التي يجب الفوز بها ولهذا نحن لا يمكننا الاطمئنان لأن الوضع سيكون أكثر صعوبة في المباريات القادمة قبل الحصول على لقب الليغا".

واعترف المهاجم الشاب أنه يعمل جاهداً من أجل مساعدة الفريق فيما تحدث عن المباراة القادمة واضاف : "أريد تسجيل الأهداف وتقديم المساعدة للفريق في الواجبات الدفاعية وأنا أعتقد بأن المباراة ضد رايو فايكانو ستكون صعبة لأن الخصم لديه لاعبين جيدين ولكننا نريد الفوز"
-admcsport

بالفيديو : جميع اهداف اللاعب ليونيل ميسي مع برشلونة حتى الآن

Posted: 24 Feb 2012 10:26 AM PST



يعتبر ليونيل ميسي من افضل اللاعبين اللذين مروا على فريق برشلونة عبر التاريخ ، حيث بالنظر الى عمره (24 عام) فإنه سيكون الهداف الاول في تاريخ برشلونة.

حيث أستطاع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني من احراز 222 هدف في خلال مسيرته الكروية مع فريق الكاتالوني.

اضغط هنا لمشاهدة الأهداف.

صحيفة سبورت تذكر سبب رفض مانشستر يونايتد و تشيلسي لمورينهو

Posted: 24 Feb 2012 06:56 AM PST



ذكرت صحيفة سبورت الاسبانية عن أن فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين تخلوا عن رغبتهم بالتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لريال مدريد الاسباني.

و ارجعت الحصيفة السبب في ذلك و ذلك بأسلوبه المثير للجدل في التعامل مع الآخرين منذ وصوله للدوري الاسباني قادماً من الايطالي .

و اشارت الصحيفة عن ان إن تعامل مورينيو مع الحكام وانتقاده الدائم لهم في الليجا بجانب أسلوبه مع اللاعبين والجماهير وخصومه جعلت هذان الناديان يصرفان النظر عن فكرة التعاقد مع مورينيو.

صديقة كريستيانو رونالدو تشعل النار في الغابات الافريقية

Posted: 24 Feb 2012 06:50 AM PST



بعد ان حلت العام الماضي على غلاف مجلة Sports Illustrated، تعود هذا العام العارضة الروسية ايرينا شايك للظهور في المجلة بمجموعة من الصور المثيرة لعرض جسدها.وقام بتصويرها المصور "Derek Kettela" في خلفية طبيعة زامبيا في افريقيا، وتظهر شايك في بعض الصور مع حيوانات برية واخرى في الطبيعة الجميلة.

الحارس الاسطوري خوسيه لويس يدافع عن فيكتور فالديز

Posted: 24 Feb 2012 06:48 AM PST



دافع الحارس الإسطوري لمنتخب الباراغواي خوسيه لويس تشيلافرت عن حارس مرمى فريق برشلونة الاسباني فيكتور فالديز.

و كان فيكتور فالديس قد تعرض لهجوم عنيف من قبل الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا مدرب فريق الوصل الاماراتي ، حيث وصفه بالسيء.

و قال تشيلافرت لفيكتور فالديس :" فيكتور لا تنتظر الى ما يقوله مارادونا عنك ، لأنه لا يعرف شيئًا في كرة القدم ، فالديز الأفضل في العالم".

و تابع الحارس السابق لمنتخب الباراغواي :" مارادونا لا يعلم شيء عن كرة القدم ، بسبب تناوله للمخدرات ، أنه ألحق الضرر بنفسه بسببها .

مورينهو غاضب من سلبية كاكا

Posted: 24 Feb 2012 05:47 AM PST



كشفت صحيفة الماركا القريبة جداً من ريال مدريد عن غضب جوزيه مورينيو مدرب الفريق الملكي من لاعبه ريكاردو كاكا.

وحسب الصحيفة فإن المدرب حمل كاكا جزءاً من مسؤولية هدف التعادل الذي تلقاه الفريق الملكي في الدقيقة الأخيرة ضد سسكا موسكو، حيث تعادل الفريقان 1-1 في ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال.

وادعت الماركا أن مورينيو وجه كلمات قاسية لكاكا حيث قال له " لست راضياً عن سلبيتك وموقفك عند تسجيل الهدف".

ويقصد مورينيو بسلبية كاكا عدم مشاركته بالدفاع عندما يخسر فريقه الكرة، وقد أصبح الأمر مزعجاً أكثر لمورينيو عندما خسر فريقه التقدم الذي كان سيريحه أكثر في لقاء العودة.
-admcsport

صحيفة سبورت : غوارديولا فقد شعره و السبب الالقاب

Posted: 24 Feb 2012 05:12 AM PST


قامت صحيفة سبورت الكتالونية بنشر صورة للمدرب الاسباني بيب غوارديولا وتبين الصورة الفرق عندما قدم غوارديولا لبرشلونة لاول مرة كمدرب الى حد الان

حيث تبين الصورة الفرق بشعر غوارديولا في عام 2008 و الان في عام 2012 ، و تظهر انه فقد الكثير من شعره ، لكن الصحيفة اكدت عن ان السبب هو فوزه بالالقاب.

وكتبت الصحيفة نقلاً عن البرازيلي داني ألفيس الذي قال بشكل ممازح: " كان لديه شعر عندما وصل الى هنا، ولكن نحن من جعلناه يختفي.

و فاز غوارديولا الى حد الان بـ13 لقب مع برشلونة خلال 4 سنوات فقط مما يجعله من افضل المدربين في تاريخ النادي الكاتالوني.


الماركا تصل إلى بعض تفاصيل المحادثة بين رئيس الاتحاد الاسباني ورئيس برشلونة

Posted: 24 Feb 2012 05:09 AM PST



عقد أنخيل ماريا فيار رئيس الاتحاد الاسباني وساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة اجتماعا يوم الثلاثاء الماضي في إحدى الفنادق بمدريد.

صحيفة الماركا استطاعت الوصول إلى بعض تفاصيل المحادثة بين الطرفين ، كهذه العبارة التي قالها رئيس الاتحاد الاسباني لرئيس برشلونة: "ماذا تريدني أن أعطيك أكثر يا ساندرو، لا أستطيع أن أعطيك المزيد".

المواضيع الأكثر جدلا في الجلسة بين فيار وروسيل هي الملعب الذي سيستضيف نهائي كأس الملك، رئيس برشلونة مازال يصر بأن تقام المباراة في ملعب السانتياغو برنابيو ولكن ريال مدريد رفض.

وأيضا كان لموضوع التحكيم اهتماما كبيرا حيث تم مناقشته في هذا الاجتماع. ساندرو روسيل استخدم أيضا وجوده في مدريد لتناول العشاء في تلك الليلة مع مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس.

دافيد سيلفا : تيفيز مهم لمانشستر سيتي

Posted: 24 Feb 2012 05:03 AM PST



كشف النجم الاسباني الدولي دافيد سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي عن ثقته من أن عودة المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز للفريق مجددًا ، ستساعدهم على حصد لقب الدوري الانجليزي و الدوري الاوروبي.

و يذكر ان كارلوس تيفيز لم يشارك مع السيتي منذ أيلول الماضي بعد رفضه عمليات الاحماء في مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ ، لكنه قدم اعتذاره للنادي وللجماهير في الأمس ، و يستعد للمشاركة مع الفريق في وقت قريب.

و تابع سيلفا حديثه عن أن تيفيز لاعب عظيم، إذا كان جاهز بدنياً فسيكون مهمًا للغاية للفريق ، لكن المدرب والفريق الفني هو الذي سيُحدد من يلعب ومن لا يلعب

الاتحاد الانجليزي : كليفرلي لن يلعب ضد هولندا بسبب الاصابه

Posted: 24 Feb 2012 05:01 AM PST



كشف الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة عن استبعاد لاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي توم كليفرلي عن تشكيلة انجلترا التي ستواجه هولندا وديًا الاسبوع المقبل.

و اكد الاتحاد عن ان كليفرلي، الذي كان قد استدعاه في يوم الأمس الخميس من قبل مدرب انكلترا ستيورت بيس للمباراة الودية، قد تعرض لإصابة مجددًا في كاحله مساءًا في المباراة التي جمعت فريقه مع اياكس أمسيتردام في دور الـ32 من الدوري الاوروبي.

و يواجه المنتخب الانجليزي الاول نظيره المنتخب الهولندي في لقاء ودي استعداداً لخوض تصفيات كأس العالم المؤهلة الى البرازيل 2014.

تشافي هرنانديز يتعافى تماماً من الإصابة

Posted: 24 Feb 2012 05:09 AM PST



تعافى لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز من الإصابة التي تعرض لها في عضلة النعلية في الساق اليمنى التي منعته من المشاركة مع الفريق في عدد من المباريات ضد أوساسونا وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا.

ولعبت هذه الإصابة دوراً كبيراً في تراجع مستوى مايسترو خط الوسط الإسباني منذ منتصف الشهر الماضي بيد أنه تعافى من الآلام الكبيرة التي اعترف بها في وقتٍ سابق ليكون بذلك متاحاً في المباراة القادمة ضد أتلتيكو مدريد.

وتشير كل الدلائل على اعتماد المدرب بيب غوارديولا عليه أساسياً إذا ما رأى ذلك مناسباً لأن بقية اللاعبين في حاجة ماسة إلى الراحة بسبب الضغوط التي فرضت عليهم لانعدام البديل الجيد على دكة البدلاء نظراً لإصابة أفيلاي ودافيد فيا وآخرين.

ويعتبر نادي أتلتيكو مدريد العقبة الأصعب أمام برشلونة في السنوات السابقة حيث أثبت أنه معقد للغاية وخصوصاً في ملعبه حيث خسر غوارديولا مرتين وفاز في مناسبة واحدة مما سيدفعه للاعتماد على جميع أسحلته من أجل تفادي إنتكاسة أخرى.
-admcsport

صحيفة الأس الاسبانية تتهم رئيس الاتحاد الاسباني بالانحياز لنادري برشلونة

Posted: 24 Feb 2012 03:09 AM PST



كشفت صحيفة الأس الاسبانية عن أن رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل اجتمع مع رئيس الاتحاد الاسباني أنخيل ماريا سراً ، لتتهمه الصحيفة بالانحياز لفريق برشلونة.

و قام روسيل بالتحدث مع ماريا عن الملعب الذي سيستضيف نهائي كأس ملك اسبانيا حيث طالب روسيل أن يكون في الساتياغو بيرنابيو ملعب ريال مدريد لكن فيار اكد له عن ان ريال مدريد لا يريد ذلك ليطالب روسيل بعدها بالميستايا ملعب نادي فالنسيا.

و في خلال الاجتماع ايضاً ، تحدث كلا الرئيسين عن موضوع التحكيم الذي أضر ببرشلونة كثيرًا بحسب قول روسيل الذي انتقل بعدها إلى اجتماع آخر مع الميلياردير الأمريكي بيل غيتس بشأن الشراكة بين مؤسسته الخيرية وبرشلونة.

ليونيل ميسي الى مدينة باريس

Posted: 24 Feb 2012 03:07 AM PST



قام النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني بالذهاب الى مدينة باريس الفرنسية الشهيرة برفقة صديقته و خطيبته انتونيلا .

و ذهب ميسي الى فرنسا ، وذلك عقب منح مدرب فريق برشلونة الاسباني بيب غوارديولا اجازة للاعبي فريقه عقب فوزهم على فريق فالنسيا في الليغا و تسجيل ميسي لسوبر هاتريك.

الجدير ذكره الى أن برشلونة سيواجه فريق أتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب فيزنتي كالديرون.

مانشستر يونايتد يحقق فوز صعب على اياكس في الدوري الاوروبي

Posted: 24 Feb 2012 02:56 AM PST



حقق فريق مانشستر يونايتد فوز صعب على فريق اياكس امستردام الهولندي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء اليوم الخميس ضمن ذهاب الدور الـ32 من الدوري الاوروبي لكرة القدم.

و خاض فريق الشياطين الحمر شوط المباراة الاول بشكل سيء ،الا انه استدرك الامر في الشوط الثاني من خلال تسجيله لهدفين في الملاعب الهولندية.

و احرز هدف اليونايتد الاول اللاعب فريق مانشستر يونايتد اشلي يونغ في الدقيقة التاسعة و الخمسين من عمر المباراة التي جرت على ملعب امستردام ارينا.

و اضاف النجم الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز.

من جانبه ، استطاع فريق اتلتيكو مدريد الاقتراب من التأهل الى الدور القادم من خلال تحقيقه الفوز على فريق لاتسيو الايطالي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف على ملعب الاخير في الاولومبيكو.

و احرز هدف لاتسيو النجم الالماني ميروسلاف كلوزه ، فيما سجل نادي اتلتيكو مدريد اهدافه عن طريق كل من ادريان الفاريز هدف و رادميل فالكاو هدفين .

و تستكمل اليوم باقي المباريات في هذه الجولة بالدوري الاوروبي و تعتبر المباراة الابرز هي مباراة مانشستر سيتي امام فريق بورتو البرتغالي.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك