إبداع الملاعب


مورينهو يؤكد بقائه فى ريال مدريد

Posted: 10 Feb 2012 01:11 PM PST



وضع البرتغالي مورينهو حد للشائعات وقرر بداية التحضير للموسم المقبل و قالت صحيفة آس فى غلافها :

مورينهو يؤكد بقائه فى مدريد و أضافت الصحيفه :

البرتغالي حدد يوم 16 يوليو من أجل العودة للعمل كما طلب العمل فى لوس انغلوس و لعب ثلاثة مباريات ودية .

و أكملت بأن مورينهو يشرف على المباني المستقبلية و يضع خطة لتطوير الطاقم الطبي الموسم المقبل.

ديل بوسكي : فرناندو توريس يعرف ما يجب القيام به ليكون معنا

Posted: 10 Feb 2012 01:08 PM PST



أعرب مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي عن اعتقاده بأن مهاجم تشلسي فرناندو توريس يعرف ما يجب القيام به من أجل الحصول على مكان في تشكيلة الفريق قبل بداية كأس الأمم الأوروبية (2012).

وعانى توريس من سوء الحظ أمام المرمى منذ انتقاله إلى تشلسي قادماً من ليفربول حيث سجل (5) أهداف فقط مما يزيد من التكهنات حول عدم استدعائه إلى تشكيلة أبطال العالم في الصيف المقبل.

وقال ديل بوسكي : "لدي الآن قائمة تضم عدداً من اللاعبين من دون أي مفاجآت كبيرة ونحن سننظر في الماضي ولا يمكننا أن نتجاهل لاعبي اليوم ولكن فرناندو توريس يعرف ما يجب القيام به ليكون في تشكيلة الفريق".

ورداً على سؤال حول إمكانية استدعاء مهاجم فالنسيا روبرتو سولدادو ومهاجم برشلونة دافيد فيا واضاف : "يجب علينا جميعاً الصبر على دافيد فيا المصاب لأن يستحق ذلك في حين أنني لا أستطيع استدعاء الجميع في تشكيلة الفريق".

آرسن فينغر عائق بين فان بيرسي و ريال مدريد

Posted: 10 Feb 2012 01:06 PM PST



أعرب الهولندي الدولي روبن فان بيرسي مهاجم فريق ارسنال الإنجليزي عن سعادته لاهتمام ريال مدريد به.

وقال اللاعب في تصريحات لصحيفة (ماركا) الإسبانية :- أنا متحمس جدا للعب فى ريال مدريد و أشعر بالفخر بسبب اهتمامه بي.
ورغم كشف فان بيرسي عن رغبته في اللعب للنادي الملكي إلا أنه توقع عدم موافقة المدفعجية على رحيله لا أتوقع أن أرسنال سيقبل الدخول في مفاوضات.

وأعزى فان بيرسي السبب إلى رفض الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للفريق لفكرة الرحيل.

وهو ما علقت عليه الصحيفة قائلة إنه أمر ليس بجديد لأن المدرب الفرنسي يتحكم في كل ما يخص الفريق الأول لكرة القدم في ارسنال كما أن فان بيرسي يقدم موسما استثنائيا محتلا صدارة هدافي البريمير ليج ب22 هدفا خلف فارسي الليجا ، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال(24 هدفا) والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة (23 هدفا) وينافسهما على جائزة الحذاء الذهبي.

ديفيد سيلفا : هدفي ليس أن أكون أفضل من ليونيل ميسي

Posted: 10 Feb 2012 01:03 PM PST



أكد صانع ألعاب مانشستر سيتي ديفيد سيلفا أنه يرفض إجراء المقارنات مع نجم برشلونة ليونيل ميسي مشدداً على أنه يبجث عن الألقاب فقط فيما اعترف بأن الدوري الإنجليزي الممتاز يحتاج إلى قوة بدنية كبيرة جداً.

وقال اللاعب الإسباني : "أنا لا أهدف إلى أن أكون أفضل من ميسي وما أريده هو الفوز بالمزيد من البطولات مع زملائي والتحسن على الصعيد الشخصي وليس أن أكون على قدم المساواة مع ليونيل ميسي".

وفيما يتعلق بالشهور التي قضاها في الدوري الإنجليزي واضاف : "لقد تغيرت كثيراً عندما جئت إلى هنا حيث لم أكن نسبة (100%) بدنياً ولكنني الآن أشعر أنني أفضل بكثير لأن هذا الدوري صعب من الناحية الجسدية".

ورداً على سؤال حول الصراع على لقب الدوري وقال : "سيكون صعباً للغاية ونحن ينبغي علينا تحقيق الفوز في كل مباراة ولكن من الصعب القول من هو المنافس لنا توتنهام أو مانشستر يونايتد بيد أنه يتوجب علينا الحفاظ على فلسفتنا والتركيز على أدائنا الخاص".

روسيل : نحن نحاول القيام بكل مايلزم لبقاء غوارديولا

Posted: 10 Feb 2012 12:54 PM PST



تجديد عقد بيب غوارديولا مع برشلونة هو الشغل الشاغل داخل ادارة النادي في الوقت الحالي لاسيما أن عقد بيب سينتهي بنهاية الموسم ولايزال إلى الآن لم يوقع بعد على تمديد عقده لعام اضافي كما كان يفعل بالمواسم الماضية .

فلا أحد يعلم إن كان غوارديولا سيستمر في برشلونة أم لا ، ولكن ساندرو روسيل رئيس النادي اعترف أنهم يحاولون القيام بكل مايلزم من أجل استمرار بيب غوارديولا .

وقال روسيل "اننا نحاول أن نفعل كل ما هو ضروري لإقناع غوارديولا بالبقاء ، وبطبيعة الحال القرار خاص به ، ولكن آمل أن يجدد عقده وأن يظل جزءا من هذا النادي لمواسم قادمة ، فاللاعبون والجماهير يريدونه " .

كما أعرب روسيل عن تقديره لجهود اللاعبين والجهاز الفني بالفريق وأشاد بالأرجنتيني ليونيل ميسي وقال عنه "هو جوهرة، ليس فقط كلاعب ولكن كإنسان، ولا يمكن الاستغناء عنه".

ملك كرة القدم بيليه يدشن تمثالاً له

Posted: 10 Feb 2012 12:50 PM PST



قام ملك كرة القدم الاسطورة البرازيلية بيليه بتدشين تمثال له بملعب الصداقة بالعاصمة الغابونية ليبروفيل.

و كان بيليه قد حال بالغابون بدعوة رسمية من رئيس البلاد بانغو ، حيث سيحضر لنهائي كأس امم افريقيا يوم الاحد الماضي و التي ستجمع بين منتخبي زامبيا و ساحل العاج.

و قام بيليه بتدشين التمثال الذي صنع خصيصا له امتانانا على المجهودات التي قدمها في سبيل الكرة العالمية و عرفانا من الشعب الغابوني ، حيث سبق لبيليه و ان زار الغابون سنة سبعة و ستون رفقة ناديه السابق سانتوس اذ لعب مباراة ودية تحت اعين الرئيس السابق عمر بانغو.

تيري هنري سيرحل بعد أسبوع عن أرسنال

Posted: 10 Feb 2012 12:49 PM PST





أكد مدرب نادي نيويورك ريد بولز أنه لن يفاوض لبقاء تيري هنري ولو أسبوعاً واحداً بعد انتهاء فترة أعارته يوم الجمعة المقبل، حيث انتشرت إشاعات تتحدث عن بقاء اللاعب حتى خوض الدربي اللندني.

وقال هانز باكي مدرب الفريق الأمريكي : " تحدثت معه وأبلغني بعودته الأكيدة في موعده".

وأضاف " ما أعرفه أن كل شيء يقال مجرد إشاعات، فلم أسمع شيئاً من أرسنال يتعلق بتمديد فترة الإعارة".

يذكر أن تيري هنري جاء على سبيل الإعارة لمدة شهرين، ونجح بتسجيل هدفين حتى الآن ويقال إن وجوده في صفوف المدفجعية زاد عدد مبيعات التذاكر والأشياء المتعلقة بالنادي.
-admcsport

غوارديولا : ليونيل ميسي مثال حقيقي للشباب و كارلس بويول لا يشيخ ‬

Posted: 10 Feb 2012 12:43 PM PST



‫أمتدح بيبي غوارديولا مدرب نادي برشلونة فريقه الذي استطاع أن يفوز على فريق صعب جداً مؤكداً سعادته بلاعبي الفريق الشبان حيث قال في المؤتمر الصحفي بعد تأهل برشلونة لنهائي كأس اسبانيا :"وصلنا للنهائي الثالث في أربعة مواسم ، وهذه المرّة بفضل شباننا الذين كانوا رائعين ، والآن نستطيع الاسترخاء قليلاً واستعادة مستوانا الذي انخفض بسبب الإرهاق ."‬

غوارديولا امتدح لاعبيه وخاصة ميسي الذي عدّه مثالاً للاعبين الشبان حيث قال :"ميسي مثال حقيقي للشباب وهو قفزة نوعية للفريق أما بويول فهو لا يشيخ أبداً في حين أن أبيدال يعيش لكرة القدم وحسب ."‬

‫في النهاية شكر غوارديولا جماهير الفريق التي وصلت للسبعين ألفاً رغم البرد القارص واعداً إياها بعدم خذلانها في النهائي .‬
-admcsport

مبارتين تفصل جيجز عن الوصول للمباراة رقم 900 مع مانشستر يونايتد

Posted: 10 Feb 2012 06:12 AM PST



مباراة الغد التي سيلعبها مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الأولد ترافورد ستكون المباراة رقم 899 للويلزي رايان جيجز مع اليونايتد بمختلف البطولات وهو رقم ليس من السهل أن يصل إليه أي لاعب في العالم .

وستكون المباراة رقم 900 لجيجز في أول طهور لليونايتد بالدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل امام أياكس أمستردام الهولندي .

وأعرب جيجز عن فخره باقترابه من الوصول للمباراة رقم 900 خاصة أنه سيصل لهذا الرقم مع نادي دعمه وأحبه لفترة طويلة .

ويذكر بأن جيجز يلعب مع اليونايتد منذ موسم 90-91 وخلال هذه السنوات لعب جيجز مجموع 898 مباراة سجل فيهم 162 هدف ، وتمكن من تحقيق العديد من الالقاب أبرزهم 12 لقب في الدوري الانجليزي .
-موقع هاي كورة

صحيفة السبورت : رحيل كابيللو قد يقرب جاريث بيل من برشلونة

Posted: 10 Feb 2012 03:07 AM PST



وفقا لصحيفة السبورت الكاتلونية فإن استقالة الايطالي فابيو كابيلو من تدريب المنتخب الانجليزي قد تكون سببا في قرب قدوم الويلزي جاريث بايل لبرشلونة .

ومنذ الموسم الماضي وبرشلونة مهتم بالحصول على خدمات بايل ولكن توتنهام أكد في كثير من المرات تمسكه باللاعب وخاصة لرغبة مدرب النادي هاري ريدناب في بقاء اللاعب لاسيما وأنه من أهم لاعبي الفريق .

ولكن رحيل كابيلو وامكانية اشراف ريدناب على منتخب انجلترا كل هذا قد يساهم في انتقاله للبلوغرانا ، وربما يأتي لبرشلونة في الصيف القادم .

بيريز رئيس ريال مدريد يطالب مورينهو بالإعتماد على الاسبان

Posted: 10 Feb 2012 03:02 AM PST



طالب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بالتعاقد مع لاعبين إسبان.

وإعتمد مورينيو على ضم لاعبين أجانب مثل كوينتراو وكارفاليو ودي ماريا وأوزيل وخضيرة ونوري شاهين وحميد اتينتوب بينما جاء من الإسبان ألونسو وكالخون والبيول وجرانيرو، والأخيرين ينتظر رحيلهما قريباً ، مع العلم ان هناك اسبان تم التعاقد معهم قبل وصول مورينيو .

ولفت فلورنتيو نظر المدرب مورينيو إلى اهمية متابعة ديفيد سيلفا المتألق مع المان سيتي، وثنائي أتليتكو بلباو خافي مارتينيز ولورينتي، لزياد حصة الريال في المنتخب الإسباني.
-موقع هاي كورة

فيسنتي ديلبوسكي : واثق من لحاق ديفيد فيا باليورو

Posted: 10 Feb 2012 02:52 AM PST



أعرب الأسباني فيسنتي ديلبوسكي مدرب المنتخب الأسباني عن تفاؤله بانتعاش مهاجم برشلونة ديفيد فيا في الوقت المناسب ولحاقه باليورو .

ومنذ اصابته في ديسمبر الماضي في كأس العالم للأندية وفيا يبذل كل مابوسعه من اجل العودة بأسرع وقت لكي لايحرم من المشاركة في بطولة اليورو التي ستقام هذا الصيف في بولندا واوكرانيا .

وعلى الرغم من أن عودة فيا للملاعب غير معروفة بعد إلى الآن إلا أن ديلبوسكي متفائل بشأن شفاء اللاعب بالوقت المناسب ولكن كل هذا سيعتمد على الوقت الذي سيعود فيه فيا ومشاركته في المباريات من جديد .

من جهة أخرى أثنى ديلبوسكي على بيب غوارديولا مدرب برشلونة وأشار إلى أنه يحبه ويحب أسلوبه ومؤكدا على أنه واحد من المدربين الذين يقدمون الهيبة لمهنة التدريب .

مارادونا : الاتحاد الانجليزي استغل قضية تيري لطرد كابيللو

Posted: 10 Feb 2012 01:32 AM PST



قال مدرب فريق الوصل الإماراتي دييغو أرماندو مارادونا إن الاتحاد الإنجليزي استخدم قضية جون تيري كواجهة فقط للتخلص من فابيو كابيلو.

وجاء كلام الأسطورة الأرجنتينية واضحاً حيث قال : " استخدم الاتحاد الانجليزي حجة جون تيري كعذر فقط، هم لم يكونوا سعيدين بأدائه ورأوا في القضية فرصة مثالية كي يتخلصوا منه".

وأضاف بخصوص تلبيته فرصة تدريب انجلترا : " بالتأكيد لن أقبل هذا العرض".

يذكر أن الترشيحات تصب في خانة تولي مدرب توتنهام هاري ريدناب لهذه المهمة.

تكهنات برحيل مورينهو الى توتنهام الموسم القادم

Posted: 10 Feb 2012 01:30 AM PST



هل يدرب مورينيو توتنهام؟
هذا هو السؤال الذي خرجت به صحيفة (أس) الإسبانية اليوم على موقعها الإلكتروني حول ما يثار حول قرب عودة البرتغالي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز تاركا ريال مدريد نهاية الموسم.

وقالت الصحيفة إن هاري ريدناب المدير الفني الحالي لتوتنهام هو المرشح الأوفر حظا لخلافة الإيطالي فابيو كابيلو في تدريب المنتخب الإنجليزي وهو ما سيترك مكانه شاغرا للعديد من الاسماء ابرزها "الاستثنائي".

وأضافت أن دانيل ليفي رئيس توتنهام يحظى بعلاقة جيدة مع جوزيه مورينيو على خلاف الوضع مع ريدناب الذي لم يوفر له النادي أي سنت حتى لشراء لاعبين في الانتقالات الشتوية الماضية، كما أنه سيسمح برحيل ريدناب في حال اختياره مدربا لفريق الأسود الثلاثة.

وأردفت أن ليفي سيسعى للاتصال بمورينيو في حال رحيل ريدناب ليعرض الأمر عليه.
-موقع كووورة

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك