إبداع الملاعب


ميسي : لن أعدكم بشيء لكننا سننافس على الألقاب

Posted: 25 Dec 2011 01:18 PM PST



قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتهنئة مشجعي برشلونة عبر تصريحاته لصحيفة سبورت الكتلونية، مؤكداً على رغبته في حصد المزيد من الألقاب في العام الجديد. 

و صرح ميسي للصحيفة الكتلونية قائلاً "أتمنى أعياد سعيدة للجميع و أشكر الجماهير على دعمهم و مساندتهم لنا في جميع الأوقات. الناس يعرفونني جيداً هنا"

و أضاف "إنهم يدركون بأنني لست من أولئك الذين يقولون بأنهم يريدون الفوز بالليجا أو دوري الأبطال أو تحقيق الإنجازات الفردية، فأنا أحب كرة القدم و سعيد جداً في البارسا و كل ما أعدكم به هو المنافسة على الألقاب"

وتحدث عن المواجهة المرتقبة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد حيث قال "مدريد؟ ما أعرفه أننا مطالبون الآن بمواجهة أوساسونا، و بعدها سنرى ما سيحدث. يجب أن نمضي خطوة بخطوة لأنه ليست هناك أية هدايا في إسبانيا"

أما عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية للعام الثالث على التوالي قال ميسي "لا أعلم إن كنت سأفوز بها أم لا. كل ما يمكنني قوله، أنني سأشعر بشرف كبير إن حصلت عليها و أنا فخور بتواجدي ضمن اللائحة النهائية مع تشافي"

المصدر : جول

إنزاغي سيرحل عن الميلان في الشتاء

Posted: 25 Dec 2011 06:02 AM PST



كشفت تقارير صحفية إيطالية عن نية مهاجم الميلان فيلبو انزاغي الرحيل خلال الشتاء.

وقالت صحيفة كورييري ديلا سيرا إن سعي الميلان للتعاقد مع كارلوس تيفيز مهاجم المان سيتي ، ورغبة انزاغي باللعب مع فريق أخر ينافس في دوري الأبطال ليختم مسيرته في التنافس ضمن أقوى بطولة للأندية هما الدافعان الرئيسيان لانتقاله.

وبناء على ذلك فإن انزاغي سيحاول البحث عن فريق يخوض منافسات دوري الأبطال ، ويرى البعض أن احتمالات مثل نابولي ومرسيليا تبدو ممكنة جداً للمخضرم الايطالي.
المصدر : ADMCsport

زيدان : لا لرحيل كاكا

Posted: 25 Dec 2011 06:00 AM PST



أكد الإداري في ريال مدريد زين الدين زيدان عدم رحيل النجم البرازيلي ريكاردو كاكا حتى نهاية الموسم على الأقل ، مما ينفي كل تقارير الصحف التي تحدثت عن احتمال انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وقال زيدان : " رحيل كاكا غير وارد في الشتاء ، هو لا يريد الرحيل ونحن لا نريد الاستغناء عنه".

يذكر أن ريكاردو كاكا أكد أكثر من مرة على عدم رحيله قبل إثبات قيمته للفريق الملكي.

المصدر : ADMCsport

ميسي و مهارة المراوغة الجانبية

Posted: 25 Dec 2011 05:59 AM PST



يعد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من أمر اللاعبين في العالم في المراوغة بالكرة نظرا لرشاقته العالية وقدرته على تغيير إتجاهه في أسرع وقت، واليوم ستكون المهارة خاصة بالمراوغة السريعة.

1- الخطوة الأولى في الفيديو... قم بأخذ خطوة بالجانب بالقدم الغير ضاربة للكرة.

2- الخطوة الثانية في الفيديو... قم بلمس الكرة بالقدم الأخرى ثم إقفز للجانب بالقدم الغير ضاربة.

3- الخطوة الثالثة في الفيديو... قم بثني الساق الغير ضاربة ثم دفع الجسم في الجهة العكسية لدفع الكرة بوجه القدم الخارجية.


المصدر : ADMCsport

كريستيانو رونالدو يهنئ جماهير الكرة بعيد الميلاد

Posted: 25 Dec 2011 05:41 AM PST



هنأ نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو جماهير كرة القدم بعيد الميلاد.

ووضع البرتغالي الدولي صورة له على الفيس بوك يظهر فيه على أحد الشواطئ قائلاً "أنا أستمتع بأجازتي الآن، وأتمنى لكم جميعاً أعياداً سعيدة".

ونالت الصورة ما يقارب الـ39 ألف ضغطة "إعجاب" حتى لحظة كتابة السطور من زوار الصفحة الذين يزيد عددهم على الـ37 مليون شخص وحظت الصورة ما يزيد على الـ6 آلاف تعليق وألف "شير - مشاركة".

المصدر : جول

الحكم الإسباني إيتورالدي يرد بقسوة على بيب غوارديولا

Posted: 25 Dec 2011 05:40 AM PST



هاجم الحكم الإسباني إيتورالدي جونزاليس المدير الفني لبرشلونة بيب جوارديولا بعد إنتقاداته الأخيرة، كما رد على بعض الشخصيات الأخرى التي تُشكك في قدراته التحكيمية.

و تحدث إيتورالدي للصحافة الإسبانية عن جوارديولا الذي شكك في صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها إسحاق كوينكا ضد أوسبيتاليت في مباراة الأمس من مسابقة الكأس حيث قال "يبدو أننا نحن الحكام سيئون جداً لأننا لا نظهر في الواجهة. هل تحدث جوارديولا في مكان آخر غير المؤتمرات الصحفية؟ آه بلى! في إعلانات بنك ساباديل"

و أضاف "مازلت لا أعرف ما سيرسمه مدرب في الملعب، فمن مكانه لا يمكنه مشاهدة أي شيء. و مع صراخ اللاعبين مع بعض الناس، لن يكون بمقدورك سماع أي شيء"

و رد بسخرية على الحكام السابقين الذين يعملون كمحللين في القنوات الرياضية قائلاً "أريد أن تُمنح لهم مائة مليون يورو و نقوم بإعادتهم إلى الملعب. الآن أصبحوا يشاهدون كل شيء و يحتسبون بعض الحالات التي لم يمتلكوا الجرأة لاحتسابها عندما كانوا على الملعب"

و اختتم إيتورالدي تصريحاته بإنتقاد بعض الجماهير حيث قال "هناك بعض الناس العنصريين، و هكذا ينادون مورينيو بالبرتغالي الحقير، و أنا ينادونني بالباسكي الإرهابي طوال 17 سنة مضت."

المصدر : جول

جوزيه مورينهو كان أمنية فرانشيسكو توتي

Posted: 25 Dec 2011 05:39 AM PST



اعترف أسطورة روما فرانشيسكو توتِّي أنه تمنى لو استطاع أن يلعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، و هو أمر لم يتمكن رمز الذئاب من تحقيقه نظرًا للعبه كامل مسيرته الكروية مع الجيالُّوروسِّي.

و رغم فوزه ببطولة الاسكوديتُّو مع روما في 2001، فوزه بكأس العالم مع المنتخب الإيطالي في عام 2006 و بجائزة الحذاء الذهبي كهداف لأوروبا في 2007 بقيت أمنية اللعب تحت قيادة مدرب ريال مدريد قائمة لدى صاحب الـ 34 عامًا رغم معرفته أن حدوث ذلك يبدو أمرًا مستحيلًا.

حيث قال لقناة سكاي سبورت إيطاليا "كنت أود لو تمكنت من اللعب مع مورينيو. أعرف عددًا من اللاعبين الذين عملوا معه في فرقه و جميعهم تحدثوا عنه بشكل رائع. على حد علمي فمورينيو شخص رائع و مدرب عظيم يقدم كل ما لديه للفريق".

المصدر : جول

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك