إبداع الملاعب


سيسك : اذا اضطررت الى ترك برشلونة فسأعود الى الارسنال

Posted: 26 Dec 2011 10:17 AM PST



ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية اليوم ان مهاجم نادي برشلونة سيسك ليس لدية اي مشكلة في العودة الى نادي ارسنال في حال ترك نادي برشلونة.

و حسبما قال لشبكة سكاي سبورتس نيوز "أود العودة الى ارسنال في حال تركي لنادي برشلونة، وليس من الصعب بالنسبة لي أن أقول شكرا جزيلا، وأنا لا يمكن أن أقول أي شيء آخر" .

و قال فينغر مدرب نادي الارسنال : "لم اجتمع بشخص مخص مثل سيسك".

ريال مدريد أصغر متصدر في الدوريات الأوروبية الكبرى

Posted: 26 Dec 2011 09:39 AM PST



نشرت صحيفة الماركا المدريدية في عددها الصادر اليوم الإثنين تقريراً عن متوسط الأعمار عند الأندية التي تتصدر الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويأتي من بعده حسب إحصائيات مؤكدة، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مانشستر سيتي بمعدل 24،8، ثم متصدر الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان بمعدل 25،1، و متصدر الدوري الألماني بايرن ميونيخ بمعدل 25،6 و أخيراً متصدر الدوري الإيطالي إيه سي ميلان بمعدل 28 عاماً.
المصدر : جول

برشلونة و ريال مدريد يهيمنان على تشكيلة "الإيكيب" المثالية

Posted: 26 Dec 2011 09:38 AM PST



استأثر برشلونة وريال مدريد بنصيب الأسد من تشكيلة صحيفة "ليكيب" المثالية لعام 2011 وذلك بعد أن حظت التشكيلة بثمانية لاعبين من الفريقين.

وحظى البرسا بأكبر حصة من التشكيلة تجاوزت النصف حيث كان للاعبيه 6 مراكز كاملة هم جيرارد بيكي، داني ألفيش، بوسكيتس، إنيستا، تشافي وليونيل ميسي.

أما ريال مدريد فقد نال مارسيلو وكريستيانو رونالدو شرف الانضمام للتشكيلة الأساسية -التي وُضعت بطريقة 4/3/3- في حين كان لحارس شالكة السابق وبايرن ميونيخ الحالي مانويل نوير الحظ في الانضمام للتشكيلة متفوقاً على إيكر كاسياس وفيكتور فالديس.

وكان للأندية الإنجليزية نصيب من الكعكة وتحديداً من مدينة مانشستر ونادييها السيتي واليونايتد فقدم الأول دافيد سيلفا أما الثاني فكان مدافعه الصربي نيمانيا فيديتش ممثله الوحيد في التشكيلة.

جدير بالذكر أن "ليكيب" طرحت على زوارها استفتاءً لاختيار تشكيلة بين البرسا والريال فقط -وليس من اختيار الصحيفة نفسها- فحظى الأولى بـ7 لاعبين بينما حظى الأخير بـ4 لتكون التشكيلة كالآتي: كاسياس، ألفيش، راموس، بيكي، أبيدال، فابريجاس، تشافي، إنيستا، رونالدو، ميسي وبنزيما ونلاحظ هنا أن اسمين فرنسيين قد انضما للقائمة هما أبيدال وبنزيما كما يمكن ملاحظة أن الدوري الإيطالي لم يحظَ بأي اسم في تشكيلة الصحيفة الفرنسية.
المصدر : جول

فيديو : برشلونة يواجه أرسنال في لعبة " ليغو "

Posted: 26 Dec 2011 09:35 AM PST



قام مصمم ألعاب نيرويجي بتصميم لعبة متحركة على أشكال قطع الليغو حيث يواجه برشلونة الأرسنال في مباراة نارية..!

الفيديو يُظهر جانباً من اللعب الحقيقي لكلا الفريقان حيث ستلاحظ أن برشلونة يعتمد أسلوب التمرير الكثير والإستحواذ على الكرة وفي النهاية يقوم ميسي باختراق دفاعات الغانرز ويحرز هدفاً.

في المقابل يواصل فان بيرسي تألقه وإحرازه الأهداف للأرسنال حتى في هذه اللعبة.. فلمن تكون الغلبة؟؟



رصاصة طائشة من أدريانو تُصيب فتاة برازيلية

Posted: 26 Dec 2011 03:28 AM PST



كالعادة وقع المهاجم البرازيلي السابق للإنتر وروما والحالي لفريق كورينتيانس " أدريانو ليتي ريبيرو" في مشاكل عشية الاحتفال بأعياد الميلاد، وهى ليست المرة الأولى التي يقع فيها "الإمبراطور" في مأزق بسبب تصرفاته الطائشة.

حيث حدث عند خروجه من ملهى ليلي أن تعرضت فتاة تُدعي أدريانّا بينتو صاحبة الـ20 عاماً لرصاصة طائشة خرجت من مسدس أدريانو الذي كان يلهو ويعبث به أمام الملهى بعد أن استقل سيارته الخاصة.
وشوهدت الفتاة الفقيرة وهى على الأرض حيث أصابت الرصاصة من عيار " 40" يدها ونقلت لمستشفى لتجرى لها عملية جراحية.

ووفقاً لشهود عيان فإن مهاجم كورينتيانس كان في سيارة " بي إم دبليو" مع بعض النساء ويرافقه حارسه الشخصي وعثر في وقت لاحق على صاحب المسدس وهو أدريانو.

والفتاة الآن في حالة مستقرة وسيتم استدعاء أدريانو ومن معه من قبل شرطة ريو دي جانيرو للتحقيق وإعطاء تفسيرات لهذا الحادث.

المصدر : جول

مانشستر يونايتد يحتفل بأعياد الميلاد في المستشفيات

Posted: 25 Dec 2011 11:09 PM PST



احتفل نجوم مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي في 19 مناسبة (رقم قياسي) بأعياد الميلاد خلال الأيام الثلاثة الماضية -من الجمعة وحتى الأحد- في مستشفيات المدينة للمساعدة على رسم البسمة على شفاه الأطفال المحجوزين في وحدات علاج الأورام.

وحضرت منظمة اليونيسيف لرعاية الطفل في مقر نادي مانشستر يونايتد لتقديم الدعم الكامل في هذه الحملة الخيرية العريضة التي تقوم بها إدارة النادي بالاشتراك مع نجوم الفريق الأول أمثال "مايكل أوين، مامي ضيوف، فيل جونز، هيرنانديز، ماكيدا، ناني، فالنسيا، دافيد دي خيا، ويلباك" وآخرون.

وغاب عن هذه الجولة كلٍ من "روني، كليفيرلي، بارك جي سونج وباتريس إيفرا وفرديناند" حيث ذهبوا في جولة اخرى نحو المستشفى الملكي للأطفال في مدينة مانشستر.
المصدر : جول

ميسي : لست من الأشخاص الذين يكررون عبارات الفوز

Posted: 25 Dec 2011 11:08 PM PST



أكد ليونيل ميسي نجم برشلونة أنه ليس من نوعية الاشخاص الذين يكررون العبارات عن رغبتهم بالفوز بالبطولات، وأنه يحب كرة القدم فحسب.

وقال ميسي لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "لست من نوعية الأشخاص الذين يكررون عبارات عن رغبتهم بالفوز بالدوري الإسباني أو دوري الأبطال، أنا أحب كرة القدم فحسب، وسعيد في برشلونة وأقاتل من أجله"، وأضاف قائلاً عن المواجهة المحتملة مع الريال في كأس الملك: "يجب أن نتخطى أوساسونا، ومن ثم سنرى ما يحدث"، كما تحدث عن جائزة الكرة الذهبية: "لا أعلم إن كنت سأفوز بها، لكن إن حدث ذلك، فهذا شرف لي".

يذكر أن التنافس بين ميسي وكريستيانو رونالدو قائم هذا الموسم أيضاً، إذ يتفوق كريستيانو على ميسي في لائحة الهدافين في الدوري الإسباني بثلاثة أهداف، كما يتقدم الريال على برشلونة بثلاث نقاط.

المصدر : ADMCsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك