أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي أن أهمية المباريات الودية التي وضعها الجهاز الفني للفريق هي تحقيق الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى.
 
وقال مدير الكرة "حققنا عدة مكاسب من مباراة نبروه، اولاً الأداء الجيد الذي ظهرنا عليه وثانياً تحقيق الانسجام بين اللاعبين".
 
وكان الاهلي فاز على نبروه بسبعة أهداف، سجل الصفقات الجديدة من تلك الاهداف خمسة أهداف بواقع ثلاثة للسيد حمدي وهدف وحيد لكل من وليد سليمان وشديد قناوي.
 
وأضاف عبد الحفيظ: "الجهاز الفني راضي عن تجربة نبروه، واعتقد اننا سنحقق استفادة كبيرة بعد خوض بقية المباريات الودية".
 
و استقر الأهلي على مواجهة فريق السكة الحديد يوم 5 من شهر إكتوبر المقبل في ثاني المواجهات الودية استعدادا للموسم الجديد، كما ينتظر النادي الأهلي موقفه من السفر إلى الخليج او البقاء في مصر لمواجهة سموحة يوم 10 إكتوبر.
 
إلى ذلك دافع عبد الحفيظ عن بعض الأسماء في الصفقات الجديدة على رأسهم السيد حمدي بعد الإنتقادات التي وجههت له خلال الفترة الاخيرة.
 
وصرح عبد الحفيظ: "الأهلي لا يتعاقد مع أي لاعب إلا بعد ثقته في قدراته الفنية، وقدرته على إفادة الفريق في الفترة التي سيقضيها داخل جدران القلعة الحمراء".
 
وكان السيد حمدي تألق في مباراة نبروه وسجل ثلاثة أهداف في الشوط الأول من اللقاء، وأكد بعد اللقاء أن أداءه في اللقاء الودي أبلغ رد على المشككين في قدراته.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك