إبداع الملاعب


المنتخب التشيكي و المنتخب اليوناني يتأهلان عن المجموعة الأولى

Posted: 16 Jun 2012 01:47 PM PDT



تأهل المنتخب التشيكي برفقة المنتخب اليوناني الى الدور ربع نهائي من بطولة كأس امم اوروبا لكرة القدم على حساب المجموعة الاولى التي تضم ايضاً المنتخب الروسي و البولندي مستضيف البطولة.

التشيك 1-0 بولندا
مستوى المنتخبين كان متقارب للغاية ، الا ان المنتخب التشيكي استغل احد الفرص ليسجل من خلالها هدف ثمين للغاية عن طريق اللاعب بيتر بيراساك في الدقيقة الثانية و السبعين.

و بالرغم من احراز التشيك هدف ، الا ان المباراة لم ترتقي الى المستوى الذي كان ينتظره عشاق الكرة الاوروبية ، حيث قدمت بولندا اداء متواضع بالرغم من الامال الكبيرة التي يمتلكها الشعب البولندي.

و رفع المنتخب التشيك رصيده الى ستة نقاط بالمركز الأول ، فيما بقي المنتخب البولندي في المركز الاخير برصيد نقطتين فقط.

اليونان 1-0 روسيا
المنتخب الروسي لا شك كان احد المرشحين للتأهل عن هذه المجموعة ، بعد ان قدم مستوى جيد للغاية في مباراتيه الاولتين ، الا ان اليونان حقق مفاجأة بالتأهل الى الدور المقبل على حساب الدب الروسي.

نجوم المنتخب الروسي لم يقدموا المستوى المطلوب منهم في هذه المباراة ، واضاع الكثير من الفرص السهلة في شوط المباراة الاول والتي كانت كفيلة في تحقيق الفوز و ليس التأهل فقط.

و سجل هدف المنتخب اليوناني الوحيد اللاعب جيرغوس كاراغونيس في الدقيقة الخامسة و الاربعين من عمر المباراة.

خوري ألبا يقترب من برشلونة

Posted: 16 Jun 2012 12:53 PM PDT



أصبح النجم الاسباني خوردي البا لاعب فريق فالنسيا قريب جداً من الانتقال إلى فريق برشلونة بعد ان تطورت المفاوضات بين الناديين ، حيث اقترب كليهما من الوصول الى سعر نهائي يرضي الطرفين.


وذكرت التقارير الصحيفة عن أن رئيس فالنسيا يتفاوض مع مسؤولي برشلونة عبر الهاتف النقال لأنه متواجد حالياً في العاصمة الاسبانية مدريد.

كما أكدت أن المفاوضات بين الناديين تسير في الطريق الصحيح ، من اجل تقليص المبلغ الذي كان يطالب به فالنسيا ، حيث كان فالنسيا يريد 18 مليون اما برشلونة فكان يريد دفع 10 مليون فقط .

توريس فقد حبه لكرة القدم

Posted: 16 Jun 2012 11:35 AM PDT



أعترف النجم الدولي الإسباني فرناندو توريس لاعب فريق تشيلسي الانجليزي عن أنه فقد حبه لكرة القدم عندما كان يفتقر الى الاهداف .

و كان توريس قد قاد منتخب بلاده الى تحقيق الفوز على المنتخب الايرلندي بنتيجة اربعة اهداف مقابل لا شيء قبل يومين في اليورو ، حيث احرز توريس هدفين من اصل اربعة.

و اكد توريس الى انه يشعر الآن الى انه عاد إلى أفضل حالاته بعد أن وجد طريقة العودة الى احراز الاهداف مع الماتادور الاسباني في كأس امم اوروبا 2012 .

وقال توريس في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت:" كنت قد وصلت الى مرحلة لم أعد متحمس للعبة ، وهذا شيء تعلمته في أتلتيكو مدريد ."

وأضاف توريس :" أصبح استدعائي للمنتخب الإسباني عادة ، اما الآن فهو جائزة من جديد."

مورينهو : المنتخب الاسباني مدريدي النكهة

Posted: 16 Jun 2012 04:02 AM PDT



في تصريح مثير لجوزيه مورينيو أكد السبيشال ون أن منتخب إسبانيا هو مدريدي النكهة والطابع رافضاً الأحاديث التي تنسب نجاح المنتخب الإسباني إلى نجاح فريق برشلونة.

مورينيو قال: "لنضع النقاط على الحروف.. التشكيلة الأساسية الإسبانية تضم خمسة لاعبين من ريال مدريد وهذا دليل على إعتماد المنتخب على لاعبي الفريق… برشلونة كان بطل إسبانيا وأركز هنا على "كان".. نحن الاَن أبطال إسبانيا".
-موقع أبوظبي الرياضي

صحيفة ديلي ميل : ليفربول مهتم بالتعاقد مع كريستيان تيللو

Posted: 16 Jun 2012 03:58 AM PDT



ادعت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن فريق ليفربول مستعد لدفع مبلغ 9 ملايين يورو لبرشلونة من أجل إقناعه بالتخلي عن جناحه الشاب كرستيان تيُّو الذي انضم خلال الموسم الماضي للفريق الأول وسط الإصابات المتكررة لمهاجمي البلاوجرانا.

ولا يبدو ليفربول الفريق الوحيد المهتم بضم لاعب المنتخب الإسباني لأقل من 21 سنة، فقد أبدى في وقت سابقاً كل من فالنسيا وملقة اهتمامها بالحصول على اللاعب، لكن تعيين تيتو فيلانوفا كمدرب للفريق الكتولني سيقلل كثيراً من حظوظ اللاعب في ترك ملعب الكامب نو.

صحيفة سبورت : ابيدال يعود الى المستشفى

Posted: 16 Jun 2012 03:56 AM PDT



كشفت صحيفة سبورت الاسبانية ، اليوم السبت ، عن ذهاب النجم الفرنسي اريك أبيدال لاعب فريق برشلونة في يوم الأمس إلى المستشفى من أجل اجراء فحوصات طبية متعلقة بعملية زرع الكبد التي خضع لها قبل شهرين .

و اكدت الصحيفة عن ان الاطباء نصحوا ابيدال بالنوم في المستشفى لبضعة أيام من اجل رصد حركة تقدم شفاءه ، لذلك من الممكن أن يعود أبيدال لبرشلونة في مطلع الاسبوع المقبل .

و الجدير ذكره الى ان ابيدال لم يستطع تلبية دعوة الاتحاد الفرنسي بحضور مباراة فرنسا امام اوكرانيا في امم اوروبا في الأمس ، لتزامن المباراة مع فحوصاته الطبية .

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك