إبداع الملاعب


انجلترا تلقي بالسويد خارج اليورو بعد لقاء ماراثوني

Posted: 15 Jun 2012 02:51 PM PDT



حول المنتخب الانجليزي تأخره امام المنتخب الانجليزي بنتيجة 2-1 الى فوز بنتيجة 3-2 في لقاء مثير جمع الفريقين ضمن ختام الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة كأس امم اوروبا لكرة القدم المقامة حالياً في بولندا و اوكرانيا.

و بتلك الخسارة ، فإن المنتخب السويدي خرج رسمياً من المنافسة على التأهل الى الدور المقبل ، ليكون بذلك المنتخب الثاني بعد المنتخب الايرلندي.

و افتتح التسجيل المنتخب الانجليزي في الدقيقة الثالثة و العشرين بواسطة نجم فريق ليفربول اندي كارول الذي وضع الكرة برأسه في شباك المنتخب السويدي.

و احرزت السويد هدف التعادل في الدقيقة التاسعة و الاربعين عن طريق اللاعب اولوف ميلبيرغ الذي سدد كرة اصدمت بجونسون لاعب انجلترا و دخلت بالخطأ في الشباك.

و بعد ان احرز هدف التعادل ، بحث المنتخب السويدي عن هدف التقدم و جاء ما كان له في الدقيقة التاسعة و الخمسين عن طريق اولوف ميلبيرغ مسجل الهدف الاول.

و اجرى مدرب المنتخب الانجليزي تبديل بدخول ثيو والكوت الى المباراة ، وقد كان تبديله صحيح مئة بالمئة ، حيث سجل والكوت من اول لمسة له للكرة هدف التعادل في الدقيقة الرابعة و الستين.

و عاد والكوت و تألق مرة اخرى ولكن هذه المرة من خلال صناعة هدف الفوز للمنتخب الانجليزي ، حيث مرر والكوت نجم الارسنال كرة على طبق من ذهب لداني و يلباك الذي وضع الكرة بالكعب في شباك السويد.

و رفع المنتخب الانجليزي رصيده الى 4 نقاط بالمركز الثاني بفارق الاهداف عن المنتخب الفرنسي ، و يقبع المنتخب السويدي في المركز الاخير برصيد صفر نقاط.

بث مباشر : انجلترا و السويد يورو 2012

Posted: 15 Jun 2012 12:27 PM PDT


في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
لمشاهدة افضل استخدم احد القنوات و اغلق الباقي



فرنسا تهزم اوكرانيا بهدفين

Posted: 15 Jun 2012 12:18 PM PDT




حقق المنتخب الفرنسى فوز مستحق على نظيره الاوكرانى بهدفين دون رد، وذلك فى اللقاء الى اقيم اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعه الرابعه فى بطولة امم اوروبا 2012.

ساد منتخب الديوك الشوط الاول بأكملة ونجح الفرنسيين فى السيطره على مجريات الامور، ولكن الدفاع الاوكرانى نجح فى إفساد كل الهجمات الزرقاء.

وعلى عكس مجريات الامور كاد المخضرم شيفيتشينكو ان يتقدم لأصحاب الضيافة، لولا يقظة الحارس الفرنسى، لينتهى الشوط بالتعادل السلبى.

وفى الشوط الثانى، ترجم الديك الفرنسى سيطرته إلى اهداف، ففى الدقيقه 53 احرز مينيز هدف الفرنسيين الاول، وعزز كاباى اهداف المنتخب الازرق فى الدقيقه 56.

ولم ينجح اصحاب الضيافه فى فك طلاسم الدفاع الفرنسى، لينتهى اللقاء بفوز فرنسا بهدفين نظيفين، وبهذا إرتفع رصيد فرنسا إلى اربع نقاط ، وتوقف رصيد اوكرانيا عند ثلاث نقاط.

فيلانوفا كان يريد رفض برشلونة

Posted: 15 Jun 2012 11:25 AM PDT



قدم المدرب الجديد لنادي برشلونة الاسباني تيتو فيلانوفا شكره للمدرب السابق بيب غوارديولا للسنوات الرائعة التي قضاها برفقته في النادي الكاتالوني.

وقال فيلانوفا الذي سيقدم للجماهير الويم : اقدم شكري لغوارديولا بعد السنوات الرائعة التي قضيناها معا ً على مقاعد الاحتياط في نادي برشلونة ".

وتابع :"لقد كان بمثابة الاخ لي وكنا نتشارك كل القرارات المصيرية في النادي ، وهو اخبرني انه سيترك برشلونة بعد الخسارة امام تشيلسي والاقصاء من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا وقال لي ان النادي يفكر بتعييني مدربا خلفا له فطلبت يومين للتفكير ووافقت .

و رفض فيلانوفا مقارنة نفسه مع غوارديولا حيث قال : انا لا اقارن به فهو قائد رائع وكنت اتمنى ان ابقى مساعدا له وصدقوني اذا قلت لكم انه لو استلم بيب تدريب فريق اخر هذا الصيف لرفضت البارسا وكنت ذهبت معه كمساعد مدرب .

صديقة إبراهيم أفيلاي تتعرى من أجل هولندا

Posted: 15 Jun 2012 11:19 AM PDT



قالت صحيفة الماركا الإسبانية إن صديقة نجم كرة القدم الهولندي إبراهيم أفيلاي قررت التعري دعماً لمنتخبها الذي خسر مباراتيه حتى الآن في بطولة يورو 2012.

وحسب الصحيفة فإن الفتاة المشهورة بأنجيلينا جولي هولندا واسمها دورين روز تعرت في مجموعة صور دعماً لمنتخب بلادها، حيث أن الطواحين ما زالوا يملكون فرصة التأهل للدور الثاني في حال فوزهم على البرتغال بفارق هدفين وخسارة الدنمارك أمام الألمان.

بث مباشر : فرنسا و اوكرانيا يورو 2012

Posted: 15 Jun 2012 08:59 AM PDT


في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
لمشاهدة افضل استخدم احد القنوات و اغلق الباقي


تشافي هيرنانديز يكشف سر الانتصار

Posted: 15 Jun 2012 03:55 AM PDT



أكد النجم الاسباني تشافي هيرنانديز لاعب فريق برشلونة ، عن أن الطريقة التي يلعب بها المنتخب الاسباني تساعده على المشاركة في كل الهجمات".

و اعرب تشافي عن سعادته بفوز اسبانيا على ايرلندا برباعية نظيفة قائلاً : "أحاول مساعدة زملائي في كل هجمة، وأشعر بسعادة بعد هذا الفوز".

وتابع تشافي لاعب البارسا: " هذه الفلسفة سر انتصاراتنا على المنافسين، لدينا ثقة كبيرة أننا سنفوز على كل فريق يواجهنا في أي بطولة".

و أضاف تشافي : "إيرلندا قدمت كل ما لديها، لكنها لم تصمد أمامنا ، و بكل تأكيد أنا سعيد بالنتيجة وبالأداء الذي قدمناه امامهم".

هذا و اعرب تشافي عن سعادته بعودة توريس الى طريق الاهداف قائلاً: "توريس عاد الى طريق الاهداف بعد الهدفين في مرمى إيرلندا، الفريق في حاجة إلى أهدافه في المباريات المقبلة".

بوفون خائف من تعادل اسبانيا و كرواتيا

Posted: 15 Jun 2012 03:42 AM PDT



حذر الحارس الايطالي جانوليجي بوفون حارس المنتخب الايطالي و فريق يوفينتوس الايطالي من لعبة قذرة قد يتبعها المنتخب الاسباني و الكرواتي من اجل التأهل معاً الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس امم اوروبا لكرة القدم.

ويذكر ان إسبانيا تتصدر المجموعة الثالثة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن كرواتيا وتعادلهما يرفع رصيدهما إلى خمس نقاط، وتحتاج إيطاليا حينها للفوز على إيرلندا بأكثر من فارق هدفين لتتأهل في حال تعادل إسبانيا وكرواتيا بأقل من 2-2.

و قال بوفون: "إسبانيا مرشحة للقب اليورو وهي بطلة العالم و اوروبا ، ولو حدث وانتهت المباراة بالتعادل 2-2 سيكون ذلك عكس اللعب النظيف و الروح الرياضية، وستصبح إسبانيا سخرية للجميع في حال سمحت بحدوث مثل هكذا نتيجة".

و اكد بوفون عن ان منتخب بلاده يقدم مستوى جيد في منافسات يورو 2012، لكنه بحاجة لمزيد من الضغط الهجومي لتسجيل الأهداف، محذرا إسبانيا وكرواتيا من اللعب ضد "الأتزوري".

وتعادلت إيطاليا للمرة الثانية في يورو 2012 وبنفس النتيجة أمام كرواتيا بهدف لكل فريق، وهي ذاتها نفس النتيجة التي انتهت إليها المباراة الأولى أمام إسبانيا بطلة العالم وأوروبا.

واشار بوفون بأن فريقه اضاع الكثير من الفرص امام كرواتيا قائلاً :"أضعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول أمام كرواتيا، لقد جاءت لنا فرصتين أو ثلاث ولم نستغلها وفي بطولة كاليورو نواجه منتخبات قوية ، و يجب عليك ان تستغل اي فرصة لتحقيق الفوز".

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك