حازم أبو إسماعيل

توجه الشيخ حازم أبو اسماعيل لأنصاره ببيان عاجل يطالبهم فيه بالعودة والتراجع حفظا للدماء , حيث قال أبو إسماعيل للمعتصمين : لو نازلين علشاني اطالبكم بالعودة لمنازلكم .. أما أصحاب القضايا العامة فمستمرون .

واتهم المرشح المستبعد حازم صلاح أبو إسماعيل الإعلام بتزييف الحقائق على الناس وإظهار أنصاره على أنهم من صنعوا أحداث العباسية .

وقال أبو إسماعيل، على صفحته الرسمية على الفيس بوك : " هناك بعض الأفراد والهيئات تطالبنى بوقف هذه الأحداث، حتى يثبت فى أذهان الجميع أننى صاحب التأثير على هذه الأحداث .

وطالب أبو إسماعيل كل من نزل من أجله أن يرجع، لافتا إلى أن أصحاب القضايا العامة الذى ليس لى سلطات عليهم هم فقط المستمرون .

وهذا نص البيان الصادر من الشيخ :

" يحاول الإعلام جهد طاقته أن يزيف للناس الحقائق ويدلس عليهم بإيهامهم بأن أحداث العباسية يصنعها أنصار حازم أبو إسماعيل، ويشارك في هذا مع الأسف أو يستدرج إليه بيانات تصدر عن بعض الأفراد والهيئات توجه النداء إليَّ أنا لأوقف هذه الأحداث وذلك حتى يترسخ في ذهن العامة كما لو كنت أنا صاحب التأثير على هذه الأحداث " .

" وإنني أكرر ما قلته أكثر من مرة أنه من كان نزل في هذه الأحداث " من أجلي فليرجع " ، أما غيرهم من شتى الفئات ونزلوا للقضايا العامة وليس لي سلطان عليهم فهؤلاء فقط المستمرون وما أنا إلا أحد الموضوعات التي طرحها هؤلاء فقط لا غير

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك