إبداع الملاعب


غوارديولا : سأتحدث مع تشلسي كل يوم وبلباو كان ضحيتناً

Posted: 06 Mar 2012 01:06 PM PST



اعتبر بيبي غوارديولا مدرب نادي برشلونة أن أتلتيك بلباو كان ضحية فريقه حيث أنهم يرغبون بلعب نهائي الكأس في البيرنابيو لكن كونهم سيلعبون مع البرشا فإن الريال لن يوافق أبداً على إعطائه ملعبه حيث قال في المؤتمر الصحفي قبيل مباراة ليفركوزن :" لا نحن ولا بلباو كنا نريد فيسينتي كالديرون ، وبلباو أراد البيرنابيو تحديداً ، لكن مواجهتهم لنا حالت دون ذلك لذلك تم اتخذا القرار باللعب في مكان آخر ونحن سنلعب أينما يحددون لنا."

غوارديولا رفض الحديث عن الحكام مؤكداً أنهم يتصرفون جيداً لكنه في الوقت نفسه اتفق مع الناطق باسم النادي توني فريشا حيال ضرورة معرفة ضوابط العقوبات على اللاعبين حيث قال :" لم نقل أننا نعترض على عقوبة بيكيه ، لكن كل ما نريد معرفته هو المعايير المتبعة لإيقاع العقوبات، ولا أريد التعليق على الحكام لكن يبدو لي أنهم يتصرفون جيداً لكننا لا نستطيع السيطرة على من يتكلم خارج أوساط النادي ."

في النهاية مازح غوارديولا الصحفيين عن مستقبله والأحاديث الدائرة عن تشلسي حيث أكد بأنه سيتصل بهم مستبعداً التدريب بألمانيا إنما بشكل مهذب حيث قال :" سأتحدث مع تشلسي كل يوم ( يضحك ) ، لكنني صراعة أعتقد أن بواس مدرب كبير لكن وقتنا الحالي يعتمد على النتائج وليس على قدراتنا ، أما ألمانيا فأظن أنها لا تحتاجني لأنها مليئة بالمدربين الرائعين ."
-admcsport

رسمياً : الاتحاد الاسباني يحدد ملعب نهائي كأس ملك اسبانيا

Posted: 06 Mar 2012 12:54 PM PST



أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن الملعب الذي سيستضيف نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بين فريق برشلونة و فريق اتلتيكو بلباو.

حيث قرر الاتحاد اجراء المباراة في تاريخ 25 ماي المقبل على ملعب فيزينتي كالديرون الخاص بنادي اتلتيكو مدريد الذي يلعب ضمن اندية الليغا الاسبانية.

و جاء هذا القرار بعد ان لم يتفق برشلونة و اتلتيكو بلباو على الملعب الذي سيلعبوا به في نهائي كأس الملك منذ مدة طويلة، فضلاً عن رفض نادي ريال مدريد استضافة المباراة على ملعبه سنتياغو برنابيو.

الكاميرات تفضح صديقة كريستيانو رونالدو مع والدته

Posted: 06 Mar 2012 12:52 PM PST


التقطت كاميرات المصوريين صورة فاضحة لصديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد و والدته توضح سوء علاقتهم ببعض ، وذلك في لقاء النادي الملكي امام اسبانيول بالليغا في يوم الاحد الماضي.

حيث رفضت والدة رونالدو ان تجلس بجوار عارضة الازياء الروسية ايرينا شايك صديقة كريستيانو رونالدو في مدرجات ملعب سنتياغو برنابيو خلال المباراة ، الامر الذي ادى ازدياد التكهنات في الصحف الاسبانية حول سوء علاقة صديقة رونالدو و والدته .


و كانت الصحف البرتغالية قد ذكرت قبل عدة اسابيع عن ان رونالدو قام بطرد والدته من منزله و استئجار منزل لها وذلك بسبب تأثير ايرينا شايك عليه وفقاً للصحف.

بث مباشر : ارسنال و إسي ميلان دوري أبطال أوروبا

Posted: 06 Mar 2012 11:49 AM PST



في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث
قناة1



قناة2


حكم سابق : التحكيم الإسباني مثل التحكيم في عهد فرانكو

Posted: 05 Mar 2012 11:09 PM PST



نأى الحكم السابق خوان مانويل بريتو بنفسه عن التصريحات النارية لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه التي اعتبر بأن الحكم فيلاسكو كاربايو تعمد طرده بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية ضد سبورتينغ خيخون.

وأكد بريتو بأن البعض يريد صب الزيت على النار من خلال معاقبة بيكيه على تلك التصريحات قبل أن ينتقد بشدة أداء الحكام في بطولة الدوري الإسباني وقال : "أداء التحكيم يبدو أنه مثل التحكيم في عهد الجنزال فرانكو".

ورداً على سؤال حول المطالبة بمعاقبة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه واضاف : "لجنة الحكام لا ينبغي أن تطالب بفرض عقوبات على بيكيه ولكن لجنة المنافسات يجب أن تتحرك من تلقاء نفسها".

وفيما يتعلق بانتظار مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو للحكم تيكشيرا فينيتيس في مرآب السيارات الخاص بملعب كامب نو بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة وقال : "هذا الموقف لم يكن نبيلاً إلى حدٍ ما".
-admcsport

تشكيلة لقاء إسي ميلان و ارسنال في دوري أبطال أوروبا

Posted: 05 Mar 2012 10:53 PM PST



يحتضن ملعب الامارات بالعاصمة الايطالية لندن مساء اليوم الثلاثاء اولى مباريات اياب دور ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا و التي ستجمع بين صاحب الارض و الجمهور نادي الارسنال و ضيفه القادم من ايطاليا نادي الميلان.

مباراة الذهاب بين الفريقين و التي جرت بملعب السانسيرو انتهت بتفوق كاسح لابناء اليغري برباعية نظيفة مما سيصعب الامر على كتيبة فينغر الذي لا يرغب ان يودع البطولة الاوروبية.

آرسنال
شيزيني
سانيا ، كوسيلني ، فيرمالين ، جيبس
روزيسكي ، سونغ بينايون ، بن عيون
والكوت ، فان بيرسي ، جيرفينهو

إسي ميلان

روبينهو ، إبراهيموفيتش
الشعراوي
نوتشيرينو ، فان بوميل ، امانويلسون
أباتي ، ميكسيس ، تياغو سيلفا ، أنتونيني
أبياتي

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك