إبداع الملاعب


صحيفة سبورت الاسبانية تطرح حذاء ليونيل ميسي كقرعة ستستمر

Posted: 09 Mar 2012 01:48 PM PST



تمكنت صحيفة سبورت الاسبانية من الحصول على حذاء نجم فريق برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي و الذي سجل به الخماسية الشهيرة في مرمى بايرن ليفركوزن الألماني.

و يذكر ان ليونيل ميسي قد أحرز خمسة أهداف في مرمى فريق بايرن ليفركوزن الألماني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو وانتهت بفوز برشلونة بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وذكرت الصحيفة الاسبانية أنها ستطرح الحذاء كقرعة ستستمر حتى يوم 12 مارس ولمن يريد الفوز بالحذاء كل ما عليه هو الانضمام لصفحة الصحيفة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

لينون يغيب عن توتنهام في لقاء ايفرتون بالدوري الانجليزي

Posted: 09 Mar 2012 12:37 PM PST



سيغيب الجناح ارون لينون عن صفوف توتنهام هوتسبير في مباراته أمام مضيفه ايفرتون في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم السبت بسبب الاصابة.

واصيب لينون في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة الاعادة أمام ستيفندج في كأس الاتحاد الانجليزي يوم الاربعاء الماضي وخرج من الملعب في الشوط الاول.

وانضم لينون في قائمة الغائبين الى المدافع مايكل دوسون المصاب في اربطة الكاحل وسيغيب عن الملاعب من 10 الى 12 اسبوعا.

وقال هاري ريدناب مدرب توتنهام يوم الجمعة "عانى ارون لينون من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية أمام ستيفندج ولن يكون بوسعه اللعب أمام ايفرتون."

وأضاف "لن يغيب لفترة طويلة. سيخضع لفحص بالاشعة اليوم لكنه لا يشعر أن الاصابة خطيرة جدا."

واصبح المهاجم لوي ساها لائقا للعب مع توتنهام أمام ناديه السابق كما أن المدافع وليام جالاس بوسعه المشاركة.

وقال ريدناب "وليام سيكون على ما يرام. لقد عانى من اصابات في ربلة الساق طوال الموسم لكننا نأمل أن يكون قد استعاد لياقته الان."

ويحتل توتنهام المركز الثالث في الدوري الانجليزي برصيد 53 نقطة من 27 مباراة ويتأخر بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.
-لندن (رويترز)

صحيفة الماركا المدريدية تعتبر ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم

Posted: 09 Mar 2012 12:34 PM PST



نشرت صحيفة الماركا المدريدية اليوم الجمعة نتائج إستطلاع للرأي لمعرفة أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم حيث تفوق نجم برشلونة ليونيل ميسي على بقية منافسيه بنتيجة ساحقة.

و صوّت (50،2 %) من زوار الصحيفة المدريدية لليونيل ميسي و الذين بلغ عددهم (87) ألف مشارك في إستطلاع الرأي.

وحلّ النجم الفرنسي زين دين زيدان في المرتبة الثانية من حيث أفضل لاعبي كرة القدم بنسبة (27،5 %) من الأصوات، بينما جاء دييجو أرماندو مارادونا في المرتبة الثالثة بنسبة (10 %)، و يليه البرازيلي بيليه (7 %) و دي ستيفانو (4 %) و يوهان كرويف (1،5 %).
-موقع جول النسخة العربية

مورينهو يقترب من مائويته الأولى مع ريال مدريد

Posted: 09 Mar 2012 12:32 PM PST



اقترب المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو من إكمال مباراته الرسمية المائة مع النادي الملكي عندما يحلّ ضيفاً على ملعب فيامارين يوم غد السبت ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيكمل مورينيو مائويته الأولى مع ريال مدريد الذي إلتحق به في صيف عام (2010) قادماً من إنتر ميلان الإيطالي، حيث قام الرئيس فلورنتينو بيريز بدفع الشرط الجزائي للمدرب مع النادي الإيطالي.

للإشارة، فإن جوزيه مورينيو قاد ريال مدريد في (99) مباراة رسمية حتى الآن، حقّق خلالها (76) إنتصاراً، (13) تعادلاً و (10) هزائم.

يذكر أن أول مباراة رسمية لمورينيو مع ريال مدريد كانت في يوم (29) أغسطس (2010) عندما تعادل بصعوبة على ملعب أونو ستادي ضد ريال مايوركا بدون أهداف.
-موقع جول النسخة العربية

نيمار : أنا من عشاق ليونيل ميسي وأريد نسخ ما يفعله

Posted: 09 Mar 2012 12:30 PM PST



اعترف المهاجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا أنه من عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يحاول حسب وصفه تطبيق بعض الأشياء التي يفعلها في المباريات التي يخوضها مع نادي برشلونة.

وجاء هذا التصريح بالتزامن مع الأهداف الخمسة التي سجلها ميسي في مرمى باير ليفركوزن بجانب الهاتريك الذي سجله نيمار مع سانتوس ضد إنترناسيونالي بورتو أليغري في كأس ليبرتادوريس.

وقال نيمار الذي وصفه ليو ميسي بأنه أفضل لاعب في العالم في بطولة العالم للأندية : "أنا من عشاق ميسي وأريد الاستمرار في صنع التاريخ وتسجيل العديد من الأهداف ولذلك يمكنني نسخ الأمور التي يفعلها".
-admcsport

وكيل أعمال إبراهيموفيتش : ريال مدريد... كفى غباءً

Posted: 09 Mar 2012 06:00 AM PST



اكتفى مينو رايولا وكيل أعمال مهاجم الميلان زلاتان إبراهيموفيتش بوصف ما قيل عن اهتمام ريال مدريد بموكله بـ "الهراء"، و ذلك في رد مقتضب على تساؤلات وسائل الإعلام الإيطالية عن التقرير الذي نشرته صحيفة إل كورييري ديلُّو سبورت صباح اليوم.

فبينما أجمعت الصحف الإيطالية على عودة السلام بين إبرا كادابرا و مدربه ماسِّيميليانو ألِّيجري بعد خلاف سابق بين الطرفين بسبب الهزيمة التي تعرض لها الميلان بثلاثية نظيفة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ادَّعت الصحيفة الصادرة من العاصمة الإيطالية روما أن ذلك الخلاف كان وراءه رغبة اللاعب في الذهاب للميرينجي في حال بقاء البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لهم.

إلا أن رايولا بادر بالتعليق سريعًا على ذلك قائلًا "إبرا - ريال؟ دعوني و شأني بعيدًا عن هذه الأمور الغبية. أنا شخص جاد و لست وكيل أعمال إشاعات".
-موقع جول النسخة العربية

مورينهو المدرب الانجح في تاريخ الكرة الاسبانية

Posted: 09 Mar 2012 05:50 AM PST



حصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على لقب قائد المئة الاكثر نجاحاً في تاريخ كرة القدم الاسبانية ، بغض النظر عن نتيجة فريقه الملكي امام ريال بيتس في مساء يوم الغد في الليغا الاسبانية.

حيث حقق مورينيو الفوز بـ76 لقاء من اصل 99 لقاء ، و النسبة المئوية لانتصاراته تفوقت على نسبة المدرب الاسطوري السابق للنادي الملكي ميغيل مونوز و مدرب برشلونة الحالي الاسباني بيب غوارديولا لأن كلاهما حصل على نسبة 70 بالمئة ، اي اقل من مورينيو بـ6 درجات.

و بالرغم من حصوله على لقب قائد المئة ، الا ان مورينيو لم يحقق لقب الدوري الاسباني منذ انتقاله الى ريال مدريد قادماً من فريق انتر ميلان الايطالي.

كما تبين الارقام ان نتائج مباريات فريقه امام برشلونة لم تكن جيدة على الاطلاق ، حيث خسر مورينيو امام برشلونة نصف عدد مباريات الكلاسيكو التي خاضها منذ وصوله الى سنتياغو برنابيو عام 2010.

و تشير الارقام عن ان اكبر فوز لمورينيو مع فريق ريال مدريد كان امام فريق ليفانتي في كأس ملك اسبانيا حيث فاز النادي الملكي بنتيجة 8-0 في ديسمبر 2010.

و يذكر ان نادي ريال مدريد قد حقق الفوز بأخر عشرة مباريات خاضها في الدوري الاسباني ، وهو يتصدر الليغا بالوقت الحالي بفارق عشرة نقاط عن منافسه الاول فريق برشلونة صاحب المركز الثاني.

مجلة سوكر ماغازين : لابورتا سيتجوز ممثلة افلام اباحية

Posted: 09 Mar 2012 05:46 AM PST



فجرت مجلة سوكر ماغازين مفاجأة كبيرة ، حيث كشفت عن نية الرئيس السابق لفريق برشلونة الاسباني خوان لابورتا من الزواج من ماريا لابيدرا نجمة الأفلام الإباحية السابقة.

و اكدت المجلة عن أن الثنائي التقيا مع بعضهما في زيارة لابورتا لكوبا وبدأت العلاقة بينهما تتطور سريعاً إلى أن تقدم لخطبتها، وتمت الموافقة من قبل الممثلة السابقة.

و بحسب المجلة فإن الزواج سيتم قريباً بين لابورتا و ماريا ، لكنها أشارت إلى إمكانية حدوث مشاكل كثيرة بعد حفل الزفاف، وذلك بعد تصريحات لماريا ذكرت فيها أنها أقامت علاقات جنسية مع الكثير من الشخصيات البارزة التي يعرفها لابورتا.

اجتماع بين موراتي وبواس لتدريب انتر ميلان

Posted: 09 Mar 2012 04:16 AM PST



قالت قناة سكاي سبورتس إن رئيس نادي الانتر ماسيمو موراتي حسم أمره بأن المدرب القادم للفريق الايطالي سيكون البرتغالي أندري فيلاس بواس المقال مؤخراً من تدريب تشيلسي.

وحسب القناة فإن موراتي اجتمع مع بواس في إحدى فنادق لندن، ولكنها لم تستطع التوصل لما دار بينهما.

على صعيد أخر يدور الحديث في البرتغال بشكل مكرر عن انتقال بواس لتدريب الانتر، حيث تجمع هذا الرجل علاقة طيبة بلاعبي الانتر من خلال عمله في الطاقم الفني لجوزيه مورينيو موسم 2008-2009 قبل أن يرحل لعالم التدريب.
-admcsport

نتائج قرعة الدور الرابع من تصفيات كأس العالم للقاره الآسيوية

Posted: 09 Mar 2012 02:59 AM PST



جرت في صباح اليوم الجمعة قرعة الدور الرابع من تصفيات اسيا لكاس العالم 2014 ، وقسمت المنتخبات على مجموعتين ب5 منتخبات بكل مجموعة ، على ان يتأهل الاول و الثاني من كل مجموعة الى كأس العالم المقبلة و ان يلعب صاحب المركز الثالث من كل مجموعة الملحق الاسيوي.

وجاءت نتائج القرعة على الشكل التالي :


المجموعة الاولى :

• كوريا الجنوبية.
• اوزبكستان.
• ايران.
• قطر.
• لبنان.

المجموعة الثانية:

• استراليا.
• اليابان.
• العراق.
• الاردن.
• عُمان.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك