إبداع الملاعب


ريال مدريد يفجر غضبه على ريال سوسيداد بخمسة أهداف

Posted: 24 Mar 2012 02:00 PM PDT





قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد ناديه الى تحقيق فوز كبير على فريق ريال سوسيداد بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف اليوم السبت في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني للدرجة الاولى لكرة القدم على ملعب سنتياغو برنابيو.

و افتتح التسجيل النجم الارجنتيني غونزالو هيغواين لفريق ريال مدريد في الدقيقة السادسة ، و اضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للنادي الملكي في الدقيقة الثانية و الثلاثين ، محققاً الهدف رقم 100 مع النادي الملكي.

و اضاف الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة الاربعين ، قبل ان يحرز خافيير بريتو هدف ريال سوسيداد الوحيد في الدقيقة الواحدة و الاربعين .

و عزز بنزيما من تقدم النادي الملكي بهدف رابع في الدقيقة التاسعة و الاربعين ، ليختتم رونالدو بعدها خماسية الريال في الدقيقة السادسة و الخمسين من عمر اللقاء.

و رفع فريق ريال مدريد رصيده الى 75 نقطة بالمركز الاول بفارق ستة نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق برشلونة صاحب اللقب و الذي يمتلك 69 نقطة.

مانشستر سيتي يتعادل أمام ستوك سيتي بالدوري الانجليزي

Posted: 24 Mar 2012 01:56 PM PDT



فقد فريق مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين بعد ان تعادل امام فريق ستوك سيتي بنتيجة هدف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

و اقيم اللقاء على ملعب بريطانيا ستاديوم ، وكان فريق ستوك سيتي هو من افتتح التسجيل في الدقيقة الستين عن طريق النجم الانجليزي بيتر كراوتش.

و احرز فريق مانشستر سيتي هدف التعادل في الدقيقة الثامنة و السبعين من عمر المباراة عن طريق اللاعب العاجي الدولي يحيى توريه.

و رفع فريق مانشستر سيتي رصيده الى 70 نقطة متقاسماً الصدارة مع فريق مانشستر يونايتد مؤقتاً و ذلك لأن السيتي لعب 30 مباراة مقابل 29 مباراة لليونايتد.

إسي ميلان يقلب خسارته الى فوز على روما

Posted: 24 Mar 2012 12:36 PM PDT



حول فريق ايه سي ميلان تأخره بنتيجة هدف مقابل لا شيء الى الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف على فريق اس روما في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ففي المباراة التي اقيمت على ملعب السان سيرو ، افتتح التسجيل نادي روما الضيف في الدقيقة الرابعة و الاربعين عن طريق لاعبه بابلو اسفالدو.

و نجح النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في احراز هدف التعادل لفريقه ميلان في الدقيقة الثالثة و الخمسين من عمر المباراة.

و لم يكتفٍ السويدي بهدفه الاول ، بل احرز ايضاً هدفه الثاني الشخصي و لفريقه في الدقيقة الثالثة و الثمانين ، ليقود الميلان لتحقيق فوز ثمين على روما ، ليحقق الميلان ثلاثة نقاط ثمينة ، معززاً صدارته للكالتشيو.

برشلونة يتغلب على ريال مايوركا مواصلاً ملاحقته لريال مدريد

Posted: 24 Mar 2012 12:30 PM PDT



واصل فريق برشلونة ملاحقته لفريق ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك من خلال تحقيقه الفوز على فريق مايوركا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء اليوم السبت ضمن الجولة الثلاثين من الليغا الاسبانية.

و استضاف فريق مايوركا المباراة على ملعبه اونو ، و سيطر فريق برشلونة كالعادة على مجريات المباراة ، و أتيحت للنادي الكاتالوني عدة فرص لاحراز اول اهداف المباراة و نجح من احراز هدفه الاول في الدقيقة الخامسة و العشرين عن طريق الارجنتين ليونيل ميسي مع وجود شكوك حول لمس سانشيز للكرة ، الا ان الهدف احتسب و بحسب الاتحاد لميسي.

و تعرض فريق برشلونة الى حالة الطرد في الدقيقة السابعة و الخمسين للاعبه تياغو الكانتارا بعد اللمس المتعمد للكرة ، وعانى بعدها فريق برشلونة ، حيث اصبح يلعب بعشرة لاعبين ، ولكن بيكيه ازال هذه المعاناة بهدف الاطمئنان للبارسا في الدقيقة التاسعة و السبعين بعد اصطدام الكرة بالقائم و عودتها الى بيكيه الذي اكملها في شباك مايوركا.

و رفع فريق برشلونة رصيده الى 69 نقطة بالمركز الثاني بفارق ثلاثة نقاط فقط عن فريق ريال مدريد صاحب المركز الاول و الذي سيواجه في وقت لاحق من اليوم فريق ريال سوسيداد على ملعب سنتياغو برنابيو.

بث مباشر : ريال مدريد و ريال سويسداد الدوري الاسباني

Posted: 24 Mar 2012 12:21 PM PDT




في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

بث مباشر : برشلونة و ريال مايوركا الدوري الاسباني

Posted: 24 Mar 2012 10:04 AM PDT


 

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

تشكيلة لقاء برشلونة و ريال مايوركا في الدوري الاسباني

Posted: 24 Mar 2012 06:54 AM PDT


صحيفة السبورت وكعادتها في يوم المباراة تتوقع التشكيلة التي سيدخل بها السيد بيب غوارديولا المباراة التي ستقام اليوم الساعة 18:00 بتوقيت اسبانيا على ملعب "أونو" الخاص بنادي مايوركا.

في الأيام الأربعة الماضية تغير مسار الليغا بعد تعادلين للمتصدر ريال مدريد وتقليص الفارق بالنسبة لبرشلونة ليصل بينه وبين المتصدر إلى 6 نقاط فقط، بيب غوارديولا سيدخل المباراة وعينه على النقاط الثلاث لزيادة الضغط على ريال مدريد الذي سيواجه ريال سوسيداد على ملعب البرنابيو، بعد أنتهاء مباراة برشلونة وريال مايوركا مباشرة.

برشلونة الاسباني و روما الايطالي لا برغبان بضم بويان كركيتش

Posted: 24 Mar 2012 06:48 AM PDT



كشفت بعض الانباء الايطالية اليوم السبت عن ان اندية برشلونة الاسباني و روما الايطالي لا يرغبان بضم اللاعب الاسباني بويان كركيتش بشكل كامل.

و يذكر ان بويان انتقل لروما منذ الصيف الماضي بقيمة 12 مليون يورو، كما سيدفع روما 28 مليون يورو آخرين في حالة أراد انتقاله بشكل صريح والمهلة ممتة حتة يونيو 2013.

بينما يمكن لبرشلونة استخدام خيار إعادته بمبلغ 13 مليون يورو، ولكن النادي الكاتالوني غير مهتم بإعادة بويان للكامب نو.

كما ان نادي روما لا يعتمد على اللاعب أساسيًا، ولذلك اصبح المهاجم الاسباني ذو الاصول الصربية يبحث عن فريق للأنتقال اليه بالموسم المقبل.

غوارديولا لكوينتراو : التدخين ضار بالصحه

Posted: 24 Mar 2012 01:36 AM PDT



اكد المدرب الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني عن سعادته بالتعادل الذي حققه فريق ريال مدريد امام فريق فياريال قبل يومين في الليغا الاسبانية لكرة القدم ليقل الفارق الى 6 نقاط مع فريقه الكاتالوني.

كما تحدث بيب غوارديولا عن الصور التي نشرت قبل ايام عن النجم البرتغالي فابيو كوينتراو لاعب فريق ريال مدريد وهو يدخن السجائر في حفل عيد ميلاده.

حيث قال بيب عن هذه الصور :" انا لست في مدريد ، ولكن رئة كوينتراو ستكون سوداء ، و التدخين ليس جيد وهو مضر للصحة".

ايقاف المصري البورسعيدي عامين ومنع اللعب في استاده ثلاث سنوات

Posted: 24 Mar 2012 01:32 AM PDT



القاهرة (رويترز) - عاقب اتحاد كرة القدم في مصر النادي المصري البورسعيدي بحرمان فريقه الاول من المشاركة في أنشطة الاتحاد لمدة موسمين وحظر اقامة مباريات في استاده لمدة ثلاث سنوات بعد اسوأ كارثة رياضية تشهدها البلاد.

وقتل أكثر من 70 شخصا واصيب المئات في احداث شغب وقعت باستاد المصري في بورسعيد عقب مباراة الفريق أمام ضيفه الاهلي حامل لقب دوري مصر الممتاز في الاول من فبراير شباط الماضي.

وقال الاتحاد بموقعه الرسمي على الانترنت (www.efa.com.eg) يوم الجمعة ان العقوبة على المصري لا تشمل فرق الناشئين ويحق للنادي العودة للمشاركة في أنشطة الاتحاد في موسم 2013-2014.

وأكد البدري فرغلي عضو مجلس الشعب عن بورسعيد ان النادي المصري سيلجأ الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للتظلم من القرار.

وقال فرغلي للصحفيين اليوم الجمعة "سنلجأ الى الفيفا... لايقاف تلك العقوبات الظالمة."

وتوقف النشاط الرياضي في مصر بعد احداث بورسعيد قبل أن يقرر اتحاد الكرة في وقت لاحق الغاء مسابقة الدوري الممتاز.

وطالت عقوبات الاتحاد النادي الاهلي أيضا بعدما تقرر أن يلعب على أرضه اربع مباريات بدون الجماهير "لتكرار اشعال الالعاب النارية ورفع لافتات تحمل عبارات مسيئة."

كما عوقب البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الاهلي بالايقاف في اربع مباريات وتغريمه خمسة الاف جنيه (828 دولارا) "لسوء السلوك الرياضي تجاه حكم المباراة" وعوقب حسام غالي قائد الاهلي - الذي تلقى بطاقة حمراء خلال اللقاء - بالعقوبة ذاتها.

ووصف جمال جبر مدير المركز الاعلامي بالاهلي العقوبات بانها "شكلية".

وقال جبر لرويترز عبر الهاتف "العقوبات مخففة للغاية بالنسبة للنادي المصري... وهي مكافأة للمصري ودعوة لعودة الانفلات الامني في الملاعب."

واوضح الاهلي بموقعه على الانترنت (www.ahlyegypt.com) انه سيعقد اجتماعا طارئا يوم الاثنين المقبل لمناقشة قرارات الاتحاد وسيتم "اتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق الاهلي وجماهيره."

واتفق مشجعو الاهلي والمصري على رفض القرارات.

ووصفت رابطة التراس اهلاوي التي كان الكثيرين من افرادها ضمن ضحايا العنف في بورسعيد القرارات بأنها "هزيلة" و"ظالمة".

وطالبت في بيان بصفحتها على موقع فيس بوك على الانترنت "بمحاكمة خاصة وعاجلة لكل من شارك في الجريمة سواء دبر أو شارك أو نفذ" بالاضافة الى "هبوط المصري (للدرجة الادنى) وتجميد جميع أنشطته الرياضية لمدة ثلاث سنوات."

وقالت ان أعضاء الرابطة سوف يبدأون اعتصاما أمام مقر في القاهرة يوم الاحد المقبل.

وفي بورسعيد تجمع أكثر من ألف من مشجعي المصري أمام النادي للاحتجاج على القرارات وقطعوا شارع 23 يوليو الذي يطل عليه مرددين هتافات ورافعين لافتات مناوئة للاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الاهلي.

كما تجمع مئات المشجعين للاحتجاج أمام مقر مديرية الامن في المدينة.

وكان النائب العام المصري احال 75 متهما للمحاكمة في قضية مقتل المشجعين من بينهم تسعة من قيادات الشرطة واثنان من مسؤولي النادي المصري.

ومن ضمن المسؤولين المحبوسين حاليا مدير عام النادي محسن شتا.

وقال رجب عبد القادر المدير المالي للمصري في تصريحات تلفزيونية "لا يوجد من يملك الحديث باسم النادي لانه لا يوجد مجلس ادارة للمصري بعد استقالة مجلسه بقيادة كامل أبو علي."

وأضاف "البيان الصادر عن الاتحاد مبهم فيما يتعلق بالامور المالية وحقوق اللاعبين."

وتسببت احداث بورسعيد في صدمة للمصريين الذين يعتريهم القلق ازاء حوادث انفلات أمني تشهدها البلاد منذ اسقاط الرئيس السابق حسني مبارك في انتفاضة شعبية في مطلع العام الماضي.

تشكيلة لقاء إسي ميلان و روما في الدوري الايطالي

Posted: 24 Mar 2012 01:29 AM PDT


يستقبل نادي اي سي ميلان المتصدر على ملعب السان سيرو نظيره نادي روما مساء السبت في إحدى مواجهات القمة بالجولة التاسعة والعشرين من الدوري الايطالي.

يرغب نادي الميلان بتجاوز خروجه الحزين من كأس ايطاليا على يد يوفنتوس يوم السبت عن طريق الظفر بالنقاط الثلاث على حساب احد اقوى اندية ايطاليا. مهمة الروسونيري لن تكون سهلة امام نادي لديه طموح كبير هذا العام ويرغب في تحسين موقعه على سلم الترتيب.

التشكيلة المتوقعة

تشكيلة لقاء ريال مدريد و ريال سويسداد في الدوري الاسباني

Posted: 24 Mar 2012 06:44 AM PDT


شهدت القائمة التي استدعاها جوزيه مورينيو يوم أمس لملاقاة سويسداد عودة البرتغالي فابيو كوينتراو الذي استبعده مورينيو في الفترة الأخيرة من تشكيلة الفريق .

وكانت التفسيرات تشير إلى أن سبب استبعاد كوينتراو في المباريات الأخيرة الصورة التي نشرت له وهو يدخن ، ولكن مورينيو اضطر لاستدعائه هذه المرة بسبب قلة الخيارات المتاحة لديه .

وسيفتقد الريال أمام سويسداد خدمات كلا من كاليخون ، كارفاليو للاصابة ، ولاس ، بيبي ، أوزيل للايقاف .

التشكيلة المتوقعة



لجنة الاستئناف توبخ لجنة العقوبات بسبب تساهلها مع بيبي

Posted: 24 Mar 2012 01:20 AM PDT



وبخت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأسباني لجنة العقوبات التي أعلنت عن عقوبات ريال مدريد يوم آمس على خلفية ماحدث في مباراة فياريال في المادريغال .

وكانت لجنة العقوبات قد أشارت إلى أنه تم ايقاف بيبي وروي فاريا لمبارتين ، ومورينيو واوزيل لمباراة واحدة ، في حين تم العفو عن راموس وحذف بطاقته الصفراء الأولى .

ووبخت لجنة الاستئناف لجنة العقوبات على تساهلها مع البرتغالي بيبي وذلك لفرض عليه عقوبة الايقاف لمبارتين فقط رغم أن مافعله يستوجب الايقاف لما لايقل عن أربع مباريات .

وأخيرا رفضت اللجنة استئناف الريال ضد عقوبات بيبي ومورينيو وأوزيل وفاريا .

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك