إبداع الملاعب


ليونيل ميسي يهدي برشلونة فوزاً صعباً على غرناطة

Posted: 20 Mar 2012 03:09 PM PDT






قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لتحقيق فوز صعب على ضيفه غرناطة ٥-٣ في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع الـ٢٩ من الدوري الاسباني الممتاز.

برشلونة لم ينتظر كثيراً وسجل الهدف الأول في الدقيقة ٤ عن طريق قائد الفريق تشافي هيرنانديز, وسجل نجم المباراة ميسي الهدف الثاني في الدقيقة من تسديدة على الطاير.

وفي وقت كنا ننتظر فيه المزيد من الأهداف من العملاق الكتلوني فاجأ الضيف الجميع وقلص النتيجة في الدقيقة ٥٥, وبعدها بـ٨ دقائق دق غرناطة ناقوس الخطر في الكامب نو بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء, لكن سرعان ما عاد البطل ميسي وسجل هدف التقدم في الدقيقة ٦٧, وختم تيو على الانتقال في الدقيقة ٨١ بتسجيل الهدف الرابع, وأكمل ميسي الهاتريك في الدقيقة ٨٥, ومن ركلة جزاء تسبب بها أيضاً دانييل ألفيس ونال عليها البطاقة الحراء سجل غرناطة الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى ٦٦ نقطة مضيقاً الفارق مع التصدر ريال مدريد إلى ٥ نقاط مؤقتاً.

ليونيل ميسي يصبح هداف برشلونة على مر عصور النادي

Posted: 20 Mar 2012 02:55 PM PDT



حقق الارجنتيني ليونيل ميسي رقما قياسياً جديدا لأكبر عدد من الأهداف يحرزها لاعب في برشلونة على الاطلاق وهو 233 هدفا بعدما سجل هدفه الثاني في مباراة امام غرناطة في دوري الدرجة الاولى الاسباني اليوم الثلاثاء.

وكان ميسي (24 عاما) أفضل لاعب في العالم الذي أحرز الان 53 هدفا لبرشلونة في جميع البطولات هذا الموسم قد نجح في وقت سابق في معادلة الرقم السابق المسجل باسم سيزار رودريجيز في الاربعينات والخمسينات من القرن الماضي وهو 232 هدفا.

طرد عداءة بريطانية من ماراثون إسرائيلي لارتدائها العلم الفلسطيني

Posted: 20 Mar 2012 02:29 PM PDT



ضمن سياستها التعسفية في فرض أجندتها السياسية على المناسبات الرياضية، قامت اللجنة المنظمة لماراثون القدس الدولي الثاني، والذي نظمته بلدية الاحتلال في المدينة بطرد العداءة البريطانية بوبي هارديز، وذلك بسبب ارتدائها ملابس تحمل العلم الفلسطيني فضلاً عن توشحها بالكوفية الفلسطينية.

وأبدت هارديز التي تعمل حالياً في معهد الأبحاث التطبيقية بالقدس تعاطفاً كبيراً مع القضية الفلسطينية، حينما فاجأت الجميع عندما حملت العلم الفلسطيني فضلاً عن توشحها بالكوفية الفلسطينية، مما أثار ذهول الكثيرين وعلى رأسهم اللجنة المنظمة الذين سارعوا لطرد العداءة البريطانية.

وأعربت العداءة البريطانية في حديث خاص عن استغرابها الشديد لطردها من السباق، مشيرة إلى أن إسرائيل تستخدم الرياضة كأداة سياسية لفرض رؤيتها في المناطق الفلسطينية وخاصة في مدينة القدس والأحياء العربية منها، كما أنها تسعى بشتى الوسائل والطرق التي تبتدعها إلى تغيير المفاهيم المغلوطة والمغايرة للحقيقة التي تبثها (إسرائيل) عن مدينة القدس المحتلة.

وأضافت هارديز التي شاركت في ماراثون لندن العام 2010 أنها تدربت في كل المدن الفلسطينية والإسرائيلية حيث لمست التناقض في الفرص والإمكانات المتاحة للمواطنين في كل منطقة، مؤكدةً بأن الفلسطينيين يعانون من تقييد تحركاتهم من خلال رفض متكرر من الحصول على أراضي القدس والمناطق.

وأعلنت هارديز بأن دخولها في السباق يمثل خطوة جادة لتحقيق الوجود الفلسطيني في السباق حتى لو كان بعلم بسيط.

وكانت الإثيوبية ميهرييت انامو التي قطعت المسافة (195;42 كلم) في زمن قدره 38,48,2 ساعة قد أحرزت لقب السباق الذي شارك فيه أكثر من 15 ألف عداء من 50 دولة.

كارانكا مساعد مورينهو : غوارديولا مخادع و يُقلد مورينهو

Posted: 20 Mar 2012 01:45 PM PDT



أعتبر إيتور كارانكا مساعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني عن ان التصريحات التي يطلقها بيب غوارديولا مدرب برشلونة و التي يشير خلالها الى أن فرص فريقه بالفوز في الدوري الاسباني هذا الموسم بعيدة نظراً لفارق النقاط الذي يفصل بين المتصدر ريال مدريد و الثاني برشلونة .

و قال كارانكا : ارى ان بيب غوارديولا يقول شيء وهو لا يقصده و يعلم جيداً بأنه يقصد شيء آخر تماماً انه يقلد مورينيو لتخفيف الضغط عن لاعبيه وتحملها لوحده .

و تابع مساعد مورينيو: نحن لا نهتم لتصريحاته ، و نحن نعمل هنا في ريال مدريد على الفوز في كل مباراة لذلك كل مباراة نخوضها نعتبرها نهائي كبير و نهيىء اللاعبين لذلك .

كريستيانو رونالدو يفضح كوينتراو

Posted: 20 Mar 2012 01:42 PM PDT



كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الاسباني السبب في نشر احد المواقع الجماهيرية لرونالدو صور لزميله بالفريق البرتغالي فابيو كوينتراو وهو يدخن السجائر.

حيث نشر موقع رونالدو ويب صور لرونالدو و كوينتراو اثناء حفلة الاخيرة بمناسبة عيد ميلاده الرابع و العشرين ، ومن بين هذه الصور كوينتراو و هو يدخن السجائر.


بث مباشر : برشلونة و غرناطه الدوري الاسباني

Posted: 20 Mar 2012 01:04 PM PDT



في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

الصُحف الاسبانية : عرض يوصف بالـ خرافي من نادي صيني لمورينهو

Posted: 20 Mar 2012 10:22 AM PDT



كشفت الصحف الاسبانية اليوم الثلاثاء عن أن فريق جيزهو رينهي الصيني قد قدم عرض خيالي على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني للتعاقد معه في الموسم المقبل.

و اكدت الصحف عن ان النادي الصيني قد قدم عرض خيالي لمورينيو قدر بمبلغ 360 الف يورو في الاسبوع الواحد ، و سيكون بذلك المدرب صاحب الدخل الاعلى في تاريخ كرة القدم.

و الجدير ذكره الى ان مورينيو قد اكد في اكثر من مرة رغبته في البقاء ضمن صفوف الريال حتى انتهاء عقده ، الا ان اموال النادي الصيني قد تغير من قرار مورينيو.

صحيفة الاَس الإسبانية : برشلونة يحجز نيمار ويدفع جزء من قيمته

Posted: 20 Mar 2012 06:02 AM PDT


 

ذكرت صحيفة الاَس الإسبانية أن نادي برشلونة دفع بالفعل لسانتوس البرازيلي 15 مليون يورو من أجل حجز نيمار وتأمين انتقاله للبرسا.

المبلغ جاء من أصل 58 مليون يورو المتفق عليها مع سانتوس كثمن للنجم البرازيلي الصاعد نيمار.

لكن الإتفاق بين الناديين يقضي أيضاً بدفع سانتوس مبلغ 20 مليون يورو إذا ما أراد سانتوس عدم الالتزام بالاتفاق وبيع نيمار لفريق اَخر.

الصُحف الاسبانية : هيغواين في يوفينتوس و روني في ريال مدريد

Posted: 20 Mar 2012 01:28 AM PDT


 

كشفت الصحف الاسبانية أمس الاثنين عن أن فريق ريال مدريد يرغب بالتعاقد مع النجم الإنجليزي واين روني لاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي في حال مغادرة نجم الريال الأرجنتيني غونزالو هيغواين في الصيف المقبل.

وأكدت الصحف عن أن فريق يوفينتوس يسعى للتعاقد مع هيغواين الذي قد يخرج من النادي الملكي في الصيف المقبل و فقاً لما أكده وكيل أعماله خورخي هيغواين مؤخراً.

و بحسب الصحف فإن الريال يسعى لملىء الفراغ الذي سيتركه هيغواين بضم روني رغم صعوبة انتقال الـ"جولدن بوي" الذي يعتبر افضل لاعب في فريق الشياطين الحمُر.

رونالدو: نيمار ينبغي أن يرحل عن البرازيل ليصبح أفضل من ميسي

Posted: 20 Mar 2012 01:01 AM PDT




أكد نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو أن المهاجم الصاعد نيمار نجم فريق سانتوس يحتاج إلى تطوير إمكانياته وأن يتفوق على الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ليصل إلى مكانة أفضل لاعب في العالم.

وقال رونالدو لصحيفة "فولا دي ساو باولو" اليوم الاثنين "ميسي مازال أعلى مستوى من أي لاعب على وجه الكرة الأرضية", مؤكدا "نيمار بدون أدنى شك يعد أعظم موهبة لدينا".

وأشار رونالدو إلى أن نيمار 20" عاما" في المستقبل قد يصبح أفضل من ميسي.

وأوضح "لديه إمكانيات هائلة", ولكنه حذر من أن نيمار لن يصبح أفضل لاعب في العالم "إذا واصل التردد في الانتقال إلى الدوريات الأوروبية".
-admcsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك