إبداع الملاعب


مانشستر يونايتد يتمسك بالصدارة بعد خماسية في وولفرهامبتون

Posted: 18 Mar 2012 01:44 PM PDT



اكتسح فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق وولفرهامبتون بنتيجة خمسة اهداف مقابل لا شيء اليوم الاحد ضمن الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

و كان بطل المباراة اللاعب المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيشاريتو الذي احرز هدفين من اصل خمسة للشياطين الحمر في الدقائق السادسة و الخمسين ، و الواحدة و الستين.

و احرز اهداف المان يونايتد الاخرى كل من جوني ايفانز في الدقيقة الواحدة و العشرين ، و لويس فالنسيا في الدقيقة الثالثة و الاربعين و داني ويلباك في الدقيقة السادسة و الاربعين.

و رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده الى سبعين نقطة بالمركز الاول بفارق اربعة نقاط مؤقتاً عن صاحب المركز الثاني فريق مانشستر سيتي.

انتر ميلان يواصل نتائجه السيئة بعد التعادل السلبي مع نادي اتالانتا

Posted: 18 Mar 2012 01:43 PM PDT



واصل فريق انتر ميلان الايطالي نتائجه السيئة في مسابقة الدوري الإيطالي وتعادل مع ضيفه أتلانتا سلبياً في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثامنة و العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

و لم يقدم الانتر اداء جيد في المباراة واعتمد دفاعه على العنف لايقاف خطورة مهاجمي أتلانتا السريعين ، حيث ان اتالانتا حاول اكثر من مرة تسجيل هدف لكنه فشل في ذلك لتدخل دفاع الانتر.

وفي الدقيقة 23 أهدر نجم فريق انتر ميلان الارجنتيني الدولي دييغو ميليتو ركلة جزاء ، وبهذه النتيجة رفع الانتر رصيده إلى ٤١ نقطة مع البقاء في المركز السابع.

بث مباشر : ريال مدريد و ملقا الدوري الاسباني

Posted: 18 Mar 2012 01:39 PM PDT



في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

فيديو : ريبيري و كروس يلعبان حجر ورقة مقص لتحديد من يسدد

Posted: 18 Mar 2012 04:31 AM PDT




شهد لقاء بايرن ميونخ مع هيرتا برلين لقطة مضحكة جداً، حيث لعب توني كروس وفرانك ريبيري لعبة "حجر – ورقة – مقص" لتحديد من يسدد ركلة حرة مباشرة.

بايرن ميونخ كان مرتاحاً جداً بهذا اللقاء الذي انتهى لصالحه 6-0.

لمشاهدة الفيديو من هنا

صحيفة الأس : التشكيلة المتوقعة لريال مدريد امام ملقة

Posted: 18 Mar 2012 01:49 AM PDT



يواجه نادي ريال مدريد نظيره فريق ملقة ضمن مباريات الليغا الاسبانية التي ستقام اليوم الاحد ضمن الاسبوع الثامن و العشرين من البطولة الاسبانية.

و فيما يلي نرصد لكم تشكيلة الريال المتوقعة بحسب صحيفة الأس.

الحراسة : ايكر كاسياس

الدفاع : بيبي ، مارسيلو ، راموس

الوسط : غرانيرو ، كاليخون ، كريستيانو رونالدو ، تشابي الونسو

الهجوم : بنزيما ، هيغواين

يوفنتوس يستعيد الإنتصارات بفوز ساحق على فيورنتينا

Posted: 18 Mar 2012 01:27 AM PDT



حقق نادي يوفنتوس فوز كبير جداً (قلما نشاهده في المنافسات الإيطالية) على مضيفه فيورنتينا بخماسية نظيفة في غمار المرحلة الثامنة والعشرين من الدور الإيطالي.

تسيد رجال كونتي المباراة بشوطيها وقدموا كرة جميلة جداً ولم يسمحوا لخصمهم بإلتقاط أنفاسه، فيما لم يقدم أصحاب الأرض اي شيء يذكر وأظهروا إستسلام تام في مباراة للنسيان بالنسبة للمدرب روسي الذي أصبح في مأزق ربما يؤدي للإطاحة به من على رأس الجهاز الفني لفيورنتينا.

إفتحح فوسينيتش التسجيل بتسديدة رائعة في الدقيقة 16، عززه آرتورو فيدال بالهدف الثاني في الدقيقة 28، فيما أضاف كلاوديو ماركيزيو واندريا بيرلو الهدفين الثالث والرابع في الدقائق 54، 67 وإختتم بادوين مهرجان الأهداف في الدقيقة 72.

تعتبر هذه النتيجة هي الأكبر ليوفنتوس هذا الموسم ورد بها على كل من إنتقده في الفترة الأخيرة علماً أنه لم يتلقى أي هزيمة منذ بداية الدوري، كما انه الفوز الأول ليوفنتوس بخماسية خارج ملعبه منذ عام 1997! بينما بدا فيورنتينا كحمل وديع رغم تأثره بطرد سيريشي في الدقيقة 21 ليكمل المباراة بعشرة لاعبين.

رفع السيدة العجوز رصيده للنقطة 56 بفارق اربع نقاط عن الميلان المتصدر، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند النقطة 32 قابعاً في المركز الخامس عشر مؤقتاً.
هذا وسوف يتقابل قطبا الصدارة يوم الثلاثاء القادم في اياب منافسة نصف نهائي كأس ايطاليا، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز اليوفي بنتيجة 2-1 على أرض السان سيرو معقل الميلان.
-موقع هاي كورة

برشلونة يثأر من اشبيلية ويهز شباكه بهدفين

Posted: 18 Mar 2012 01:22 AM PDT




ثأر برشلونة من تعادله مع اشبيلية في الذهاب الذي أهدر عليه نقطتين في الذهاب ودق مرمى الأخير على أرضه بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع الـ28 من الدوري الاسباني الممتاز.

نوايا برشلونة ظهرت منذ الدقائق العشر الأولى حين أتيحت فرصة حقيقية للتسجيل لبيدرو الذي سدد كرة ارتطمت بقدم مدافع اشبيلية ومرت قريبة جداً من فوق العارضة, ومن لعبة ثلاثية في الدقيقية ١١ كاد بيدرو مرة أخرى أن يفتتح التسجيل لكن تسديدته الأرضية اصطدمت بتصدي رائع من حارس اشبيلية.

وسجل تشافي الهدف الأول في الدقيقة ١٨ من ركلة حرة مباشرة نفذها بدقة كبيرة, وبعدها بدقيقتين أهدر انيستا فرصة مضاعفة النتيجة بتسديدة مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى اشبيلية.

وجاء أجمل أهداف المباراة في الدقيقة ٢٥ عن طريق المتألق ليونيل ميسي بعد أن راوغ آخر مدافعي اشبيلية بمهارة كبيرة ومن ثم أسقط الكرة من فوق حارس المرمى.

وشهدت الدقائق المتبقية من المباراة صحوة لأصحاب الأرض الذين انهالوا بالفرص على مرمى برشلونة, وكادوا أن يقلصوا النتيجة في ٣ مناسبات أهمها في الدقيقة ٣٢ عن طريق دل مورال الذي اعترضت العارضة كرته الرأسية الخطيرة.

الشوط الثاني تراجع برشلونة نسبياً للخلف وسمح لاشبيلية بتهديد مرماه وبالفعل اقترب أصحاب الأرض من تقليص النتيجة في عدة محاولات تصدى لبعضها ببراعة فيكتور فالديز, وفي الدقائق العشر الأخيرة أهدر ميسي وانيستا واليكسيس سانشيز فرصة تسجيل الهدف الثالث.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى ٦٣ نقطة مقلصاً الفارق مع ريال مدريد إلى ٧ نقاط بشكل مؤقت.
-admcsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك