إبداع الملاعب


صديق اريك ابيدال سيتبرع له بجزء من كبده

Posted: 17 Mar 2012 01:05 PM PDT



اريك ابيدال قد قرر بالفعل، وفقا لأنباء نشرتها صحيفة اي بي سي، فإن أفضل الأخبار أتت: سيتم زرع الكبد الذي يحتاجه الاعب في معركته ضد السرطان وهذا بفضل صديق فرنسي من الطفولة الذي قرر التبرع بجزء من كبده الخاص. هذا سيقدم بشكل كبير موعد العملية الجراحية قبل نهاية مارس لأنهم لا يجب أن يمر عبر الإجرائات الضرورية للحصول على كبد من شخص متوفي.

المتبرع لديه نفس فصيلة الدم واللياقة البدنية مماثلة لتلك التي لدى ابيدال ويجب أيضا متابعة عملية قانونية لأن القاضي يجب عليه التحقق من أن يتم التبرع بشكل قانوني وليس دافع الربح أو الضغط.

وهذه العملية لها نصيبها من المخاطر نظرا لحجم و وزن ابيدال، وسوف تتطلب كتلة حرجة من الكبد المزروع. وسيتم تحديد نسبة دقيقة بواسطة صيغة حسابيه من أجل تجنب احتمالات المخاطر المتزايدة لكلا الطرفين.

بايرن ميونخ يواصل تألقه بسداسية في هيرتا برلين

Posted: 17 Mar 2012 12:47 PM PDT



قاد النجم الهولندي الدولي ارين روبن فريقه بايرن ميونخ الى تحقيق الفوز على فريق هيرتا برلين بنتيجة ستة اهداف مقابل لا شيء اليوم السبت ضمن الجولة السادسة و العشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

و احرز روبن ثلاثة اهداف في شباك هيرتا برلين منها ركلتي جزاء للنجم الهولندي ، واحرز اهدافه في الدقائق الثانية عشر و التاسعة عشر و الثامنة و الستين من عمر المباراة.

و سجل اهداف البايرن الاخرى ، كل من توماس مولر في الدقيقة التاسعة و ماريو غوميز في الدقيقة الخمسين و توني كروز في الدقيقة الواحدة و الخمسين من المباراة التي اقيمت على ملعب الاولمبي بيرلين.

و رفع فريق بايرن ميونخ رصيده الى 54 نقطة بفارق خمسة نقاط عن صاحب المركز الاول فريق بوروسيا دورتموند الذي يمتلك 59 نقطة ، وكان دورتموند قد فاز على فريق فيردر بريمن بنتيجة هدف مقابل لا شيء على ملعبه و امام جماهيره.

إسي ميلان يعزز صدارته في الدوري الايطالي بثنائية في بارما

Posted: 17 Mar 2012 12:45 PM PDT



عزز فريق إسي ميلان من صدارته لترتيب الدوري الايطالي للدرجة الاولى لكرة القدم ، وذلك عقب فوزه على فريق بارما بنتيجة هدفين مقابل لا شيء اليوم السبت ضمن الجولة الثامنة و العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ففي المباراة التي اقيمت على ملعب ابيتو تارديني ، افتتح التسجيل نادي الميلان في الدقيقة السابعة عشر عن طريق النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عن طريق ركلة جزاء نفذت بنجاح من اقدام زلاتان.

و اضاف اوربي ايمانويلسون الهدف الثاني لفريق الميلان في الدقيقة الخامسة و الخمسين من عمر المباراة ، وحاول صاحب الارض و الجمهور احراز هدفه الاول في المباراة لكنه فشل في ذلك لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0.

و رفع فريق الميلان رصيده الى 60 نقطة بالمركز الاول بفارق سبعة نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق يوفينتوس الذي يقل عنه مباراة واحدة ستلعب اليوم امام فريق فيورنتينا.

بث مباشر : برشلونة و أشبيلية الدوري الاسباني

Posted: 17 Mar 2012 12:14 PM PDT



في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

 

صحيفة سبورت : تشكيلة برشلونة واشبيلية المتوقعة بالدوري الاسباني

Posted: 17 Mar 2012 02:30 AM PDT




كما هي العادة كل أسبوع أصدرت صحيفة سبورت الكتلونية التشكيلة المتوقعة لمواجهة برشلونة مع خصمه الصعب اشبيلية على ملعب سانشيز بيزيخوان في عاصمة الأندلس .

برشلونة :

حراسة المرمى : سانشيز .
الدفاع : بويول - ماسكيرانو - بيكيه - ألفيس .
الوسط : تشافي - بوسكيتس - إنيستا .
الهجوم : سيسك - ميسي - بيدرو .

اشبيلية :

حراسة المرمى : بالوب.
الدفاع : نافارو - كالا - إيسكوديه - سبايتش.
الوسط : رييس - راكيتيتش - ميديل - نافاس .
الهجوم : كانوتيه - نيغريدو .

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك