إبداع الملاعب


إيقاف ابراهيموفيتش ثلاث مباريات و إسي ميلان يستأنف

Posted: 06 Feb 2012 09:42 AM PST





قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ثلاث مباريات في الدوري المحلي مما يعني غيابه عن مواجهة كل من أودينيزي وتشيزينا ويوفينتوس.

ويعتزم الميلان التقدم باعتراض من أجل تخفيف العقوبة لعله يستعيد المهاجم قبل مباراة الفريق مع متصدر الدوري يوفينتوس.

وكان إبرا قد تعرض للطرد في مباراة الأمس بين الميلان ونابولي على ملعب السان سيرو والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد أن صفع مدافع نابولي أرونيكا على وجهه.

انتقاد ليونيل ميسي مع الأرجنتين يجرحه

Posted: 06 Feb 2012 09:41 AM PST





اعترف قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي أن النقد الموجه إلى أدائه مع منتخب بلاده جارح له.

وقال ميسي في مقابلة مع مجلة التايم: "ذلك النقد يجرحني ويضايقني. يقولون أموراً غير صحيحة. أعتقد الآن أنهم يتفهمون أن كرة القدم لعبة جماعية وأحاول أن ألعب بنفس الطريقة التي ألعبها مع برشلونة."

وأضاف: "لم أتوقف قط عن ولائي للأرجنتين ولم أرد القيام بذلك إطلاقاً. أنا فخور جداً ببلادي. برشلونة بمثابة موطني لأنها أعطتني كل شيء لكني سأبقى أرجنتينياً دائماً."
-admcsport

أرين روبن يرزق بمولود جديد

Posted: 06 Feb 2012 09:39 AM PST



رزق آرين روبن الجناح الهولندي الطائر لنادي بايرن ميونخ بمولود ثالث ليلة الاثنين حسب ما ذكره النادي البافاري على موقعه الإلكتروني.

المولود الجديد سماه روبين بــ ( لوكا) وهو بصحة جيدة إلى جانب والدته برناديت حسب الموقع, وكان روبين يستعد لخوض مباراة ثمن نهائي كأس ألمانيا أمام شتوتغارت الأربعاء المقبل, لكن بعد النبأ السعيد هذا هل سيلتحق روبين بالنادي البافاري في مباراته القادمة.

ليونيل ميسي مرشح لجائزة لوريوس كأفضل رياضي في العالم

Posted: 06 Feb 2012 09:35 AM PST



برز إسم ليونيل ميسي ضمن قائمة المتنافسين على لقب أفضل رياضي في العالم والتي تقدمها جائزة "لوريوس" الرياضية.

ميسي سينافس كل من لاعب التنس نوفاك ديوكوفيتش ولاعب السلة الألماني ديريك نوفيتسكي والعداء الجامايكي أوسين بولت وسائق الفورمولا سبستيان فيتيل.

يذكر أن فريق برشلونة أيضاً ينافس على لقب أفضل فريق رياضي مع فريق رغبي نيوزيلاندي وفريق كرة السلة دالاس مافريكس ومنتخب إنجلترا للكريكت ومنتخب اليابان للسيدات وفريق ريد بولز لسيارات الفورمولا.

بيبي ماروتا : أحد مشاكل ايطاليا أنك لا تستطيع الحديث مع الحكام

Posted: 06 Feb 2012 04:46 AM PST



أبدى مدير نادي اليوفنتوس بيبي ماروتا امتعاضه من عدم احتساب الحكم لضربة جزاء واضحة لفريقه ضد سيينا مطالباً بتعيين حكام ذوي خبرة لمباريات الفرق الكبيرة حيث قال في تصريحات نقلتها الصحافة الإيطالية : " عندما تكون لاعباً متوسطاً عليك أن تلعب مع فرق متوسطة أولاً لترتقي خبرتك ، والأمر نفسه ينطبق على الحكام المتوسطي الخبرة، ويرجى الانتباه أنني أشير هنا إلى خبرة الحكم وليس إلى قدراته."

ماروتا أبدى عدم اهتمام كذلك الأمر بمسألة لعب إبراهيموفيتش مع الميلان خلال المواجهة المرتقبة في ٢٥ شباط فبراير الجاري حيث قال :" نحن نعلم أن المباراة صعبة أمام الميلان، وستكون مهمة بغض النظر عن حضور إبراهيموفيتش أو غيابه لكننا سنحضر للمباراة وكأنه متواجد بها."

التشكيلة المثالية لشهر يناير حسب موقع أوروبي

Posted: 06 Feb 2012 04:44 AM PST



خلت تشكيلة الأسبوع المثالية من جميع لاعبي الدوري الاسباني فيما عدا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة.

التشكيلة اختارها موقع أوروبي متخصص بالإحصائيات والأرقام الممدودة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم:

حارس المرمى:

أنتونيولي (تشيزينا)

الدفاع:

ديل غروسو (سيينا), كومبانيارو (نابولي), جوان (روما), كوشيلني (آرسنال)

الوسط:

نيني (باريس سان جرمان), بيرلو (يوفنتوس), مودريتش (توتنهام), يانكوفيتش (جنوى)

الهجوم:

ميسي (برشلونة), ميكولي (باليرمو)

نيمار يُهنئ كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده وذلك بعد وصفه بالنجم

Posted: 06 Feb 2012 12:17 AM PST


 

هنأ المهاجم البرازيلي لسانتوس نيمار عبر حسابه في التويتر لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي يحتفل بعيد ميلاده ال27، نيمار أشاد بكريستيانو ووصفه "بالنجم" و "لاعبه المفضل" وأضاف بأنه لشرف كبير أن يلتقي في نفس تاريخ الميلاد.

وقال نيمار قبل أن يلعب اليوم مباراة ضد بالميراس في بطولة باوليستا: "قبل المباراة أريد أن أهنئ النجم و لاعبي المفضل كريستيانو رونالدو. إنه شرف لي أن يكون عيد ميلادنا في اليوم نفسه".

ولد نيمار يوم 5 فبراير 1992، قبل سبع سنوات من هذا التاريخ ولد البرتغالي كريستيانو رونالدو في مدينة فونشال.

كريستيان تيللو : كان حلمي هو النجاح في برشلونة

Posted: 06 Feb 2012 03:38 AM PST



كريستيان تيلو بدء لأول مرة كأساسي في برشلونة. وكان واحدا من نجوم المباراة ضد ريال سوسييداد وسجل أيضا واحدا من الأهداف في فوز البلاوغرانا في الكامب نو 2-1، تحدث اللاعب الشاب لقناة برشلونة: "حينما كنت في إسبانيول عرضوا علي اللعب في الفريق الأول ولكن كانت لدي أمنية واحدة، وهي نجاح في برشلونة".

تيلو غادر الفريق الرديف لإسبانيول ولكن ليس للذهاب بعيدا جدا، وعن انتقاله من إسبانيول لجاره برشلونة قال: "عندما تذهب لفريق آخر دائما ما يكون عندك شك، وعندما طلبوا مني العودة لبرشلونة مرة أخرى وافقت مباشرة".

الجناح السريع تحدث عن غوارديولا ودوره المهم في إظهار مهارته: "قبل المباراة طلب مني أن أكون مفتوح لقد كنت متوترا نوعا ما في غرفة خلع الملابس عندما أعلن تشكيلة الفريق، ولكن بعد ذلك بدأت أخذ الثقة، أقدر ثقة بيب كثيرا".

واحد من أبرز المراجع لتيلو هو زميله إسحاق كوينكا. وأضاف: "إننا نتشابه، لأنني لعبت دائما معه منذ الطفولة"

صحيفة السبورت : اسبانيول كان قريب من التعاقد مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز

Posted: 05 Feb 2012 10:41 PM PST



وفقا لصحيفة السبورت الكاتلونية فإن نادي اسبانيول كان قريبا من التعاقد مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية .

واشارت الصحيفة إلى أن اسبانيول اتفق مع السيتي على اعارة تيفيز حتى نهاية الموسم وكان اللاعب الأرجنتيني قريب من الانضمام للفريق الكاتلوني لولا وكيل أعماله الذي ادعى أن تيفيز لن ينتقل إلا فقط للميلان في ايطاليا .

ولكن في النهاية لم يستطع تيفيز لا من الانتقال لايطاليا ولا غيرها واستمر في صفوف السيتي بعد تعثر المفاوضات مع كل الأندية التي كانت راغبة في التعاقد معه .

صحيفة الديلي ميل : آرسن فينغر مرشح لتدريب المنتخب الفرنسي

Posted: 05 Feb 2012 10:39 PM PST



ذكرت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية أن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم يرشح أرسين فينغر لتدريب منتخب الديوك بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية.

فينغر يقع تحت ضغط هائل هذا الموسم بغية تحقيق لقب على الأقل وإذا فشل في ذلك فإن الأرسنال سيضيف عاماً اَخر دون ألقاب لتصل إلى سبعة أعوام متتالية مما يجعل خروج فينغر أمراً ممكناً جداً.

في المقابل، رئيس الاتحاد الفرنسي يحلم بأرسين فينغر كمدرب للديوك للاستفادة من خبرته الكبيرة وتأهيل المنتخب لمونديال البرازيل والمنافسة على اللقب.

ريو فيردناند يشكر جماهير تشيلسي التي أساءت له في الستامفور بريدج

Posted: 05 Feb 2012 10:26 PM PST



بطريقة ساخرة شكر الانجليزي ريو فيردناند مدافع مانشستر يونايتد جمهور تشيلسي الذي أساء له في مباراة الآمس التي جمعت فريقه بالبلوز في ملعب الستامفور بريدج .

وكانت هناك صيحات استهجان على تيري من جمهور البلوز طوال المباراة وذلك بسبب أخوه " أنطون فيردناند " الذي تسبب في سحب شارة قيادة تيري من المنتخب الانجليزي بعد هتافات عنصريه قالها تيري لأخو فيردناند .

ولكن فيردناند كان سعيد بهذه الصيحات لأنها أعطته قوة وكانت بمثابة الوقود بالنسبة له وقال لهم عبر حسابه على التويتر " أحسنتم وشكرا لكم ، هذا مثل الوقود بالنسبة لي " .

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك