اخبار مصرية | اخبار الرياضة | اخبار عالمية | اخبار الفن | اخبار اليوم


اليمن: تنظيم القاعدة يتبنى الهجوم الذي اسفر عن مقتل 30 جنديا يوم تنصيب الرئيس الجديد للبلاد

Posted: 25 Feb 2012 11:32 AM PST

  اليمن

الهجوم أعقب أداء منصور هادي اليمين رئيسا لليمن.

افاد مراسل بي بي سي في اليمن عبد الله ان تنظيم القاعدة تبنى في بيان نشره عبر الرسائل النصية التفجير الانتحاري الذي استهدف ظهر اليوم القصر الجمهوري في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، جنوبي اليمن. وأسفر الهجوم عن مقتل 30 ضابطا وجنديا من القوات الخاصة التابعة للحرس الجمهوري.

وقال مصدر مقرب من القاعدة إن تلك العملية تأتي ردا على ما سماها بجرائم الحرس الجمهوري.

وأفاد مراسلنا في اليمن بأن القتلى والمصابين من أفراد الحرس الجمهوري. ونقل عن مصادر أمنية تأكيدها أن الهجوم شنه انتحاري بسيارة مفخخة.

وقالت المصادر إن الانتحاري تمكن من اجتياز البوابة الأولى للقصر وفجر السيارة عند تجمع للضباط والجنود اثناء تناولهم وجبة الغداء.

وأضافت المصادر أنه لم تكن هناك أي شخصية في قصر المكلا عاصمة محافظة حضرموت الجنوبية.

وسمع دوي الانفجار من مسافة بعيدة عن القصر الجمهوري. وأشار مصدر عسكري يمني إلي أن “الهجوم الانتحاري يحمل بصمات تنظيم القاعدة”. ولم تعلن أي جهة على الفور مسؤوليتها عن الهجوم.

من ناحية أخرى، قالت مصادر أمنية لبي بي سي إن جندياً قتل برصاص مسلحين يعتقد أنهم من الحراك الجنوبي في اشتباكات مع قوات الأمن الحكومية في مدينة عدن جنوبي البلاد.

ويذكر أن جنوب اليمين يشهد اضطرابات منذ سنوات. ويطالب انفصاليون فيه بإقامة دولة مستقلة عن اليمن. كما تنشط فيه عناصر من تنظيم القاعدة.

اليمين الدستورية

وتأتي هذه التطورات عقب أداء عبد ربه منصور هادي اليمين الدستورية رئيسا جديدا لليمن خلفا لعلي عبد الله صالح.

وتعهد بتصعيد القتال ضد القاعدة وباستعادة الأمن في أنحاء اليمن. وقال إن الواجب الوطني والديني يفرض مواصلة المعركة ضد القاعدة. وحذر من أنه مالم يتم استعادة الأمن فإن النتيجة الوحيدة هى الفوضى.

االنيابة تخلى سبيل المتهم فى حادث “البرنس “

Posted: 25 Feb 2012 10:08 AM PST

تم اخلاء سبيل  اليوم السبت قائد السيارة النقل التي صدمت سيارة الدكتور حسن البرنس وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب بضمان محل إقامته .

كانت النيابة قد امرت اليوم السبت باخلاء سبيل   “جاب الله فرج مسعود” قائد السيارة التى صدمت سيارة الدكتور حسن البرنس كما امرت النيابة بعرض السيارة المرتكبة للحادث على المهندس الفني بإدارة المرور وتسليم سيارة البرنس له.

جاء ذلك بعد ان تقدم طاهر عبد الحميد أحمد محامي الدكتور حسن البرنس, بمذكرة مقدمة من النائب تفيد بتنازله عن المحضر والتصالح مع المتهم . وذلك اثناء تحقيقات النيابة

بلطجية يحاولون الاعتداء على طبيب اوصى بنقل مبارك الى طره

Posted: 25 Feb 2012 10:04 AM PST

قام مجموعة من البلطجية  الحاملين للاسلحة البيضاء بالتعدى على الطبيب الذى كتب تقرير يفيد بنقل مبارك الى مستشفى طرة وذلك فى معهد القلب بـ”الكيت كات” .

كان مجموعة من البلطجية المسلحين حاولوا الدخول الى امن المعهد بالقوة وذلك بالتعدى على افراد امن المعهد للتعدى على الدكتور جمال شعبان الطبيب بالمعهد والذي أعد تقريرًا طبيًا للمحكمة أكد فيه أنه بعد معاينة مستشفي طرة بمعرفته وفريق الأطباء المرافق له وافق على نقل مبارك من المركز الطبي العالمي.

وأكد الطبيب فى تقريره ان مستشفى سجن طره مجهزة طبيا للتعامل مع مبارك فى حالة حدوث اى مضاعفات فو تراجع صحته .

عودة كنز من الذهب عمره 200 عام لأسبانيا

Posted: 25 Feb 2012 09:53 AM PST

مدريد، اسبانيا (CNN) — أصدرت المحاكم الأمريكية حكما بإعادة كنز يحوي على قطع نقدية من الذهب والفضة، بقيمة تصل الى نصف مليار دولار، إلى اسبانيا بعد ما تم انتشاله من احد سفنها التي غرقت في المحيط الهادي قبل 200 عام، وإقرار ملكيته للدولة الاسبانية.

والكنز الذي يحوي ما مجموعة 594 ألف قطعة نقدية، تم انتشاله من المحيط الهادي على يد بحارة من شركة “أوديسي” التي تتخذ من فلوريدا مقرا لها، حيث تقدمت الشركة بطلب إقرار ملكية للكنز المنتشل قبل عدة سنين في المحاكم الأمريكية وتحديدا في العام 2007.

وأصدرت المحاكم الأمريكية مؤخرا إقرارا بملكية الدولة الاسبانية لهذا الكنز، باعتبار انه فقد من سفينتها “نويسترا سينورا دي لاس ميرسيدس” القادمة من البيرو في أمريكا الجنوبية باتجاه اسبانيا قبل قرنين من الزمن، ولم تعلق على سبب رفضها إقرار ملكية الكنز للشركة الأمريكية أو حتى تقديم جزء منه مقابل الجهد المبذول في انتشال السفينة.

وقال وزير الثقافة الاسباني، خوسيه اغناسيو ويرت لـ CNN، إن “الحكومة الاسبانية لن تستغل هذا الذهب في الجانب الاقتصادي، حيث سيتم وضعه في احد المتاحف المحلية، كشاهد على التاريخ الاسباني العريق.”

وقال محامي الدفاع عن الجانب الاسباني، جيم غولد، لـ CNN “قضية الدولة الاسبانية أصبحت جدا مشهورة من شرق البلاد إلى غربها بعد البت بهذه القضية، وأنا اشعر بالسعادة لرجوع الحق لأصحابه.”

ويشار إلى أن البيرو لم تتقدم بشكل رسمي للمطالبة بملكية الكنز أو جزء منه باعتبارها احد المستعمرات الاسبانية السابقة، إلا أن الأنباء شبه الرسمية تؤكد رغبتها امتلاك جزء من الكنز لعرضه في احد متاحفها المحلية.

انتهاء الازمة بين اسرة مسيحية ومسلمة بالمنوفية بعد تدخل “بيت العائلة”

Posted: 25 Feb 2012 09:48 AM PST

تم التصالح بين الأسرة المسلمة بقرية جزيرة الحجر والمسيحية بقرية دناصور بمركز الشهداء فى المنوفية حيث تم التنازل عن جميع القضايا التى بينهم امام نيابة محكمة الشهداء الابتدائية صباح اليوم وبذلك انتهت الازمة التى كانت بينهم بعد تبادل اختطاف بين أبناء الأسرتين وتحرير محاضر متبادلة

حدث ذلك بعد ان تدخل ” بيت العائلة ” بمركز العائلة وعمل جهود مكثفة للتصالح بين الطرفين حيث تم عقد جلسات مع طرفى النزاع حيث بدأت المصالحة بجلسة مع على حنطور ونجله محمد فى محبسهم بمركز شرطة شبين الكوم لإقناعهم بحل الأزمة وذلك بحضور الرائد حاتم الدهشان رئيس مباحث مركز شرطة شبين الكوم ووفد “بيت العائلة ” المكون من نائب مجلس الشعب الشيخ أحمد عبد العال والمحامى عاطف المكاوى والشيخ محمد عبد القادر الشاعر، كبير الأئمة والخطباء بمديرية الأوقاف، والشيخ ياسر سليمان غانم، مدير إدارة الأوقاف وعطا منصور، مدير عام التموين بالشهداء  وتم انهاء لازمة من جانب الاسرة المسلمة بعد ان اتفق الوفد على التنازل عن جميع القضايا والمحاضر المرفوعة ضد الاسرة المسيحية وذلك فى بداية طيبة لقبول الاسرة المسيحية الصلح .

فيما اجتمع بيت العائلة بحضور   قساوسة على رأسهم الأنبا جبريال المسئول الكنائسى بالشهداء والأنبا ديصا راعى كنيسة زاوية النعورة بمركز الشهداء بـنجيب عوض الله فى محبسه بسجن الترحيلات اتفقوا على الصلح وإنهاء الأزمة والتنازل عن القضايا المتبادلة، وبذلك انتهت اليوم الأزمة بين الطرفين بالصلح أمام نيابة محكمة الشهداء الابتدائية بعد تنازل الطرفين عن القضايا المرفوعة بينهم.

افغانستان: طالبان تعلن مسؤوليتها عن قتل مستشارين أمريكيين.. والناتو يسحب أفراده من الوزارات

Posted: 25 Feb 2012 09:32 AM PST

أفغانستان: استمرار الاحتجاجات على حرق المصحف

قال مسؤولون اقليميون ان شخصا قتل برصاص قوات الامن الافغانية مع استمرار الاحتجاجات لليوم الخامس على التوالي على خلفية حرق مصاحف قرانية في قاعدة عسكرية تابعة لحلف شمال الاطلسي.

شاهدmp4

.لاستخدام هذا الملف لابد من تشغيل برنامج النصوص “جافا”، وأحدث الإصدارات من برنامج “فلاش بلاير”

اعرض الملف في مشغل آخر

قتل اثنان من المستشارين العسكريين الأمريكيين في داخل وزارة الداخلية الأفغانية السبت. وعلى الفور قررت قيادة القوات الأجنبية سحب كل عناصرها من الوزارات الأفغانية.

وقال مصدر حكومي أفغاني إن الأمريكيين لقيا مصرعهما في قلب مركز القيادة والسيطرة بالوزارة.

وأكد أن مقتل المستشارين جاء خلال تبادل إطلاق نار إثر تلاسن، لما يحدد أطرافه.

وعلى الفور أغلقت أبواب وزارة الداخلية ومنع الدخول إليها والخروج منها.

واوردت وكالة رويترز في وقت لاحق نقلا عن مصادر امنية افغانية ان القتيلين كانا يحملان رتبة عقيد ورائد في الجيش الامريكي.

وقالت وزارة الداخلية الأفغانية لاحقا في بيان رسمي” قتل إثنان من زملائنا الدوليين في داخل مجمع وزارة الداخلية والوزارة تجري تحقيقا”.

وفي وقت لاحق، اعترفت حركة طالبان بمسؤوليتها عن قتل الامريكيين. وقالت الحركة إنها قتلتهما ردا على حرق نسخ من المصحف في قاعدة باغرام التابعة للقوات الامريكية.

ومن ناحيته ، قرر قائد حلف شمال الأطلسي(ناتو) والقوات الأمريكية سحب كل العناصر الأجنبية من الوزارات الأفغانية.

وقال الجنرال جون ألين إن عاملي الناتو هؤلاء سحبوا” لأسباب تتعلق بالحماية. واضاف أن الناتو يحقق في إطلاق النار داخل وزارة الداخلية الأفغانية وأنه سوف يسلك كل السبل للعثور على الشخص المسؤول عن الهجوم.

وجاء الحادث في خامس يوم من المظاهرات المستمرة في أفغانستان احتجاجا على حرق هذه النسخ من المصحف من جانب جنود أمريكيين.

كابول

محتجون في العاصمة الافغانية كابول

ورغم اعتذار كبار المسؤولين والقادة الأمريكيين وعلى رأسهم الرئيس باراك أوباما عن حرق المصحف ، فإن الاحتجاجات لم تتوقف.

من ناحية أخرى، قتل ثلاثة أشخاص على الاقل رميا بالرصاص على أيدي قوات الامن الافغانية يوم السبت عندما تجددت الاحتجاجات على حرق نسخ من المصحف من قبل القوات الامريكية في قاعدة باغرام الجوية.

فقد قتل محتج واحد في اقليم لوغار الواقع الى الجنوب من العاصمة الافغانية كابول، وذلك بعد ان اشتبك مئات من المتظاهرين الذين كانوا يهتفون “بالموت لامريكا” مع قوات الامن.

وقد اصيب شخصان في هذه الاشتباكات.

اما في اقليم قندز الشمالي، فقد قتل شخصان بعد ان اضرمت جموع من المحتجين النار في المتاجر والمباني.

وفي اقليم لغمان شرقي افغانستان، اصيب عشرون متظاهرا بجروح بعد ان قام المحتجين بالقاء الحجارة على رجال الامن امام مسكن حاكم الولاية.

ونقلت وكالة فرانس برس عن احد المتظاهرين قوله “إن المتظاهرين بدأوا بالقاء الحجارة على مسكن الحاكم.”

وكان 12 متظاهرا قد قتلوا في الاحتجاجات التي عمت شتى ارجاء افغانستان يوم امس الجمعة، ثمانية منهم في اقليم هيرات غربي البلاد.

وكان القائد العام لقوات حلف شمال الاطلسي في افغانستان الجنرال جون الين قد ناشد الشعب الافغاني يوم الجمعة الخلود الى السكينة بينما يتم التحقيق في حادث احراق المصاحف.

وقال الجنرال الين في تصريح ادلى به يوم السبت “على الجميع، بمن فيهم افراد قوة المساعدة الدولية ايساف والمواطنين الافغان، توخي ضبط النفس والصبر بينما نواصل التحقيق في هذا الموضوع.”

واضاف “ان العمل بالتنسيق مع القيادة الافغانية هو السبيل الوحيد لتصحيح هذا الخطأ الفادح وضمان عدم تكراره.”

This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

الحرية والعدالة يحصد 106 مقعد والنور 46 والوفد 19 فى انتخابات الشورى

Posted: 25 Feb 2012 09:31 AM PST

أعلن المستشار عبد المعز ابراهيم نتائج اعادة المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشورى والذى مقرر انعقاد اولى جلساته  يوم الثلاثاء المقبل وبلغت نسبة التصويت فى اعادة المرحلة الثانية والاخيرة 7.8 % للمقاعد الفردية ونسبة الاقبال 7.67% للقوائم

 وتم الاعلان عن عدد المقاعد التى حصل عليها كل حزب حيث حصل حزب الحرية والعدالة على 56 مقعدا، أما حزب النور فقد حصل على 38 مقعدا والوفد حصل على 14 مقعدا والكتلة المصرية حصل على 7 مقاعد والحرية حصل على 3 مقاعد والسلام الديمقراطى على مقعد.

وبذلك يصبح اجمالى المقاعد التى حصل عليها حزب الحرية والعدالة 106 مقعدا وحصل حزب النور على 46 مقعدا  وحصل حزب الوفد على 19 مقعدًا، والكتلة المصرية حصلت على 8 مقاعد فى حين حصل حزب السلام الديمقراطى على مقعد ومرشح مستقل على مقعد.

ومن جهة اخرى قال  المستشار يسرى عبد الكريم عضو الأمانة العامة باللجنة العليا للانتخابات ان مجلس الشورى سيعقد أولى جلساته اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 فبراير الجارى، لبدء دور الانعقاد الجديد بعد ثورة 25 يناير  2011 لكنه سيعقد منقوص بدون 90 عضو سيقوم رئيس الجمهورية المنتخب بتعينهم فور توليه منصبه.

وسوف يتولى رئاسة المجلس اكبر الاعضاء سنا وسوف يعاونه اصغر عضوين وسوف يقوم بتلاوة قرار رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بدعوة المجلس للانعقاد، وقراءة قرارات المستشار رئيس اللجنة العليا للانتخابات، وبعد ذلك يتم تأدية اليمين الدستورية على أن تبدأ إجراءات انتخاب رئيس المجلس والوكيلين فى نفس اليوم.

افغانستان: مقتل اثنين من المستشارين الأمريكيين في وزارة الداخلية، واستمرار الاحتجاجات على حرق المصحف

Posted: 25 Feb 2012 07:26 AM PST

أفغانستان: استمرار الاحتجاجات على حرق المصحف

قال مسؤولون اقليميون ان شخصا قتل برصاص قوات الامن الافغانية مع استمرار الاحتجاجات لليوم الخامس على التوالي على خلفية حرق مصاحف قرانية في قاعدة عسكرية تابعة لحلف شمال الاطلسي.

شاهدmp4

.لاستخدام هذا الملف لابد من تشغيل برنامج النصوص “جافا”، وأحدث الإصدارات من برنامج “فلاش بلاير”

اعرض الملف في مشغل آخر

قتل اثنان من المستشارين العسكريين الأمريكيين في داخل وزارة الداخلية الأفغانية السبت.

وقال مصدر حكومي أفغاني إن الأمريكيين لقيا مصرعهما في قلب مركز القيادة والسيطرة بالوزارة.

وأكد أن مقتل المستشارين جاء خلال تبادل إطلاق نار إثر تلاسن، لما يحدد أطرافه.

وعلى الفور أغلقت أبواب وزارة الداخلية ومنع الدخول إليها والخروج منها.

واوردت وكالة رويترز في وقت لاحق نقلا عن مصادر امنية افغانية ان القتيلين كانا يحملان رتبة عقيد ورائد في الجيش الامريكي.

وقالت وزارة الداخلية الأفغانية لاحقا في بيان رسمي” قتل إثنان من زملائنا الدوليين في داخل مجمع وزارة الداخلية والوزارة تجري تحقيقا”.

وفي وقت لاحق، اعترفت حركة طالبان بمسؤوليتها عن قتل الامريكيين. وقالت الحركة إنها قتلتهما ردا على حرق نسخ من المصحف في قاعدة باغرام التابعة للقوات الامريكية.

وجاء الحادث في خامس يوم من المظاهرات المستمرة في أفغانستان احتجاجا على حرق هذه النسخ من المصحف من جانب جنود أمريكيين.

كابول

محتجون في العاصمة الافغانية كابول

ورغم اعتذار كبار المسؤولين والقادة الأمريكيين وعلى رأسهم الرئيس باراك أوباما عن حرق المصحف ، فإن الاحتجاجات لم تتوقف.

من ناحية أخرى، قتل ثلاثة أشخاص على الاقل رميا بالرصاص على أيدي قوات الامن الافغانية يوم السبت عندما تجددت الاحتجاجات على حرق نسخ من المصحف من قبل القوات الامريكية في قاعدة باغرام الجوية.

فقد قتل محتج واحد في اقليم لوغار الواقع الى الجنوب من العاصمة الافغانية كابول، وذلك بعد ان اشتبك مئات من المتظاهرين الذين كانوا يهتفون “بالموت لامريكا” مع قوات الامن.

وقد اصيب شخصان في هذه الاشتباكات.

اما في اقليم قندز الشمالي، فقد قتل شخصان بعد ان اضرمت جموع من المحتجين النار في المتاجر والمباني.

وفي اقليم لغمان شرقي افغانستان، اصيب عشرون متظاهرا بجروح بعد ان قام المحتجين بالقاء الحجارة على رجال الامن امام مسكن حاكم الولاية.

ونقلت وكالة فرانس برس عن احد المتظاهرين قوله “إن المتظاهرين بدأوا بالقاء الحجارة على مسكن الحاكم.”

وكان 12 متظاهرا قد قتلوا في الاحتجاجات التي عمت شتى ارجاء افغانستان يوم امس الجمعة، ثمانية منهم في اقليم هيرات غربي البلاد.

وكان القائد العام لقوات حلف شمال الاطلسي في افغانستان الجنرال جون الين قد ناشد الشعب الافغاني يوم الجمعة الخلود الى السكينة بينما يتم التحقيق في حادث احراق المصاحف.

وقال الجنرال الين في تصريح ادلى به يوم السبت “على الجميع، بمن فيهم افراد قوة المساعدة الدولية ايساف والمواطنين الافغان، توخي ضبط النفس والصبر بينما نواصل التحقيق في هذا الموضوع.”

واضاف “ان العمل بالتنسيق مع القيادة الافغانية هو السبيل الوحيد لتصحيح هذا الخطأ الفادح وضمان عدم تكراره.”

This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

إقبال على "دويتو" ريانا وبراون

Posted: 25 Feb 2012 06:46 AM PST

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) — أثار اجتماع المغنيين كريس براون مع صديقته السابقة المغنية ريانا، وغنائهما سويا، استغراب العديد من النقاد والمراقبين، حيث أن الاعتقاد السائد كان يدور حول الخلافات كبيرة بين الثنائي الذي أثار انفصالهما جلبة كبيرة، بين الأوساط الاعلامية.

وأشار المقال الذي نشر في مجلة التايم الأمريكية، الثلاثاء، إلى أن المغنية ريانا ستشارك في أغنية كريس براون، “تيرن أب ذا ميوزك،” وبراون بدوره سيشارك في أغنية ريانا بعنوان “بيرثداي كيك” حيث لاقت الأغنيتين رواجا كبيرا خلال الأسبوع الجاري وبمجرد الإعلان عنها في الأسواق.

ويُذكر أن ريانا، واسمها الحقيقي، روبين ريانا فينتي، عانت من إصابات بالغة، بعد تعرضها للضرب على يد صديقها براون، حيث ذكرت وثائق القضية أن مشاجرة عنيفة نشبت بينهما، بعد اكتشافها رسالة نصية من فتاة على الهاتف المحمول الخاص بصديقها.

وفي أعقاب تفجر تلك القضية، قضت محكمة لوس أنجلوس بإخضاع براون لفترة تأهيل مدتها خمس سنوات، بالإضافة إلى ستة أشهر في خدمة المجتمع، ومنعه من رؤية ريانا.

وقالت ريانا عن صديقها السابق، في مقابلة مع المجلة التي تهتم بالموضة الرجالية: “إنه أمر لا يُصدق أن نرى كيف تمكن من شق طريقه الذي صنعه لنفسه”، وأضافت بقولها: “حتى عندما بدا العالم كله وكأنه ضده؟”

وتابعت المغنية المعروفة أنها تستمتع أيضاً بأعمال براون، بقولها: “إنني في الحقيقة أحب الموسيقى التي يقوم بتأليفها، إنني مغرمة بهذه الأشياء، لقد كنت دائماً من المعجبين به،” وشددت على قولها: “لا أتمنى أن يحدث له أي أمر فظيع، على الإطلاق.”

تقنية لشحن الهاتف من حرارة الجسم

Posted: 25 Feb 2012 06:46 AM PST

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) — كشفت دراسة جديدة نشرتها مجلة التايم الأمريكية، الخميس، عن توصل الباحثين لطريقة يمكن من خلالها شحن وتزويد الهاتف المتنقل بالكهرباء باستخدام حرارة الجسم فقط.

وأشار التقرير إلى أن الباحثين تمكنوا من تطوير نوع من المحافظ الخاصة التي يوضع بداخلها الهاتف المحمول، والتي تعمل على توليد الكهرباء من خلال الاختلاف بدرجة الحرارة بين الجسم ودرجة الحرارة الخارجية حول المستخدم.

وأشارت الدراسة إلى أن المواد المستخدمة في هذه الحافظة، والتي تستند في توليدها للطاقة الكهربائية على العلوم “الإلكتروحرارية” هي في الغالب باهظة الثمن وتكلف نحو ألف دولار للكيلوغرام الواحد.

ويحاول الباحثون تطوير هذا المنتج باستخدام مواد شبيهة، بإمكانها تحويل الحرارة إلى كهرباء، حيث تجري الأبحاث على عدد من المواد الأرخص سعراً لتزويد السوق بمنتجات أكثر وبأسعار تكون منافسة لمثيلاتها من أجهزة الشحن التقليدية.

ويشير التقرير إلى أن الباحثين في الدراسة يعملوا على تصميم ملابس خاصة من المواد المستخدمة لتحويل الحرارة إلى طاقة كهربائية، لدرجة تكفي وضع الهاتف المحمول في جيب البنطال أو الجاكيت للقيام بعملية شحن البطارية.


Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك