إبداع الملاعب


شنايدر يطمئن عشاقه: أنا بخير وسألعب أمام روما

Posted: 02 Feb 2012 02:15 PM PST



طمأن النجم الهولندي ويسلي شنايدر لاعب وسط الإنتر عشاقه بأنه سيكون جاهزا للقاء روما يوم السبت القادم ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي.

وكان شنايدر قد استبدل قبل نهاية مباراة فريقه أمس أمام باليرمو بعشرين دقيقة، وهي المباراة التي شهدت ثمانية أهداف تقاسمها الفريقين.

وأكد شنايدر عبر صفحته بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي بالإنترنت: "لحسن الحظ لا يوجد شيء خطير، لهذا سأكون جاهزا لمباراة روما".

وكان الإنتر قد قدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة وضعته في المركز الرابع بعد أن كان ضمن فرق المؤخرة، لكنه تعرض لانتكاسة بالخسارة أمام ليتشي في الأسبوع الماضي والتعادل بالأمس أمام باليرمو.

يذكر أن شنايدر البالغ من العمر 27 عاما ظهر مع الإنتر هذا الموسم في عشرة مباريات فقط وذلك بسبب إصاباته المتكررة.
-admcsport

سيدو كيتا : كنت قريباً جداً من التوقيع لريال مدريد

Posted: 02 Feb 2012 02:13 PM PST





اعترف لاعب خط الوسط الدولي المالي سيدو كيتا الذي سجل هدفاً في مباراة الأمس ضد بوتسوانا ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الإفريقية أنه كان قريباً جداً من التوقيع لريال مدريد.

وقال كيتا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية : "برشلونة عانى خلال المواسم الثلاث التي سبقت انتقالي إليه ولهذا فإن الكثير من الناس نصحوني باختيار فريق آخر بما في ذلك يوفنتوس وريال مدريد الذي كانت لدي اتصالات متقدمة معه".

وتابع بقوله : "ريال مدريد قدم لي المزيد من المال ولكني قد أعطيت كلمة للسكرتير الفني السابق لبرشلونة آنذاك تشيكي بيغيريستاين ، تكتيكات ريال مدريد للتغلب على برشلونة ؟؟ لكل فرد طريقته في اللعب وهم يعتقدون أن هذه هي أفضل وسيلة للتغلب علينا وأنا لا أستطيع انتقاد أحد".
-admcsport

مسعود أوزيل : أريد أن أنهي مسيرتي في ريال مدريد

Posted: 02 Feb 2012 02:10 PM PST



في حديث مع الدولي الألماني " مسعود أوزيل " لاعب وسط ريال مدريد اعترف فيه أنه يرغب في الاستمرار في النادي الملكي لسنوات عديدة وأن ينهي مسيرته فيه .

وقال " أعرف أنه سيكون من الصعب جدا أن أبقى في ريال مدريد لسنوات طويلة ، خاصة أن النادي سيتعاقد مع العديد من اللاعبين الشباب الجيدين في المستقبل ، ولكن أريد أن أكون جزءا من هذا النادي في المستقبل ، وأنا مقتنع بأنني سوف ابقى سنوات عديدة".

وأضاف "أريد أن أنهي مسيرتي في ريال مدريد ، فانا تعلمت في ريال مدريد أن اكون أقوى " .

كما أعرب عن امتنانه للبرتغالي جوزيه مورينيو لانه ساعده على أن يستعيد مستواه من جديد وأعطاه الثقة بأنه لايزال لاعبا رئيسيا في الفريق .

وأخيرا اعترف أوزيل أنه اذا استمر الريال على هذا المستوى الذي يقدمه بهذا الموسم فإنه لاخوف من برشلونة ولكنه مع ذلك يحذر أن فارق السبع نقاط ليس بالفارق الكبير خاصة أن هذا الفارق قد يزول بشكل كبير في مبارتين اذا خسر ريال مدريد .

فابريجاس يبدي أسفه على ماحدث فى بورسعيد

Posted: 02 Feb 2012 02:08 PM PST


في حسابة على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، أبدى سيسك فابريجاس لاعب وسط برشلونه حزنه الشديد بسبب مقتل أكثر من 74 شخص على هامش لقاء النادى الأهلى و مستضيفه المصرى فى الدورى المصرى مساء أمس الأربعاء.

وقال سيسك فى تدوينته : "ما حدث فى مصر أمر محزن، ومن المفترض ان مباراة كرة القدم هى شئ للمتعه والمرح، ولكن ما حدث كان أمراً جنونياً ومرعباً".

وكانت جماهير فريق المصرى البورسعيدي قد هاجمت جماهير الاهلى بضراوة، الامر الذى اسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى.

الوحدات يهزم كفرسوم, بصعوبة البقعة يهزم المنشية و فوز مستحق للعربي على الجليل

Posted: 02 Feb 2012 09:33 AM PST



الوحدات - كفرسوم
فاز فريق الوحدات على فريق كفرسوم 4/2 في المباراة التي أقيمت على استاد الملك عبدالله الثاني ضمن الأسبوع الرابع عشر من بطولة دوري المناصير للمحترفين ، سجل أهداف الوحدات عبدالله ذيب هدف وباسم فتحي من ركلة جزاء ومحمود شلباية هدف وعلي صلاح هدف ، فيما سجل أهداف فريق كفرسوم اللاعب مروان عبيدات واللاعب سلمان العزام .

البقعة - المنشية
حقق فريق نادي البقعة فوزاً ثميناً على فريق المنشية 2/1 في المباراة التي أقيمت على استاد عمان ضمن الأسبوع الرابع عشر من بطولة دوري المناصير للمحترفين .

الجليل - العربي
حقق فريق العربي فوزاً مستحق على فريق الجليل 2/0 في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير هاشم ضمن الأسبوع الرابع عشر من بطولة دوري المناصير للمحترفين .
-موقع جوكووورة

تدريبات ريال مدريد تشهد عودة اللاعب تشابي ألونسو

Posted: 02 Feb 2012 09:22 AM PST





شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت بعد ظهر اليوم الخميس عودة اللاعبين من أجل الاستعداد لمباراة يوم السبت المقبل ضد خيتافي بما في ذلك لاعب خط الوسط تشابي ألونسو الذي تدرب مع بقية زملائه بعد تعافيه من الإرهاق على مستوى عضلة الفخذ اليمنى.

وشارك في تدريب اليوم (17) لاعباً من الفريق الأول بقيادة المدرب جوزيه مورينيو الذي قرر عقد جلسة مغلقة حيث قرر المدير الفني لريال مدريد تقسم الفريق إلى مجموعتين من خلال تدرب اللاعبين معاً وخوض مران خاص لحراس المرمى في المجموعة الثانية.

وتواجد في مران اليوم كلٍ من أربيلوا ، راموس ، فاران ، ألبيول ، كارفاليو ، كوينتراو ، كاييخون ، شاهين ، ألتينتوب ، لاس ، رونالدو ، كاكا ، غرانيرو ، بنزيما ، هيغواين ، أوزيل ، بيبي وتشابي ألونسو حيث خاضوا جميعاً تمارين العمل البدني مع الكرة.
-admcsport

بيليه : لا يوجد أحد مثل نيمار

Posted: 02 Feb 2012 09:38 AM PST



أكد بيليه أنه لا يوجد لاعب يضاهي حالياً نيمار دا سيلفا لاعب سانتوس في البرازيل.

وقال بيليه لوكالة "غلوبال سبورت" البرازيلية: "إنه الأفضل في كرة القدم البرازيلية، حالياً لا يوجد لاعبين مثله على الأقل هنا في البرازيل، لا يمكن مقارنته بأي لاعب، ومن حسن حظنا أنه معنا في سانتوس"، وأضاف: "يجب أن نحميه من الضغط الإعلامي، لئلا يخيب ظن مشجعيه إذا لم يلعب بمستواه في مباراة".

يذكر أن نيمار كان مطلوباً في أكب الأندية الأوروبية إلا أنه فضل تمديد عقده مع فريقه سانتوس حتى عام 2014.
-admcsport

ليونيل ميسي : أريد اللعب في الأرجنتين مع نيولز أولد بويز

Posted: 02 Feb 2012 09:38 AM PST



تحدث نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي عن مستقبله والأندية التي يود اللعب لها.

وقال أفضل لاعب في العالم 2011 : " أريد أن ألعب في بلادي الأرجنتيني خلال السنوات الأخيرة من مسيرتي".

وأضاف " أتمنى ارتداء قميص نيولز أولد بويز وهو الفريق الذي شجعته دوماً".

ولم يكشف ميسي عن موعد عودته إلى بلاده، كما لم يتحدث عن أي أندية أخرى قد يلعب لها بعد برشلونة.
-admcsport

صحيفة الآس : مورينهو يحذر لاعبيه من خيتافي قاهر برشلونة

Posted: 02 Feb 2012 12:36 AM PST



نقلت صحيفة الآس عن مصادر من داخل الطاقم الفني في ريال مدريد قولهم إن جوزيه مورينيو مهتم جداً بمواجهة خيتافي والفوز عليه.

وقالت الصحيفة إن مورينيو وجه رسالة واضحة لكل اللاعبين والعاملين معه : " لا تستهينوا بخيتافي ولا تأخذكم ثقتكم حتى الغرور، هو الفريق الوحيد الذي استطاع أن يهزم برشلونة هذا الموسم".

يذكر أن ريال مدريد يتصدر الدوري الاسباني بفارق 7 نقاط ويريد السبيشال وان المحافظة على مثل هذا الفارق لأطول فترة ممكنة.

الناطق باسم مورينهو يسخر من لمسة يد بينتو

Posted: 02 Feb 2012 12:28 AM PST



عاد الاديو بارامس المتحدث الرسمي باسم جوزيه مورينيو وعبر حسابه في موقع تويتر لمهاجمة برشلونة، الرجل الذي وصف دانييل الفيس بالحمار قبل فترة ووصف برشلونة بفريق التحكيم لم يسكت حتى الآن.

وقال باراميش : " قاعدة جديدة في كرة القدم، حارس المرمى يستطيع اللعب بيده خارج منطقة الجزاء من دون طرد".

وأضاف " هل هذه القاعدة للجميع أم للبعض فقط".

كلام باراميش هذا قصد به لمسة حارس مرمى برشلونة بنتو للكرة خارج منطقة الجزاء والتي قال عنها غوارديولا " لقد استحق الطرد وهو طرد كان سيؤثر على مجريات المباراة".
-admcsport

غوارديولا بصدق : أضعنا بعض الوقت وبينتو استحق الطرد

Posted: 02 Feb 2012 12:26 AM PST


 

تحدث مدرب برشلونة بيب غوارديولا عقب تعادل فريقه 1-1 في ذهاب نصف نهائي كأس الملك مع فريق فالنسيا صاحب الأرض.

وقال غوارديولا " اليوم قدمنا أفضل مباراة في المستايا منذ وصولي إلى هنا".

وأضاف " نعم أضعنا الوقت في بعض الفترات لكننا كنا نبحث عن الفوز".

والتفت إلى مسألة لمس بنتو للكرة بيده وقال : " نعم قيل لي أنه لمسها بيده وبالتالي استحق الطرد، واللعب بعشرة لاعبين اليوم ربما كان سيؤثر على النتيجة".

وعن لقاء العودة قال : " يجب أن نلعب بشكل جيد فرغم الرضا عن النتيجة اليوم لكن ما زلنا لم نتأهل".

يذكر أن لقاء العودة سيقام يوم الأربعاء المقبل.

مذبحة الـ 76 قتيل والمئات من الجرحى

Posted: 02 Feb 2012 12:17 AM PST


أعلن التلفزيون المصري أن 76 شخص قد قتلو بسبب الأحداث العنيفة التي شهدها لقاء الأهلي وفريق المصري ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز .

اللقاء كان مشحون منذ البداية وبعد أن عادل النتيجة فريق المصري اشتعلت المدرجات ووصلت إلى أوجها بعد أن حقق الفريق الفوز حيث اندفعت الجماهير بأعداد كبيرة تطارد لاعبي الأهلي المصري قبل خروجهم وتعرض بعض الإداريين للضرب قبل المغادرة .

وفي نفس الجولة أوقف لقاء الزمالك والاسماعيلي لكي لا تتكرر مأساة جديدة .

ما حدث هو أمر مؤسف جدا وأسرة هاي كوره تبعث التعازي لأسر القتلى ومواساتنا لكل الجرحى جراء هذه الأحداث .





-موقع هاي كورة

أبو تريكه : هذه حرب وليست كرة قدم

Posted: 02 Feb 2012 12:12 AM PST



طالب المصري محمد أبو تريكه لاعب النادي الأهلي اتحاد الكرة المصري بالغاء بطولة الدوري هذا العام وذلك بسبب الأـحداث التي وقعت في بورسعيد وعدم وجود آمن كاف لحماية اللاعبين والجماهير .

وأكد أبو تريكه أن ماحدث في بورسعيد ليست كرة قدم وإنما حرب لاسيما أنه ليس من الطبيعي أن تشهد مباراة كرة قدم كل هذا العدد من القتلى والمصابين في ساعات قليلة .

واعترف أبو تريكه أنه لقن الشهادة لأحد المصابين الذين توفوا في غرفة خلع ملابس النادي الأهلى والتي شهدت مئات المصابين الذين حاول طبيب النادي الأهلي " ايهاب علي " اسعافهم .

احتفال غوارديولا الغاضب بهدف كارلس بويول

Posted: 02 Feb 2012 12:09 AM PST



كانت صورة بيب جوارديولا في ذلك الوقت لاحتفاله بهدف بويول غريبة بعض الشيء. احتفل مدرب برشلونة مع غضب خاص في احتفال غير عادي.

عاش مدرب برشلونة المباراة مع شدة خاصة، وكان في أغلب أوقاته خارج المنطقة الفنية، ولكن الأغرب هو الطريقة التي تفاعل بها بعد التعادل من المدافع كارليس بويول.

الصور تتحدث عن نفسها. التوتر المتراكم هز بغضب مدرب برشلونة.

سيرجيو راموس : أنا لا أفهم لماذا أبقت اللجنة عقوبتي

Posted: 01 Feb 2012 11:54 PM PST



أعرب مدافع ريال مدريد " سيرجيو راموس " عبر حسابه على التويتر عن خيبة آمله ازاء قرار لجنة المنافسات التابعة للاتحاد الأسباني بعدم رفع البطاقة الصفراء الثانية التي تحصل عليها أمام برشلونة في كلاسيكو الكامب نو .

وكان راموس قد طرد في هذه المباراة بسبب حصوله على بطاقتين صفراويتين ولكن المدافع الأسباني يرى أنه لم يكن يستحق البطاقة الثانية والتي تسببت بطرده من المباراة في اللحظات الاخيرة .

وقال راموس " أنا لا أفهم لماذا أبقت اللجنة العقوبة رغم أن شريط الفيديو يظهر بوضوح أن هذا اللقطة لم تكن تستحق البطاقة، ولكن هذه هي الأشياء التي تحدث هنا فقط" .

الارسنال يواصل الاخفاق بتعادل جديد امام بولتون

Posted: 01 Feb 2012 11:53 PM PST



فشل نادي الغانرز ارسنال في تحقيق الفوز و اكتفى بالتعادل السلبي بدون اهداف امام بولتون في اللقاء الذي جمعهما برسم مباريات الاسبوع الثالث و العشرون للدوري الانجليزي.

و لم يدق ارسنال طعم الفوز في اخر اربع مباريات بالدوري حيث حصد نقطة وحيدة بعد تعادل اليوم و الهزيمة في ثلاث مباريات ، ليحتل الفريق المركز السابع برصيد 37 نقطة.

و لحساب نفس الجولة تعادل كوينز بارك رينجرز بهدفين لمثلهما امام مضيفه استون فيلا بهدفين لمثلهما ، في حين نيوكاستل من الفوز خارج قواعده امام بلاكبيرن بثنائية نظيفة.
-موقع هاي كورة

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك