إبداع الملاعب


بابلو إيمار : إعجاب ليونيل ميسي بي مصدر فخر لي

Posted: 09 Feb 2012 10:53 AM PST



أعرب بابلو إيمار نجم بنفيكيا البرتغالي عن سعادته وفخره بأنه كان محل إعجاب ميسي نجم برشلونة أفضل لاعب في العالم.

وقال اللاعب الأرجنتيني لموقع الـ"يويفا": "ميسي أفضل في العالم، وربما يكون الأفضل في التاريخ، وأن يكون معجباً بي، هذا يجعلني فخوراً".

يذكر أن ميسي قد صرح سابقاً إنه كان يستمتع بمشاهدة لعب نيمار، عندما كان في الـ13 أو الـ14 من عمره.
-admcsport

كاسيريس : سعيد بأدائي وأداء الفريق

Posted: 09 Feb 2012 10:51 AM PST



أكد كاسيريس لاعب يوفنتوس الجديد سعادته بأدائه في مباراته الأولى مع الفريق وبالهدفين اللذان سجلهما في مرمى ميلان في ذهاب نهائي كاس إيطاليا.

وقال كاسيريس: "سعيد جداً بأدائي، وسعيد أيضاً للفريق لأننا حققنا نصر مهم.. يوفنتوس يعر كرة قدم رائعة، وأنا أشعر بالراحة مع طريقة كونتي في اللعب"، وأضاف عن حظوظ فريقه في الدوري والكأس: "سنتعامل مع كل مباراة لوحدها في وقتها، وإن استطعنا إنجاز نجاحاً مهماً، سيكون ذلك رائعاً".

يذكر أن كونتي لايزال يصر على أن الميلان هو الأقوى والأقرب للفوز بالدوري، ولا تختلف تصريحات لاعبي اليوفنتوس عن ذلك كثيراً.
-admcsport

ريال مدريد لا يرغب أن يتم إقامة نهائي كأس الملك في ملعبه

Posted: 09 Feb 2012 06:08 AM PST



نهائي كأس الملك بين برشلونة واتلتيك بلباو لن يقام في سانتياغو برنابيو، الخيار المفضل لمشجعي بيلباو والعديد من مشجعين برشلونة، لن يتحقق طلبهم والسبب هو رفض ريال مدريد، الذي لا يحب أن يرى برشلونة يحتفلون في الملعب وأيضا لم ينسوا معارضة برشلونة لاستضافة نهائي كأس الملك عام 2004 في ملعب الكامب نو بسبب تواجد ريال مدريد في النهائي ضد ريال سرقسطة.

هذه هي الحجج الرئيسية للفريق الأبيض: في حال فاز ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا (19 مايو) سيكون الملعب مشغول باحتفالات ريال مدريد بعد يوم من المباراة النهائية، وأيضا النادي الملكي لديه حجة أخرى وهي الأمن ففي مثل هذه المباريات تكون هناك شدة بين مشجعين الفريقين، وهناك أسباب سياسية بين إقليم الباسك وإقليم كتالونية.

تم تجاهل الخيار اللعب في الكالديرون (ملعب أتليتيكو مدريد) بسبب وجود حفل موسيقي من قبل كولدبلاي يوم 20 من نفس الشهر.

غوارديولا فخور بلاعبيه ويتمنى أن يلعب النهائي في ملعب كبير

Posted: 09 Feb 2012 06:06 AM PST



أعرب بيب غوارديولا مدرب برشلونة عن سعادته وفخره بلاعبي الفريق وذلك بعد أن نجحوا في الوصول للمباراة النهائية من كاس الملك عقب تغلبهم ليلة الآمس على فريق فالنسيا بهدفين نظيفين بالكامب نو .

وأثنى غوارديولا كثيرا على لاعبيه في هذه المباراة لاسيما وأن الفريق تاهل للنهائي الثالث له في الكاس بالسنوات الأربع الأخيرة وقال " تياغو قدم مباراة خاصة ، وتشافي فريد من نوعه ، وبينتو مذهل وقادنا إلى النهائي " .

كما اعترف بيب أن بويول وميسي هما اللاعبين اللذان يعطيا الفريق قفزة نوعية ، وأشار أيضا إلى أنه هناك لاعب في الفريق يعيش لكرة القدم وهو الفرنسي اريك ابيدال الذي بين أن العمر ليس عائقا أمامه .

وأعرب بيب عن سعادته بلعب المباراة النهائية ضد الفريق الباسكي , أتلتيك بلباو , وقال " أنا متاكد من أنه سيكون نهائي رائع جدا ، ولطيف للغاية بالنسبة للمشاهد " .

و اعترف بيب أنه يرغب بأن تلعب المباراة النهائية في ملعب كبير لتضم أكبر عدد من جماهير برشلونة واتلتيك بلباو ولكنه لم يحدد اسم ملعب معين .

وأخيرا أعرب غوارديولا عن شكره للمشجعين الذين حضروا للكامب نو والذين بلغ عددهم مايقرب من الـ70 ألف .

مايكل أوين : الجميع يريد هاري ريدناب مدرباً للمنتخب الانجليزي

Posted: 09 Feb 2012 04:42 AM PST



أعرب الدولي الإنجليزي السابق مايكل أوين مهاجم مان يونايتد الإنجليزي عن رغبته برؤية مدرب نادي توتنهام هاري ريدناب خليفة للإيطالي فابيو كابيلو في قيادة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم.

وقال أوين عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر الاجتماعي: "من المؤكد أننا سنبقى مع مدرب إنجليزي. لا أعلم ما إذا كنت الوحيد الذي يشعر بذلك، لكن لا أشعر أن من المناسب أن يغادر المدرب بعد نهائيات اليورو مهما كانت النتائج."

وأضاف: "هل سبق وأن كان هذا رأياً عاماً قوياً عندما يتعلق الأمر بتسمية مدرب إنجلترا القادم؟ لا أعرف أي أحد لا يريد ريدناب."

كابيلو يستقيل من تدريب المنتخب الإنجليزي

Posted: 09 Feb 2012 04:39 AM PST



اعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ان الايطالي فابيو كابيلو استقال من منصبه كمدرب لمنتخب الاسود الثلاثة.

و جاء هذا القارا الصادم للمنتخب الانجليزي قبل اربعة اشهر فقط من انطلاقة نهائيات كأس امم اوروبا 2012.

و قدم كابيلو استقالته احتجاجا على القرار الذي اتخذه الاتحاد الانجلزي بتجريد جون تيري لاعب البلوز من شارة القيادة و هو الامر الذي لم يوافق عليه الايطالي ، حيث عقد اجتماعا مع الرئيس ديفيد بيرنشتاين والأمين العام هورن أليكس في استاد ويمبلي لكن دون الوصول لاي نتيجة.

و نقلت بعض المصادر عن كابيلو قوله : "لقد تمت اهانتي و تضررت سلطتي ".

صحيفة موندو ديبورتيفو : ريال مدريد يفكر في ضم لاعب فياريال بورخا فاليرو

Posted: 09 Feb 2012 04:37 AM PST





ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ريال مدريد يفكر في ضم لاعب خط وسط فياريال بورخا فاليرو في فترة الانتقالات الصيفية بعد المفاوضات التي لم تسفر عن أي شيء في الانتقالات الشتوية.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الأبيض حريص على استعادة اللاعب الذي تخرج من مدرسة تكوين الناشئين "كاستيا" والذي لم يتمكن من الوصول إلى الفريق الأول مما اضطره إلى مغادرة ريال مدريد في نهاية المطاف.

تجدر الإشارة إلى أن عقد اللاعب الدولي الإسباني يمتد مع نادي الغواصات الصفراء حتى صيف عام (2015) في حين أن قيمة فسخ العقد تبلغ قيمتها ما يصل إلى (40) مليون يورو.
-admcsport

أليكسيس سانشيز : فالنسيا فريق كبير وسبب لنا المشاكل

Posted: 09 Feb 2012 04:44 AM PST



اعترف مهاجم برشلونة ألكسيس سانشيز أن فالنسيا تسبب بالعديد من المشاكل لفريقه في مباراة الإياب من الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا التي اقيمت يوم أمس الأربعاء على ملعب كامب نو.

وقال اللاعب التشيلي : "نحن جميعاً نعلم أن فالنسيا فريق كبير وأن الفوز عليه صعب للغاية حيث أننا سيطرنا على المباراة وسجلنا الهدف الثاني في نهاية المطاف ولكن هذا الفريق تسبب لنا بالعديد من المشاكل".

ورداً على سؤال حول المباراة النهائية ضد أتلتيك بلباو ومواجهة مدربه السابق مارسيلو بيلسا واضاف : "بيب غوارديولا وبيلسا متشابهان جداً في كيفية العمل وخصمنا في نهائي الكأس فريق جيد وسنرى ما سيحدث".
-admcsport

بيليتي : برشلونة هو النادي القادر على أن يجعل نيمار أفضل لاعب في العالم

Posted: 08 Feb 2012 10:14 PM PST



في حديث مع لاعب برشلونة السابق " جوليانو بيليتي " تحدث فيه عن البرازيلي نيمار وعن اهتمام برشلونة به حيث أشار إلى اللاعب البرازيلي من الممكن أن ينجح في برشلونة .

واعترف بيليتي أن برشلونة قادر على أن يساعد نيمار لأن يقدم أفضل أداء له مشيرا في الوقت نفسه إلى ان الفريق الكاتلوني هو الفريق القادر على أن يجعل نيمار أفضل لاعب في العالم كما في حالة ميسي .

وقال " نيمار يمكن أن ينجح في برشلونة ، فهو الفريق الذي يمكنه ان يجعل نيمار أفضل لاعب في العالم كما في حالة ميسي " .

كما اعترف بيليتي أن برشلونة الحالي لامثيل له وقال " برشلونة لا يشبه أي شيء رأيناه في كرة القدم" .

وأخيرا تحدث عن المنتخب البرازيلي وعن امكانية أن يكون مثل برشلونة فقال "في البرازيل هناك حديث كثير عن برشلونة وماوصل إليه الفريق ، ولكن من المستحيل أن نكون مثل برشلونة الحالي" .

ديفيد لويز : لن أغير أسلوبي

Posted: 08 Feb 2012 10:15 PM PST



اعترف البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشيلسي أنه لن يغير أسلوبه في اللعب رغم الانتقادات التي يتعرض لها بسبب ذلك .

وكان لويز قد تعرض لانتقادات كثيرة وذلك بسبب تقدمه في الأمام عندما يلعب تشيلسي ويترك منطقة الخلف رغم أن مكانه الطبيعي في الدفاع ، ولكنه يصر على أنه سيواصل التقدم للأمام كلما كان ذلك ممكنا .

وقال " المدرب يعطيني الثقة للعب كرة القدم والتقدم للهجوم " .

وأضاف " في بعض الأحيان قد تتعرض للنقد كما حدث مؤخرا ولكني راضي عن عملي " .

وتابع قائلا " فانا أعمل بنفس الطريقة كما هو الحال دائما ، وأبذل قصارى جهدي " .

ويذكر بأن لويز كان قد سجل هدف تشيلسي الثالث في مباراة الأحد الماضي التي لعبها الفريق ضد مانشستر يونايتد في الستامفورد بريدج.
-موقع هاي كورة

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك