إبداع الملاعب


تشكيلة لقاء اتليتيكو مدريد و برشلونة بالدوري الاسباني

Posted: 25 Feb 2012 01:24 PM PST


يستقبل نادي اتليتكو مدريد مساء يوم غد الاحد بملعب الفيسنتي كالديرون نادي البلوغرانا برشلونة و ذلك في لقاء قمة الجولة الخامسة و العشرون للدوري الاسباني.

و يسعى نادي الاتليتيكو لاستغلال عاملي الارض و الجمهور و الحاق الهزيمة بضيفه برشلونة حتى يرد له دين الخسارة القاسية التي الحقها به في مباراة الذهاب بعدما تفوق عليه بخمسة اهداف دون مقابل.

و خاضت كتيبة المدرب بيب غوارديولا اسبوعا من الراحة و التي لم ينعم بها لاعبو الفريق منذ ايام طويلة بسبب كثافة المباريات من مسابقة الدوري و كأس الملك اضافة لدوري الابطال.

و سيحاول برشلونةان يعيد سيناريو مباراة الذهاب حتى لا يوسع ريال مدريد الفارق معه لاكثر من عشر نقاط ، حيث يخوض هذا الاخير مباراة محسومة لصالحه على الورق امام رايو فاليكانو.

-موقع هاي كورة

تشكيلة لقاء ريال مدريد و رايو فاليكانو بالدوري الاسباني

Posted: 25 Feb 2012 01:21 PM PST



يحل النادي الملكي ريال مدريد زوال يوم غد الاربعاء ضيفا على نادي رايو فاليكانو في لقاء جديد لحساب الدوري الاسباني في جولته الخامسة و العشرون.

كتيبة المدرب مورينيو خاضت منتصف الاسبوع الجاري مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا في ضيافة سيسكا موسكو حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لمثله و هي نتيجة ايجابية نظرا للظروف المناخية التي دارت فيها المقابلة.

و سيسعى اصدقاء البرتغالي رونالدو لحصد فوز جديد يمنحهم ثلاث نقاط هامة و توسيع الفارق مؤقتا لثلاثة عشر نقطة مع المطارد برشلونة الذي يخوض مباراة صعبة امام اتليتكو مدريد.

و سيغيب عن لقاء الغد الارجنتيني دي ماريا ، التنتوب ، شاهين ، ديارا و بنزيما الذي اصيب في دوري الابطال.
-موقع هاي كورة

تشكيلة لقاء الارسنال و توتنهام بالدوري الانجليزي

Posted: 25 Feb 2012 01:25 PM PST


سيكون عشاق الكرة الانجليزية زوال يوم غد الاحد على موعد مع ديربي لندني جديد سيحتضنه ملعب الامارات ، حيث يستضيف صاحب الارض ارسنال نادي السبيرز توتنهام.

توتنهام صاحب المركز الثالث في سبورة الترتيب يسعى لتكرار نتيجة لقاء الذهاب بعدما فاز بهدفين مقابل هدف وحيد ليواصل مشواره الناجح تحت قيادة المدرب هاري ريدناب من اجل ضمان مكان في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

و عكس توتنهام ، يمر ارسنال بفترة متذبذبة ، حيث نتائجه الاخيرة فتحت النار في وجه المدرب فينغر خصوصا بعد الخسارة في دوري ابطال اوروبا امام الميلان برباعية نظيفة .

و يسعى الغانرز لاستغلال عاملي الارض و الجمهور و تحقيق ثلاث نقاط تجعله يصل للمركز الرابع لكن بفارق الاهداف عن تشيلسي الذي فاز بدوره هذا اليوم امام بولتون.

و يغيب عن صفوف ارسنال في مباراة الغد كل من اندري سانتوس ، ديابي ، سكيلاتشي ، ويلشير و سكيلاتشي ، فيما يغيب عن توتنهام كل من غالاس ، جيناس و بينتلي كما تحوم بعض الشكوك حول مشاركة فان دير فارت و اديبايور.

-موقع هاي كورة

مانشستر سيتي يحافظ على الصداره بعد تغلبه على بلاكبيرن

Posted: 25 Feb 2012 01:15 PM PST



تمكن نادي مانشستر سيتي من تحقيق فوز هام على حساب بلاكبيرن بثلاثية نظيفة و ذلك في اللقاء الذي جمعهما بملعب الاتحاد برسم مباريات الاسبوع السادس و العشرون للدوري الانجليزي الممتاز.

و دخل السيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة خصوصا بعد فوزه منتصف الاسبوع الجاري على نادي بورتو ليضمن بذلك مروره للدور الموالي من مسابقة الدوري الاوروبي.

و انتهى الشوط الاول من اللقاء لصالح صاحب الضيافة و ذلك بعدما سجل المشاكس بالوتيلي اول الاهداف في الدقيقة الثلاثون.

و خلال الشوط الثاني تمكن سيرجيو اغويرو من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثانية و الخمسون ، في حين سجل ادين دزيكو الهدف الثالث و الاخير في الدقيقة الثانية و الثمانون.

و رفع السيتي رصيده ل 63 نقطة بالمركز الاول و بفارق خمس نقاط عن مطارده و غريمه مانشستر يونايتد الذي يجري مباراته يوم غد امام نورويتش سيتي.
-موقع هاي كورة

آرسن فينغر للجماهير : يجب عليكم احترام اديبايور

Posted: 25 Feb 2012 11:06 AM PST



قام مدرب فريق الارسنال الانجليزي ارسين فينغر بمطالبة جماهير فريقه بعدم اطلاق صافرات الاستهجات اتجاه اللاعب التوغولي أديبايور الذي يلعب لتوتنهام هوتسبيرز في المباراة التي ستجمع بينهم في يوم الغد .

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي قبل المباراة المرتقبة : "يجب على الجماهير و على الفريق ككل احترام اديبايور و يجب احترام جميع لاعبي توتنهام ايضاً .

وتابع فينغر : قمت بشراء اديبايور من موناكو حين كان غير معروفاً في هذا البلد وأصبح لاعباً كبيراً وأنا لستُ مندهشاً لأنه يعيش حالة جيدة مع توتنهام الآن .

واضاف فينغر : لقد ذهب ايمانويل إلى مانشستر سيتي ثم إلى ريال مدريد ثم عاد إلى مانشستر سيتي ومن ثم إلى توتنهام، أي أنه قد لعب لأندية كبيرة، وهذا أمر ليس بالغريب عليه لانه من الطراز العالمي .

تشيلسي يستعيد التوازن في سكة الانتصارات بثلاثية في بولتون

Posted: 25 Feb 2012 11:02 AM PST



حقق فريق تشيلسي الفوز على فريق بولتون واندرز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشيء اليوم السبت في المباراة التي اقيمت على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة السادسة و العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

و افتتح التسجيل البلوز صاحب الارض و الجمهور في الدقيقة السابعة و الاربعين من المباراة بواسطة اللاعب البرازيلي الدولي دافيد لويز.

و ضاعف فريق تشيلسي من تقدمه بالنتيجة بهدف ثاني بواسطة المهاجم العاجي الدولي ديدي دروغبا في الدقيقة الواحدة و الستين ، قبل ان يختتم النجم الانجليزي فرانك لامبارد ثلاثية البلوز في الدقيقة التاسعة و السبعين.

و رفع فريق تشيلسي رصيده الى 46 نقطة بالمركز الرابع مؤقتاً متقدما عن فريق الارسنال الذي اصبح بالمركز الخامس و الذي يمتلك مباراة صعبة في يوم الغد امام فريق توتنهام هوتسبير على ملعب الامارات.

صحيفة سبورت تعرض خطواط عاد بها ليونيل ميسي لمستواه

Posted: 25 Feb 2012 04:10 AM PST



قالت صحيفة سبورت الكتلونية إن ليونيل ميسي اتبع خطوات ثلاث كي يستعيد مستواه ويسجل سوبر هاتريك في مباراة فالنسيا.

وقالت الصحيفة إن الخطوات هي:
- معاملة نفسية خاصة ليعود إلى ثقته الكاملة بنفسه.
- نظام غذائئ خاص ووقائي ضد الإصابات وتزويده بفيتامينات خاصة.
- زيادة تمارين اللياقة البدنية الخاصة وتنويع طرقها.

يذكر أن ليونيل ميسي اقترب كثيراً من صدارة الهدافين خلف كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

تشكيلة الكلاسيكو الايطالي بين إسي ميلان و يوفنتوس

Posted: 25 Feb 2012 04:23 AM PST


يشهد ملعب السانسيرو لقاء قمة الجولة الخامسة و العشرون و الذي سيجمع بين صاحب الضيافة نادي الميلان و ضيفه نادي السيدة العجوز يوفنتوس في مباراة الكلاسيكو الايطالي.

الميلان متصدر الدوري برصيد 50 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن اليوفي ، يسعى لتأكيد الذات و عدم فقدان مركز الريادة لمواصلة مصاره الناجح في الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي .

و من جهته ينوي نادي اليوفي تكرار نتيجة الفوز في لقاء الذهاب ، ليستعيد صدارة الكالتشيو حيث يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 49 نقطة مع مباراة مؤجلة ستجمعه فيما بعد بنادي بولونيا.

الفريقان خاضا مؤخرا ذهاب نصف نهائي كأس ايطاليا بملعب السانسيرو حيث انتهى لصالح اليوفي بهدفين مقابل هدف وحيد ، في حين سيلتقيان من جديد في لقاء الاياب يوم الواحد و العشرون من الشهر المقبل.

و يغيب عن المباراة عدد كبير من جانب الروسونيري كبواتينغ ، اكويلاني ، سيدورف ، كاسانو ، غاتوزو و ميركل فيما يبق الغائب الاكبر هو السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش الموقوف عكس اليوفي الذي تبدو صفوفه متكاملة رغم بعض الغيابات الغير الوازنة كايليا ، غروسو و كرازيتش.

و اليكم التشكيلة المتوقعة للقاء : وللتذكير هناك خطأ من المصدر في تشكيلة الميلان وتحديدا اسم اللاعب نيستا تكرر مرتين لذا جرى التنبية

تشكيلة تشيلسي و بولتون واندرز بالدوري الانجليزي

Posted: 25 Feb 2012 04:04 AM PST



يستقبل نادي البلوز تشيلسي بملعبه الستامفورد بريدج نادي بولتون واندرز و ذلك برسم مباريات الاسبوع السادس و العشرون للدوري الانجليزي الممتاز.

تشيلسي الذي لم يحقق الفوز في اخر مبارياته الاربع الاخيرة بالدوري يسعى متذوق طعم الانتصار من جديد حتى يحافظ على تنافسيته في احتلال احد المراكز الاربعة الاولى المؤهلة لدوري الابطال الموسم المقبل.

و يدخل البلوز اللقاء بغرض الفوز و ارضاء الجماهير خصوصا بعد الخسارة منتصف الاسبوع الجاري امام نادي نابولي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في ذهاب دور ثمن نهائي دوري الابطال.

و سيغيب عن لقاء الغد القائد جون تيري و زميله البرتغالي بوسينغوا كما تحوم الشكوك حول مشاركة الاسبانيين فيرناندو توريس و خوان ماتا.
-موقع هاي كورة

تشكيلة مانشستر سيتي و بلاكبيرن بالدوري الانجليزي

Posted: 25 Feb 2012 04:04 AM PST



يستقبل نادي مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز بملعبه الاتحاد نادي بلاكبيرن روفرز و ذلك برسم مباريات الاسبوع السادس و العشرون.

و يسعى السيتي لتحقيق انتصار جديد يضمن له البقاء في مركز الريادة خصوصا و ان جاره و غريمه اليونايتد يترصد به حيث لا تفصلهما سوى نقطتين و اي تعثر قد يكلفع فقدان المركز الاول.

و سيواجه نادي بلاكبيرن صعوبة في الخروج بنتيجة ايجابية في لقاء الغد ، حيث يدخل السيتي المباراة بمعنويات مرتفعة خصوصا بعدما تغلب يوم الاربعاء على حامل لقب الدوري الاوروبي نادي بورتو برباعية نظيفة ليواصل مصاره الناجح في سعيه للتتويج بالثنائية.

و سيغيب عن بلاكبيرن اللاعب غريلا فيما تحوم الشكوك حول مشاركة متوسط الميدان دان ، فيما يخود السيتي اللقاء بكامل عناصره الاساسية.
-موقع هاي كورة

صحيفة سبورت : برشلونة يراقب وضع أشلي كول لاعب تشيلسي

Posted: 25 Feb 2012 03:55 AM PST



قالت صحيفة سبورت الكتلونية القريبة من نادي برشلونة إن بطل أوروبا والدوري الاسباني يراقب وضع الخلافات بين أشلي كول ومدربه أندري فيلاس بواس.

وحسب الصحيفة فإن برشلونة يريد استغلال الوضع في حال استمر بواس مدرباً لتشيلسي، خصوصاً بعد تصريحات كول الواضحة " لن نفوز بالألقاب ما دام بواس مدرباً لتشيلسي".

يذكر أن تشيلسي بات مهدداً من الخروج من دوري الأبطال بعد الخسارة أمام نابولي، وهي المواجهة التي جلس فيها أشلي كول احتياطياً عند صافرة البداية بسبب خلافاته مع المدرب.

أتلتيك بلباو يكرر رغبته بلعب نهائي كأس الملك في البرنابيو

Posted: 25 Feb 2012 01:21 AM PST



بالرغم من أن نادي ريال مدريد يرفض لعب المباراة النهائية من كاس الملك على ملعبه في البرنابيو ، إلا أن نادي أتلتيك بلباو لايزال يكرر رغبته بلعب هذه المباراة في ملعب ريال مدريد .

وأصدر النادي الباسكي بيانا يوم الجمعة عبر موقعه على الانترنت أشار فيه إلى رغبته بمعرفة سلسلة من التوضيحات بشأن الموعد والمكان المحدد للعب الدور النهائي من بطولة كأس الملك ، والخروج من دائرة التكهنات.

واعترف النادي أن ملعب السانتياغو برنابيو لايزال هو الملعب الذي يريدون أن تقام فيه المباراة النهائية كما وضحوا من قبل في الاجتماع الوحيد الذي اجتمعوا فيه مع مسئولي الاتحاد .

نوري شاهين ضمن التشكيله التركية لملاقاة سلوفاكيا

Posted: 25 Feb 2012 01:17 AM PST



يبدو أن عدم لعب نوري شاهين مع ريال مدريد بشكل مستمر لا يمثل مشكلة للمنتخب التركي، فقد تم استدعاء لاعب خط الوسط لتشكيلة منتخب بلاده لخوض مباراة ودية ضد سلوفاكيا.

المدرب الجديد عبد الله أفغي جدد ثقته بنوري شاهين، ولم يصدر عنه أي تصريحات لتبرير استدعاء لاعب لم نشاهده في أرض الملعب طوال عام 2012.

يذكر أن فرناندو توريس خسر مكانه في المنتخب الاسباني يوم أمس على النقيض من حال نوري شاهين.

سيلفا و نوتشيرينو الأكثر مشاركة مع إسي ميلان بالكالتشيو الايطالي

Posted: 25 Feb 2012 12:56 AM PST



يعد البرازيلي تياغو سيلفا مدافع الميلان رفقة لاعب الوسط أنطونيو نوتشيرينو هما أكثر لاعبين مشاركة مع الميلان في الكالتشيو بهذا الموسم حيث شارك كلا اللاعبين في مجموع 22 مباراة من أصل الـ24 الذي لعبهم الميلان ، ويأتي خلفهم أباتي وايمانويلسون بـ20 مباراة.

وخلال هذه المباريات الـ22 سجل سيلفا هدف وحيد ، في حين سجل نوتشيرينو مجموع سبعة أهداف وهو ثاني هدافي الميلان خلف ابرا الذي سجل 15 هدف .

من جهة أخرى يعد المدافع الايطالي أليساندرو نيستا هو أكثر لاعبي الميلان حصولا على البطاقات الصفراء بهذا الموسم ، وذلك حيث تحصل على مجموع ستة بطاقات صفراء.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك