صرح  "سيد عبد الواحد" المحامي بالنقض العام لـ"الفجر"  انه في صدد رفع دعوه علي الدولة يطالب فيها  اعاده بيوت الدعارة الرسمية لمصر تحت رعاية الدولة .


وطالب  "سيد عبد الواحد"  بعوده قانون الدعارة لعام  ،1885 الذي يسمح لاي شخص فتح بيت دعارة و تعطيه الدولة رخصه لمده 3 أشهر، لمراقبته و الكشف و التأكد من الفتيات الموجودة بالمنزل يمكن ان تلغي في اي وقت.

وقال  سيد  أن معظم المشاكل الطائفية التي تمر بها مصر  في الفترة الاخيره  بسبب الجنس لا  الطائفية و ان الطائفية أو مسلم و مسيحي يكون غطاء لنقم الجنس   لا أكثر و جود بيوت الدعارة تحت طائلة القانون يجعل للدولة من حقها أن تكشف عن الأمراض لدي العاهرات الذين يعملون بمنازل الدعارة .

و بهذا نحل مشكله الجنس عند الشباب دون مشاكل و أن الدعارة  الرسمية موجودة في أكثر من دوله إسلاميه مثل تركيا و هذا يقلل من المشاكل التي تأتي بسبب حظر الجنس.

وأضاف عبد الواحد أن كارثة تهجير ثماني عائلات من أراضيهم و مصادره أموالهم هي من علامات التقسيم للبلاد إلي محافظات تقبل بالمسيحيين و محافظات لا تقبل و تنقسم  الدولة علي نفسها مستعجبا ان إذا كان هو من  كان فعل ذلك  لكان نفس رد الفعل  لكن هناك جهات توجج المشاعر و تضر بالدولة و بسمعتها في العالم إلي دوله طائفيه متشددة.

وأكد سيد أن الوثيقة المنشورة  تثبت أن ذلك كان متبع قبل الثورة و كانت الحكومة تكشف علي هؤلاء العاهرات بل و تحمي تلك البيوت من التخريب إذا و صل الأمر، كما ان لا وجود للفتن الطائفية فبل الثورة إنما كان كل ذلك التعصف حب و ود

مؤكدا انه يعلم ان الفكرة صادمه للبعض ،لكن إن فكرنا فيها بهدوء نجدها تغلق باب ثقيل جدا من التعصب و القتل.

وقال أن هذا الموضوع ليس صعبا لأنه حدث من قبل ،لكنه لم يشهد تخوف كثيرا فى ظل حكومة إخوانيه ودولة إسلامية .

وأضاف أن  هناك فوائد سوف تعود من وراء الموضوع وسوف يمنع حالات التحرش التى كانت تحدث .

وأضاف أن فى نهاية الأمر لابد أن ننظر إلية من ناحية الفائدة التي ستعود على المجتمع من هذا الموضوع 



شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - انفراد.. محامي يطالب بعوده بيوت الدعارة الرسمية للبلاد !!!


Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك