إبداع الملاعب


ريال مدريد يتفادى مفاجآت خيتافي بهدف سيرجيو راموس

Posted: 04 Feb 2012 01:39 PM PST



تمكن ريال مدريد من تحقيق الاهم في لقاء الديربي الذي جمعه بمضيفه نادي خيتافي و ذلك برسم مباريات الاسبوع الثاني و العشرون للدوري الاسباني. الممتاز

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 18 من ركنية نفذها الألماني مسعود أوزيل وسددها برأسه بنجاح المدافع الاسباني سيرجيو راموس.

البداية كانت خطيرة على الريال حيث كاد أصحاب الأرض أن يفتتحوا التسجيل في الدقيقة الثالثة بعد كرة علت المرمى بإنشات قليلة, ورد الريال بهجمة مرتدة انفرد من خلالها أوزيل لكن سحب لاعب خيتفي لقميص الأول منعه من الوصول إلى المرمى في لقطة ربما استدعت تدخل الحكم.

وفي الدقيقة 14 مرر أوزيل كرة ذهبية لرونالدو الذي عرقل داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أمر بإكمال اللعب إلى أن جاءت الركلة الركنية التي سجل منها راموس هدف الفوز.

بث مباشر : برشلونة و ريال سوسييداد الدوري الاسباني

Posted: 04 Feb 2012 01:04 PM PST



اليوم : السبت 4 فبراير 2012
الساعة : 21:00 GMT جرينتش
الأسبوع : 22
ملعب : كامب نو
مباراة : الإياب
نتيجة مباراة الذهاب : فوز الريال 2:2

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث


قناة1



قناة2

مانشستر سيتي يتفوق على فولهام بثلاثية نظيفة

Posted: 04 Feb 2012 12:25 PM PST



تمكن نادي مانشستر سيتي من تحقيق فوز هام على حساب ضيفه نادي فولهام و ذلك في اللقاء الذي جمعهما بملعب الاتحاد برسم مباريات الاسبوع الرابع و العشرون للدوري الانجليزي الممتاز.

و كان مانشستر سيتي مطالبا بتحقيق الفوز للبقاء في الصدارة خصوصا بعد خسارته الاسبوع الماضي امام ايفرتون.

و تمكن اغويرو من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة العاشرة من نقطة الجزاء ، قبل ان يهز كريس بيرد شباك مرماه بالخطأ في الدقيقة الثلاثون ليعزز تقدم السيتي في النتيجة.

و خلال الشوط الثاني تمكن ارسنال من اضافة الهدف الثالث و الاخير عن طريق ادين دزيكو في الدقيقة الثالثة و السبعون.

و رفع مانشستر سيتي رصيده ل 57 نقطة بالمركز الاول و بفارق ثلاث نقاط عن غريمه مانشستر يونايتد الذي يجري مقابلته يوم غد امام البلوز تشيلسي.
-موقع هاي كورة

بث مباشر : ريال مدريد و خيتافي الدوري الاسباني

Posted: 04 Feb 2012 12:42 PM PST



اليوم : السبت 4 فبراير 2012
الساعة : 19:00 GMT جرينتش
الأسبوع : 22
ملعب : كولسيوم الفونسو بيريز
مباراة : الإياب
نتيجة مباراة الذهاب : فوز الريال 4:2

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

سيلفيو برلسكوني رفض ضم ابراهيموفيتش ولكن ادريانو جالياني اقنعه

Posted: 04 Feb 2012 10:30 AM PST



لم يكن سيلفيو برلسكوني رئيس وزراء ايطاليا السابق و رئيس نادى ميلان يرغب فى التعاقد مع زلاتان ابراهيموفيتش فى عام 2010، وذلك حسبنا افادت صحيفة الكوريرى ديلل سبورت.

وافادت الصحيفة الايطالية ان برلسكونى رفض بشكل قاطع فى بداية الامر ضم زالاتان إلى صفوف الروزونيري، ولكن نجح ادريانو جالياني فى إقناعه بالتعاقد مع اللاعب.

هذا وإنضم إبرا للميلان العام قبل الماضى قادماً من برشلونة الاسبانى، بعد خلاف مع بيب جوارديولا، وقدم اللاعب مستويات رائعه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

صحيفة الموندو : برشلونة لا يريد غاريث بيل

Posted: 04 Feb 2012 10:12 AM PST





أكدت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتلونية أن نادي برشلونة الاسباني قد انسحب بشكل نهائي من مفاوضات انتداب الويلزي غاريث بيل نجم فريق توتنهام الإنجليزي.

واستدلت الصحيفة في قولها على تجديد برشلونة لعقد أبيدال حتى عام 2013 ما يعني أن البرسا ليس بحاجة لبيل في الفريق بالإضافة إلى السعر العالي الذي يطلبه نادي توتنهام للتخلي عن اللاعب.

وأكدت الصحيفة أيضاً أن المدير الريال للنادي زوبيزاريتا غاضب جداً من نشر إشاعات حول سفره إلى انجلترا لمفاوضة توتنهام لانتداب بيل.
-admcsport

كاسياس يناشد رابطة اللاعبين الإسبان من أجل الجماهير

Posted: 04 Feb 2012 10:10 AM PST





ناشد حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس في رسالة من خلال صفحته على موقع "فيسبوك" للتواصل الإجتماعي الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة اللاعبين المحترفين الإسبان للنظر في مواعيد المباريات.

ويأمل قائد المنتخب الإسباني من خلال هذه الرسالة بتسهيل الأمور على الجماهير المتواجدة في الملاعب بسبب موجة البرد القارص في بعض المدن الإسبانية فضلاً عن الثلوج المتراكمة في المدن الشمالية.

ودعا كاسياس رابطة اللاعبين الإسبان إلى تغيير موعد المباريات لكي تتمكن الجماهير من التمتع بهذه الرياضة في هذا الطقس البارد فيما ألمح إلى القوانين التي يتم تطبيقها في الدوري الإيطالي على سبيل المثال لحماية الجماهير.
-admcsport

الارسنال يتغلب على بلاكبيرن بسبعة أهداف

Posted: 04 Feb 2012 10:07 AM PST



تمكن نادي الغانرز ارسنال من تحقيق فوز ساحق امام ضيفه بلاكبيرن بسبعة اهداف مقابل هدف وحيد و ذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم بملعب الامارات بالعاصمة لندن.

و صام ارسنال عن الفوز في اخر اربع مبارياته ، حيث انهزم في ثلاث و تعادل في واحدة مما جعله يتراجع للمركز السابع في سبورة الترتيب.

و تقدم روبين فان بيرسي للارسنال في النتيجة مباشرة بعد بداية اللقاء ، قبل ان يسجل بلاكبيرن هدف التعادل في الدقيقة الثانية و الثلاثون عن طريق بيدرسن.

روبين فان بيرسي عاد من جديد لهز الشباك موقعا الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة و الثلاثون قبل ان يضيف تشيمبرلين الهدف الثاني في الدقيقة الاربعون ، في حين تعرض بلاكبيرن لضربة قوية اخرى بعد طرد لاعبه غايل غيفيه قبل نهاية الشوط الاول.

و خلال الشوط الثاني نجح مايكل ارتيتا في تسجيل الهدف الرابع ، في حين وقع تشيمبرلين خامس الاهداف.

و خلال الدقيقة الثانية و الستون تمكن فان بيرسي من تسجيل ثالث اهدافه الشخصية و السادس للارسنال ، في حين حمل الهدف السابع امضاء الغزال الاسمر تيري هنري في الوقت بدل الضائع.

و صعد ارسنال للمركز الخامس مؤقتا برصيد 40 نقطة ، في حين لا يزال موقف بلاكبيرن حرجا باحتلاله المركز ما قبل الاخير.
-موقع هاي كورة

تشكيلة برشلونة في لقاءه بالكامب نو امام سوسيداد

Posted: 04 Feb 2012 06:20 AM PST



يستقبل نادي البلوغرانا برشلونة مساء يوم غد بملعبه الكامب نو نادي ريال سوسيداد و ذلك برسم مباريات الاسبوع الثاني و العشرون للدوري الاسباني.

و فقد برشلونة نهاية الاسبوع الماضي نقطتين ثمينتين بعدما تعادل امام فياريال الامر الذي جعل المتصدر ريال مدريد يوسع الفارق بينهما لسبع نقاط ، حيث يعلم بيب ان اي اخفاق جديد قد يكلف النادي لقب الدوري.

و خاض ايضا الفريق منتصف الاسبوع الجاري مباراة نصف نهائي الكأس امام فالنسيا بالمستايا حيث تعادل معه بهدف لمثله.

و يغيب عن برشلونة في لقاء الغد كل من فيا ؛ بيدرو و انييستا بداعي الاصابة.

ريال مدريد في اختبار صعب امام خيتافي

Posted: 04 Feb 2012 06:19 AM PST



يواجه النادي الملكي ريال مدريد مساء يوم غد اختبارا حقيقيا امام نادي خيتافي و ذلك في ديربي العاصمة و الذي يتزامن مع مباريات الاسبوع الرابع و العشرون.

و تبدو معنويات لاعبي النادي الملكي مرتفعة خصوصا بعدما اصبح الفارق بينه و بين غريمه و مطارده برشلونة سبع نقاط كاملة عقب تعادل هذا الاخير في لقاء الاسبوع الماضي امام فياريال.

و يعلم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ان امر اللقب لم يحسب بعد ، لذا فالوقوع في الخطأ بات امرا ممنوعا على اصدقاء رونالدو .

و يسترجع ريال مدريد في هذا اللقاء خدمات راموس الذي غاب عن الجولة الماضية بداعي الاصابة ، في حين سيغيب كل من دي ماريا ، خضيرة ، التنتوب و كارفاليو.

كارلس بويول مع اسحاق كوينكا عندما كان طفلاً

Posted: 04 Feb 2012 02:39 AM PST



نشر قائد برشلونة " كارلوس بويول " عبر حسابه على التويتر صورة له يظهر فيها مع " اسحاق كوينكا " مهاجم الفريق الحالي ولكنه عندما كان طفلا .

ولم يكن يتوقع أحد أن يكون هذا الطفل الذي التقطت صورة له بجانب بويول في القريب العاجل لاعبا ضمن الفريق الأول .

وكان كوينكا قد مدد عقده مع برشلونة مؤخرا حتى 2015 وتم تصعيده بشكل رسمي للفريق الأول ا .

وتعد هذه الصورة انعكاس حقيقي لفلسفة برشلونة ، فبويول لاعب ذو دور أساسي في برشلونة خلال العشر سنوات الأخيرة ، وهي السنوات التي شهدت تصعيد عدد كبير من لاعبي لامسيا الذين نشئوا في النادي منذ الصغر وهم يرون بويول يلعب إلى أن وصلوا الآن وأصبحوا يلعبوا بجانبه .

دقيقة حداد في لقاء برشلونة وسوسيداد إحتراماً لضحايا بورسعيد

Posted: 04 Feb 2012 02:35 AM PST



قرر نادى برشلونة الإسباني الوقوف دقيقة حداد على روح ضحايا أحداث بورسعيد قبل مواجهة ريال سوسيداد السبت في الكامب نو في المباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 من الليجا الإسبانية.

وقال الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني "جميع من في ملعب الكامب نو سيقف إحتراماً لضحايا أحداث بورسعيد التي أودت بحياة 74 شخص".

وتوجه ساندرو روسيل رئيس نادى برشلونة بالعزاء إلى ضحايا وأهالي المصابين مشيراً إلى أن البارسا ينضم للحداد على الشهداء في مصر.
-موقع جول

كريستيانو رونالدو لايفشل أمام خيتافي

Posted: 04 Feb 2012 02:32 AM PST



مباراة اليوم التي سيلعبها ريال مدريد أمام خيتافي ستكون أمام أحد الفرق التي لم يفشل أمامها كريستيانو رونالدو أبدا سواء كانت المواجهة في البرنابيو أو بملعب ألفونسو بيريز .

ولعب كريستيانو أربعة مباريات أمام خيتافي سجل فيها جميعا حيث بلغت عدد أهدافه في هذه المباريات الأربعة ثمانية أهداف منها أربعة في البرنابيو وأربعة في ملعب خيتافي .

وكانت أول مباراة لرونالدو أمام خيتافي في مارس 2010 في ملعب ألفونسو بيريز وانتهت هذه المباراة بفوز الريال برباعية مقابل هدفين منها هدفين لكريستيانو ، وهي نفس النتيجة التي انتهى عليها آخر لقاء بين الفريقين والذي كان في سبتمبر الماضي ولكنه لم يكن في ملعب خيتافي وإنما في البرنابيو وسجل وقتها رونالدو هدف وحيد كان من ركلة جزاء .

غوارديولا : ليونيل ميسي دائما جيد

Posted: 04 Feb 2012 02:30 AM PST



في حديث للأسباني بيب غوارديولا مدرب برشلونة تحدث فيه عن مباراة اليوم التي سيخوضها الفريق الكاتلوني أمام ريال سويسداد في الكامب نو مشيرا إلى أن الفريق سيدخل هذه المباراة من أجل الفوز مشيدا في الوقت نفسه بالفريق الباسكي وبأنه يقدم كرة قدم جيدة .

وبالرغم من العثرات الكثيرة التي سقط فيها برشلونة هذا الموسم إلا أن غوارديولا أعرب عن رضاه عن عمل الفريق حتى الآن حيث قال " نحن نقدم موسما رائعا لكننا أقل من ريال مدريد بقليل ، ولكن من الطبيعي أن يكون هناك هبوط ، فالمنافسة ستجعلنا نصل إلى مستوى عال وأن ننهي بشكل جيد " .

كما تحدث غوارديولا عن الأرجنتيني ليونيل ميسي وقال عنه " ميسي دائما جيد ، فهو تنافسي للغاية ويلعب دائما بشكل جيد ، وهو في بعض الأحيان لايمس ، وليو يساعد الفريق ولكن أحيانا مساعدته تقل عن المعتاد وهي مجرد مسألة توقيت لاسيما وأننا نلعب كل أربعة أيام وأحيانا ثلاثة " .

وأكد غوارديولا أن تشافي حاليا أفضل خاصة أنه كان قد غاب عن مباراة الكأس أمام فالنسيا ولكنه تعافى وبات بامكانه المشاركة في مباراة اليوم اذا كان بحالة جيدة .

صحيفة الديلي ميل : بعد بيع هيغواين ريال مدريد عينه على أغويرو

Posted: 04 Feb 2012 02:01 AM PST



ذكرت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يرغب في ضم سيرجيو أغويرو نجم المان سيتي بعد أن يبيع غونزالو هيغوين لتشيلسي.

الريال قبل عرض البلوز والبالغ 33 مليون جنيه من أجل التخلي عن هيغواين لكن أندريه فيلاس بواس يعارض هذا الانتقال حتى اللحظة حيث أن إدارة النادي هي من ترغب في استقدام النجم الأرجنتيني.

وبهذه الأموال يريد الريال ضم أغويرو الذي يتألق مع السيتي في موسمه الأول محرزاً 18 هدفاً في 28 مباراة في كافة البطولات.

بوبي أسطورة اليونايتد يتمنى رؤية ليونيل ميسي بقميص الشياطين الحمر

Posted: 04 Feb 2012 01:59 AM PST



ذكرت صحيفة الديلي اكسبرس الإنجليزية أن بوبي تشارلتون أسطورة المان يونايتد يتمنى رؤية ليونيل ميسي بقميص الشياطين الحمر.

تشارلتون قال: "كل أندية العالم ترغب في رؤية لاعب مثل ميسي يلعب في صفوفها.. وأنا منهم.. أتمنى رؤيته مع المان يونايتد بالرغم من صعوبة تحقيق هذا الأمر فهو لاعب رائع وبرشلونة لن يستغني عنه أبداً".
-admcsport

يوفنتوس يفاوض بوفون لتمديد عقده

Posted: 04 Feb 2012 01:57 AM PST



بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي مفاوضاته مع حارسه العملاق الإيطالي جانلويجي بوفون لتمديد عقده مع السيدة العجوز.

ويتمد عقد بوفون البالغ من العمر 34 عاما حتى صيف 2013، لكن إدارة يوفنتوس تريد تمديد العقد حتى صيف 2016، علما بأنه الأعلى أجرا في الفريق حيث يتقاضى الحارس الدولي الأول في إيطاليا ما يقارب 6 مليون يورو سنويا.

وسيعرض النادي على بوفون - الذي سيصبح قائد الفريق حينما يرحل ديل بييرو أو يعتزل - أجرا سنويا أقل مما يتقاضى حاليا الأمر الذي يعتقد المتابعون في إيطاليا بأنه مقبول لبوفون ولن يعترض عليه.

يذكر أن بوفون انتقل إلى يوفنتوس قادما من بارما عام 2001 وآثر البقاء مع الفريق في الفترة التي هبط فيها يوفنتوس إلى الدرجة الثانية بسبب قرار المحكمة إثر قضية "كالشيوبولي" الشهيرة في عام 2006.
-admcsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك