إبداع الملاعب


مانشستر سيتي يتأهل الى دور الـ16 بعد فوزه على بورتو برباعية نظيفة

Posted: 22 Feb 2012 11:10 AM PST



تأهل فريق مانشستر سيتي الانجليزي الى الدور الـ16 من الدوري الاوروبي لكرة القدم ، عقب فوزه على فريق بورتو البرتغالي بنتيجة اربعة اهداف مقابل لا شيء اليوم الاربعاء ضمن اياب الدور الـ32 من الدوري الاوروبي.

و بادر فريق مانشستر سيتي بالتسجيل مبكراً في الدقيقة الاولى من عمر المباراة بواسطة النجم الارجنتيني الدولي كون اغويرو.

و شهد شوط المباراة الثاني ثلاثة اهداف لفريق السيتي كان اولهم عن طريق النجم البوسني ادين دزيكو في الدقيقة السادسة و السبعين ، ثم لدافيد سيلفا في الدقيقة الرابعة و الثمانين ثم عن طريق اللاعب بيزارو في الدقيقة التاسعة و الثمانين.

غانزو لاعب فريق سانتوس : أنا لا اغار من نيمار

Posted: 22 Feb 2012 08:49 AM PST



اكد النجم البرازيلي الدولي غانزو لاعب فريق سانتوس البرازيلي عن ان ما قالته الصحف حول غيرته من زميله في الفريق نيمار دا سيلفا الملقب بـ بيليه الجديد ليس صحيح .

وأعرب غانزو عن غضبه الشديد من الصحف البرازيلية ، حيث قال غانزو:" أنا غاضب جداً من الصحف لأن مثل هذه الإشاعات تزعجني جداً و تغبضني في ان واحد ".

و تابع غانزو حديثه : " نيمار ليس مجرد زميل بالفريق و المنتخب بل إنه صديق وأخ وهو يدرك ذلك ومثل هذه الأقاويل لن تؤثر على علاقتنا القوية .

إلتهاب الحلق يبعد روني عن مواجهة اياكس

Posted: 22 Feb 2012 08:47 AM PST



كشف السير اليكس فيرجسون مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى اليوم الاربعاء ان لاعبه واين روني سيغيب عن مباراة الفريق امام اياكس امستردام الهولندي في اياب دور 32 لكأس الدورى الاوروبى اليوم الأربعاء.

وقال فيرجسون فى تصريح نقلته صحيفة ذا صن البريطانيه : "رونى لن يشارك معنا غدا، انه يعاني من التهاب في الحلق".

يذكر أن يونايتد على اياكس الهولندى 2-صفر في لقاء الذهاب الذى اقيم فى امستردام.

حارس اتليتكو مدريد على رادار مانشستر سيتي

Posted: 22 Feb 2012 08:44 AM PST



ابدى مانشستر سيتي الانجليزي رغبته في ضم حارس أتلتيكو مدريد الإسباني المعار لنادي رايو فايكانو، "جويل روبليس".

وأكدت صحيفة (أس) الإسبانية أن مسئولي مانشستر سيتي يتابعون "جويل" منذ فترة ومقتنعين بامكانياته.

يذكر أنه على الرغم من وجود حارس إنجلترا الدولي "جو هارت" ضمن صفوف السيتيزنز، إلا ان سياسة النادى السماوى تقوم على التعاقد مع لاعبين شباب.

جدير بالذكر أن الحارس الإسباني ينتهي تعاقده مع أتلتيكو مدريد في 2014.

ابراهيموفيتش يصدم صحافية إيطالية بسيارته متعمداً

Posted: 22 Feb 2012 02:39 AM PST



تعتزم صحافية إيطالية رفع قضية على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان بعد أن قام بصدمها بسيارته متعمداً.

وكانت الصحافية تحاول إيقاف إبرا وإجراء مقابلة معه لكنه لم يتوقف محاولاً التهرب منها وصدمها بمرآه سيارته ما أدى إلى إصابتها ونقلها إلى المستشفى.

الصحافية توعدت بأن تقاضي المهاجم السويدي الذي لا يمر بفترة جيدة في الملاعب أيضاً بسبب كثرة الإيقافات.
-admcsport

لاعب راسينج سانتاندير : ريال مدريد يستفيد من الحكام و كريستيانو رونالدو متكبر

Posted: 22 Feb 2012 02:37 AM PST



تحدث لاعب راسينغ دومينغو سانتاندر عن وجهة نظره بالفريق الملكي ريال مدريد أثناء حديث لإذاعة أونا.

وقال سيزما : " رونالدو رفض مصافحتي بعد لقاء الذهاب، إنه شخص متكبر يرفض قبول الهزيمة بروح رياضية".

وأضاف " رددت عليه بالمثل عندما لعبنا في لقاء الإياب".

وعن التحكيم قال : " الحكم طردني عندما كنا متأخرين بهدف فقضى على أمل بالتعادل، ثم احتسب هدفاً غير صحيح لبنزيما... الحكام يصدرون قراراتهم بناء على قميص كل لاعب والجميع يعرف أن الحكام يهابون التحكيم لريال مدريد".

يذكر أن سيزما تم طرده في الدقيقة 39 في المباراة الأخيرة بين ريال مدريد وراسينغ سانتاندر في الدوري الإسباني، وهي المباراة التي فاز بها الفريق الأبيض 4-0.
-admcsport

صحيفة السبورت : غوارديولا يرغب في تمديد عقد كارلس بويول

Posted: 21 Feb 2012 11:50 PM PST



وفقاً لصحيفة السبورت الكاتلونية فإن غوارديولا مدرب برشلونة يرغب في تمديد عقد قائد الفريق الكاتلوني " كارلوس بويول " .

واتفق غوارديولا مع أندوني زوبزاريتا المدير الرياضي للنادي على ضرورة رفع مستوى بويول وذلك برسالة واضحة حول تجديد عقده لاسيما وأنه سينتهي في العام القادم 2013 .

وبويول على بينة من موقف النادي ولكن إلى الآن لم تفتح أي مفاوضات بشأن التجديد ، وهذه ليست إلا فقط بداية وجميع النقاط ستتضح خلال الاسابيع المقبلة .

ويعد بويول أحد ابرز لاعبي برشلونة في الفترة الأخيرة خاصة منذ أن تغلب على الاصابة التي كان يعاني منها وبات يشارك باستمرار .

إرتفاع ارباح مانشستر يونايتد في العام الحالي

Posted: 21 Feb 2012 11:47 PM PST



كشف فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم عن إرتفاع ارباحه المالية خلال النصف الاول من العام الحالي بنسبة تصل الى ثمانية بالمئة .

وقال النادي الانجليزي في بيان رسمي عن أن ارباحه ارتفعت بنسبة 7.7 في المئة لتصل الى 64.2 مليون جنيه استرليني خلال الستة اشهر المنتهية في اخر كانون الأول .

كما ارتفعت الايرادات الخاصة ببطل الدوري الانجليزي خلال نفس الفترة بنسبة 11.8 في المئة لتصل الى 175 مليون جنيه استرليني.

كما اسهمت الايرادات الاعلامية بتزويد نادي اليونايتد بمبلغ 60.9 مليون جنيه استرليني بزيادة بلغت 13 في المئة في حين ارتفعت الارباح التجارية بنسبة 16 في المئة لتصل الى 58.6 مليون جنيه استرليني

تشافي هيرنانديز : اتابع مباريات ريال مدريد و لا اتابع تصريحات مورينهو

Posted: 21 Feb 2012 11:44 PM PST



كشف لاعب فريق برشلونة الاسباني تشافي هيرنانديز عن أنه يتابع مباريات فريق ريال مدريد غريم برشلونة الازلي، ولكنه لا يتابع تصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الملكلي.

واضاف تشافي هيرنانديز في حديثه من خلال مؤتمر صحفي عن انه لا يتابع ولا يستمع مورينيو لأن ما يهمه هو كرة القدم وليس الكلام.

و سؤل تشافي من قبل احد الصحفيين عن اذ كان يريد التدريب قريباً حيث اجاب قائلاً : "لا أفكر في التدريب و أنا لاعب فقط وأرغب في الاستمرار داخل المستطيل الأخضر لسنوات طويلة."

صحيفة الماركا الاسبانية : كريم بنزيمة يعاني من اصابة

Posted: 21 Feb 2012 11:40 PM PST


 

وفقاً لصحيفة الماركا الاسبانية فإن الفرنسي "كريم بنزيمة" مهاجم ريال مدريد يعاني من اصابة في فخذه تعرض لها أثناء مباراة الريال التي لعبها يوم آمس أمام سسكا موسكو في روسيا .

وتعرض بنزيما للاصابة بعد محاولة منه للتسديد على المرمى ، حيث شعر بآلم حاد وطلب التغيير لعدم قدرته على الاستمرار في اللعب .

ودفع مورينيو بهيغواين بدلا من بنزيما ، ولم تحدد بعد مدى خطورة الاصابة من عدمها .

مدرب سيسكا موسكو : كنا أفضل من ريال مدريد

Posted: 21 Feb 2012 10:49 PM PST



أبدى مدرب نادي سيسكا موسكو ليونيد سلوتسكي رضاه التام عن تعادل فريقه مع نادي ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا مؤكداً أن فريقه كان أفضل من الريال على الأقل في الشوط الأول حيث قال لقناة الجزئرة الرياضية :" النتيجة مرضية جداً علماً أننا كنا أفضل في الشوط الأول والهدف جاء من خطأ دفاعي وحسب."

سلوتسكي أشاد بلاعبيه الذين أبقوا سجلهم نظيفاً على أرضهم أمام فرق اسبانيا حيث قال :" أثبت لاعبونا الجدد علو كعبهم رغم أنهم عديمو الخبرة بدوري الأبطال وقد أبقوا الفريق دون خسارة أمام أي ناد اسباني على ارضنا حتى الآن ، صحيح أن المباراة كانت متوسطة لكن اللاعبين قدّموا المطلوب منهم وقاتلوا حتى الثواني الأخيرة .
-admcsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك