إبداع الملاعب


فيرغسون سيبقى مع مانشستر يونايتد مدى الحياة

Posted: 20 Feb 2012 12:30 PM PST



كشف المدرب الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي عن انه قرر البقاء مع النادي حتى بعد إعلان اعتزاله عالم التدريب مشيرا الى انه لن يعتزل قريبا .

حيث قال فيرغسون في حديثه للموقع الرسمي لليونايتد : "سأبقى هنا مدرباً لموسمين أو ثلاث لكن ذلك يعتمد على حالتي الصحية".

وأضاف فيرغسون: "ارى أن لي مكان محجوز في إدارة النادي وأرغب بالبقاء مع مانشستر يونايتد مدى الحياة ولا أريد التوقف عن العمل".

غوارديولا : ما قدمناه أمام فالنسيا اعتيادي ولن نلعب في مكان لا يريدنا

Posted: 20 Feb 2012 06:24 AM PST




أكد بيبي غوارديولا مدرب نادي برشلونة إعجابه بما قدمه الفريق في المباراة أمام فالنسيا لكنه بين في الوقت نفسه أن الأداء اعتيادي تماماً وليس خارجاً عن المألوف مبيناً أن فارق العشر نقاط غير مستحق حيث قال في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فالنسيا :" لعبنا بشكل مميز لكنه أداؤنا المعتاد واستحقينا الفوز ، صحيح أن الفارق هو ١٠ نقاط عن المتصدر لكن مستوانا لا يتناسب مع هذا الفارق علماً أننا لا نلعب لأجل تقليله لأن الأمر صعب للغاية ، ويبقى التحدي أن نستمر في البطولة ونحن في قمة التركيز."

غوارديولا تحدث أيضاً عن رفض الريال لعب نهائي الكأس في البيرنابيو حيث انتقد ضمنياً هذا القرار بقوله :" سنلعب في الملعب الذي يريد أصحابه استقبالنا فيه وليس العكس، لا نريد التواجد في مكان ليس فيه تبجيل لكأس جلالة الملك، وفقاً للسعة كان البيرنابيو هو الأفضل وكان مرغوباً من طرفي النهائي لكن إن لم يريدونا فلماذا نذهب ؟ وأشكر فالنسيا والميستايا على رغبتهم في استقبالنا ."

غوارديولا وكالعادة قام بالإشادة بلاعبيه لكنه خص النجم سيسك فابريغاس ببعض النقد البناء حيث قال :" لقد قلت له أنه يتوجب عليه عدم إضاعة مثل هذه الفرص في ظل ما يمتلكه من إمكانيات ، لقد صنعنا الكثير من الفرص وأهدرناها وهذا هو تحفظي الوحيد حول اللقاء ."
-admcsport

إسي ميلان يفكر في التعاقد مع المدافع البرتغالي بيبي

Posted: 20 Feb 2012 03:35 AM PST



ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن الإدارة الرياضية لنادي ميلان تفكر في إمكانية التعاقد مع المدافع البرتغالي بيبي في فترة الانتقالات الصيفية رغم إصرار ريال مدريد على عدم الاستغناء عنه.

وأشارت هذه التقارير إلى سعي النادي الإيطالي لبناء خط دفاعي قوي في الموسم المقبل من خلال تواجد اللاعب الدولي البرتغالي بيبي مع البرازيلي تياغو سيلفا في خط الدفاع.

تجدر الإشارة إلى أن بيبي كان قد جدد عقده مع ريال مدريد للمواسم الأربعة القادمة بعد الضغوط التي فرضها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على إدارة النادي الملكي.
-admcsport

ريال مدريد يصل موسكو لملاقاة سيسكا موسكو غداً

Posted: 20 Feb 2012 03:34 AM PST



ريال مدريد وصل بالفعل لموسكو، حيث كانت مدة الرحلة خمس ساعات وقد نزل الفريق في المطار الدولي "شيريميتوف"، حيث كان في استقبال البعثة حوالي 250 شخصا.

بعد أن قام بعض اللاعبين بالتقاط صور مع المشجعين انتقلت البعثة لفندق "رويال راديسون"، حيث سيركزون حتى بداية المباراة يوم الثلاثاء ضد سيسكا موسكو في ملعب لوجنيكي.

الفريق الأبيض سيتدرب غدا في الملعب الروسي ليتأقلم مع الأجواء الباردة والعشب الاصطناعي لملعب لوجنيكي.

صنداي تايمز : جوزيه مورينهو يتخذ قراراً بالرحيل للدوري الانجليزي الممتاز

Posted: 20 Feb 2012 03:31 AM PST



أكدت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية اليوم أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو قد اتخذ بالفعل قراراً بالرحيل عن ريال مدريد في يونيو / حزيران القادم للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبتعد ريال مدريد بقيادة مورينيو بفارق (10) نقاط عن برشلونة في بطولة الدوري الإسباني كما أنه مرشح للعبور للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب سسكا موسكو الروسي.

ومع ذلك فقد ذكرت هذه الصحفية أن المدرب جوزيه مورينيو مستاء من موقف اللاعبين الكبار ووسائل الإعلام في مدريد وأنه قرر مغادرة النادي في الصيف القادم قبل عامين من انتهاء عقده.

آرسن فينغر مع آرسنال لموسمين آخرين

Posted: 20 Feb 2012 03:28 AM PST




أثمر الاجتماع الذي أقامته إدارة نادي آرسنال الإنجليزي مع مدرب الفريق آرسن فينغر عن قرار بالإبقاء عن فينغر لموسمين آخرين.

وكانت الإدارة قد طلبت الاجتماع مع فينغر على نحو عاجل بعد الخسارة 0-2 أمام سندرلاند في كأس إنجلترا ما جعل الصحف تتكهن أنه سيقال في الأيام القليلة المقبلة لكن الإدارة قررت إعطائه الثقة لموسمين آخرين بالإضافة إلى توفير مبلغ 55 مليون جنيه استرليني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.
-admcsport

انيستا : غوارديولا يجب أن يبقى على رأس الفريق للمواسم القادمة

Posted: 20 Feb 2012 03:26 AM PST



أكد لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنيستا على ضرورة بقاء المدرب بيب غوارديولا على رأس الفريق للمواسم القادمة مشيراً إلى أن الجميع يعمل في الوقت الحالي على إقناعه من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

وقال اللاعب الإسباني : "آمل أن يجدد عقده في أقرب وقتٍ ممكن وأن يبقى معنا لوقتٍ طويل وعليه أن يقرر ويعلم أن الفريق يريد منه البقاء وهذه هي رغبة الجميع ، غوارديولا حريص ونحن لدينا الكثير من الأشياء الجميلة التي يمكن أن تحدث".

ودعا إنيستا زملائه لتقديم الأداء في كل مباراة مثلما حدث في مباراة أمس الأحد ضد فالنسيا واضاف : "نحن نحاول دائماً تقديم الأداء الجيد والحقيقة أننا نريد الفوز بالنقاط الثلاث في كل مباراة ونأمل أن يتعثر ريال مدريد ولكن برشلونة بحاجة لمثل هذا الأداء للمنافسة على الألقاب الثلاث".
-admcsport

صحيفة الأس تكشف عن نوع اصابة كريستيانو رونالدو

Posted: 19 Feb 2012 10:51 PM PST



كشفت صحيفة الآس الإسبانية عن تعرض ثلاثة من لاعبي فريق ريال مدريد الى الاصابة خلال مباراة فريقهم امام فريق راسينغ في يوم الأمس ضمن مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم.

و اكدت الصحيفة عن ان أنخيل دي ماريا تعرض لإصابة في الركبة، في حين تعرض بيبي لإصابة عضلية و البرتغالي كرستيانو رونالدو تعرض لالتواء في الكاحل الأيسر.

الجدير ذكره الى أن رونالدو أكمل المباراة رغم انه كان مصاب ولم يتبين الى حد الان مدى استعداده للمشاركة ضد سسكا موسكو في دوري الأبطال.

ميسي يقود برشلونة الى اكتساح فالنسيا بخماسية

Posted: 19 Feb 2012 10:49 PM PST



أستطاع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي قيادة فريقه برشلونة الى تحقيق الانتصار على فريق فالنسيا بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف اليوم الاحد ضمن الجولة الرابعة و العشرين من الدوري الاسباني للدرجة الاولى لكرة القدم.

ففي المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو ، تقدم فريق فالنسيا بالنتيجة في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب بابلو تيو اثر خطأ دفاعي و من الحارس .

و احرز بعد هذا الهدف النجم ليونيل ميسي سوبر هاتريك ( 4 اهداف ) في الدقائق الثانية و العشرين ، و السابعة و العشرين ، و السادسة و السبعين ، و الخامسة و الثمانين.

فيما سجل هدف نادي برشلونة الخامس اللاعب تشافي هيرنانديز متوسط النادي الكاتالوني في الدقيقة الواحدة و التسعين من عمر المباراة. و رفع فريق برشلونة رصيده الى واحد و خمسين نقطة بفارق عشرة نقاط عن صاحب المركز الاول فريق ريال مدريد الذي يمتلك واحد وستين نقطة.


Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك