إبداع الملاعب


تشكيلة ريال مدريد و ليفانتي بالدوري الاسباني

Posted: 12 Feb 2012 06:30 AM PST



يستقبل النادي الملكي ريال مدريد مساء اليوم بملعبه السانتياغو بيرنابيو نادي ليفانتي في لقاء برسم مباريات الجولة الثالثة و العشرون للدوري الاسباني.

و يدخل ريال مدريد اللقاء بغرض الانتقام من خسارته في لقاء الذهاب بعدما تمكن ليفانتي من الحاق الهزيمة باصدقاء رونالدو بهدف دون مقابل.

و يملك لاعبو المدرب مورينيو حافزا اكبر للظفر بالتلاث نقاط حتى يوسع الفارق بينه و بين برشلونة لعشر نقاط و ذلك بعد خسارة هذا الاخير امام اوساسونا بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

و سيغيب ريال مدريد في لقاء الغد كل من مارسيلو ، دي ماريا ، و لاس ديارا في حين شهدت القائمة المستدعاة تواجد كل من كارفاليو و خضيرة بعد شفاءهما من الاصابة.

مورينهو يعلم ابنه التدريب و التاريخ يعيد نفسه

Posted: 12 Feb 2012 06:21 AM PST



انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي في الانترنت لجوزيه مورينيو وهو يصطحب ابنه معه إلى ملاعب التدريب الخاصة بفريق ريال مدريد.

ورأى كثيرون أن جوزيه مورينيو يكرر التاريخ، لأنه تعلم التدريب وأصبح عاشقاً له من خلال والده الذي كان مدرباً وأوكل إليه عدة مهام عندما كان صغيراً.

يذكر أن ريال مدريد يملك فرصة اليوم لتوسيع الفارق إلى 10 نقاط مع برشلونة في حال هزم ضيفه ليفانتي.
-admcsport

فان دير سار يرفض العودة إلى الملاعب

Posted: 12 Feb 2012 06:17 AM PST




رفض الحارس الهولندي المخضرم نجم مانشستر يونايتد سابقاً فكرة التراجع عن قرار اعتزاله كرة القدم والعودة مرة أخرى لحسارة مرمى الفريق الإنجليزي.

وشرح فان دير سار الفرق بينه وبين سكولز الذي تراجع عن قرار اعتزاله وعاد للعب مع مانشستر يونايتد قبل عدة أسابيع, وقال في تصريحه الذي نشرته صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية: "لا أفكر بالعودة نهائياً إلى الملاعب, الشيء الوحيد الذي افتقد له هو التدريبات الصباحية والهواء النقي المنعش, سكولز يختلف عني كثيراً فمنذ اعتزاله وهو يقول لا أتخيل نفسي غير لاعب, وعندما ينتهي من تدريبه للفريق الرديف كان يصعد حزيناً إلى غرف المدربين بدلاً من النزول مع اللاعبين, كنت أشعر أنه سيعود".
-admcsport

صحيفة الآس : كابيلو مطلوب في ملقا

Posted: 11 Feb 2012 11:07 PM PST



وفقا لصحيفة الآس الاسبانية فإن نادي ملقا الاسباني يخطط للتعاقد مع الايطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الانجليزي السابق وذلك ليشرف على الفريق الأندلسي كبديل للتشيلي مانويل بيلغريني .

وبالرغم من أن عقد بيلغريني مع ملقا سينتهي في 2013 إلا أنه في حال استمر مستوى الفريق على هذه الحالة حتى نهاية الموسم فإنه من المتوقع رحيله في الصيف .

ويذكر بأن صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية كانت قد اشارت إلى أن كابيلو يفضل أن يبدء مغامرة جديدة في كرة القدم الاسبانية بعد أن درب ريال مدريد من قبل .

ووفقا لمصادر سرية مقربة من ملقا أشارت صحيفة الآس إلى أن كابيلو هو الخيار المفضل للفريق الأندلسي في حال رحل بيلغريني .
-موقع هاي كورة

آرسن فينغر : هنري موهبة استثنائية

Posted: 11 Feb 2012 11:03 PM PST



اشاد الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال بمهاجم الفريق تيري هنري الذي قاد الجانرز لفوز مهم على ساندلاند يوم آمس السبت .

واعترف فينغر أن هنري موهبة اسثنائية وأنه يشكل مع فان بيرسي ثنائي خطير جدا في الهجوم ، كما أعرب عن امتنانه له لأنه قاد الأرسنال لتحقيق ثلاث نقاط هامة على حساب فريق البلاك كاتس .

كما اشاد فينغر بروح فريقه في هذه المباراة لاسيما أنها كانت مباراة صعبة وقال "لقد كانت مباراة صعبة، على ملعب صعب أمام فريق سندرلاند الذي كان منظم و جيد جيد جدا " .

ويذكر بأن هذا الانتصار جعل أرسنال يقفز للمركز الرابع برصيد 43 نقطة وهو نفس رصيد تشيلسي الذي يحتل المركز الخامس ولكن أرسنال يتفوق بفارق الأهداف المسجلة .
-موقع هاي كورة

قاهر برشلونة ديان ليكيتش : نستطيع أن نهزم ريال مدريد أيضاً

Posted: 11 Feb 2012 11:01 PM PST




تحدث المهاجم ديان ليكيتش صاحب الهدفين لفريقه أوساسونا في شباك برشلونة اليوم والتي قادت فريقه للفوز 3-2 عن هذه المفاجأة السعيدة له ولزملائه.

وقال ليكيتش : " الجميع يعرف صعوبة مواجهة برشلونة، كنا نعلم أن الضغط هو مفتاح النجاح وهذا ما حصل".

وأضاف " علينا نسيان فرحة اليوم والتركيز في قادم المباريات، مع هذا الجمهور الرائع نستطيع أن نهزم برشلونة وريال مدريد وأي فريق كان".

يذكر أن برشلونة بات مهدداً بزيادة الفارق مع ريال مدريد إلى 10 نقاط.
-admcsport

داني ألفيس لن يتواجد أمام فالنسيا بسبب تراكم البطاقات

Posted: 11 Feb 2012 10:33 PM PST


 

سيفتقد نادي برشلونة الأسباني خدمات لاعبه البرازيلي داني ألفيس في مباراة الفريق المقبلة في الليغا أمام فالنسيا في الكامب نو بسبب تراكم البطاقات .

وشهدت المباراة التي خسرها برشلونة ليلة الآمس أمام أوساسونا تلقي العديد من لاعبي برشلونة على غير العادة البطاقات ،
، منهم البرازيلي ألفيس الذي تحصل على البطاقة الصفراء الخامسة له في الليغا وهو مايعني أنه لن يتمكن من لعب المباراة المقبلة لبرشلونة .

وبذلك سيفتقد برشلونة خدمات لاعبين من أهم لاعبيه أمام فالنسيا وهما ألفيس ، ماسكيرانو .

ردة فعل غوارديولا بعد الغاء هدف أليكسيس

Posted: 11 Feb 2012 10:29 PM PST


شهدت مباراة برشلونة التي خسرها أمام أوساسونا مساء يوم أمس لقطة غريبة وغير معتادة من مدرب الفريق الكاتلوني " بيب غوارديولا " وكان ذلك تحديدا عقب الغاء هدف أليكسيس الذي كان سيمنح التعادل لبرشلونة .

وذهب غوارديولا للحكم المساعد ووضع يده على كتف الحكم ليبدي اعتراضه على الغاء الهدف ، كما ذهب لشاشة الملعب ليرى اعادة الهدف الذي كان من الممكن أن يمنح برشلونة التعادل في هذه المباراة .



-موقع هاي كورة

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك