إبداع الملاعب


أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل بملعب خيخون المتعثر و فياريال يعود لمنحنى الهبوط

Posted: 19 Feb 2012 11:57 AM PST



عاد فياريال الى منحنى الهبوط مجددا ومني بهزيمة ساحقة برباعية نظيفة اليوم امام مضيفه ريال مايوركا في المباراة التي جمعتهما في الجولة ال24 من الدوري الإسباني.

ورغم استعادته وتيرة الانتصارات والنتائج الجيدة منذ تولي خوسيه مولينا مهمة التدريب، فإن فريق "الغواصة الصفراء" تلقى انتكاسة جديدة هوت به الى المركز ال17 في ترتيب فرق الليجا ب26 نقطة.

وفي المقابل انتشى مايوركا بالصعود الى المركز ال12 بعد ان استحق بلوغ النقطة 28.

تناوب على رباعية مايوركا كل من فيكتور كاستانيو (ق41 و65) وخوسيه مارتي (ق53) وخوسيه نونيس (ق65).

وسقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل بملعب مضيفه سبورتنج خيخون اليوم بهدف لكل منهما.

وكانت الفرصة مواتية لأتلتيكو مدريد للانقضاض على المربع الذهبي لليجا اذا ما خرج بالنقاط الثلاث، لكنه اكتفى بالتعادل واستقر في المركز السادس ب32 نقطة.

تقدم الفريق المدريدي أولا من نيران صديقة حين أحرز مدافع خيخون روبرتو كانيا هدفا بالخطأ في مرماه (ق20) لكن زميله الأوروجوائي سباستيان إجورين أدرك التعادل (ق37).

ولم يغير التعادل من الموقف الحرج لخيخون بالدوري، حيث يقبع في المركز قبل الاخير ب20 نقطة.

ورغم النتيجة، فقد حافظ المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على سجله الخالي من الهزائم منذ توليه تدريب الروخي بلانكوس.

وبدا تأثر فريق العاصمة بالارهاق البدني بعد فوزهم الاخير بملعب لاتسيو الإيطالي بثلاثة اهداف مقابل واحد في ذهاب دور ال32 لبطولة الدوري الأوروبي.
-موقع كووورة

ليفربول يتأهل إلى ربع نهائي كأس انجلترا بعد فوزه على برايتون

Posted: 19 Feb 2012 11:53 AM PST



حقق ليفربول فوزا ساحقا على ضيفه برايتون البيون أحد فرق الدرجة الأولى الإنجليزية بنتيجة 6-1 ليتأهل بذلك إلى الدور ربع الثمانية من بطولة كأس إنجلترا.

وافتتح التسجيل لليفربول السلوفاكي مارتن سكيرتل في الدقيقة 5 وبريدكات في الدقيقة 44 خطأ في مرماه, واندي كارول في الدقيقة 57 وبريدكات في الدقيقة 71 أيضاً بالخطأ في مرماه ودانك في الدقيقة 74 ومرة أخرى خطأ في مرماه, والاوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة 85, علما بان الاخير اهدر ايضا ركلة جزاء في الدقيقة 81.
-admcsport

بث مباشر : برشلونة و فالنسيا الدوري الاسباني

Posted: 19 Feb 2012 01:21 PM PST


اليوم : الأحد 19 فبراير 2012
الساعة : 20:30 GMT جرينتش
الأسبوع : 24
ملعب : كامب نو
مباراة : الإياب
نتيجة مباراة الذهاب : 2:2


في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5 
انتظر قليلاً حتى ظهور البث - أختر قناه مناسبه للمشاهده و اغلق الباقي

قناة1



قناة2


قناة3

صحيفة بيبول : ريال مدريد يرغب بالتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي

Posted: 19 Feb 2012 09:49 AM PST



ذكرت صحيفة بيبول الإنجليزية اليوم الاحد عن أن فريق ريال مدريد الاسباني يسعى الى التعاقد مع مهاجم فريق مانشستر سيتي الشاب والمعار إلى فينورد الهولندي جون غويديتي.

و أحرز غويديتي في الدوري الهولندي 18 هدفاً من 16 مباراة، كما انه صنع 5 أهداف وهو يتألق مع منتخب السويد للشباب.

و يريد ريال مدريد ضم لاعب يوافق على الجلوس احتياطياً في ظل تألق كريم بنزيما دون حدوث ضجة كبيرة كالتي تحصل مع جلوس هيغواين احتياطياً.

إسي ميلان يستعيد الصدارة بعد فوزه على تشيزينا

Posted: 19 Feb 2012 09:27 AM PST



حقق نادي الروسونيري ميلان اليوم الاحد فوزا هاما خارج قواعده امام نادي تشيزينا و ذلك في اللقاء الذي جمعهما برسم مباريات الاسبوع الرابع و العشرون للدوري الايطالي الممتاز.

و رغم غياب بواتينغ المصاب و ايبراهيموفيتش الموقوف الا ان اصدقاء روبينيو كانوا في الموعد و حققوا الانتصار بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

الوافد الجديد على الروسونيري سولي علي مونتاري تمكن من تسجيل الهدف الاول خلال الدقيقة التاسعة و العشرون ، ليضيف بعد ذلك بدقيقتين فقط إيمانويلسون ثاني الاهداف.

و بعد مرور عشر دقائق على بداية الشوط الثاني ، تمكن البرازيلي روبينيو من تسجيل الهدف الثالث ، قبل ان ينجح دانييل بوديل في تسجيل هدف الشرف في الدقيقة الخامسة و الستون.

فوز الميلان جعله يستعيد صدارة الدوري من جديد و بفارق نقطة عن مطارده يوفنتوس الذي تنقصه مباراة مؤجلة قبل لقاءهم المرتقب نهاية الاسبوع القادم.
-موقع هاي كورة

روما يحقق فوزا ثمينا بعد تغلبه على بارما

Posted: 19 Feb 2012 09:25 AM PST



حقق نادي الجيالوروسي فريق العاصمة روما فوزا هاما امام ضيفه نادي بارما و ذلك في اللقاء الذي جمعهما في ملعب الاولمبيكو لحساب مباريات الجولة الرابعة و العشرون للدوري الايطالي.

لاعبو فريق العاصمة دخلوا اللقاء بغرض تحقيق الفوز و الاقتراب من المراكز المؤهلة للمسابقات القارية ، في حين بحث بارما عن نتيجة ايجابية تؤمن له مركزا جيدا في وسط سبورة الترتيب.

و طالب اصدقاء الارجنتيني غاغو بضربة جزاء بعد لمس احد مدافعي بارما للكرة في مربع العمليات ، لكن الحكم رفض ذلك قبل ان يستطيع بوريني هز الشباك و تسجيل الهدف الوحيد خلال الدقيقة السادسة و العشرون ، هدف حافظ عليه اصحاب الارض لغاية نهاية اللقاء.

و رفع روما رصيده ل 38 نقطة بالمركز الخامس و بفارق ثلاث نقاط عن اودينيزي الرابع الذي يجري لقاءه مساء اليوم ، في حين بقي رصيد بارما ثابثا في حاجز ال 28 نقطة بالمركز الرابع عشر.
-موقع هاي كورة

تشكيلة لقاء برشلونة و فالنسيا بالدوري الاسباني

Posted: 19 Feb 2012 05:33 AM PST



يستقبل نادي البلوغرانا برشلونة مساء اليوم الأحد بملعبه الكامب نو نادي الخفافيش فالنسيا و ذلك في لقاء قمة الجولة الرابعة و العشرون للدوري الاسباني.

برشلونة و بعدما حقق الفوز في لقاء دوري الابطال امام بايرن ليفركوزن ، سيسعى لتحقيق الفوز و ارجاع الفارق بينه و بين ريال مدريد لعشر نقاط بعدما اصبح 13 نقطة اثر فوز الملكي امام سانتاندير برباعية نظيفة ، و ازالة الصورة الباهثة التي ظهر بها في اخر مباريات اليغا بعدما انهزم امام اوساسونا.

و من جانبه يدخل صاحب المركز الثالث اللقاء و كله امل في مباغثة ابناء بيب غوارديولا و انتزاع النقاط الثلاث التي ستقربهم اكثر من المركز الثاني بحكم فارق الثماني نقاط الذي يفصل بين الفريقين ، كما سيسعى اصدقاء سولدادو لرد دين الاقصاء من كأس ملك اسبانيا.

و سيغيب عن لقاء الغد كل من ماسكيرانو و الفيس الموقوفان ، في حين عاد تشافي للتدرب مع زملاءه لكن امر مشاركته يبقى بيد المدرب غوارديولا.

رادميل فالكاو مهدد بالغياب عن مواجهة برشلونة

Posted: 19 Feb 2012 09:13 AM PST



قد يفقد فريق اتلتيكو مدريد الذي سيواجه برشلونة في ملعب الفيسنتي كالديرون بالاسبوع القادم خدمات مهاجمه الوكولومبي " رادميل فالكاو " وذلك ان تحصل اللاعب على بطاقة صفراء في مباراة اليوم التي سيلعبها الفريق المدريدي امام خيخون .

وفي رصيد فالكاو أربع بطاقات صفراء ، لذلك حصوله على البطاقة الخامسة اليوم يعني انه سيغيب عن قمة الاحد القادم في الفيسنتي كالديرون .

في بورتو لم يكن يتلقى فالكاو بطاقات صفراء إلا نادرا حيث انه على مدار الموسم الماضي لم يتلق سوى بطاقة واحدة فقط في الدوري ، وفي الموسم الذي يسبقه تلقى خمس بطاقات على مدار الموسم .

قناة راديو كاتلونيا : اسبانيول ينفي تقدمه بطلب لاستضافة نهائي كأس ملك اسبانيا

Posted: 19 Feb 2012 12:38 AM PST



نشرت قناة راديو كاتلونيا تقريرا يشير إلى أن نادي اسبانيول قد تقدم بطلب لاستضافة المباراة النهائية لكأس الملك في ملعبه ( الكورنيلا ديل البرات ) ، ولكن رئيس النادي الكاتلوني نفى ذلك .

فبالنظر للتعقيدات الكثيرة التي يواجهها الاتحاد حول اختيار الملعب الذي ستقام عليه المباراة فإن اسبانيول قد يستغل هذه الفرصة لاستضافة المباراة على ملعبه لاسيما وأن هذه المباراة ستدخل لخزائن النادي مبلغ ثلاثة ملايين يورو بالاضافة للعديد من المتميزات الاخرى .

ولكن السيد رامون رئيس اسبانيول نفى ذلك وقال " من المستحيل أن يستضيف الكورنيلا ديل البرات النهائي وذلك بسبب القدرة " .
-موقع هاي كورة

غوارديولا قد يحل محل آرسن فينغر في ارسنال

Posted: 19 Feb 2012 12:36 AM PST



بعد خسارته يوم أمس السبت بثنائية نظيفة امام ساندلاند وخروجه من كاس الاتحاد الانجليزي ، أصبح الفرنسي ارسين فينغرتخت ضغط متزايد ، وتم الكشف بأن بيب غوارديولا مدرب برشلونة الحالي قد يحل محل فينغر في ارسنال.

وأشارت مصادر رفيعة في ارسنال أنه هناك مناقشات حالية في أرسنال للتخلي عن فينغر بعد الموسم المخيب للآمال الذي يحققه الفريق ، ويبدو من المؤكد ان النادي لن يحقق أي لقب للعام السابع على التوالي .

فاستسلام ارسنال امام ميلان في دوري الابطال وخسارته برباعية قرب الفريق من مغادرة البطولة الأوروبية ، وبدأ ناقوس الخطر يدق لدى مديري النادي بسبب امكانية فشل الفريق للتأهل للبطولة الأوروبية في الموسم المقبل .

صحيفة الآس : ثلاث اصابات لريال مدريد بعد مباراة راسينج سانتاندير

Posted: 18 Feb 2012 10:30 PM PST



وفقاً لصحيفة الآس المقربة من مدريد فإن النادي الملكي قد أنهى مباراة الآمس امام الراسينغ بثلاث اصابات لثلاثة من اهم لاعبي الفريق وهم ( دي ماريا ، كريستيانو ، بيبي ) .

ويعاني دي ماريا من اصابة في الركبة ، في حين يعاني بيبي من آلم في العضلات وهو مايفسر سبب استبداله في الدقيقة 75 من المباراة ، في حين يعاني كريستيانو من التواء في كاحله الآيسر .

وكان كريستيانو قد أنهى المباراة وهو يعرج ولكن مورينيو لم يتمكن من استبداله أثناء المباراة بسبب نفاذ الثلاث تغييرات ، ولكن يبدو أنها مجرد اصابات بسيطة .

صحيفة الماركا : هدف كريم بنزيمة الأول تسلل

Posted: 18 Feb 2012 10:26 PM PST



في اللحظة الأخيرة من الشوط الأول، الحكم الإسباني جونزاليس أخطأ من خلال عدم التحقق من صحة الهدف الثاني لريال مدريد، الذي سجله كريم بنزيمة، من خلال الإعادة فتبين بأن المهاجم الفرنسي كان في وضعية تسلل.

وتعرف إسبانيا هذه الأسابيع حربا ما بين الصحف المدريدية والكتالونية بسبب كثرة الأخطاء التحكيمية، الصحافة الكتالونية تشن هجوما ضد الإتحاد الإسباني حتى أن كاتب كتالوني ذكر في إحدى مقالته بأن فلورينتينو بيريز لديه يد في هذا الموضوع.

مورينهو : فزنا بدون تألق كبير لكنه بدون مجهود أيضا

Posted: 18 Feb 2012 10:16 PM PST



عبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالفوز على ضيفه راسينغ سانتاندير الليلة برباعية نظيفة ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

الفوز يضع الفريق الملكي بفارق مريح بينه وبين ملاحقه وغريمه برشلونة بثلاثة عشر نقطة قبل أن يلعب البارسا غدا مباراته أمام فالنسيا على ملعب الكامب نو.

وفي مؤتمر صحفي عقد في مقر الريال بمدريد بعد المباراة، قال مورينيو: "أعجبتني النتيجة في النهاية، لكن ما أعجبني أكثر هو الفوز بنقاط المباراة قبل مباريات الغد. لقد فزنا بدون تألق كبير، لكنه أيضا بدون مجهود كبير".

دي ماريا - العائد من إصابة - سجل أحد الأهداف الأربعة للريال لكنه تعرض لإصابة جديدة في فخذه غادر على أثرها ملعب المباراة.

وقال المدرب البرتغالي: "دي ماريا يتألق دائما وأعاد اليوم شيئا من شخصيته الحقيقة وغيابه مؤثر في تشكيلتي. تحركاته اليوم أوجدت الحلول لبقية اللاعبين وأتمنى أن يعود قريبا".

وأردف مورينيو: "أحب الفرق التي دربتها سابقا وكل من شجعها. أتمنى أن يبقى دعمهم لأنديتهم ومدربيهم بدلا من تشجيعي، فأنا مجرد ماضي بالنسبة لهم الآن. قد يكون ماضيا جيدا فلا بأس إذا بقيت في ذاكرتهم".

وختم المدرب البرتغالي حديثه عن دوري الأبطال قائلا: "نضع أعيننا على مباراة سيسكا موسكو الآن، كلنا سعيدين بالفوز اليوم ولدينا يومين لاستعادة الأنفاس واللياقة، ولدينا الرغبة بالمضي قدما لكننا نعلم أن الفريق الروسي سيكون قويا على أرضه".
-admcsport

يوفنتوس يقتنص الصدارة بثلاثية في مرمى كاتانيا

Posted: 18 Feb 2012 09:45 PM PST



حقق نادي السيدة العجوز يوفنتوس بملعبه بمدينة تورينيو الفوز على ضيفه نادي كاتانيا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد و ذلك برسم مباريات الاسبوع الرابع و العشرون.

الضيوف تمكنوا من مباغثة نادي البيانكونيري حيث سجل بابلو بارينتوس اول الاهدف في الدقيقة الرابعة قبل ان يعدل المخضرم بيرلو النتيجة في الدقيقة الثانية و العشرون.

و خلال الشوط الثاني قام حكم اللقاء بطرد اللاعب موتا في الدقيقة السادسة و الستون نقص عددي استغله اليوفي لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة و السبعون عن طريق اللاعب كيلليني قبل ان يحسم كوالياريلا امر الفوز بهدف ثالث في الدقيقة الواحدة و الثمانون.

و رفع اليوفي رصيده ل49 نقطة بفارق نقطتين عن الميلان الذي يجري مباراته مساء يوم غد امام نادي تشيزينا في انتظار لقاء القمة بينهما الاسبوع المقبل.
-موقع هاي كورة

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك